التقنية و التكنولوجياالربح من الانترنت

افضل تطبيقات الهواتف للربح من الانترنت تطبيقات صادقة

افضل تطبيقات الهواتف للربح من الانترنت تطبيقات صادقة 4 تطبيقات صادقة لكسب المال من هاتفك فقط . أفضل تطبيقات الجوال للربح من الإنترنت ،تطبيقات صادقة ،4 تطبيقات صادقة لكسب المال من هاتفك فقط ،تطبيقات Android و iPhone هي فرصة رائعة لكسب المال إذا كان لديك الوقت. إذا كنت ترغب في تجربتها بنفسك ،فإليك 4 من أفضل تطبيقات الأجهزة المحمولة التي ستساعدك على البدء في الربح من الانتنرت فورًا من هاتفك أو جهازك اللوحي.

تطبيق Current Rewards هو تطبيق مكافآت يُستخدم لكسب النقاط، تكسب نقاطًا يمكن استبدالها باستخدام بطاقات الهدايا وأرصدة المشاهدة وبطاقات الهدايا المادية وربح رصيد بايبال.

الربح من تطبيق Current Rewards فقط من إكمال المهام البسيطة ،مثل الإجابة على أسئلة والاشتراك في الرسائل الإخبارية وإجراء الاستطلاعات والعثور على صفقات مجانية. سماع الموسيقى لذا سنقدم اليوم شرح مفص و نثبت هل هو صادق أم نصاب ؟ دعونا نكتشف ذلك.

ماهو تطبيق الربح من سماع الموسيقى Current

التطبيق متوفر في متجر Play ومتجر Apple ،ويتكون من أكثر من 100000 محطة إذاعية من فئات مختلفة ،مثل موسيقى البوب ​​روك راب وهيب هوب ميتال كونتري للاسترخاء والهدوء الهندية على سبيل المثال لا الحصر. يمكنك حفظ محطة الراديو المفضلة لديك والاستماع إلى الأغاني على تلك المحطة وقتما تشاء. يمكنك كسب نقاط لكل أغنية. يتم تحويل هذه النقاط إلى مكافآت. رصيد بايبال gifts or Cash. يدعم كل الدول العربية .

 قم بتنزيل تطبيق جهاز iPhone أو Android. واحصل على مكفاءة

كيفية العمل في تطبيق Current

  • التطبيق متاح على كل من iOS و Android. حجم الملف 32 ميغا بايت. يتم تنزيله من قبل أكثر من 5 مليون شخص. بمجرد تنزيل معلوماتك والاشتراك فيها وتعبئتها ،يمكنك تنزيل الملف.يمنحك أيضًا نقاطًا إضافية إذا قمت بملء جميع الإحصائيات التي يطلبها التطبيق.
  • هذا التطبيق متاح في جميع أنحاء العالم. تحتاج إلى اتصال بالإنترنت للاستماع إلى الأغاني.عدد غير محدود من الأغاني المتاحة. تختلف الأغاني من حيث اللغة والنوع والأسلوب.يمكن لكل مستخدم تشغيل حساب جاري واحد على جهاز واحد. أنت تتحقق من نفس الشيء مع رقم هاتفك المحمول. يرسلون رمز التحقق على رقم الهاتف المحمول المسجل.انه من السهل. بعد التسجيل ،تختار فئة الأغاني المفضلة لديك وتبدأ في الاستماع إلى الموسيقى والبدء في الكسب. points.

كيفية جمع النقاط في تطبيق Current

كما ترى من لقطة الشاشة (الصورة) ،هذه هي الواجهة التي قدمها لي التطبيق عندما قمت بتثبيته لأول مرة . يتم إصدار تحديثات التطبيق بشكل منتظم.

شرح تطبيق Current
  1. استطلاعات الرأي : هذا في الأساس هو الرد على الاستطلاعات. سيستغرق الأمر من 1 إلى 30 دقيقة من الوقت.
  2. هدية يومية من التطبيق :عندما تستمع إلى الموسيقى لفترة معينة من الوقت ،تكافئك التطبيقات بنقاط. يمكنك كسب 150 نقطة كحد أقصى
  3. كسب من مشاهادات الفيديوهات القصيرة
  4. فتح الشاشة و الربح يوميا من العملية
  5. سماع الموسيق :بالطبع ،الاستماع إلى الأغاني هو أول شيء تحصل عليه من النقاط.
  6. لعب الالعاب :هنا تحصل على نقاط لممارسة الألعاب. هناك العديد من الشروط والأحكام التي يجب عليك قبولها قبل أن تتمكن من بدء ممارسة الألعاب وكسب نقاط مقابل كل دقيقة تقضيها في اللعب.
  7. مقاطع الفيديو هي نفسها مشاهدة الإعلانات.

ماهي الارباح التي يمكنني احقيقها من تطبيق Current

المكافآت هي 1 دولار عندما تصل إلى 4000 نقطة ،و 0.50 دولار عندما تصل إلى 2000 نقطة ، و 2 دولار عندما تصل إلى 7950 نقطة ،وهكذا. عندما تصل إلى 16500 نقطة ، يمكنك الحصول على مكافآت بما في ذلك بطاقة BB Card وبطاقات الهدايا والمزيد مثل رصيد بايبال . يمكنك المطالبة بأي عنصر إلكتروني من أي متجر أو بائع. تحقق من الصور أدناه للحصول على أمثلة.

الربح من سماع الموسيقي

هي من اسرع و اسهل الطرق لربح من التطبيق و لا تحتاج شرح لان ةاجه التطبيق سهلة عند دخولها تفهم كل شيء

تحميل التطبيق و الحصول على هدية بقيمة 2 دولار هنا

شرح موقع audible بالتفصيل لربح 15 دولار من تسجيل واحد | الربح من من الانترنت

02- تطبيق money sms app :

هو تطبيق Android مجاني للربح من الانترنت يتيح لك ربح المال من الانترنت تلقائيًا من خلال تلقي رسائل SMS المرسلة من نظام الموقع وعملائه . ولا توجد رسوم للتسجيل ولا توجد رسوم خفية

كسب المال عبر الانترنت

تحتاج إلى تثبيت التطبيق فقط والحصول على أموال من التطبيق لتحقيق ربح المال لإرسال رسائل نصية تجريبية إلى الموقع . و هو امن و مضمون حيث لا يقرأ التطبيق أيًا من رسائلك الخاصة أو يستخدم أي معلومات شخصية. يمكنه قراءة رسائل الاختبار الخاصة بنا فقط.

و هو تطبيق يعمل أوتوماتيكى يدفع لك التطبيق مقابل البحث وقراءة الإعلانات وممارسة الألعاب ،دون مطالبتك بذلك بنفسك. يمكن الربح من إحالة الأصدقاء وجيرانك ومجتمعك إحالة أصدقائهم إلى مجتمعنا وكسب 30٪ من أرباحهم.

تعرف على كيفية ربح المال من الإنترنت من خلال تطبيق Money SMS

الميزات الأساسية لتطبيق Money SMS هي :

التسجيل في الموقع بعد تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي او من الموقع الرسمي . يجب ان تتوفر الانترنت في الهاتف الخاص بك بعدها ستتلقى الرسائل بشكل الي . بمعنى سيرسل لك نظام الموقع وعملاه رسالة اختبار من وقت لآخر.

ماهي الارباح التي تتلقاها :

ستحصل تلقائيًا على 0.02 يورو إذا تلقيت رسائل اختبار من WhatsApp. يمكنك سحب أموالك عندما يصل رصيدك إلى 2 يورو.

حمل التطبيق من هنا والصق هذا الكود 31C151E3E9 للحصول على 0.25 يورو هدية

تطبيق cashmagnetapp لربح المال :

هذا هو بالتأكيد واحد افضل تطبيقات لربح من الانترنت و تحقيق الأموال الأكثر وبدون تعب . ومع ذلك، إنها طريقة سهلة لتسجيل بعض الارباح المجانية كل شهر دون الكثير من الجهد.
فقط تأكد من تثبيت التطبيق و الحصول على هدية 2 دولار من هذا الرابط

تطبيق Google Opinion Rewards حمله من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات