Uncategorizedالتقنية و التكنولوجياالربح من الانترنتالربح من المواقع

بديل Midjourney  أفضل بديل لـ Midjourney لعمل صور بالذكاء الاصطناعي  AI

موقع Midjourney مدفوع لذا الجميع يبحثون عن موقع مجاني بديل Midjourney . في السنوات الأخيرة ، أدى ظهور الذكاء الاصطناعي (AI) إلى تطوير العديد من أدوات إنتاج الصور التي تستفيد من قوة التعلم الآلي والخوارزميات لإنتاج صور مذهلة. اثنان من هذه المواقع التي حظيت بشعبية كبيرة هما ArtFlow.ai و Midjourney. بينما يوفر كلا النظامين إمكانات إنتاج صور مدعومة بالذكاء الاصطناعي ، أصبح ArtFlow.ai معترف به كأفضل خيار لـ Midjourney لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي.

في هذا الموضوع سنتعرف على موقع artflow.ai وما يقدمه ، وسنتعرف أيضًا على الفرق بينه وبين Midjourney ، ليس هذا فقط ، ولكن أيضًا كيف يعمل هذا الموقع على صنع الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي.

من هو موقع إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي Artflow.ai؟

Artflow.AI هو برنامج إنترنت يعتمد على التعلم الآلي وخوارزميات الذكاء الاصطناعي لإنشاء رسومات AI. العنصر الذي يميز Artflow AI عن العديد من تطبيقات برامج إنشاء أو تحرير الصور الأخرى هو أن Artflow يستخدم الذكاء الاصطناعي لإنتاج الصور والرسومات بمفرده. عملية التقديم أساسية وبسيطة ، وهي أن يقوم المستخدم بإدخال كلمات ما يتخيله في رأسه وما يريد أن يراه في تلك الصورة. وهكذا يستخدم Artflow الخوارزميات الخاصة به لبناء صورة رائعة من الكلمات. تم تصميم النص ليكون فكرة إبداعية يقوم المستخدم بإدخالها ويتفاعل معها النظام.

تعمل خوارزميات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في الموقع بشكل أساسي كمترجمين فوريين ومبدعين. بحيث يتم ترجمة المحتوى والمفهوم الأساسي وراء النص بواسطة الخوارزميات عبر بيانات العالم الفعلية التي لديهم ومحاولة تصويرها بشكل مرئي بشكل صحيح قدر الإمكان.

الفرق بين artflow.ai و Midjourney؟ هل Artflow.ai بديل مقبول لـ Medjourney؟

ArtFlow.ai و Midjourney كلاهما من أدوات إنشاء الصور التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ، لكنهما يختلفان في تركيزهم وقدراتهم.

يهدف ArtFlow.ai إلى إنشاء لوحات ورسومات ورسوم متحركة رقمية باستخدام الذكاء الاصطناعي. يوفر مجموعة متنوعة من الأدوات وخيارات التخصيص التي تناسب مجموعة واسعة من الأساليب والأغراض الإبداعية. يستخدم البرنامج أيضًا خوارزميات معقدة وتعلمًا آليًا لتقييم الفن الحالي وإنتاج لوحات جديدة اعتمادًا على اختيارات أسلوب المستخدم. وهذا يجعلها مكانًا مثاليًا للفنانين الذين يحاولون إنتاج أعمال فنية مميزة وشخصية. من الممكن أيضًا إنشاء أفلام تعتمد على الذكاء الاصطناعي عن طريق تحريك الأرقام ودمج الصوت ، وكل ذلك باستخدام الذكاء المسمى AI.

على الجانب الآخر ، تتخصص Midjourney في تطوير نماذج ثلاثية الأبعاد عالية الجودة. إنه موجه بشكل أساسي نحو مشاريع التصميم المعماري ، ويتميز بتكنولوجيا العرض الفائقة التي تتيح للمستخدمين تعديل الإضاءة والمواد والعناصر الأخرى لإنشاء صور واقعية بشكل لا يصدق. بينما يمكن استخدام Midjourney لعمل أنواع أخرى من الصور ، مثل الرسومات ، إلا أنها لم يتم تكييفها بشكل جيد لهذا الغرض مثل ArtFlow.ai.

موقع artflow.ai أفضل خيار لـ Midjourney لعمل صور AI

هناك تمييز آخر بين ArtFlow.ai و Midjourney مما يجعله بديل Midjourney الاول ، وهو واجهة المستخدم الخاصة بهم. يقدم ArtFlow.ai نظامًا أساسيًا بسيطًا وسهل الاستخدام ومباشرًا للاستخدام ، بينما قد يكون Midjourney أكثر صعوبة وقد يحتاج إلى بعض الخبرة الفنية لاستخدامه بكفاءة.

باختصار ، يوفر كل من ArtFlow.ai و Midjourney قدرات إنتاج صور مهمة ، لكنهما يختلفان في تركيزهما وتجربة المستخدم. يعد ArtFlow.ai مناسبًا بشكل أفضل لصنع اللوحات والرسومات والرسوم المتحركة الرقمية ، بينما تم تصميم Midjourney لإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد واقعية.

كيف يمكنني عمل رسومات من النص فقط في ArtFlow.ai؟

العملية أساسية وبسيطة ويمكن لأي شخص القيام بها مجانًا وبدون أي نفقات. حيث أن الموقع يعطي لكل حساب جديد يتم إنشاؤه على الموقع 100 نقطة تعادل نقطة واحدة لكل صورة يتم التقاطها عبر الموقع. لهذا ، اتبع الخطوات أدناه لإنتاج صورتك الأولى بالذكاء الاصطناعي على ArtFlow.ai. واستمتع ببديل Midjourney .

أولاً ، انتقل إلى ArtFlow.ai باستخدام الرابط أدناه.  ثم قم بإنشاء حساب جديد لك على الموقع باستخدام خيار التسجيل.

رابط التسجيل 

بديل Midjourney – أفضل 10 بدائل لـ Midjourney سنة 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات