التقنية و التكنولوجياالربح من الانترنتالربح من المواقع

أفضل مواقع الربح من الإحالة تدفع أكثر من 1700$| التسويق بالعمولة | 35 موقع  

سواء كنت جديدًا في مجال التسويق بالعمولة أو تتطلع إلى رفع مستوى إستراتيجيتك الحالية ، فمن المفيد بالتأكيد البحث عن مواقع لربح من الإحالة ذات ارباح عالية. بعد كل شيء ، أنت تفعل هذا لسبب – لكسب لقمة العيش. و تقيق الربح من الانترنت. هناك الكثير من المنطق لاستهداف مواقع الربح من الإحالة الأعلى ربحًا.

بصفتك مدونًا أو خبيرًا في مجالك ، يستغرق الأمر تقريبًا نفس القدر من الوقت والجهد للترويج لمنتج يدفع عمولة 100 دولار كما يفعل للترويج لمنتج يدفع 10 دولارات ، فلماذا لا تتبع المال؟ ولكن مع وجود الآلاف من المنافذ (وعشرات الآلاف من برامج التسويق التابعة) للاختيار من بينها ، فإن العثور على تلك التي تقدم أفضل العوائد و الارباح  يشبه البحث عن إبرة في كومة قش.

لحسن الحظ ، قمنا بتشغيل جميع الأرقام واخترنا هذه مواقع الربح من الإحالة  المذهلة والمرتفعة الأجر البالغ عددها 35 موقع .

مواقع الربح من الإحالة ذات الأجور المرتفعة

SEMRush 

Sitegound 

Liquid Web 

Bluehost 

Hostinger 

HostGator 

Cloudways 

Elementor 

Sendinblue 

Hubspot 

GetResponse 

Fiverr 

Teachable 

GreenGeeks 

Thrive Themes 

AppSumo 

Builderall 

Kinsta 

Shopify 

WP Engine 

Doggy Dan Training

ClickFunnels 

AuthorityHacker 

Capitalist Exploits 

Thinkific 

BigCommerce 

Shift4Shop

FlyWheel 

Keap (formerly Infusionsoft)

site123 : 

ipage : 

nordvpn : 

wix : 

envato : 

 skillshare : 

SEMRush 

إذا كنت تعرف أي شيء عن التسويق الرقمي ، فستعرف عن SEMrush. إنها مجموعة من أكثر من 40 أداة تسويق رقمية – تغطي كل شيء بدءًا من البحث عن الكلمات الرئيسية وتحليل المنافسين إلى إدارة الوسائط الاجتماعية وتوزيع المحتوى – يستخدمها أكثر من سبعة ملايين جهة تسويق حول العالم.

بشكل مثير للإعجاب ، تستخدم واحدة من كل أربع شركات مدرجة في قائمة Fortune 500 منتجات SEMrush. مع هذا النوع من الجذب ، فلا عجب أن  إحالة الموقع ستكون عالية الربح . يكسب المسوقون بالعمولة:

  • 200 دولار عن كل اشتراك جديد
  • 10 دولارات لكل عميل متوقع جديد
  • 0.01 دولار لكل اشتراك جديد
  • يتم دفع العمولات بعد 27 يومًا من نهاية الشهر.
  • رابط الموقع : SEMrush 
  • معدل العمولة: ما يصل إلى 200 دولار
  • مدة ملفات تعريف الارتباط: 120 يومًا

شرح مفصل للربح من إحالة موقع Semrush

هل تبحث عن برنامج منتسب عالي الأجر؟ هل تبحث عن أفضل أدوات تحسين محركات البحث للترويج لها؟ جرب برنامج الاحالة Semrush.

فيما يلي النقاط البارزة ؛

  • عمولة 200 دولار على كل عملية بيع
  • 10 دولارات عن كل تنشيط تجريبي
  • النقرة الأخيرة ومدة ملف تعريف الارتباط 120 يومًا
  • مجاني تمامًا للانضمام

Semrush هي مجموعة أدوات التسويق الأكثر شعبية والتي يستخدمها أكثر من 10 ملايين شخص حول العالم. ألق نظرة على الرسم التوضيحي التالي للتعرف على Semrush بالأرقام.

يستخدم Semrush على نطاق واسع لأنه يتيح الوصول إلى أكثر من 50 أداة تتراوح من البحث عن الكلمات الرئيسية إلى تحليل المنافسين ، وأبحاث الروابط الخلفية ، ومراجعة الموقع ، وما إلى ذلك.

كما يقدم برنامجًا فرعيًا رائعًا يسمى “برنامج التسويق بالعمولة Semrush” والذي يساعدك على الترويج لأداة تحسين محركات البحث (SEO) لجمهورك.

ملاحظة سريعة: أوقفت Semrush برنامجها التابع لـ BeRush وتوقفت عن دفع العمولات المتكررة. ستربح الآن 200 دولارًا أمريكيًا على كل عملية بيع ناجحة و 10 دولارات أمريكية على الإصدارات التجريبية.

ما هو Semrush affiliate  ؟ كيف يعمل؟

برنامج Semrush affiliate هو برنامج jبرنامج تسويق بالعمولة يساعد على الترويج لأداة Semrush SEO.

Semrush هي مجموعة أدوات تحسين محركات البحث المتميزة رقم 1 التي يستخدمها أكثر من 10 ملايين مستخدم في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الشركات الرائدة في العالم مثل Vodafone و Wix و Booking وما إلى ذلك. تقدم لك Semrush عمولة ضخمة قدرها 200 دولار على كل عملية بيع ناجحة. بمجرد التسجيل في Semrush ، يمكنك البدء في استخدام معرف الإحالة التابع لك لكسب المال من برنامج الإحالة الخاص بهم. عندما ينقر شخص ما على الرابط المرجعي التابع لشركة Semrush الخاص بك ويقوم بعملية شراء ، فإنك تحصل على عمولة عن كل اشتراك في Semrush يشترونه (لمدى الحياة ، حتى يتوقف إحالتك عن الدفع مقابل خططهم). إنها بهذه السهولة.

بصفتك متسجل في برنامج إحالة موقع Semrush affiliate ، ستتلقى عمولة من مبيعات جميع الخطط من Semrush بما في ذلك خطة الــ Pro و Guru و Business.

كيف يتم التقديم لبرنامج الاحالة من Semrush؟

لتصبح متسجل في برنامج إحالة موقع  Semrush ، تحتاج إلى الأشياء التالية ؛

  • أن يكون لديك موقع ويب أو صفحة وسائط اجتماعية بها ما لا يقل عن 1000 حركة مرور أو متابع.
  • يجب أن تكتب في الغالب عن التسويق الرقمي ، وتحسين محركات البحث ، وتسويق المحتوى ، وأبحاث المنافسين ، و PPC ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، وما إلى ذلك
  • قم بتحديث مدونتك بانتظام (من 1 إلى 3 مرات في الأسبوع).
  • إليك البرنامج التعليمي البسيط خطوة بخطوة لبدء استخدام البرنامج التابع لـ Semrush.

3 فوائد استخدا و الربح من إحالة Semrush : 

فلماذا تهتم بالترويج لـ Semrush؟ ما هي أهم الفوائد؟ على الرغم من وجود الكثير من الأسباب للترويج لبرنامج الإحالة الخاص بهم  ، إلا أن هناك ثلاثة أسباب للترويج لأداتهم.

1. 200 دولار عمولة لكل بيع!

تبدأ خطط تسعير أداة SEMrush SEO بسعر 120 دولارًا في الشهر (119.95 دولارًا) وتكسب 200 دولار على كل عملية بيع. هذا جيد ، أليس كذلك؟

2. النقرة الأخيرة وعمر ملف تعريف الارتباط 120 يومًا

120 يومًا من عمر ملفات تعريف الارتباط يتم توفيرها مع جميع روابط الإحالة التابعة لك. كما أنها توفر نموذج إحالة “النقرة الأخيرة”. وهذا يعني أن كل الائتمان ، أي العمولة ، يُنسب إلى آخر قناة تفاعل معها العميل قبل إجراء عملية شراء. لذا ، إذا كان بإمكانك إنشاء محتويات تتيح لك تقديم Semrush إلى جمهورك لأول مرة ، فستتاح لك الكثير من الفرص والوقت لتحويلها إلى مبيعات

ليس ذلك فحسب ، فهم يوافقون مسبقًا على جميع التطبيقات التابعة ، لذلك لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق للبدء في الترويج لمنتجهم.

3. لديهم منتج مذهل لك للترويج

إذا كان لديك منتج سيئ للترويج ، فلن تحقق مبيعات كافية أبدًا (حتى لو كنت مسوقًا ذكيًا بالعمولة). يعرف كل مسوق ناجح شيئًا واحدًا: لكسب آلاف الدولارات من الدخل التابع ، يحتاجون إلى منتج رائع للترويج له.

Semrush هو بالتأكيد منتج KILLER يوفر الكثير من الأدوات والميزات المفيدة التي تشمل ؛

  • البحث عن الكلمات الرئيسية (بما في ذلك أداة Keyword Magic التي تساعدك في العثور بسهولة على الكلمات الرئيسية ذات القدرة التنافسية المنخفضة)
  • مقارنة النطاق مقابل النطاق (مما يساعدك على تعيين مقارنات بين النطاقات جنبًا إلى جنب)
  • خرائط تكلفة النقرة (اكتشف متوسط ​​تكلفة النقرة في مكانتك عبر مناطق مختلفة)
  • تتبع موقف الكلمات الرئيسية
  • عمليات تدقيق الموقع (للعثور على المشكلات الفنية والمتعلقة بتحسين محركات البحث لموقعك وإصلاحها)
  • تعقب وسائل التواصل الاجتماعي
  • أداة مراقبة العلامة التجارية
  • أداة تدقيق الروابط الخلفية (تساعدك في العثور على الروابط الخلفية التي يحتمل أن تكون سامة وإزالتها)
  • أداة تحليل الروابط الخلفية (لمساعدتك في العثور على جميع مصادر الروابط الخلفية لأي موقع ويب في العالم)
  • أدوات تحليل المنافسين (للتجسس على مواقع منافسيك)
  • والقائمة تطول

Sitegound 

هذه هي الأولى من بين العديد من شركات استضافة الويب التي تصنع قائمتنا لمواقع الربح من الإحالة ذات الأجور المرتفعة. مع توقع أن تبلغ قيمة صناعة استضافة الويب حوالي 100 مليار دولار بحلول عام 2025 ، فلا عجب أن الكثير منهم قد حقق هذا التخفيض.

يعتمد أكثر من مليوني مالك نطاق على Siteground – ويبدو أنهم يحبون ذلك ، لأن العلامة التجارية تروج لمعدل سعادة العميل بنسبة 99.7٪.

تقدم Siteground مقياسًا متحركًا للعمولات بناءً على عدد الاشتراكات التي تقودها. قم بإحالة 11 إلى 20 عميلًا جديدًا شهريًا لكسب 75 يورو لكل عملية بيع. يحصل أي شخص يشترك في برنامج الإحالة Siteground أيضًا على شهر من الاستضافة المجانية لتجربة الخدمة بنفسه.

  • URL: برنامج تابع لموقع Siteground
  • معدل العمولة: حتى 75 يورو
  • مدة ملفات تعريف الارتباط: 60 يومًا

Liquid Web 

كما هو الحال مع العديد من شركات التسويق بالعمولة في هذه القائمة ، فإن Liquid Web عبارة عن منصة استضافة ويب. تقدم خدماتها في الغالب لمستخدمي الشركات الصغيرة والمتوسطة ، فهي تدير أكثر من 500000 موقع ولديها أكثر من 45000 عميل حول العالم.

يتم تشغيل الإحالة الداخلي الخاص بها بواسطة موقع الافلييت المشهور  Impact Radius ويدفع عمولات بقيمة 150٪ من تكلفة الاستضافة الشهرية ، بحد أدنى للدفع يبلغ 150 دولارًا. بمعنى آخر ، إذا قمت بإحالة عميل Managed WordPress بقيمة 29 دولارًا إلى موقع واحد ، فستربح 150 دولارًا. أو إذا اختار هذا العميل باقة بقيمة 400 دولار شهريًا ، فستحصل على 600 دولار.

كما لو أن ذلك لم يكن كافيًا ، فهناك مكافأة بنسبة 50٪ للخطط المدفوعة مسبقًا. تحصل الشركات التابعة لـ Liquid Web أيضًا على إشعار مسبق بالمبيعات والعروض الترويجية الحصرية ومدير تابع مخصص للدعم الشخصي.

  • URL: برنامج التسويق بالعمولة Liquid Web
  • معدل العمولة: 150٪
  • مدة ملفات تعريف الارتباط: 90 يومًا

Bluehost 

يقوم Bluehost باستضافة WordPress ، بأسعار تبدأ من 3.23 يورو فقط في الشهر. يتواجد فريقها المكون من 750 فردًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتشغيل أكثر من مليوني موقع ويب في جميع أنحاء العالم.

على الرغم من هيكل التسعير المعقول للغاية ، فإن إحالة موقع Bluehost لا يبخل بالعمولات ، حيث يدفع 65 دولارًا لكل عملية شراء استضافة مؤهلة تقوم بإحالتها.

من الواضح أن هذا احتمال جذاب جدًا بالنسبة لمتوسط ​​التسويق بالعمولة لأنه دفع أكثر من 5 ملايين دولار من العمولات في العام الماضي وحده. يمكنك التسجيل من خلال نموذج بسيط على موقع Bluehost أو عبر CJ Affiliate.

  • URL: برنامج Bluehost التابع
  • معدل العمولة: 65 دولارًا
  • مدة ملفات تعريف الارتباط: 60 يومًا

Hostinger 

خذ تخمينًا جامحًا لما يفعله Hostinger … مثل Bluehost ، إنه مزود استضافة منخفض التكلفة ، حيث تبلغ تكلفة حزمة الاستضافة المشتركة الفردية للمبتدئين 1.39 دولار شهريًا فقط. لمواصلة لعبتنا لاستضافة المواقع الإلكترونية Top Trumps ، تخدم Hostinger 29 مليون مستخدم في 178 دولة ، 98٪ منهم صنفوا خدمتها على أنها “ممتازة”.

كما هو الحال مع Bluehost ، لا تنعكس أسعار Hostinger المنخفضة في معدلات العمولة الباهتة ، حيث يدفع إحالة الموقع  60٪ على الأقل من كل عملية بيع مشار إليها.

يعد أيضًا بمعدلات تحويل عالية ويوفر مدير حساب تسويق تابع شخصي لمساعدتك على زيادة الأداء إلى أقصى حد. يتم تقديم الطلبات من خلال نموذج بسيط عبر الإنترنت وتستغرق ما يصل إلى ثلاثة أيام عمل لمراجعتها.

  • URL: البرنامج التابع لـ Hostinger
  • معدل العمولة: 60٪
  • مدة ملفات تعريف الارتباط: 30 يومًا

HostGator 

تعتبر HostGator عمليا عصور ما قبل التاريخ حيث تعمل شركات استضافة الويب ، حيث كانت تعمل في هذا المجال منذ عام 2002. في وقت كتابة هذا التقرير ، كان يستضيف أكثر من مليوني موقع ويب ، مما يضمن لمستخدميه وقت تشغيل بنسبة 99.9 ٪ ويقدم عامهم الأول من تسجيل المجال مجانًا.

مدعومًا من الموقع المشهور  Impact Radius المتخصص في التسويق بالعمولة ، يعتمد موقع HostGator للاحالة على معدلات العمولة المتدرجة.

حقق مبيعات واحدة إلى خمس عمليات بيع في الشهر ، وستكسب 65 دولارًا لكل عملية بيع ، في حين أن الشركات التابعة الفائقة التي تشير إلى أكثر من 21 عملية بيع في الشهر تكسب 125 دولارًا لكل عملية بيع. لها فترة تحويل مدفوعات شهرين + 10 أيام. قد يبدو هذا طويلاً بعض الشيء ، لكنه مصمم لاستيعاب ضمان استرداد الأموال لمدة 45 يومًا من HostGator ، والذي من شأنه أن يساعد في جذب الكثير من النقرات على روابط الإحالة الخاصة بك.

  • URL: البرنامج التابع لـ HostGator
  • معدل العمولة: ما يصل إلى 125 دولارًا
  • عمر ملفات تعريف الارتباط: 60 يومًا

Cloudways 

Cloudways هي – شركة استضافة مواقع ، تستهدف هذه المرة الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة والوكالات. تفتخر بمحفظة تضم أكثر من 250.000 موقع ويب مُدار بنجاح عبر أكثر من 60 مركز بيانات ولديها درجة سعادة عملاء تبلغ 94.7٪. أشياء رائعة!

كما يوحي اسمها ، تعد Cloudways منصة استضافة سحابية مع خيار من خمسة بنى تحتية رائدة في الصناعة ، بما في ذلك Amazon Web Services و Google Cloud Engine.

تقدم إحالة موقع  Cloudways مجموعة من نماذج العمولات المثير للإعجاب للشركات التابعة. إما أن تكسب لكل عملية بيع بمعدل يصل إلى 125 دولارًا مقابل 46-80 عملية بيع شهريًا (أو حتى أكثر للمسوقين بالعمولة الفائقين الذين يقودون أكثر من 80 مبيعات شهرية) أو احصل على 30 دولارًا بالإضافة إلى عمولة مدى الحياة بنسبة 7٪ لإطلاق العنان لمتعة الدخل السلبي.

  • معدل العمولة: ما يصل إلى 125 دولارًا
  • عمر ملفات تعريف الارتباط: 90 يومًا

Elementor

بشكل لا يصدق ، Elementor ليست منصة استضافة. بدلاً من ذلك ، إنها أداة تطوير ويب لمواقع WordPress. مع أكثر من خمسة ملايين عملية تثبيت نشطة ، يعد البرنامج كأداة خدمة واحدًا من أفضل 15 مكونًا إضافيًا في WordPress وأكثر من 3000 تقييم من فئة الخمس نجوم لـ WordPress.

هذا يعني أن لها اسم علامة تجارية معترف بها على نطاق واسع ، مما يجعلها عملية “بيع” أسهل بكثير بالنسبة إلى جهة التسويق التابعة.

تمامًا كما أن أداة إنشاء الصفحات من Elementor سهلة التعلم والاستخدام ، فإن معدلات عمولة البرنامج التابع لها لا يمكن أن تكون أسهل في التفسير – فأنت تكسب 50٪ من المبيعات التي تجنيها. مع ارتفاع الأسعار إلى 999 دولارًا أمريكيًا سنويًا ، هناك بعض إمكانية تحقيق أرباح جادة هنا.

  • معدل العمولة: 50٪
  • عمر ملفات تعريف الارتباط: 30 يومًا

Sendinblue

نوعًا ما مثل SEMrush ، تقدم Sendinblue مجموعة كاملة من برامج التسويق. تستخدمه أكثر من 175000 شركة في جميع أنحاء العالم لتشغيل التسويق عبر البريد الإلكتروني وإدارة علاقات العملاء وإنشاء صفحات مقصودة بمعدلات تحويل قوية وغير ذلك الكثير.

بصفتك عضوًا في البرنامج التابع لـ Sendinblue ، يمكنك كسب 5 عمولات في كل مرة تقوم فيها بإحالة مستخدم يشترك في حساب Sendinblue ، بالإضافة إلى 100 يورو إضافية إذا اشترى هذا المستخدم اشتراكًا.

هذا أمر رائع لأنه يعني أنه يمكنك جذب العملاء المحتملين بعرض منخفض الالتزام ، ثم السماح لخدمة البريد الإلكتروني الخاصة بـ Sendinblue لنفسها! إحدى النقاط المهمة هنا – لكي يتم التحقق من صحة حسابك ، ستحتاج إلى الرجوع إلى اشتراك مدفوع واحد جديد على الأقل ، ولن تكسب أي عمولات حتى يتم التحقق من صحتك.

  • معدل العمولة: 100 يورو
  • مدة ملفات تعريف الارتباط: 90 يومًا

Hubspot

HubSpot هي صفقة كبيرة لدرجة أن مؤسسيها كتبوا كتابًا عن التسويق الداخلي. يستخدم أكثر من 113000 عميل في أكثر من 120 دولة برنامج التسويق من HubSpot لجذب العملاء المحتملين ورعايتهم من خلال رحلة المشتري وتحويلهم إلى مبيعات.

سيخبرك أي شخص سبق له استخدام HubSpot أنها أداة رائعة ، لكنها بالتأكيد ليست رخيصة الثمن. هذا يعني أن هناك أموالاً طائلة يتم جنيها هنا ، مع هيكل عمولة يعتمد على أول عملية شراء للعميل وطبقة المنتج:

  • المبتدئ / الأساسي: 250 دولارًا
  • محترف / CMS: 500 دولار
  • المؤسسة: 1000 دولار

هناك مجال كبير لبيع المنتجات التبادلية من خلال هذا البرنامج التابع أيضًا. على سبيل المثال ، إذا قمت بإحالة مستهلك يشتري Marketing Starter و Sales Professional في نفس الوقت ، فسوف تكسب $ 250 + $ 500.

للمساعدة في إجبار القراء على النقر على الروابط التابعة لهم ، يمكن للمسوقين الوصول إلى مجموعة من الأصول المجانية مثل مقاطع الفيديو التجريبية واللافتات وأمثلة النسخ والصفحات المقصودة.

  • معدل العمولة: ما يصل إلى 1000 دولار
  • مدة ملفات تعريف الارتباط: 90 يومًا

GetResponse

GetResponse هي أداة قوية وسهلة الاستخدام لإرسال رسائل البريد الإلكتروني وإنشاء الصفحات وأتمتة مهام التسويق الرقمي. مرة أخرى ، إنها صفقة ضخمة جدًا ، حيث يعمل برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني على تشغيل 764،556،063 بريدًا إلكترونيًا مذهلاً أسبوعيًا.

تدير GetResponse بشكل فعال برنامجين تابعين بأجور عالية – أحدهما يقدم عمولة لمرة واحدة بقيمة 100 دولار للمبيعات الجديدة ، والآخر يدفع حصة 33٪ من إيرادات الاشتراكات الجارية.

يتم دفع العمولات شهريًا في حوالي اليوم العشرين من كل شهر ، على الرغم من أن كل طراز له فترة قفل مختلفة. لزيادة هذه المبيعات المهمة للغاية ، يمكن للمسوقين التابعين الوصول إلى فريق دعم مخصص والحصول على مشورة تجارية من مدير الشركة التابعة للعلامة التجارية. قم بالتسجيل من خلال موقع GetResponse أو عبر شبكة CJ Affiliate.

  • معدل العمولة: 100٪ أو 33٪ عرض متكرر
  • مدة ملفات تعريف الارتباط: 120 يومًا

fiverr

هي عبارة عن منصة مستقلة تربط الشركات بالموهبة عبر أكثر من 300 فئة من الخدمات الرقمية. تثق به بعض العلامات التجارية الضخمة ، بما في ذلك أمثال L’Oreal و Unilever و 888.com.

علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على العديد من المنتجات الأخرى ، مثل AND.CO – تطبيق مستقل لإدارة الأعمال – ويقدم Learn From Fiverr دورات عبر الإنترنت لأصحاب الأعمال الحرة ورجال الأعمال.

بعبارة أخرى ، هناك مجال كبير لجهات التسويق التابعة لكسب عمولات من خلال هذا البرنامج التابع.

علاوة على ذلك ، ليس لدى Fiverr حد للإحالة ويقدم إحالة مدى الحياة. نظرًا لأن كل من قطاعاتها وجماهيرها مختلفة تمامًا ، تختلف عمولاتها عبر منتجاتها وخدماتها.

أبسطها هو Fiverr CPA ، والذي يقدم عمولة ديناميكية لكل إجراء – تتراوح من 15 دولارًا إلى 150 دولارًا – بناءً على الخدمة المشتراة. البعض الآخر يشمل:

  • عمولة 50٪ على مبيعات AND.CO
  • 30٪ من كل طلب بالطبع من Learn From Fiverr
  • 100 دولار مقدمًا بالإضافة إلى حصة أرباح بنسبة 10٪ لمدة 12 شهرًا على مبيعات Fiverr Business
  • معدل العمولة: ما يصل إلى 1000 دولار
  • مدة ملف تعريف الارتباط: لا يوجد حد للإحالة ، إسناد مدى الحياة

Teachable

هو برنامج كأداة خدمة تساعد رواد الأعمال الناشئين في بناء دورات تدريبية عبر الإنترنت. هذه مساحة ذكية للتواجد فيها ، حيث من المتوقع أن تبلغ قيمة صناعة التعليم عبر الإنترنت 350 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2025.

من الواضح أن Teachable ومستخدميها يجنون بالفعل نسبة مناسبة من هذه الإيرادات ، حيث استخدم منشئوها الذين يزيد عددهم عن 100000 المنصة بالفعل لبيع أكثر من مليار دولار في الدورات التدريبية والتدريب.

يكسب أعضاء البرنامج التابع التابع لـ Teachable ما متوسطه 450 دولارًا من خلال هيكل عمولة متدرج يبدأ من 30٪ لكل عملية بيع ، لكنه يرتفع إلى 50٪ بمجرد الوصول إلى الحدود الشهرية المحددة.

أفضل ما في الأمر هو أن نموذج مشاركة الأرباح لبرنامج الشركاء يعني أنك لا تكتسب المال فقط عند إحالة منشئ جديد – بل تكسب عمولات متكررة طالما بقيت على المنصة.

  • معدل العمولة: حتى 50٪
  • مدة ملفات تعريف الارتباط: 90 يومًا

GreenGeeks

هي شركة استضافة أخرى. لكنها حصلت على نقطة اختلاف كبيرة ، حيث قدمت نفسها كمزود رائد لاستضافة مواقع الويب الصديقة للبيئة.

بالنسبة لجميع الطاقة التي تستهلكها مراكز البيانات الخاصة بها ، تعوض GreenGeeks تأثيرها البيئي عن طريق شراء ثلاثة أضعاف قروض الطاقة المتجددة.

يبدو أن هذا النهج الأخلاقي للاستضافة له صدى ، لأن أكثر من 15000 عضو في البرنامج التابع لها قد كسبوا أكثر من 6.5 مليون دولار من العمولات حتى الآن.

يتم دفع هذه العمولات على مقياس متدرج ، بدءًا من 50 دولارًا لكل عملية شراء واحدة وترتفع إلى 100 دولار مقابل ستة مبيعات أو أكثر في الشهر.

العمولات المخصصة متاحة للمسوقين بالعمولة الذين يقودون أكثر من 10 مبيعات شهرية.

  • معدل العمولة: حتى 100 دولار
  • مدة ملفات تعريف الارتباط: 30 يومًا

Thrivethemes

تبيع Thrive Themes سمات WordPress والإضافات المصممة لزيادة معدلات التحويل. كما يقدم العديد من المنتجات والخدمات التكميلية الأخرى ، مثل اختبار A / B للصفحات المقصودة وأداة لبناء الدورات التدريبية عبر الإنترنت.

بالإضافة إلى تقديم عمولة بنسبة 35٪ لكل عميل تقوم بإحالته ، يمنحك البرنامج التابع Thrive Themes حصة 25٪ من جميع الإيرادات المتكررة. وهذا يعني أنه إذا قام أحد الأشخاص الذين تحيلهم بالتجديد لمدة خمس سنوات ، فستكسب عمولات مقابل كل تجديد في تلك الفترة.

علاوة على ذلك ، ستبدأ في الدفع (عبر Paypal) بمجرد أن تصل عمولاتك إلى 20 دولارًا. كما تتم دعوة الشركات التابعة ذات الأداء الأفضل للانضمام إلى قناة Slack الخاصة بالعلامة التجارية

  • معدل العمولة: 35٪ + 25٪ متكرر
  • مدة ملفات تعريف الارتباط: سنتان

AppSumo

هو موقع صفقات يومية للمنتجات والخدمات الرقمية التي جعلت اسمه من خلال الشراكة مع العلامات التجارية التقنية ذات الأسماء الكبيرة مثل Evernote و MailChimp و Depositphotos. هناك الكثير من الأموال في مبيعات البرامج ، وهو ما ينعكس في معدلات العمولة السخية لبرنامج الشركاء التابعين لشركة AppSumo.

عند إحالة عميل AppSumo جديد ، ستربح ما يصل إلى 100٪ من المبلغ وتعوض ما يصل إلى 5٪ على المبيعات للعملاء الحاليين ، بحد أقصى 50 دولارًا لكل طلب.

قطعة واحدة صغيرة فقط من التدبير المنزلي – قد يتم تقديم أسعار دخول على مستوى المبتدئين (أي أقل سخاء) للأعضاء الجدد في برنامج AppSumo ، قبل أن يتم دفعهم إلى الشروط العادية بعد مراجعة الأداء لمدة 30 يومًا.

  • معدل العمولة: حتى 100٪
  • مدة ملفات تعريف الارتباط: 30 يومًا

Builderall

فكر في Builderall على أنه مجموعة أدوات تسويق رقمية شاملة. تدير مجموعة منتجاتها حاليًا أكثر من 40 تطبيقًا وأدوات متكاملة تقوم بكل شيء بدءًا من التسويق عبر البريد الإلكتروني وروبوتات الدردشة إلى التجارة الإلكترونية وإنشاء مسار التسويق.

يمكن أن تصل تكلفة هذه المنتجات وحدها إلى مئات أو آلاف الدولارات شهريًا ، ولكن أسعار Builderall تبدأ من 29.90 دولارًا فقط في الشهر. يُعد هذا بيعًا سهلًا جدًا لشبكة الشركات التابعة المؤلفة من آلاف الأشخاص ، والتي تربح ما يزيد عن مليون دولار أمريكي في العمولات كل شهر.

بصفتك شركة تابعة لـ Builderall ، فإنك تكسب 100 ٪ من مبلغ البيع الأولي ، وهو أمر جذاب بالفعل. مما يجعل الأمر أكثر جاذبية ، ستكسب أيضًا 30٪ من الإيرادات المتكررة ، بالإضافة إلى 30٪ عمولة على المبيعات من أي شركات تابعة أخرى تحضرها على متن الطائرة. فكر في كل هذا الدخل السلبي اللطيف!

  • معدل العمولة: 100٪
  • مدة ملفات تعريف الارتباط: 30 يومًا

Kinsta 

تقوم Kinsta باستضافة مواقع الويب المتميزة لمواقع WordPress. تقرأ قائمة عملائها مثل من هم من شركات التكنولوجيا والرقمية – فكر في Buffer و Tripadvisor و Ubisoft ، على سبيل المثال لا الحصر.

معدلات عمولة Kinsta مثيرة للإعجاب بنفس القدر. في الواقع ، إنه بلا شك أحد البرامج التابعة الأعلى ربحًا التي رأيناها.

يمكن للمسوقين بالعمولة أن يكسبوا من 50 إلى 500 دولار لكل عملية بيع ، اعتمادًا على نوع الخطة المشتراة. ولكن هذا ليس كل شيء ، لأن Kinsta تدفع أيضًا عمولة مدى الحياة بنسبة 10٪ كل شهر. نظرًا لأن معدل التغيير الذي تحققه يبلغ 4٪ فقط ، فهناك قيمة حقيقية في هذا العائد المتكرر للشركة التابعة.

  • معدل العمولة: حتى 500 دولار
  • مدة ملفات تعريف الارتباط: 60 يومًا

Shopify

نحن نعيش في عصر ريادة الأعمال. يخطط اثنان من كل خمسة أمريكيين لبدء أعمالهم التجارية الخاصة في عام 2022 ، وفقًا لبحث من موقع Digital.com ، في حين وجد استطلاع أجراه موقع Junior Achievement USA أن 60٪ من المراهقين يفضلون بدء أعمالهم التجارية الخاصة بدلاً من الحصول على وظيفة تقليدية.

ومع تزايد شعبية التجارة الإلكترونية ، فإنه من الرهان العادل أن الكثير من رواد الأعمال المحتملين يخططون لبدء متجرهم الخاص عبر الإنترنت.

وهو ما يقودنا بشكل جيد إلى Shopify مراجعة برنامج الإحالة. باعتبارها واحدة من أكبر منصات التجارة الإلكترونية في العالم ، فهي المنفذ رقم واحد للعديد من المبتدئين في التجارة الإلكترونية ، مما يجعلها برنامجًا تابعًا له الكثير من الأرباح المحتملة.

لقد نظرنا إلى بعض الأسماء الضخمة في تجميع هذه القائمة من البرامج التابعة ذات الأجور المرتفعة ، ولكن يمكن القول إن Shopify هو الأكبر. تعتمد أكثر من 1.7 مليون شركة في 175 دولة على البرنامج كمنصة خدمة للتجارة الإلكترونية ، حيث تستخدمه لبيع منتجات تزيد قيمتها عن 200 مليار دولار.

في حين أن الكثير من العلامات التجارية الكبيرة ضيقة جدًا مع معدلات عمولتها ، تقدم Shopify دفعة لمرة واحدة تساوي 200 ٪ من رسوم الاشتراك لمنتجاتها الأساسية و Shopify والمتقدمة ، وترتفع إلى 2000 دولار شهية لمبيعات Shopify Plus.

يتم إجراء المدفوعات عبر PayPal على أساس مرتين شهريًا ، بحد أدنى 25 دولارًا.

  • معدل العمولة: ما يصل إلى 2000 دولار
  • مدة ملفات تعريف الارتباط: 30 يومًا

WP Engine

هي شركة استضافة ويب أخرى تركز على استضافة WordPress الكبيرة والمربحة. ما يجعل هذا أحد أفضل البرامج التابعة في مكان الاستضافة هو سمعة العلامة التجارية – فالناس يحبونها.

هذا على الرغم من حقيقة أن منتج الاستضافة للمبتدئين يكلف 30 دولارًا في الشهر ، وأن منتجهم “الأفضل قيمة” يأتي بسعر 300 دولار تقريبًا في الشهر.

يقدم WP Engine هيكلين للعمولة. اربح 200 دولار أو 100٪ من مبلغ الدفع للشهر الأول على مبيعات منتجات WP Engine و Genesis Pro ، أو 35٪ من مبيعات منتجات StudioPress Theme.

هناك أيضًا حزمة مكافأة جذابة بناءً على حجم الإحالات. افتح مكافأة قدرها 100 دولار عن طريق إحالة خمس مبيعات في شهر أو ما يصل إلى 1500 دولار عن طريق إحالة 60+ مبيعات شهرية.

  • معدل العمولة: ما يصل إلى 200 دولار
  • مدة ملفات تعريف الارتباط: 60-180 يومًا

Doggy Dan Training

Doggy Dan ، هو منتج تدريب الكلاب الأكثر شعبية على ClickBank في الوقت الحالي. إذا كنت تشارك في لعبة التسويق بالعمولة لأي فترة زمنية على الإطلاق ، فستعرف أن بعض أفضل البرامج التابعة هي في مجال تدريب الكلاب.

من الواضح أن Doggy Dan ينبح الشجرة الصحيحة هنا ، لأن منتجاته التدريبية تم شراؤها من قبل أكثر من 57000 من مالكي الكلاب.

هناك الكثير هنا لجعل المسوقين التابعين يهزّون أذيالهم المجازية ، مع عمولة سخية تبلغ 70٪ ، ومعدل استرداد 3٪. إلى جانب حياة ملفات تعريف الارتباط لمدة 60 يومًا ، يمنحك برنامج التسويق التابع لشركة Doggy Dan نطاقًا كبيرًا لاستثمار حركة المرور الخاصة بك.

  • معدل العمولة: 70٪
  • مدة ملفات تعريف الارتباط: 60 يومًا

ClickFunnels

هو موقع ويب ومُنشئ مسار تحويل للمبيعات لرواد الأعمال – أي الأشخاص الذين لا يعرفون بالضرورة كيفية البرمجة. من الواضح أنها جيدة في ما تفعله لأنها اشتركت في أكثر من 110 آلاف عميل وساعدتهم على تحقيق مبيعات تصل إلى 12 مليار دولار.

كن شريكًا تابعًا لـ ClickFunnels ، وستكون مؤهلاً تلقائيًا للحصول على عمولات متكررة بنسبة 20٪ على عمليات شراء المنتجات الأمامية.

لكنها تتحسن من هناك. قم بالوصول إلى 1000 دولار في العمولات التابعة في شهر واحد ويمكنك التقدم لكسب 30٪ من العمولات المتكررة. وإذا وصلت إلى 40 حسابًا حقيقيًا نشطًا لمدة 30 يومًا على الأقل ، فيمكنك زيادة هذه العمولات إلى 40٪ شهريًا من العمولات المتكررة.

علاوة على ذلك ، تربح أيضًا 100 دولار على مبيعات منتجات “One Funnel Away” و “30 Days” من ClickFunnels.

  • معدل العمولة: حتى 40٪ متكرر
  • مدة ملفات تعريف الارتباط: مدى الحياة

AuthorityHacker

من الواضح أننا متحيزون ، لكننا نعتقد بالتأكيد أننا نستحق مكانًا في هذه القائمة من البرامج التابعة ذات الأجور المرتفعة. ولكننا لا نقول فقط إن موقع eBiz Facts صنفنا أيضًا في المرتبة الأولى في مقالة أفضل دورة للتسويق بالعمولة.

بالنسبة للمبتدئين ، فإن Authority Hacker تدور حول مساعدة الأشخاص في إنشاء مواقع ويب مربحة للغاية من خلال تقنيات التسويق الرقمي للقبعة البيضاء. لقد ساعدنا أكثر من 6000 شخص على بناء أعمالهم التجارية عبر الإنترنت وتنميتها وتعزيزها من خلال دوراتنا التدريبية المتميزة.

يمكن للشركات التابعة لنا كسب ما يصل إلى 990 دولارًا أمريكيًا لكل عملية بيع تروج لمنتجاتنا. يرى الكثير منهم EPCs بأكثر من 10 دولارات ، في حين أن أكبر الشركات التابعة لنا تحقق أكثر من 15 دولارًا من EPC. نحن نختار تمامًا الأشخاص الذين نعمل معهم ، لذا قم بإعطاء متطلبات الشركاء التابعين لنا قراءة شاملة قبل التقديم.

  • معدل العمولة: ما يصل إلى 990 دولارًا
  • مدة ملفات تعريف الارتباط: 60 يومًا

Capitalist Exploits

يكرس الرأسماليون المآثر لإيجاد فرص الاستثمار غير المتكافئة / المخاطر. أو ، بالنسبة لأولئك الذين لا يتحدثون المالية ، فهي تبيع الدورات التدريبية التي تساعد الأشخاص على كسب عائد كبير من الأموال التي حصلوا عليها بشق الأنفس.

يتم تسعير هذه المنتجات من 1،999 دولارًا سنويًا ، ولكنها تأتي مع ضمان استرداد الأموال بنسبة 100 ٪ ، وهو عامل ثقة كبير لجمهورك.

بالنظر إلى هذه الأسعار ، يصبح معدل العمولة البالغ 50٪ لكل عملية بيع جذابًا للغاية. بالإضافة إلى أن منتجاتهم تتمتع بمعدلات استرداد منخفضة للغاية ، مما يعني أنه بمجرد إجراء عملية بيع ، فإن الاحتمالات ستظل ثابتة. يتم دفع عمولات الإحالة شهريًا على المنتجات المباعة خلال الشهر السابق.

  • معدل العمولة: 50٪
  • مدة ملفات تعريف الارتباط: 365 يومًا

Thinkific

هو نشاط تجاري آخر في قالب Teachable ، مما يسمح لجمهوره ببناء وبيع الدورات التدريبية ومواقع العضوية عبر الإنترنت.

استخدم أكثر من 50000 منشئ محتوى المنصة ، وحققوا مبيعات تزيد عن 650 مليون دولار على طول الطريق. تمامًا مثل Teachable ، تم بناء البرنامج التابع لـ Thinkific حول نموذج مشاركة الأرباح.

في كل مرة ينقر فيها عميل جديد على رابط الإحالة الفريد الخاص بك ويشترك ، ستربح عمولة متكررة بنسبة 30٪ على جميع الخطط الشهرية أو السنوية المدفوعة طالما ظلوا مشتركين. هذا يعني أنك قد تكسب ما يصل إلى 1700 دولار لكل إحالة سنويًا!

  • معدل العمولة: ما يصل إلى 1700 دولار لكل إحالة في السنة
  • مدة ملفات تعريف الارتباط: 90 يومًا

BigCommerce

هو برنامج مرن ومفتوح كمنصة خدمة تساعد العلامات التجارية للتجارة الإلكترونية على تنمية أعمالهم. يتم استخدام منتجاتها من قبل أكثر من 60.000 تاجر في أكثر من 150 دولة ، وتتطرق إلى كل شيء بدءًا من تحسين محركات البحث وتحسين سرعة الموقع إلى بناء الصفحات وتخصيص الخروج.

يقدم برنامج BigCommerce التابع ، المدعوم من شبكة Impact Radius التابعة ، عمولات سخية تعادل 200٪ من الدفعة الشهرية الأولى للعميل ، أو 1500 دولار لعملاء المؤسسات.

لا تحتاج حتى إلى إغلاق الصفقة لجعل برنامج الإحالة هذا يعمل من أجلك ، لأنه يدفع أيضًا 40 دولارًا لكل عميل متوقع على مستوى المؤسسة ، بحد أقصى 20 عميلاً محتملاً شهريًا.

  • معدل العمولة: 200٪
  • مدة ملفات تعريف الارتباط: 90 يومًا

Shift4Shop

تقدم Shift4Shop حلاً جاهزًا للتجارة الإلكترونية يجعل من السهل إنشاء مواقع الويب وتحقيق الدخل منها وتوسيع نطاقها. يتم استخدام منتج معالجة الدفع الخاص به لمعالجة أكثر من 3.5 مليار معاملة تزيد قيمتها عن 200 مليار دولار سنويًا وهو موثوق به من قبل جمهور متفاعل يزيد عن 200000 عميل.

مع تسجيل أسماء كبيرة مثل UPS و Hickory Farms ، فلا عجب أن Shift4Shop قد أنشأت شبكة تضم أكثر من 4000 شركة تابعة ناجحة تكسب ما يقرب من مليون دولار سنويًا في شكل عمولات مجمعة.

مدعومًا بواحدة من أفضل الشبكات التابعة ، ShareASale ، يدفع البرنامج التابع لشركة Shift4Shop عمولات تصل إلى 100 دولار لكل عميل ينقر على رابط تابع ويشترك. كما يقدم مكافآت وحوافز لأصحاب الأداء الأفضل.

  • معدل العمولة: 100 دولار
  • مدة ملفات تعريف الارتباط: 120 يومًا

Flywheel

Flywheel يستضيف WordPress المدارة لمصممي الويب والوكالات الإبداعية. يثق به أكثر من 35000 وكالة وعلامات تجارية إبداعية ، بما في ذلك الأسماء الكبيرة مثل Casper و Expedia.

لقد تحدثنا بالفعل (بإسهاب) عن كيفية تشغيل شركات الاستضافة لبعض البرامج التابعة الأعلى ربحًا ، ولا يختلف Flywheel.

يمكن للمسوقين بالعمولة كسب عمولات بقيمة 300٪ من الدفعة الأولى للعميل على أي خطة Flywheel ، ما يصل إلى إجمالي 500 دولار لكل مصدر إحالة. وإذا كنت محظوظًا بما يكفي لإحالة مستخدم يشتري عدة خطط ، فإن البرنامج التابع لشركة Flywheel يدفع عمولة على كل عملية شراء.

  • معدل العمولة: حتى 500 دولار
  • مدة ملفات تعريف الارتباط: 90 يومًا

Keap (Formerly Infusionsoft)

Keap عبارة عن نظام أساسي لإدارة علاقات العملاء والمبيعات والتسويق مصمم لمساعدة جمهوره على جمع المزيد من العملاء المحتملين وتحسين معدلات التحويل وتقديم تجربة عملاء أقوى. لقد تم تسميته كأفضل CRM لسهولة الاستخدام من قبل Business News Daily ، وأفضل منصة لأتمتة التسويق للمسوقين المبتدئين والشركات الناشئة من قبل PCMag.

لكن برنامج Keap ليس رائعًا للعملاء فحسب – نعتقد أنه أحد أفضل البرامج التابعة أيضًا.

إذا اشتركت إحالتك في Keap واستمرت لمدة 60 يومًا على الأقل ، فستربح عمولة:

  • 100 دولار لإحالات Keap Lite
  • 250 دولارًا لإحالات Keap Pro و Max

يتم دفع جميع العمولات في دورتي فوترة شهريتين بعد الشراء الأولي للعميل.

  • معدل العمولة: ما يصل إلى 250 دولار
  • مدة ملفات تعريف الارتباط: 90 يومًا

الخلاصة:

 هل يمكنك كسب المال من خلال البرامج التابعة الأعلى دفعًا؟

لا يوجد نقص في البرامج التابعة ذات الأجور المرتفعة – يمكن أن تكون هذه القائمة ضعف طولها بسهولة!

لكن “الأجر المرتفع” لا يعني “الأرباح المضمونة”.

إذا كان هناك أي شيء ، فكلما زادت المبيعات ، كلما احتاج موقع سلطتك إلى أن يكون أقوى. يستغرق المدون العادي الكثير من العمل ، بما في ذلك:

  • بناء موقع الويب التابع الخاص بك
  • إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية للعثور على فرص المحتوى ذات الصلة
  • إنشاء محتوى على مدونتك التابعة لزيادة جودة حركة المرور
  • اختيار أفضل البرامج التابعة للعمل معها
  • الحصول على روابط خلفية عالية الصلاحيات لتعزيز أداء البحث
  • لكن لا تدع ذلك يوقفك ، لأن AuthorityHacker هنا لمساعدتك.

أفضل بدائل Quora لسنة 2023 | يمكن الربح منها وجلب زيارات لموقعك 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات