الربح من الانترنتالربح من المواقع

الربح من الانترنت | 10 دولار يوميا | أفضل مواقع الربح للمبتدئين 2021 بدون راس مال

أفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي: 

الربح من الانترنت طرق كثيرة و كل يوم استراتيجية جديدة و لكي تجمع رأس المال و بداية مشروع خاص بك اقدم لك فيما يلي بعض أفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي

1. iPoll

دعنا نبدأ مع iPoll. سيدفع لك هذا الموقع القائم لتوفير رأيك في المنتجات والخدمات التي تستخدمها. IPOLL هي واحدة من أفضل مواقع  استطلاعات الرواتب التي تدفع عبر PayPal. ولكن إذا كنت لا تحب مدفوعات PayPal، فيمكنك سحب أرباحك عن طريق بطاقات Amazon أو App Store هدايا iTunes.

2. Survey Junkie

Survey Junkie هو موقع آخر يمكنك الانضمام .فقط تحتاج إلى إكمال ملف التعريف الخاص بك، و يتطابق الموقع مع الاستقصاء. يدفع الموقع إلى حساب PayPal الخاص بك، أو يمكنك الحصول على بطاقات الهدايا مثل Amazon. يدفع Survey Junkie من 1 دولارا إلى 3 دولارات لكل إستطلاع .

3. ipsos-say

هذه الشركة تدفع لك لإكمال الاستطلاعات . يمكنك إرسال أرباحك إلى حساب PayPal الخاص بك، أو يمكنك اختيار بطاقة هدايا لتجار التجزئة مثل Amazon و Walmart و Tim Hortons. هناك أيضا بطاقات فيزا المتاحة. يدفع الموقع 0.10 دولار إلى 1 دولار لكل مسح.

4. Opinion Outpost

سوف يدفع لك Opines Outpost في حسابك  PayPal أو بطاقة هدايا أمازون أو بطاقة هدايا فيزا عند الإجابة على الاستطلاعات. يدفع الموقع ما يصل إلى 5 دولارات لكل استطلاع رأي .

5. swagbucks.

موقع  swagbucks. رائع للغاية يقبل الأعضاء ليس فقط في الولايات المتحدة، ولكن في الكثير من البلدان الأخرى، مثل كندا والمملكة المتحدة و الدول العربية .

الربح من الموقع لتقديم رأيك ويقدم طرقا أخرى لك لربح المال خارج الاستطلاعات . يمكنك أيضا الحصول على أموال لمشاهدة مقاطع الفيديو والمتجر عبر الإنترنت ولعب الألعاب. يمكنك استرداد أرباحك للحصول على بطاقة هدية لكثير من تجار التجزئة المختلفين مثل Amazon أو يمكنك إرسال نقود حقيقية إلى حساب PayPal الخاص بك.

يمكنك سحب أرباحك من 1 دولار إلى 5 دولارات اعتمادا على خيار بطاقة الهدايا التي تختارها. يمكن أن يكون متوسط ​​الدفع لكل استطلاع رأي في أي مكان من 0.40 دولار إلى 5 دولارات.

6. yougov.

الموقع التالي أريد أن أذكر هو YouGOV. هذه شركة مسح تقبل الأعضاء الكنديين. تدفعك الشركة إما بنقد أو قسائم للإجابة على الأسئلة والمشاركة في الدراسات الاستقصائية. وفقا للشركة، يمكنك الحصول على رأيك في الأخبار. يمكنك الحصول على الحق في حسابك المصرفي.

7. Toluna

Toluna هو موقع استطلاع رأي تربح منه فقط لتقاسم رأيك. يمكنك الحصول على أرباحك إلى حساب PayPal الخاص بك. أو يمكنك اختيار الحصول على بطاقة هدية بدلا من ذلك مثل بطاقات أمازون وول مارت.

8. prizerebel.

مع موقع  Prizerebel، يمكنك الربح أموال إلى حساب PayPal الخاص بك أو الحصول على بطاقات الهدايا مثل iTunes و Amazon. يمكنك سحب أرباحك من 1 دولار إلى 5 دولارات في حسابك.

9. Lifepoints.

LifePoints هو موقع استطلاع كبير آخر للمهتمين بالربح من الانترنت و هم مبتدئين . تكسب أموال لمشاركة ملاحظاتك على المنتجات والعلامات التجارية. ستربح نقاطا لاتخاذ إجراءات الدراسات الاستقصائية التي يمكنك استبدالها مقابل أرباح في  حسابك PayPal أو بطاقات الهدايا.

10. QuickRewards.

أخيرا، لدينا QuickRewards. هذا هو واحد من أفضل مواقع استطلاعات الرأي .

على هذا الموقع، يمكنك الحصول على أموال مقابل إجراء الاستطلاعات. لكن هذا ليس كل شيء. كما تدفع لك المنصة لتشغيل الألعاب والعروض الكاملة ومشاهدة الفيديو والمتجر عبر الإنترنت. يمكنك استرداد أرباحك مقابل المال لحساب PayPal الخاص بك أو احصل على بطاقة هدية لأماكن مثل Walmart و Amazon.

الجيد في موقع  QuickRewards هو أنك بحاجة فقط إلى الحصول على 0.1 في حسابك لسحب أرباحك. وهذا الموقع يدفع بسرعة كبيرة جدا.

لذلك، إذا كنت تبحث عن مواقع الاستطلاعات التي تدفع بسرعة فعليك بموقع  QuickRewards.

كم تربح و تدفع مواقع استطلاعات الرأي؟

حسنا، هذا يعتمد على ما تبحث عنه. إذا كنت تتساءل، “كيف يمكنني صنع 500 دولار بسرعة”، فلا تستحق الدراسات الاستقصائية، حيث يمكنك بالتأكيد جعل 1000 دولار أو أكثر، لن تكون فورية.

ولكن إذا كنت تبحث عن إجراء المزيد من النقود الإضافية في وقت فراغك، فإن نعم، المسوحات عبر الإنترنت هي خيار رائع.

يعتمد مبلغ المال الذي تكسبه على عدد الاستطلاعات التي تتخذها والموقع الذي تستخدمه.

وهنا بعض الأمثلة:

  • Survey Junkie : ما يصل إلى 3 دولارات لكل مسح.
  • Opinion Outpost : ما يصل إلى 5 دولارات لكل مسح
  • ipsos I يقول: 0.10 دولار إلى 1 دولار لكل مسح.
  • Swagbucks: يبدا من 0.4 دولار إلى 5 دولارات لكل مسح مع تقدم المسح العرضي بقدر 50 دولارا.

تدفع بعض الاستطلاعات 50 دولارا أو 100 دولار ولكن هذا ليس نموذجيا. معظم الوقت، ستكسب من 0.25 دولار إلى 5 دولارات لكل مسح.

نصائح لربح من مواقع استطلاعات الرأي

فيما يلي بعض النصائح التي يجب أن تضعها في الاعتبار عند اتخاذ الاستطلاعات.

  1. الاشتراك في مواقع الاستطلاعات المتعددة 

الاشتراك للحصول على عدد قليل من مواقع المسح المختلفة. القيام بذلك يزيد من عدد الاستقصاء المتاح لك أنك مؤهل فعليا الذي يمنحك المزيد من الفرص لكسب المال عبر الإنترنت الاستطلاعات.

  1. قم بإعداد حساب بريد إلكتروني فقط لمواقع الاستطلاعات 
  1. إذا كنت تقوم بالتسجيل في مواقع الاستطلاع المتعددة، ويجب أن تكون، فأنت قد ترغب في التفكير في إنشاء عنوان بريد إلكتروني منفصل. يضمن ذلك أن علبة الوارد العادية الخاصة بك لا تشوش مع رسائل البريد الإلكتروني حول الدراسات الاستقصائية.
  1. تجنب الإحتيال

لن يجعلك موقع مسح شرعي لا يدفعه للانضمام. إذا طلب منك الموقع دفع رسوم للتسجيل أو المشاركة، فمن المحتمل أن يكون عملية احتيال. وبالمثل، لا تشارك أي بيانات حساسة مثل رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك أو رقم رخصة القيادة أو تفاصيل بطاقة الائتمان أو تفاصيل البنك مع أي موقع أو تطبيق.

  1. إغلاق الأفكار

يمكن أن تكون إجراء الدراسات الاستقصائية طريقة جيدة لإجراء بعض الأموال الإضافية عبر الإنترنت في كندا أو أي مكان آخر على وجه الأرض. امنح هذه المواقع محاولة ويمكنك إحضار نقدا قليلا. بالتأكيد، مواقع المسح لن تجعلك غنيا. ولكن هذه ليست نقطة لهم. إنها مثالية لاستكمال دخلك العادي. لذلك أعطهم محاولة.

تحميل الـ vpn اضغط هنا

اضافة كروم البروكسي اضغط هنا

فيديو الشرح :

ربح 100$ كل ساعة من القراءة | الربح من الانترنت للمبتدئين بدون راس مال .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. Howdy! This post couldn’t be written any better! Reading this post reminds me of my previous room mate! He always kept chatting about this. I will forward this article to him. Fairly certain he will have a good read. Many thanks for sharing!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات