مواضيع عامة

أفضل الفنادق في فيينا .. تقدم خدمات رائعة للزوار

كانت فيينا من قبل عاصمة النمسا الإمبراطورية وهى عبارة عن متحف كبير يضم مجموعة من المباني المصممة بأحدث تقنيات الهندسة المعمارية، كما تضم فيينا عدد كبير من الأماكن السياحية والفنادق الفاخرة والمعارض التي تعرض مجموعة رائعة من من الأعمال الفنية الجذابة والفريدة من نوعها، وسوف نعرض عليكم في هذا المقال أفضل الفنادق في فيينا التي تستحق الزيارة.

فندق سانس سوسي فيينا

هو فندق من فنادق الخمس نجوم الفاخرة، وهو محبوب من قبل السياح الذين يزورون النمسا، ومن الجدير بالذكر أنه يعكس التراث والثقافات الفنية بجدرانه الرائعة، وقد تم تصميم الغرف بعناية تامة بحيث تتوافر فيها جميع وسائل الراحة والترفيه، كما تحتوي الغرف على وسائد ومفروشات من الأنواع الفاخرة، بالإضافة إلى أحواض استحمام دائرية وخدمة واي فاي مجانية وإفطار مميز للغاية.

ذا غيست هاوس فيينا

لا يعتبر غيست هاوس فيينا مجرد فندق خمس نجوم، ولكنه يعتبر معرض فني شهير على المستوى العالمي أيضًا، وقد تم تصميمه بشكل بسيط وفريد للغاية حيث نجح المصمم البريطاني الذي قام بتصميمه في الجمع ما بين الراحة والرفاهية والأناقة.
وتتواجد في جميع الغرف أنظمة ترفيهية رائعة وحمامات مجهزة بشكل فاخر وماكينة خاصة لصنع القهوة بالإضافة إلى ثلاجة ممتلئة بالمشروبات المجانية اللذيذة، وتطل جميع الغرف على أماكن رائعة ومعالم سياحية مميزة كالأوبرا.

فندق زاخر

يقع فندق زاخر على بعد مسافة قصيرة للغاية من قصر هوفبورغ الذي تم بناءه منذ القرن الثالث عشر، إذا كنت من عشاق الإقامة الملكية الرائعة بالتأكيد ستجد متعة خاصة في الإقامة بهذا الفندق، حيث تتكون ديكوراته من الكريستال الأوراق الحريرية واللوحات الفاخرة والنادرة الموجودة منذ سنوات عديدة، وتتوافر خدمة الغرف في الفندق على مدار 24 ساعة لخدمة الزوار، مع إمكانية الاستمتاع بطلب المأكولات المحلية لفيينا والاستماع إلى الموسيقى الحية، وهناك أيضًا مكان خاص لممارسة الرياضة وعمل ساونا.

فندق أم شتيفانسبلاتز

هو فندق أربع نجوم يطل على موقع مثالي رائع في وسط مدينة فيينا، وهو يلبي جميع احتياجات السياح والمسافرين خاصة رجال الأعمال الذين يحتاجون إلى خدمة واي فاي سريعة وعالية الجودة، وقد تم تصميم الغرف بشكل مريح بحيث تحتوي جميع الغرف على مكاتب عمل وخزينة خاصة لحفظ جهاز الكمبيوتر، بالإضافة إلى تليفزيون ونوافذ معزولة ومراتب مريحة للغاية.

فندق سو فيينا

يقع فندق سو فيينا على ضفاف نهر الدانوب من الناحية الشمالية وهو يبعد مسافة قصيرة للغاية عن النوادي والبارات والمطاعم مما يجعله من الفنادق المميزة، خاصة وأنه يقدم حفلات رائعة ويطل على مناظر طبيعية جذابة للغاية، وتبدأ الاحتفالات داخل الفندق في المساء ويتم فيها تقديم أطباق شهية ومشروبات لذيذة، ويضم الفندق سبا وأجنحة فاخرة ومقهى خاص وحوض فاخر للاستحمام.

فندق ماغداس

يقع هذا الفندق على حافة حديقة فيينا الشهيرة، وهو يناسب المسافرين خاصة أصحاب الميزانية المحدودة واللاجئين والباحثين على فرص عمل مناسبة ويرغبون في توفير المال، ويتحدث موظفي الفندق أكثر من 23 لغة يعملون على خدمة الزوار بشتى الطرق، ويحتوي الفندق على 88 غرفة مريحة بها أساس فاخر وأعمال فنية، لا توجد الكثير من الرفاهيات في هذا الفندق، ولكن إذا أردت إقامة اقتصادية مريحة بالتأكيد ستفضله دونًا عن غيره خاصة وأنه يحتوي على مطعم وبار ومقهى.

وإلى هنا نكون قد قدمنا لكم أفضل فنادق فيينا وأكثرها زيارة من قبل الأشخاص أصحاب الميزانيات المختلفة، حيث أنها تحتوي على وسائل الراحة والترفيه وتناسب جميع الأذواق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات