الربح من الانترنت

حصري و سري | ربح 100 دولار في 5 دقائق مجانا | الربح من الانترنت للمبتدئين

تحميل كتب مدفوعة  مجانا بهذه الحيلة للربح من الانترنت

وهي أول خطوة نقوم بها وذلك للحصول على كتب مدفوعة و ذات قيمة جيدة لكي نقوم ببيعها بثمن أكثر من 10 دولار لأن ثمنها الحقيقي يصل الى 70 او 80 دولار ونحن سنقوم ببيعها في الموقع الذي نشرحه فيما بعد ولكي تفهم طريقة التسجيل و الحصول على الكتب المدفوعة يجب عليك مشاهدة الفيديو الذي ستجد اسفل المقالة شرحته بالتفصيل باستخدام أدوات مجانية لن تكلفك اي شيء كل شيء مجاني ومن هنا ستبدأ تحقيق أرباح جيدة وهذا ما يعرف الربح من الانترنت للمبتدئين بدون راس مال وبدون خبره فقط بفهم الاستراتيجية.

إعادة بيعها لتحقيق أرباح في موقع لم يشرح من قبل في المحتوى العربي : 

سنستخدم موقع e-junkie وهو من اقوال المواقع حيث تصل نسبة الزيارة الشهرية للموقع الى نصف مليون زيارة وأيضا ستجد في الموقع أرباح مباشرة لأشخاص يعملون مجانا.

 يقدم لك الموقع  ستوري خاص بك يعني لن تحتاج الى استضافة او موقع فقط يكفيك تحميل الكتب او الصور او الموسيقى او اي منتجات رقمية وبداية تحقيق الربح من الانترنت . وهذا الموقع سيتكفل لك ببيع الكتب ويضمن لك في الشهر المجاني للحصول على أرباح التفوق 200 دولار او أكثر .

حسب عدد الكتب التي تضعها و عند انتهاء الشهر المجاني تستطيع الاشتراك فقط بـ 5 او 10 او 20 دولار وهي مبالغ بسيطة  بالنسبة للأرباح التي تحصل عليها.

 إذا انصحكم بشدة بالعمل والاستفادة من الشهر المجاني الذي يقدمه الموقع وأيضا شرح الموقع ستجده اسفل المقالة كما تعودنا .  وأيضا ان عجبتكم القناة انضموا إليها واشتركوا فيها ليصلكم كل جديد.

ملاحظة هامة 

اضمن لك في مدة 30 يوم البيع والحصول على راس مال لبداية مشوارك في مجال الربح من الانترنت.

المواقع المستخدمة في الشرح :

  1. e-junkie 
  2. IDPLR

فيديو الشرح :

سارع |ربح 2000 دولار شهريا فقط بهذه الطريقة | الربح من الانترنت مجانا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات