الربح من الانترنت

شرح موقع audible بالتفصيل لربح 15 دولار من تسجيل واحد | الربح من من الانترنت

الإنترنت مكان رائع لربح المال. يمكنك فعل أي شيء تريده تقريبًا على الإنترنت ،ويكسب الكثير من الأشخاص أموالًا جيدة من طرق متنوعة (شرح موقع audible). إذا كنت مهتمًا بمعرفة كيفية ربح 15 دولار فقط من تسجيل واحد ، أي ربح  150 دولار من 10 أشخاص . فانت في المكان الصحيح لقراءة مقالة و يوجد في اسفل المقالة فيديو شرح تفصيلي و ستشاهد كيف يحقق شخص عربي من هذه الطريقة اكثر من 150 دولار مجانا . هذه من اسهل طرق الربح من الانترنت .

شرح موقع audible :

هو موقع تابع للشركة العملاقة امازون amazon و كما نعرف ان الكثير من الاشخاص يحققون الربح من الانترنت من هته الشركة و يوميا تصل الارباح المحققة الى 1000 دولار شهريا .

العرض الذي ستروج له مجاني لا يحتاجج  الدفع 

سيحب المستمعون الحصول على شيء مجانًا ،خاصةً إذا كانوا يريدون الاستماع إليه. يمكنك مساعدة المستمعين في الوصول إلى هذه الميزة من خلال إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا من خدمة مثل Audible.

طريقة الدفع في موقع Audible :

في كل مرة يقوم شخص ما بالتسجيل من خلال رابط احالتك الخاص بك ،فإنك تتلقى 15 دولارًا. الموقع يتتبع نتائجك و يدفع لك كل شهر تصل فيه إلى حد الدفع البالغ 30.00 دولار.

لا تتطلب إحالة المستمعين بيعًا.

اذكر عضوية الإصدار التجريبي المجاني من Audible أثناء الترويج الخاص بك ،وشجع المستمعين على زيارة عنوان الموقع المخصص الخاص بك.

 عندما يفعلون ذلك ،سيتم توجيههم إلى صفحة هبوط تجريبية مجانية حيث يمكنهم تجربة خدمتنا وتنزيل كتاب صوتي مجاني.

 أنجح صانعي المحتوى يوصون بكتاب صوتي ضع في اعتبارك عمر جمهورك ومستوى اهتمامه. إذا كان طالب الصف الثاني الخاص بك يستمتع بـ لنوع ما، فتأكد من تضمين واحدة على الأقل من كل منها على العرض الخاص بك.

أوصي فقط بالكتاب الصوتي المناسب ،وسيحبه المستمعون.

كيف سيتم قبولك في برنامج الخاص بالموقع و بداية الربح 

شرحت طريقة مضمونة بالفيديو للقبول ستجده اسفل هذه المقالة .بمجرد تقديم طلبك ،سيتم الاتصال بك عبر البريد الإلكتروني من موقع الويب AudibleTrial.com.

اربح 15 دولار فقط  من التسجيلات |  الربح من الانترنت للمبتدئين بدون راس مال  

التسجيل يفي الموقع اضغط هنا ولكن من الافضل متابعة الفيديو لكي تعرف طريقة القبول

فيديو الشرح :

تسجل في موقع impact

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات