الربح من الانترنتالربح من المواقع

الربح من الانترنت أكثر من 1000 دولار شهريا | من بيع الكتب شرح موقع lulu

يريد الجميع كسب المال على الإنترنت ،ولكن لا يعرف الجميع كيفية القيام بذلك. هذه المقالة مخصصة لأولئك الذين يرغبون في البدء في بيع الكتب الرقمية PDF  ويبحثون عن طريقة سهلة لدخول هذا المجال ، سنتعلم في هذا الكورس الربح من الانترنت أكثر من 1000 دولار شهريا | من بيع الكتب مع شرح موقع lulu بديل amazon kdp

قد تسأل نفسك ،”كيف يمكنني بيع المنتجات الرقمية على الإنترنت؟” بعد كل شيء ،لم تقم ببيع أي شيء على الإنترنت من قبل. كيف يفترض أن تفعل هذا؟ حسنًا ،استمر في القراءة لأنني سأخبرك كيف . لدي نظام يناسبني وهو بسيط بما يكفي بحيث يمكن لأي شخص استخدامه. لقد جعلني هذا النظام أكثر من 1000 دولار شهريًا في المبيعات مع القليل من الجهد وبدون خبرة.

 تنقسم المقالة إلى ثلاثة أقسام هي: – كيفية استخدام الإنترنت كمصدر للدخل (الأساسيات) ،- بيع المنتجات الرقمية باللغة الإنجليزية ،- كيفية العثور على عملاء لمنتجاتي. جميع المواد المستخدمة في هذه المقالة او الكورس هي من تجربتي الخاصة وقد تم اختبارها من قبلي شخصيًا مع نتائج رائعة! قمت أيضًا بعمل بعض مقاطع الفيديو مع شرح مفصل لكل مرحلة من مراحل العمل التي أشرحها في هذه المقالة . كل ما تريد أن تعرفه موجود هنا! يتكون هذا الكورس من معلومات حصرية لا يمكنك العثور عليها في موقع Google أو مواقع أخرى. سيساعدك هذا الكورس على كسب أكثر من 1000 دولار شهريا 

. لا يتطلب أي معرفة أو خبرة خاصة. الشيء الوحيد الذي تحتاجه – الشغف بالكتب والرغبة في العمل الجاد!

هذا الكورس مقسم الى خطوات يجب عليك القيام بها لكي ينجح مشروعك : 

التسجيل في موقع lulu وكيفية تحقيق منه ارباح :

Lulu هو موقع يهدف إلى بيع المحتوى الخاص بك ،سواء كان ذلك في شكل كتاب إلكتروني ،أو أي طريقة أخرى من المساعي الإبداعية. استخدم بعض الأشخاص هذا كمنصة لكسب المال من عملهم بدلاً من بيعه في مكان آخر والحصول على الربح من شخص آخر. هناك العديد من الكتب الإلكترونية التي يمكنك شراؤها من Lulu والتي ستساعدك على تطوير مهاراتك في الكتابة والتصميم وصنع المنتجات الفريدة بالنسبة لك. يمكنك أيضًا اختيار استخدام هذا الموقع لأغراض غير مهنية مثل مساعدة العائلة أو الأصدقاء بشيء يريدون طباعته أو حتى لمجرد ممارسته بنفسك!

Lulu هي عبارة عن منصة للنشر الذاتي تتيح لأي شخص نشر كتاب وبيعه على موقعه على الويب. يمنح Lulu المؤلفين الأدوات التي يحتاجونها لطباعة كتبهم وتوزيعها وبيعها. يمكن للمؤلفين أيضًا تنزيل الكتب الإلكترونية مجانًا أو شرائها بسعر مخفض. كان الموقع موجودًا منذ عام 2002 ،لذلك هناك العديد من العناوين المتاحة للبيع. نشر آلاف الأشخاص كتباً من خلال Lulu وحققوا أرباحًا منها بالإضافة إلى اعترافهم بعملهم.

Lulu هي واحدة من أفضل شركات نشر الكتب عبر الإنترنت التي سهلت على أي شخص نشر محتواها. لقد أصبح شائعًا بسبب قدرته على تحمل التكاليف وسهولة استخدامه. يمكن للمرء إنشاء كتاب من البداية أو الحصول على المساعدة من بعض القوالب المتوفرة في Lulu لتسهيل عملك ،مما يوفر لك الوقت والمال أيضًا. لا تحتاج إلى أي خبرة في كتابة الكتب أو المعرفة حول أي جوانب فنية وأشياء من هذا القبيل ،ما عليك سوى اتباع الإرشادات التي قدمها خبراء lulu وستحصل على كتابك في غضون وقت قصير.

لتسجيل في الموقع اضغط هنا 

في اخر الفيديو ستجد هذا الكورس بالفيديو مع شرح تفصيل خطوة بخطوة كيفية تحقيق 1000 دولار شهريا 

كيفية الحصول على كتب PDF قيمة ومجانا من مصادر حصرية لتحقيق الربح من بيع الكتب: 

هناك عدد من الطرق للحصول على كتب pdf قيمة مجانًا من مصادر مختلفة وتحقيق ربح من الكتب. أولاً ،يمكنك تنزيل ملفات pdf من الإنترنت. هناك العديد من الأماكن التي تقدم ملفات pdf مجانية للكتب الإلكترونية الشهيرة. يمكنك فقط تنزيلها .

لذا اليوم ساقدم لكم افضل المواقع لتحميل الكتب مجانا و ستخقق مبيعات خرافية 

كيفية جلب الترافيك و مبيعات لكتب و بداية الربح 1000 دولار شهريا :

Instagram هو تطبيق محمول شائع جدًا لمشاركة الصور. يمكن استخدامه أيضًا لجذب حركة المرور إلى موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك وتحقيق مبيعات من كتب pdf أو غيرها من المنتجات. فيما يلي بعض النصائح التي يمكنك استخدامها لتسويق منتجاتك على Instagram.

قم ببيع ،أو بناء ما يلي. يمكنك الحصول على كليهما إذا كنت تستخدم Instagram للترويج لكتابك الإلكتروني. الترويج لكتابك أسهل بكثير على الإنستغرام من المنصات الأخرى. ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية: 

  1.  استخدم علامة التصنيف او مايعرف ب الهاشتاق  # حتى يتمكن الآخرون من العثور على كتبك 
  2.  ابحث عن المؤلفين الذين من المحتمل أن يشتري متابعوهم ما تبيعه وأن تعجبهم منشوراتهم 
  3.  الإعجاب والتعليق على منشوراتهم 
  4.  تأكد من النشر بانتظام حول الموضوعات المتعلقة بكتبك pdf  
  5.  شجع الأشخاص الذين يحبون منشوراتك أو يعلقون عليها ليس فقط لشرائها ولكن أيضًا لقراءتها للمرة الأولى

هناك عدد من الاستراتيجيات التي يمكن أن تساعدك في الحصول على حركة المرور من Instagram. يجب عليك استخدام علامات التصنيف والإشارات لمصلحتك ،حيث إنها ستساعد الآخرين على رؤية المحتوى الخاص بك وربما التفاعل معه. يجب أن تحاول التفاعل مع التعليقات على منشوراتك ،مثل صور المستخدمين الآخرين الذين علقوا وعلقوا على منشورات أخرى. إذا كنت تنشر بالفعل لبعض الوقت وقمت بإنشاء متابعين ،فإن الأمر يستحق أيضًا محاولة تنظيم حدث أو هدية على Instagram ،حيث يمكن أن ينتج عن ذلك في كثير من الأحيان العديد من المتابعين الجدد لك.

فيديو الشرح لهذا المشروع الخرافي و ربح 1000 دولار شهريا 

الربح من الانترنت 10 دولار يوميا / شرح موقع TimeBucks بالتفصيل

مقالات ذات صلة

‫67 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات