الربح من الانترنت

الربح من استماع الموسيقى 5 دولار يوميا | ربح المال من الانترنت 2022

هناك عدد من الطرق التي يمكنك من خلالها كسب بعض المال الإضافي عبر الإنترنت (الربح من استماع الموسيقى) ، وإحدى الطرق الأكثر شيوعًا هي الاستماع إلى الموسيقى من خلال الاشتراك في خدمة مثل radio earn ، يمكنك الاستماع إلى موسيقى جديدة والحصول على أموال مقابل ذلك ستكسب عمولة صغيرة مقابل كل أغنية تستمع إليها ، ويمكنك أن تكسب ما يصل إلى 5 دولارات في اليوم عن طريق القيام بذلك.

اخترنا لكم افضل المواقع و اصدقها في هذه المقالة مع فيديو يشرح طريقة العمل :

الربح من استماع الموسيقى موقع radio earn:

موقع radio earn هو من افضل مواقع الربح من استماع الموسيقى ، كيف تعمل؟ ببساطة التسجيل ، قم بإنشاء حساب مجاني على radioearn.com هو 100٪ مجاني. بعد التسجيل، يمكنك تسجيل الدخول ومشاهدة حسابك . ابدأ الربح عن طريق الضغط فوق / فتح على رابط الراديو الخاص بك. تكسب دفعات و ارباحك كل 15 دقيقة تحصل على 0.25 نقطة. ستحول هذه النقاط في الشهر التالي إلى الدولار يمكنك الحصول على ارباحك عبر بايبال ، البنك ، بطاقات هدايا الأمازون أو بيتكوين (BTC). كل 1000 نقطة تساوي 3 دولار .

التسجيل في الموقع اضغط هنا

cash4minutes:

الربح من الانترنت فقط من الاتصالات الهاتفية موقع Cash4minutes هي خدمة فريدة تتيح لك كسب المال من الانترنت مع دقائق هاتفك الشهري غير المستخدمة ببساطة من خلال الاستماع إلى بث إذاعي عبر الانترنت ( الربح من استماع الموسيقى ).

كيف يعمل؟ الطريقة ستجدها في فيديو اسفل المقالة
قم بتسجيل حساب باستخدام معلوماتك الخاص بك . اختر رقما للطلب التأكد من دائما إجراء مكالمة اختبار قصيرة للتحقق من عدم شحنها. بعدها انت مستعد لتلقي الارباح .

التسجيل في الموقع اضغط هنا

موقع musicxray:

يمكنك الربح من موقع musicray فقط من تقييم الموسيقى و سماعها. و قد تصل الارباح 7 دولار على كل موسيقى لمدة 20 دقيقة. و هذا جيد و يعتبر موقع musicray من افضل مواقع الربح من استماع الموسيقى .

كيفية الحصول على RDP مجاني مدى الحياة للوندوز و الاندرويد و الربح منه بطرق مختلفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات