الربح من اليوتيوب

سارع |ربح 2000 دولار شهريا فقط بهذه الطريقة | الربح من الانترنت مجانا

يمكنك الربح من الانترنت و أنت مبتدأ ربح  أموال هل يمكن تقديم نصائح و ارائك ؟ مع هذه المواقع أدناه، يقدم المستخدمون أسئلة وخبراء، مثلك، أجوبة.

الآن، بالنسبة لبعض هذه المواقع، يمكن لأي شخص التسجيل. البعض الآخر لديه سياسة طلب أكثر صرامة حتى يتعين عليك التحقق من متطلبات كل موقع معين لمعرفة ما إذا كنت مؤهلا. بعض هذه المواقع تدفع بشكل جيد، بينما مع الآخرين قد تكسب بضع دولارات

فيما يلي بعض المواقع للربح من الانترنت فقط من الإجابة على على الأسئلة .

1. JustAnswer

هو موقع الأسئلة على الإنترنت والإجابة على الإنترنت. هناك، يمكنك الحصول على المال فقط من الإجابة على الأسئلة في مجموعة من الفئات، مثل الطب والقانون والبيطرة و أشياء اخرى.

تم ظهور موقع Justanswer من خلال منافذ أخبار رئيسية مثل CNN و NBC و Fox.

وفقا لفريق موقع  JUSTANSWER، فإن الخبراء الموجودين في الموقع يربحون من 2000 دولار إلى 7000 دولار شهريا فقط من الإجابة على الأسئلة في مجال خبرتهم.

عند التقديم، ستحتاج إلى تقديم التراخيص أو الشهادات ذات الصلة، ويقوم الموقع أيضا بفحص خلفية ذلك . يعمل مع شركة التحقق من طرف ثالث للتحقق من بيانات الاعتماد الخاصة بك، والتي تستغرق بضعة أيام.

2. Experts123

هو موقع  أسئلة وأجوبة مثل justanswer حيث يمكنك كسب المال في الإجابة على أسئلة للأشخاص. الفرق هو أنه بدلا من ربح المال من البداية مع الموقع ، تكسب نقاط الخبرة للإجابة على الأسئلة وكتابة المقالات التي يمكنك استردادها لاحقا من أجل المكافآت. يوفر برنامج تقاسم الإيرادات. دفع مقابل المقالات حوالي 10 دولارات إلى 20 دولار لكل مقالة وأنت تدفع لك  مباشرة لحسابك على الــ PayPal .

3. Wonder

موقع اخر للربح من  الإجابة على أسئلة للناس. يتطلب الموقع المزيد من الاستجابات بحثا وغير متعمقة مقارنة ببعض المواقع الأخرى في القائمة. إذا كنت تستمتع بالبحث والكتابة، فيمكن أن يكون هذا موقعا جيدا لك.

يمكنك تصفح الطلبات المفتوحة وإجراء البحوث على السؤال الذي تختاره. و الأسئلة تختلف من حيث الدفع. يمكنك كسب من 6 إلى 8 دولار لأسهل الأسئلة و ربح أكثر من 35 دولار عند الإجابة على أسئلة أكثر صعوبة وفقا للتقارير عبر الإنترنت.

أيضا، وفقا لإحصائيات فريق الموقع ، فإن الباحثين يربحون 19 دولار في الساعة.

4.كسب المال من Weegy

موقع اخر للربح من الانترنت فقط من الإجابة على الأسئلة والإجابات تكون من مواقع مثل محرك البحث google حيث يمكنك كسب المال في الإجابة على الأسئلة فقط من بحثك على الانترنت. الأرباح تكون  حوالي 0.20 دولار لكل سؤال تجيب عليه.

5.ربح المال Maven

مع هذا الموقع يمكنك تعيين معدل الاستشارات بالساعة الخاصة بك اي الوقت الذي تريد . عندما يجد الموقع أسئلة تحتاج لخبرتك، سيتصل بك. يمكنك الإجابة على أسئلة مكتوبة وتوفير خبرتك على الهاتف، ويمكنك المشاركة في مشاريع أكبر أو العثور على وظيفة لكسب رسوم استشارية كبيرة.

فيديو الشرح :

ربح 100$ كل ساعة من القراءة | الربح من الانترنت للمبتدئين بدون راس مال .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات