التقنية و التكنولوجياالربح من الانترنتالربح من المواقع

أفضل 21 موقعًا لبيع وشراء حسابات انستغرام (Instagram )  2023  

نما تأثير وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير منذ عام 2015. بدءًا من Facebook ثم تحول جنون الشباب إلى Instagram ، أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي حاليًا لها أكبر عدد ممكن من الجمهور. سواء كان ذلك للاستخدام الشخصي أو للشركات ، فإن منصة مشاركة الصور قادرة على رفع مستوى حضورك إلى مستوى جديد.

Instagram هو أحد أكثر الطرق إبداعًا لعرض مواهبك والعثور على أشخاص متشابهين في التفكير يمكنهم مساعدتك في تحسين مهاراتك. إلى جانب ذلك ، أثبت Instagram أيضًا أنه أحد أقوى المنصات الإعلانية لمختلف الشركات.

من خلال مشاركة منتجاتها وتسليط الضوء على الخدمات التي تقدمها ، نمت الشركات بشكل كبير بمساعدة التسويق المناسب والتصميمات الجذابة بصريًا.

بيع وشراء حسابات انستجرام:

هذا مفهوم قد لا يعرفه بعض الناس. نعم ، إنه موجود! يشتري الناس ويبيعون حساباتهم على Instagram. يحدث هذا التداول الخاص لأسباب مختلفة. البعض يفعل ذلك فقط لكسب المال والبعض الآخر يفعل ذلك للترويج لعلامة تجارية أو مشروعهم الذي بدأ حديثًا.

ومع ذلك ، لا يسمح Instagram بذلك ، وبالتالي ، يمكن إزالة الحساب بالكامل في أي وقت. لهذا السبب ، ليس من المنطقي أن تستثمر كثيرًا في هذه الطريقة.

في معظم الحالات ، نرى هذا يحدث لأغراض تجارية. يمكن أن يكون شراء حساب نشط بالفعل على Instagram واستخدام المتابعين والأنشطة الموجودة مسبقًا للترويج للأعمال التجارية من أسرع الطرق وأكثرها فعالية للتسويق الرقمي.

يمنح هذا المشتري ميزة الجمهور المتفاعل بالفعل. بهذه الطريقة ، يمكنهم جذب انتباه الناس بنفس فعالية الإعلانات.

يحتوي هذا الإجراء على طريقة قياسية للتعامل وأيضًا مجموعة قواعد تم التحقق منها. كما نراه ، هذه ليست عملية قانونية بشكل كامل أو مباشر. ومع ذلك ، فإنه لا يخالف أي قوانين أيضًا.

يخضع التداول الذي يحدث لقواعد وأنظمة معينة ويتم على أساس قانوني. أي حساب به محتوى مسروق ، أو صور تخص شخصًا آخر في الأصل ، أو أعيد نشرها من حسابات أخرى غير مؤهل للشراء أو البيع.

يتم التحقق من جميع الحسابات من قبل شركة التداول قبل طرحها في السوق ليتم تداولها. عندما يبيع أي شخص حسابه ، فإنه يعطي أيضًا ملكية اسم المستخدم.

أفضل الأماكن لبيع وشراء حسابات Instagram:

Fameswap

Fameswap هي إحدى الشركات التجارية الرائدة في Instagram. أنها توفر منصة للأشخاص لشراء أو بيع حسابات Instagram الخاصة بهم. إنه أحد أكثر المواقع الموثوقة لهذا النشاط بالذات.

أنها توفر خدمات سريعة وفعالة. كما يتم الحفاظ على سياسات السلامة الخاصة بهم بشكل جيد ويتم اتباعها بدقة. لديهم قواعد أساسية محددة للتداول والتأكد من اتباع عملائهم لها.

تتم المدفوعات أيضًا عبر مصادر مرموقة تضمن سلامة المعاملة. جميع الحسابات التي سيتم طرحها في السوق للبيع تتم مراقبتها عن كثب وفحصها من قبل الفريق.

Fameswap هي إحدى هذه الشركات التي تقدم دعمًا للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حتى بعد إتمام عملية الشراء وتسوية المعاملات. لأية شكاوى أو استفسارات ، لديهم قناة اتصال قوية.

كما أنها توفر خدمات مراسلة مشفرة. يمكن للمشترين والبائعين الاتصال مباشرة والتحدث عن التفاصيل ذات الصلة.

Insta Sale

سوق آخر للعثور على حساب Instagram مثالي لترويج أعمالك هو البيع عبر Insta. يوفر هذا الموقع أيضًا وسيلة لاختيار Instagram من مجموعة حسابات راسخة وجذابة في مختلف الصناعات.

إنها توفر مجموعة واسعة من الفئات مثل السفر والجمال والطبيعة واللياقة البدنية والرياضة وغيرها الكثير. لأغراض السلامة ، يتم فحص جميع الحسابات من قبل الفريق والتحقق منها للتداول.

يوضح الموقع أيضًا مزايا مختلفة لاختيار هذه الطريقة. يتحدثون عن كيف يمكن أن يكون إنشاء ملف تعريف العمل من البداية مضيعة للوقت ويصعب البدء. ومع ذلك ، عند شراء حساب به جميع المتطلبات المتخصصة ، يكون من الأسرع نشر الكلمة عن عملك.

يتم الحفاظ على سرية جميع المعلومات المتعلقة بالدفع لكل من البائع والمشتري ، وبالتالي فهي تضمن سلامة البيانات.

تم تصميم موقع الويب أيضًا بطريقة سهلة الاستخدام لتقليل المضاعفات.

Social Tradia

موقع آخر تفاعلي ومصمم بدقة لتداول حساب Instagram. Social Tradia هي شركة مقرها تورونتو تتعامل مع بيع وشراء حسابات Instagram.

لديهم موقع ويب لافت للنظر بشكل مثير للدهشة يحتوي على جميع التفاصيل التي تحتاج لمعرفتها حول صفقات الحساب. لدى Social Tradia مدونة موصوفة جيدًا في ملفها الشخصي توضح مزايا اختيار شراء حسابات Instagram على مجرد متابعين.

يتم تصنيف خدماتهم على أساس الصناعة وعدد المتابعين. في الصفحة الرئيسية نفسها ، يمكنك العثور على قائمة منسدلة تمنحك خيارات للصناعات على Instagram ، وبجوارها في القائمة المنسدلة لتصنيف الحسابات على أساس المتابعين والمشاركة.

يتأكدون من تنفيذ جميع المعاملات بأمان باستخدام طرق الدفع المشهورة. كما أنها تضمن تسليم الحسابات إلى المشتري في غضون 3 ساعات كحد أدنى و 3 أيام عمل كحد أقصى. يتم تسليم بيانات اعتماد الحساب مباشرة إلى عنوان البريد الإلكتروني للمشتري.

Too Fame

مع 5 سنوات من العمل ، اكتسبت Too Fame شعبية بين الجمهور. مع أكثر من 700 عميل راضٍ وحسابات منتقاة بعناية ، تعد Too Fame واحدة من أكثر أماكن أسواق حسابات Instagram الموثوقة. أنها توفر منصة لبيع وشراء حسابات Instagram.

إلى جانب ذلك ، فإنها توفر أيضًا ضمانًا لكون متابعي الحساب حقيقيين وليس مجرد روبوتات. يؤدي هذا إلى رفع مستوى أداء الحسابات أيضًا. يؤكدون أن الحسابات المتاحة على نظامهم الأساسي نمت بشكل حقيقي واستراتيجي.

خبرتهم في هذا المجال جعلتهم جيدين في عملهم. وكذلك كفاءة. يقدمون الخدمات في غضون 24 ساعة من الدفع.

لقد درسوا مجال عملهم بوضوح ورغبتهم في خدمة الأفضل فقط. لهذا ، لديهم أيضًا سياسة استرداد لمدة 7 أيام للعملاء غير الراضين. إنهم يعملون باستمرار على تحسين جودة منتجاتهم.

E-flipo

تعد E-flipo مرة أخرى واحدة من أفضل الأماكن لبيع وشراء حسابات Instagram. الاستعراضات حول هذا الموقع تصور التميز في عملهم. إنهم لا يبيعون الحسابات فحسب ، بل لديهم أيضًا علاقات مع المؤثرين الذين يمكنهم المساعدة في الترويج لعلامتك التجارية.

يضمنون طرق دفع آمنة ويوفرون حسابات تم التحقق منها لعملائهم. يتم التحقق بدقة من جميع الحسابات التي قدمها البائع من قبل الفريق ثم طرحها في السوق للبيع.

إحدى الميزات التي تجعلها تبرز هي تقديم تقرير تحليلي مفصل لنمو الحسابات التي يبيعونها. يساعد هذا المشتري في اتخاذ قرار مستنير بشأن شرائه.

هذا يساعدهم على اختيار منتج أكثر ملاءمة لأنفسهم. هذا أيضًا يخلق أساسًا للثقة والرضا بين العملاء.

يعد دعم المؤثر الذي يقدمونه أيضًا طريقة رائعة لتنمية وجود المرء على الإنترنت باستخدام الصيحات.

Player Up

هناك العديد من أنواع مواقع الويب المختلفة المتوفرة لـ Game of Thrones و One Direction ومشاهير آخرين. لكن ماذا عن أولئك الذين ليسوا مشهورين؟ من السهل العثور على موقع حسن السمعة يوفر لك أفضل الأدوات لشراء حساب Instagram.

مع هذه المجموعة الواسعة من الخيارات في السوق ، قد يكون من الصعب تحديد الخيار الأفضل لك. وهنا يأتي دور Player Up! لقد بحثوا في مواقع التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وجمعوا أفضل 7 منصات تعمل حاليًا في عام 2019!

Player Up هو موقع ويب يساعدك على بيع وشراء حسابات Instagram. إنها توفر لك بيئة آمنة ومأمونة للعثور على حساب ، والتوافق مع البائع ، والاتصال ببعضكما البعض ، وإبرام اتفاق ، وإجراء المعاملة.

مع واجهة Player Up سهلة الاستخدام بالإضافة إلى عملية المعاملات المباشرة ، فإن الأمر يتعلق فقط بتوجيه متصفحك إلى Player Up لشراء أو بيع حسابات Instagram الخاصة بك.

Accfarm

Accfarm هي خدمة فريدة تساعدك على شراء وبيع حسابات Instagram. لا يوجد موقع ويب آخر يطابق أصالة وشعبية ومدى ملاءمة خدمته. لقد كانوا في مجال الأعمال التجارية لأكثر من عامين حتى الآن ، بمتوسط ​​درجات 5 من أصل 5 نجوم (بناءً على تقييمات العملاء) في مختلف الأسواق.

يتمتع Accfarm بسمعة طيبة لكونه أفضل موقع لبيع وشراء حسابات Instagram. كانت الشركة موجودة منذ سنوات عديدة وقد بدأها نموذج Instagram الذي جاء بفكرة النظام الأساسي.

إذا كنت تبحث عن حساب جديد للترويج لعملك أو لنفسك ، فهذا هو المكان الذي ستجده فيه. يعتبر الكثيرون Accfarm واحدًا من أكثر المواقع شهرة للحصول على حساب جديد لتعزيز ظهور ملفك الشخصي ، لذا انطلق واحصل على حسابك اليوم!

Surgegram

Surgegram هو موقع لبيع وشراء حسابات Instagram. عندما تنتهي من حسابك ، سواء كنت بحاجة إلى التعافي من الاختراق أو ترغب فقط في صرف النقود قبل أن يغير Instagram كل شيء حتمًا ، فلا يوجد موقع أفضل للبيع من Surgegram.

يمكن للمشترين العثور على حسابات أصلية تم التحقق منها على هذا الموقع بأسعار معقولة للغاية – ما يصل إلى 50٪ أرخص مما قد تفرضه المواقع الأخرى عند شراء حساب Instagram مع 100 ألف متابع من Surgegram.

يمكن للبائعين الاستفادة من هذه المدخرات الضخمة من خلال سرد حساباتهم للبيع ، مع العلم أن الخصومات الضخمة المقدمة هنا ستنجذب المشترين.

إنها توفر طريقة آمنة وسهلة للمستخدمين للعثور على مشترين أو بائعي حسابات Instagram ، بالإضافة إلى الأدوات التي تجعل من الممكن إدراج حسابك وبيعه بنفسك. سواء كنت تبحث عن طريقة للخروج من اللعبة أو تبحث عن استراحة كبيرة ، فإن Surgegram موجود بحساب في انتظارك فقط.

Bulk Accounts Buy

Bulk Accounts Buy هي عبارة عن منصة عبر الإنترنت حيث يمكن لمستخدمي Instagram من جميع أنحاء العالم بيع حساباتهم وتداول متابعيهم أو حتى شراء حسابات Instagram مع 100 ألف متابع. هذه فرصة مثالية لعشاق Instagram لنقل تسويقهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى المستوى التالي دون الحاجة إلى استثمار رأس المال أو انتظار أسابيع للدفع.

مع خيارات عروض الأسعار التي تبدأ من 0.02 دولار فقط لكل متابع ، يسهل على أي شخص المشاركة في هذا المشروع الممتاز. بالإضافة إلى واجهة المستخدم البسيطة ، يحتوي هذا الموقع أيضًا على فريق دعم ممتاز يمكنك استخدامه للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك.

سواء كنت تتطلع إلى القيام بذلك لأسباب شخصية أو تجارية أو تجارية ، فإن شراء حسابات مجمعة يحتوي على جميع الميزات التي تحتاجها والمزيد. إذا كنت تبحث عن حسابات Instagram أخرى ذات صلة بمكانتك أو اهتماماتك – ألق نظرة على قوائم المتابعين لدينا أيضًا!

يمكن أيضًا البحث بسهولة عن حسابات الشراء المجمعة عن طريق أسماء المستخدمين. ابحث عن الحساب الذي يحمل اسم مستخدم يتطابق مع ما تبحث عنه وسيساعدون في العثور على أي حسابات مرتبطة في ثوانٍ!

FreewaySocial

من الصعب العثور على حساب جيد على Instagram هذه الأيام. في الواقع ، يمكن لمالك حساب واحد مشهور جدًا أن يربح مئات بل آلاف الدولارات شهريًا. لهذا السبب تحتاج إلى البحث عن مواقع الويب مثل FreewaySocial التي يمكن أن تساعدك في الاستفادة من صور الحيوانات الأليفة أو صور الأطفال الرائعة. لن تكون قاعدة المستخدمين لديك كبيرة كما هي الآن ، لكنها ستظل توفر للأشخاص الآخرين فرصة كبيرة لكسب المال من حساباتهم الخاصة.

وبالتالي فإن FreewaySocial هو أفضل موقع لبيع وشراء حسابات Instagram. إنها توفر للمشترين والبائعين أمانًا للصرف لمدة أسبوعين. مع أو بدون ثقتهم ، يتم التحقق من حسابك بواسطة FreewaySocial قبل أن تقرر شرائه حتى تعرف أن خصوصيتك دائمًا في أيدٍ أمنة ممكنة.

Accs market.com

Accs market.com هو أفضل موقع لبيع وشراء حسابات Instagram. إذا كنت تبحث عن حساب حقيقي مع الكثير من المتابعين ، فيمكنك بسهولة العثور على حساب على موقعنا على الويب. تتم إدارة جميع حساباتهم ومراقبتها بعناية لمنع أي نوع من البريد العشوائي أو إساءة الاستخدام. ستكون قادرًا على مراقبة أداء حسابك في أي وقت تريده باستخدام أدوات التحليل المتقدمة الخاصة بهم.

إنهم يقبلون PayPal وبطاقات الائتمان و Western Union كطرق دفع عند شراء حساب Instagram تم التحقق منه. يمكنك أيضًا تداول حسابك مع أشخاص آخرين أو شراء حساب شخص آخر قبل حذفه. مع العديد من الميزات الرائعة ، ستجد أننا أفضل موقع ويب من حيث شراء حسابات Instagram بسعر معقول يناسب ميزانيتك!

Account Warehouse

هل تريد بيع أو شراء حسابات Instagram؟ يمكن أن يساعدك مستودع الحساب في العثور على الحسابات المثالية لاحتياجاتك. يركز موقع الويب الخاص بهم على توفير حسابات Instagram تم التحقق منها بجودة عالية ويقدمون عملية سريعة وبسيطة للعثور على الحساب الصحيح فقط.

من خلال خدمتهم السهلة ، لن تحتاج إلى قضاء ساعات في البحث على الإنترنت عن المؤثرين على Instagram الذين يتمتعون بمتابعات عالية ، حيث سيقومون بكل هذا العمل نيابة عنك. تم التحقق من جميع أعضائها وهم في وضع جيد مع شروط خدمة Instagram بحيث يكونون آمنين تمامًا ليتم شراؤها من قبل عملاء جدد أيضًا!

قام Account Warehouse ، وهو سوق المؤثرين والمشترين على وسائل التواصل الاجتماعي ، بإعداد قائمة بأفضل المواقع لبيع وشراء حسابات Instagram. من مدوني الموضة المحترفين إلى مدوني الفيديو المخصص للطعام ، وصولاً إلى المدربين الشخصيين مع أكثر من 100 ألف متابع ، هناك العديد من الأنواع المختلفة من حسابات Instagram في هذا السوق.

أصبح شراء أو بيع حساب Instagram أسهل بكثير! ومع ذلك ، إذا كنت تتطلع إلى تكوين متابعين خاصين بك أو تحتاج إلى المزيد من المتابعين على عجل ، فلا تنظر إلى أبعد من Account Warehouse.

Accs-market.com

Accs-market.com هو موقع يعلن عن نفسه على أنه أفضل موقع لبيع وشراء حسابات Instagram ، وهو أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي. إذا كنت تفكر في بدء حساب Instagram الخاص بك ، أو كنت تتساءل عن كيفية تحسين حسابك الحالي ، فهذا هو موقع الويب المناسب لك.

يوفر موقع Accs-market.com للمستخدمين نظامًا أساسيًا آمنًا وموثوقًا يلبي احتياجات كل من المشترين والبائعين لحسابات Instagram للعثور على أصدقاء جدد ومتعاونين وعملاء وشركاء أعمال. يعد Accs-market.com أحد أفضل مواقع الويب حيث يمكنك شراء وبيع حسابات Instagram بسعر منخفض. لذلك ، إذا كنت تحاول البدء في عملك الخاص أو كنت من أوائل الأصدقاء في مجموعة أصدقائك ، فهذا هو أفضل مكان لك.

كان هذا الموقع متاحًا على الإنترنت منذ عام 2009 ويتلقى مراجعات ثابتة كل شهر. كمكافأة إضافية ، يقدمون امتيازات إضافية مثل علامات التجزئة المخصصة وخيار المراسلة الخاصة ومعدلات التحويل العالية والتسليم السريع. تتم معالجة جميع الطلبات في غضون ساعتين بينما قد يستغرق بعضها أقل من ساعة! لا يهم حجم طلبك أو صغره لأن خدمتهم تعمل بشكل جيد مع جميع الأحجام (أصغر طلب يبدأ من 10 دولارات).

InstaTradia

InstaTradia هو الموقع المثالي لشراء وبيع وتداول حسابات Instagram. يمكن للمستخدمين العثور على مجموعة متنوعة من الحسابات للبيع مع توفر حزم مختلفة. إذا كنت تبحث عن بعض متابعي Instagram الرخيصين ، فهذا هو المكان المثالي للقيام بذلك.

هنا ، يمكنك العثور على أكثر من 5000 حساب مع متابعين لتجنيبهم. إنهم يتعاملون فقط مع البائعين ذوي الجودة العالية ، لذلك إذا كنت تريد نتائج مضمونة ، فهذا هو المكان المناسب لك. سواء كنت تبحث عن حساب به 500 متابع أو 500 مليون متابع (نعم ، إنهم موجودون) ، يمكن أن تساعدك InstaTradia.

يمكنك أيضًا إنشاء حسابك الخاص على InstaTradia وإدراجه للبيع بسعر 9 دولارات شهريًا فقط! لم يكن كسب المال من وسائل التواصل الاجتماعي أسهل من أي وقت مضى عن طريق بيع حساب على Instagram. هذه مجرد واحدة من الطرق العديدة التي تجعلها InstaTradia أسهل من أي وقت مضى لكسب المال عبر الإنترنت.

Z2U

Z2U هو تطبيق يسمح لك بشراء وبيع حسابات Instagram. هنا ستحصل على فرصة لشراء حساب Instagram تم التحقق منه ، حتى تعرف بالضبط ما ستحصل عليه. بالإضافة إلى ذلك ، من المحتمل أن يكون لهذه الحسابات المزيد من المتابعين والمشاركة أكثر من أي حساب عادي لأنه تم شراؤها أو بيعها من قبل مستخدمين آخرين على Z2U.

Z2U هو موقع معروف لبيع وشراء حسابات Instagram. استحوذت Z2U على صناعة التجميل من خلال واجهتها السهلة ومجموعة رائعة من حسابات Instagram عالية الجودة. هذا الموقع مثالي لأي شخص يتطلع إلى ممارسة الأعمال التجارية في هذا المجال. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم خيار الترقية إلى الإصدار المميز!

Z2U هو أحد أكثر المواقع شهرة الموجودة اليوم ، لذا يمكنك التأكد من أنها إذا كانت تقدم خدمة ، فستكون ذات جودة عالية. خدمتهم لا تصدق ، وأسعارهم لا تقبل المنافسة ، وهم يقدمون مجموعة رائعة من حسابات Instagram عالية الجودة. لقد نمت بشكل كبير منذ أن بدأت .

كيف تبيع حساب Instagram؟

إذا كنت ترغب في بيع حساب Instagram الخاص بك ، فيمكنك القيام بذلك بمساعدة تطبيق تابع لجهة خارجية. يمكن لأصحاب الحسابات الفردية بيع حسابات Instagram الخاصة بهم إذا كانت تتطابق مع معايير محددة. قد تتمكن من بيع حسابك بسعر أعلى مما كنت تتوقعه. ستعرض العديد من مواقع الويب ، مثل تلك التي ناقشناها أعلاه ، شراء حساب Instagram الخاص بك.

كيف تشتري حساب Instagram؟

قد يكون شراء حساب Instagram أمرًا صعبًا ، ولكن من الممكن العثور على حساب Instagram شرعي للبيع في السوق. من المهم أن تتذكر أن شراء حساب Instagram لن يسمح لك فقط باستكشاف الأفكار ووجهات النظر المختلفة ، مع إمكانية تغيير حياتك ، ولكن أيضًا فتح قنوات جديدة للإعلان.

هناك العديد من التطبيقات ، مثل تلك المذكورة أعلاه ، والتي ستساعدك على توفير الوقت والمال من خلال السماح لشخص آخر بشراء حساب Instagram الخاص بك نيابة عنك. توفر تطبيقات الطرف الثالث هذه طريقة سهلة لكسب المال دون الحاجة إلى التعامل مع صعوبات أن تكون نموذجًا على Instagram.

أين يمكنني شراء حساب Instagram؟

إذا كنت تبحث عن طريقة لتحسين تجربتك على Instagram والتفاعل مع أشخاص آخرين متشابهين في التفكير ، فقد تحتاج إلى التفكير في شراء حساب Instagram. يمتلك الكثير من بائعي تطبيقات الجهات الخارجية مواقع ويب تقدم حسابات بأسعار متفاوتة ، والتي يتم تحديدها من خلال مدى استحسان الحساب وعدد المتابعين لديه.

يحتوي منشور المدونة هذا على كل ما تحتاج لمعرفته حول شراء حساب Instagram – بما في ذلك مكان شراء حساب Instagram تم التحقق منه ، ومقدار التكلفة ، وما هي الاحتياطات التي يجب اتخاذها عند القيام بذلك.

الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار شراء حسابات Instagram

إذا كنت مثل العديد من الأشخاص الآخرين الذين يحاولون الدخول في جنون وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد تفكر في شراء حسابات Instagram. هناك العديد من الفوائد لشراء حسابات Instagram ، ولكن هناك أيضًا اعتبارات يجب مراعاتها.

قم بفحص خلفية البائع الذي تشتري متابعيك منه:

  • على سبيل المثال ، قد تسأل عما إذا كانوا محتالين أو تم حظرهم من الموقع.
  • تحقق من أنك تشتري متابعين حقيقيين:
  • اكتشف عدد الأشخاص الذين يتابعون الحساب ثم قارنه بعدد الأشخاص الذين يحبون المنشورات عليه. يجب أن تكون الأرقام متشابهة للحسابات ذات نسبة المتابعة إلى الإعجاب العالية.
  • تأكد من أن ما تشتريه يستحق أموالك:
  • اسأل عن مقدار الوقت والجهد الذي سيستغرقونه لتقديمهم ، بالإضافة إلى عدد المتابعين الذين تحصل عليهم من مشترياتك.
  • تأكد من سياسة الإرجاع: قبل الطلب ، تأكد من وجود سياسة إرجاع سهلة في حالة تعثر الأمور.
  • تأكد من أن البائع شرعي.
  • تأكد من أنها شرعية وأن بإمكانها تقديم ما تدفع مقابله.
  • فهم سياسات الشحن
  • تعتمد أسعار وأوقات الشحن على البائع ، لذا تعرف على ما يمكن توقعه قبل الشراء.
  • ضع توقعات واقعية حول المدة التي يستغرقها المتابعون للوصول بعد شرائها:
  • قد يستغرق ظهورها بضعة أيام ، اعتمادًا على مدى سرعة البائع في تسليم مشترياتك.
  • اعرف متى سيتوقف المتابعون الذين تشتريهم عن متابعة حسابك:
  • كم من الوقت يبقون حولها؟ هذا يختلف من شركة إلى أخرى ، لذا اطرح الأسئلة قبل الشراء.
  • اقرأ ما هو مقبول وما لا يجوز فعله بحسابك قبل الشراء:
  • عليك أن تعرف أن البائع لن يحاول إيقاعك في مشكلة مع الموقع أو اختراق حسابك.
  • احذر من البائعين المشبوهين:
  • احذر من البائعين المشبوهين الذين يعدونك بشيء لا يمكنهم تقديمه ؛ يجب أن يكون من السهل اكتشافهم لأنهم سينشرون عنوان بريدهم الإلكتروني وأرقام هواتفهم عبر الإنترنت.

نقاط إضافية:

  • الأهم من ذلك ، من المهم لمشتري حساب Instagram تقييم دوافعهم وراء الرغبة في الحصول على حساب.
  • أي ميزات إضافية تريد إضافتها ، مثل إمكانيات المراسلة الخاصة.
  • تابع حسابات البائع على وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة ما إذا كانت تتناسب مع حسابك.
  • تأكد من أنك تشتري من بائع موثوق.
  • تحقق من المراجعات على موقع الويب أو المتجر الذي اشتريت منه.
  • حدد نوع المتابعين الذي تريده قبل شرائهم.
  • تأكد من معرفة جميع قواعد النظام الأساسي الذي تستخدمه.
  • كن حذرًا من البائعين الذين يستخدمون الأتمتة والروبوتات.

من المهم أن تكون قادرًا على الوثوق بالشخص الذي يبيع لك متابعين ، لذا ضع هذه الاعتبارات في الاعتبار قبل شراء أي متابعين جدد. إذا شعرت أن الأمر مريب ، فلا تشتري أي متابعين من هذا الشخص أو الشركة – فالاحتمالات هي أن ذلك لن ينجح في النهاية.

الخلاصة :

في الختام ، يمكن أن يكون شراء حساب Instagram تم التحقق منه طريقة رائعة لكسب المال دون جهد يذكر على الإطلاق. سيكون لديك وصول إلى ما بين 1000 و 50000 متابع ، حسب الحساب.

سواء كنت تحاول الترويج لعلامتك التجارية أو مجرد تجربة شيء ممتع ، فلا يوجد سبب يمنعك من الاستفادة من هذه الفرص.

وبالتالي ، من بين الطرق المختلفة للتسويق الرقمي ، يعد بيع وشراء حسابات Instagram أمرًا نتطلع إليه. كانت هذه هي أحدث أساليب العمل للترويج للوجود وتعزيزه.

أفضل موقع الحصول على متابعين اضغط هنا

إقرأ هنا مقالة عن أفضل مايمكن عمله بــ chatgpt

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات