مواضيع عامة

أجمل الأماكن السياحية في سنغافورة العاصمة وأكثرها زيارة



كلنا يسمع عن الحياة في سنغافورة العاصمة وأجمل الأماكن السياحية في سنغافورة التي تتميز بكونها راقية وفاخرة للغاية، وذلك بفضل وجود أسواق التسوق الراقية والفنادق الفاخرة والمطاعم التي تقدم وجبات شهية على مدار اليوم، كما أن لسنغافورة تاريخ رائع نابض بالحياة ويسكنها سكان من مختلف الأعراق والبلدان، وفيها العديد من عوامل الجذب السياحي التي تناسب الجميع، أنها حقًا جديرة بالاهتمام.

أجمل الأماكن السياحية في سنغافورة العاصمة

مجمع مارينا باي:

هو مجمع مباني شهير في سنغافورة، وهو يحتوي على فنادق راقية ومراكز تجارية مميزة ومتحف خاص، وهو من أجمل الأماكن السياحية في سنغافورة وأكثرها زيارة، يمكنك قضاء وقت رائع هناك في التعرف على الأماكن السياحية والاستمتاع بحمامات السباحة والجلوس في الحدائق الجذابة، ويمكنك أيضًا تناول وجبات خفيفة ومشروبات لذيذة على سطح المجمع وكذلك التقاط الصور الفوتوغرافية المميزة كتذكار.

الحديقة النباتية:

تستحق هذه الحديقة الزيارة وهى من الحدائق التي ترشحها منظمة اليونسكو للتراث العالمي، ستشعر فيها وكأنك في غابة فريدة من نوعها وهى مريحة ونظيفة للغاية، يمكنك الاستمتاع بالمشي وسط الأشجار الكبيرة التي تتم زراعتها لحمايتها بأنواعها المختلفة، وتحتوي الحديقة أيضًا على تماثيل نادرة ونباتات رائعة للغاية.

حديقة حيوان سنغافورة:

تعتبر حديقة الحيوان الموجودة في سنغافورة من أفضل الحدائق الموجودة في العالم، وهى حديقة مطيرة ورائعة يتم فيها التعامل مع الحيوانات على الوجه الأمثل، وفيها تتواجد أنواع نادرة من الحيوانات والنباتات حيث يمكنك الذهاب إلى هناك بصحبة أطفالك ومشاهدة القرود والحمر الوحشية والنمور البيضاء والكناغر والعديد من الحيوانات الأخرى، ويمكنك الاستمتاع بتناول وجبة الإفطار اللذيذة داخل الحديقة.

عجلة سنغافورة الدوارة:

هى عجلة عملاقة تصنف بكونها أكبر عجلة في العالم، سوف تستمتع هناك بمشاهدة منظر رائع في الأفق والتعمق في تاريخ سنغافورة، أنها عجلة مضيئة أثناء الليل ويزورها الكثير من الناس من مختلف أنحاء العالم خاصة خلال فترة المساء، وتقع هذه العجلة في موقع متميز للغاية بالقرب من الجزر والمسطحات المائية.

جزيرة سنتوسا:

إذا كنت تحب الوجهات الشاطئية الطبيعية وترغب في قضاء وقت رائع تحت آشعة الشمس الدافئة ننصحك بزيارة هذه الجزيرة الجميلة وقضاء وقت رائع هناك، كما تحتوي هذه الجزيرة الجذابة على مجموعة كبيرة من المطاعم والشواطئ والملاعب، يمكنك أيضًا تجربة السباحة مع الدلافين ومشاهدة المناظر البانورامية والتماثيل السياحية الفريدة من نوعها، بالتأكيد ستعيش مغامرة لا تُنسى.

حديقة ميرليون:

هى حديقة رائعة تحتوي على تمثال لمخلوق اسطوري يتكون جسده من رأس أسد وذيل سمكة، ويمثل هذا التمثال بداية المدينة التي كانت في الأصل قرية صغيرة متخصصة في صيد الأسماك بأنواعها، وتخرج الماء من فم هذا التمثال ويبلغ ارتفاعه ثلاثة أطنان، أنها مكان رائع ومثالي لالتقاط أفضل الصور وهو يطل مباشرة على الخليج.

متحف الحضارات الآسيوية:

تم بناء هذا المتحف الرائع في عام 1865 على طراز خاص، وهو يضم جميع مظاهر الحضارة والثقافة الآسيوية ويعرض مجموعة من الأشياء المميزة التي تحكي قصصًا مميزة ومثيرة عن العقائد القديمة والعادات والتقاليد والثقافات المختلفة، إذا كنت من محبي الأساطير والحكايات التاريخية يمكنك زيارة هذا المتحف.
وإلى هنا نكون قد قدمنا لكم أجمل الأماكن السياحية في سنغافورة وأكثرها زيارة ننصحك بزيارتها مع العائلة واختيار الأنسب من بينها، حيث يأتيها السياح من كل مكان في العالم لقضاء أوقات رائعة لا يمكن نسيانها على الإطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات