Uncategorized

 11 شيئ يمكنك القيام بها مع شرح موقع ChatGPT| أفضل روبوت ذكاء الاصطناعي ChatGPT 

شهدت منتجات الذكاء الاصطناعي ارتفاعًا حادًا خلال السنوات القليلة الماضية. لقد أدهشتنا أدوات الكتابة بالذكاء الاصطناعي ، ومولدات تحويل النص إلى صورة بالذكاء الاصطناعي ، وحتى الصور الذاتية للذكاء الاصطناعي. الآن ، ChatGPT ، روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي ينتقل عبر الإنترنت ، يعطينا لمحة عن إمكانات تقنية الذكاء الاصطناعي شرح موقع ChatGPT.

إذا كنت قد سمعت عن ChatGPT ولكنك غير متأكد تمامًا من كيفية استخدامه عمليًا ، فقد قمنا بتغطيتك بـ 11 طريقة يمكنك من خلالها استخدام ChatGPT ولدخول الى الموقع اضغط هنـــــــا.

طريقة فتح حساب في الموقع لكل الدجول العربية المحضورة اضغط هنــــــــــــا.

ما هو ChatGPT؟

إذا فاتتك مشاركة ChatGPT بأكملها ، أو لم تكن متأكدًا تمامًا من ماهيتها ، فلنتعرف على آخر المستجدات. ChatGPT عبارة عن روبوت محادثة للذكاء الاصطناعي يمكنه الإجابة عن أي سؤال تطرحه عليه.

يمكنك التفكير في الأمر على أنه بحث Google ، ولكن على المنشطات. لا يقتصر الأمر على إلقاء مجموعة من مصادر المعلومات عليك كما تفعل Google. ومع ذلك ، فإنه يقدم معلومات في شكل محادثة ومنظم يشبه ما قد يفعله الإنسان عند تقديم إجابات للأسئلة. علاوة على ذلك ، يمكنه الإجابة على الأسئلة في أي مجال تقريبًا. العلوم والرياضيات والدين والرياضة والسياسة – سمها ما شئت.

بعيدًا عن الضجيج والضجيج المحيط بـ ChatGPT ، ما الاستخدامات الواقعية الفورية التي يمكنك تجربتها الآن؟ جاهز للاستكشاف؟ فيما يلي 11 استخدامًا رائعًا يوميًا لـ chatGPT.

1. اكتب بسرعة سيرة ذاتية مخصصة ورسالة تعريفية

إذا كنت تبحث عن وظيفة حاليًا ، فإن أحد أكثر الأجزاء إرهاقًا في عملية التقدم للوظيفة هو كتابة سيرة ذاتية شخصية وخطاب تغطية لكل وظيفة تتقدم لها. لسوء الحظ ، لا يمكنك ببساطة كتابة نسخة واحدة لكل وظيفة. تعد ChatGPT واحدة من أسرع الطرق لإنشاء سيرة ذاتية عبر الإنترنت. يمكن أن يساعد في تخفيف عبء تخصيص كل سيرة ذاتية لكل وظيفة شاغرة في بضع ثوانٍ فقط.

طلبنا من ChatGPT كتابة سيرة ذاتية لطلب وظيفة كاتب تقني ، وهنا جزء من النتيجة.

الأمر: “write a resume for a tech writer job application, and here’s part of the result.”

لقد طلبنا منه أيضًا إعداد خطاب تغطية لطلب وظيفة لشغل دور مطور ويب في شركة تصميم أزياء.

الأمر: “prepare a cover letter for a job application for a web developer role at a Fashion design firm.”

2. إنشاء النكات الأصلية بــــ ChatGPT :

ما هي الحياة بدون القليل من المرح؟ سواء كنت تبحث عن ضحكة جيدة أو تنشئ بعض النكات المرحة لإثارة إعجاب أصدقائك ، يمكن أن يكون ChatGPT مفيدًا. بالتأكيد ، لا يُعرف روبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي على أنها كوميديون رائعون ، لكن ChatGPT تُظهر بعض الإمكانات.

 طلبنا من ChatGPT أن يخبرنا بمزحة عن Apple والهواتف الذكية القابلة للطي ؛ سنسمح لك بالحكم على النتائج:

الأمر: “tell us a joke about Apple and foldable smartphones; we’ll let you judge the results”

3. شرح مواضيع معقدة

في بعض الأحيان ، لا يمنحك البحث عن موضوع ما على Google فهمًا واضحًا. فكر في موضوعات مثل الثقوب الدودية والمادة المظلمة وكل تلك النظريات التي تدور حول الرأس من برنامج درجة الماجستير الخاص بك. أو ربما تكون رياضة غريبة لا تفهمها أو لا معنى لقواعدها.

يمكن أن يكون ChatGPT مفيدًا في شرحها بعبارات الشخص العادي.

 طلبنا من ChatGPT “شرح الثقب الدودي كأنني 5 ،” وإليكم النتيجة.

الأمر : “Explain wormhole like I’m 5,” and here’s the result”

كما طلبنا منه شرح الإنترنت بالمثل. لم يكن الأمر سيئًا للغاية أيضًا.

الأمر: “explain the internet similarly.”

4. حل مسائل الرياضيات الصعبة خطوة بخطوة

سواء كنت تبحث عن معالجة مشاكل الجبر المعقدة أو مسائل الرياضيات البسيطة التي يصعب جمعها معًا ، فإن ChatGPT قوي بشكل خاص في التعامل مع الرياضيات. ستحتاج إلى عرض مشاكلك بوضوح ودقة للحصول على أفضل النتائج. 

طلبنا من ChatGPT الإجابة عن مسألة حسابية بسيطة ولكنها صعبة ، وإليك النتيجة:

الأمر: ” answer a simple but tricky math problem”

5. احصل على مشورة العلاقة مع ChatGPT

لا يستطيع ChatGPT ، تمامًا مثل أي نظام ذكاء اصطناعي ، فهم المشاعر تمامًا. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانه تقديم نصائح مفيدة لإدارة العلاقات مع الأصدقاء والعائلة والأحباء. يمكن أن يكون معالجك الشخصي أو خبير العلاقات إذا أعطيته التوجيهات الصحيحة.

 طلبنا من ChatGPT المساعدة في التعامل مع شريك فضولي ، وإليك ما قالته:

الأمر: ” help with dealing with a nosy partner”

6. اكتب الموسيقى في أي نوع تقريبًا

واحدة من أعظم نقاط القوة في ChatGPT هي “الإبداع المكتسب”. على عكس بعض حلول الذكاء الاصطناعي ، فإن ChatGPT لا يتعامل فقط مع المفاهيم الآلية الخالية من الروح. كما أنها ضليعة في المساعي الإبداعية ، بما في ذلك كتابة الموسيقى. يمكنك كتابة أي أغنية تقريبًا في معظم أنواع الموسيقى الرئيسية. 

طلبنا من ChatGPT كتابة أغنية راب على Elon Musk ، وهذا جزء من ردها:

الأمر: “write a rap song on Elon Musk”

فيما يلي الأجزاء الأخيرة من كلمات الأغاني. لن تفوز بجائزة جرامي ، لكن بالإيقاعات الصحيحة ، قد تذهب إلى أماكن.

7. كتابة وتصحيح وشرح التعليمات البرمجية

سواء كنت مبرمجًا متمرسًا أو مبتدئًا ، فمن المؤكد أنك ستواجه بعض الأخطاء في التعليمات البرمجية الخاصة بك من وقت لآخر. يمكن أن يساعدك ChatGPT في تضييق نطاق المشكلة داخل التعليمات البرمجية الخاصة بك ، مما يوفر لك ساعات في البحث عن فاصلة في غير مكانها. يمكنك أيضًا كتابة مجموعات كاملة من مقتطفات التعليمات البرمجية الوظيفية من البداية. ومع ذلك ، قد لا يكون نشر كود ChatGPT على خادم إنتاج فكرة رائعة تمامًا.

طلبنا من ChatGPT كتابة برنامج نصي بسيط لمعالجة النماذج بلغة PHP ، وإليكم النتيجة:

لقد طلبنا منه أيضًا اكتشاف الخطأ في كود JavaScript:

8. إنشاء محتوى بلغات متعددة باستخدام ChatGPT

إذا كنت منشئ محتوى وترغب في الوصول إلى جمهور أوسع ، فقد يكون ChatGPT مفيدًا بشكل لا يصدق لإنشاء محتوى بلغات متعددة. بالتأكيد ، توجد خدمة الترجمة من Google ، ولكن الكتابة بلغة واحدة والترجمة إلى الأخرى يعني أنه قد يتم فقد الكثير من السياقات والنغمات الخاصة باللغة. يمكن لـ ChatGPT إنشاء محتوى مباشرة بعدة لغات. صينى؟ الشيك. الأسبانية؟ الشيك. فرنسي؟ الشيك.

طلبنا من ChatGPT كتابة قصيدة باللغتين الإنجليزية والصينية ، وإليكم النتيجة:

9. الاستعداد لمقابلة عمل

بفضل ثروتها المعرفية عبر العديد من المجالات ، تعد ChatGPT واحدة من أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي لمساعدتك على الاستعداد لمقابلة عمل. يمكنك استخدامه لإنشاء سيناريوهات افتراضية في مقابلة عمل ، والأسئلة المحتملة ، والردود الذكية على الأسئلة المحتملة ، والعديد من النصائح المفيدة الأخرى للتحضير للمقابلة. 

أنشأنا موقفًا افتراضيًا أثناء مقابلة وطلبنا المساعدة من ChatGPT. ها هي النتيجة:

10. اكتب مقالات عن أي موضوع تقريبًا

بينما ننصحك بشدة بكتابة مقالاتك بنفسك ، يمكن لـ ChatGPT كتابة مقالات مذهلة حول مجموعة واسعة من الموضوعات ، حتى الأكثر تعقيدًا.

 طلبنا من ChatGPT كتابة مقال عن دونالد ترامب ، وإليك النتيجة:

11. رفيق دردشة مع ChatGPT

عندما يتم قول وفعل كل شيء ، فإن ChatGPT هو روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي. على الرغم من حالات الاستخدام التي لا تنتهي تقريبًا ، ستجد الموقع رفيقًا مناسبًا للغاية عندما تحتاج إلى شخص (أو روبوت) للتحدث معه.

ثق به، لكن تحقق من جميع نتائج ChatGPT

في حين أن ChatGPT عبارة عن روبوت محادثة AI دقيق بشكل لا يصدق ، إلا أنه لا يزال عرضة لعدم الدقة. على الرغم من أن المعدل الذي يقدم به معلومات غير دقيقة لا ينذر بالخطر ، فمن المهم التحقق من المعلومات التي يوفرها ChatGPT قبل استخدامها.

كإجراء احترازي ، لا تستخدم المعلومات التي تم إنشاؤها بواسطة ChatGPT لاتخاذ قرارات صحية أو مالية حاسمة دون تحقق شامل. في حين أن ChatGPT هو بالفعل منتج ذكاء اصطناعي يغير قواعد اللعبة ، إلا أنه لا يزال في الغالب عملاً قيد التقدم.

كيفية كسب المال من YouTube Short: دليل شامل لربح من اليويتوب شورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات