الربح من الانترنت

الربح من أفضل بدائل Fiverr: أفضل المواقع البديلة لموقع Fiverr

Fiverr هي موقع ويب يساعدك على الحصول على عملك كحالة أسبوعية. يوفر وظائف تتعلق بالتسويق الرقمي والكتابة والترجمة أو التحرير الصوتي وتحرير الفيديو، إلخ. يوفر هذا الموقع أيضا طريقة بسيطة لبناء محفظة رائعة.

ومع ذلك، فإن موقع الوظيفة المستقل هذا ليس دون أي عيوب. لا يسمح بالاتصال خارج Fiverr، الدخل المنخفض، عمولة FIVERR 20٪، الطلب على عمل إضافي، إلخ. هي قليلة من عيوبها.

فيما يلي قائمة بالعرق من المواقع مثل Fiverr، مع ميزاتها الشهيرة وروابط الموقع. تحتوي القائمة على برنامج مفتوح المصدر (مجاني) والتجاري (المدفوع).

أفضل بدائل FiverR: أفضل مواقع الويب مثل Fiverr

1) SEOclerk

Seoclerk هو سوق مصمم خصيصا لخدمة كبار المسئولين الاقتصاديين. تمكنك من تصفية الوظائف حسب السعر والمستوى، وما إلى ذلك. يمكن للبحث عن عمل عن عمل البحث عن SEO، وبناء Lackinks، وزيادة حركة المرور في الموقع، والتسويق عبر الإنترنت، والمزيد. يمكنك تلقي رسائل البريد الإلكتروني للوظائف التي تشبه الوظيفة التطبيقية.

2) Upwork

أفضل 10 أسئلة وإجابات مقابلة السلوكية

العمل فيج هو بوابة للحصول على وظائف مستقلة. يوفر هذا المنافس القوي ل Fiverr وظائف عامة متعلقة به والشبكات، علوم البيانات، عمل المسؤول، المحاسبة، الترجمة، إلخ.

يمكنك استخدام موقع الويب البديل لهذا FIVERR لإرسال مقترحات غير محدودة للعملاء. بمجرد أن تبدأ علاقة مع عميل جديد، سيتم فرض رسوم من 20٪. إنه موقع ويب للغاية للمبتدئين.

3)Solidgigs

 هو موقع على شبكة الإنترنت مستقلة للمبتدئين يتضمن مجموعة متنوعة من الوظائف مثل مدون الضيوف، واستشار وسائل الإعلام، ومسؤول Salesforce، وما إلى ذلك يوفر لك الوصول السريع إلى مقابلات دون أي مشاحنات.

يتضمن هذا الموقع البرامج النصية القابلة للتنزيل والأدوات والقوالب وأدوات البيانات. يساعدك في العثور على عملك بأقل جهد.

4) Freelancer

يوفر الموقع الإلكتروني للوظائف مثل إدخال البيانات ومصادر المنتجات والمبيعات والتسويق والموارد البشرية وكتابة المحتوى والترجمة المحاسبية، وما إلى ذلك بمجرد التسجيل وتسجيل الدخول إلى Freelancer، يمكنك الحصول على 8 تطبيقات مجانية قبل دفع رسوم العضوية. إذا كنت ترغب في القيام بعمل مستقل في هذا الموقع، فعليك تقديم عطاءات للحصول على الرسوم ووضع اقتراح. إنه أحد أفضل البدائل في Fiverr التي لديها فريق مخصص من المستشارين الذين يساعدونك على التعاقد بشكل أسرع.

5) Guru

 هو موقع مستقل يساعد المبتدئين في إنشاء ملف تعريف. في موقع الويب هذا، يمكن لحساب العمل المستقلين القيام بالتمويل والتسويق والإدارية الهندسية، وما إلى ذلك.

إنها واحدة من أفضل منافسين FIVERR الذي يعطي طريقة سهلة للحصول على اتصال بأصحاب العمل المحتملين. تنشر هذه المنصة كمية هائلة من الوظائف كل يوم. المعالجة خصم 5٪ إلى 9٪ دفع حصلت بعد إكمال المهمة بنجاح.

6)  Servicescape

هو موقع وظيفي لحساب مستقل يعمل مع بدء التشغيل والرسائل SMBS. يقدم هذا الموقع الإلكتروني مثل Fiverr وظائف للمحررين والمترجمين ومصممي الرسوم والكتاب وما إلى ذلك. يمكنك التفاعل مع العملاء بطرق عديدة عن طريق إرسال رسالة أو إجراء مكالمة هاتفية وما إلى ذلك.

7)  PeoplePerHour

Dealsperhour هي منصة مقرها المملكة المتحدة توفر الوصول إلى العمل للأشخاص المهتمين بالعمل المستقل.

يساعد هؤلاء الناس على ربط العملاء. يسمح لك هذا الموقع بعرض موهبتك في التعاقد من قبل المشروع أو بالساعة.

8) Hubstaff Talent

بديل آخر لفيفر. تتيح هذه المنصة الأشخاص من العمل بدوام كامل، بناء على عقد كل ساعة وسعر ثابت. يمكنك العثور على وظيفة كمدير للشبكات والبنية التحتية، مدير المساعدة، موظف الاستقبال، التنفيذي للحساب، تسويق المنتجات، إلخ.

يمكنك فقط ملء التفاصيل والمهارات الخاصة بك، وتوافرك، وسيتم إعلامك عبر البريد الإلكتروني عندما يحب شخص ما خدمتك.

9) Toptal

هي شبكة لخبراء التمويل المستقل ومديري المنتجات، وما إلى ذلك. يمكنك بسهولة العثور على وظائف من العديد من الصناعات مثل الرعاية الصحية والتجارة الإلكترونية والخدمات المصرفية والمزيد. يتم اختبار المتقدمين في موقع Toptal وفرجتهم قبل التقدم بطلب للحصول على الوظيفة. العديد من الشركات المعروفة استئجار المستقلين في Toptal لمشاريعهم.

مواقع تحتاجها للعمل :

التسجيل في موقع كانفا canva اضغط هنا

كورس التسويق بالعمولة | اثبات سحب | الربح من الانترنت 2021

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. In this awesome design of things you actually secure a B- for hard work. Where you confused me personally was on all the specifics. You know, people say, details make or break the argument.. And that could not be much more true in this article. Having said that, let me inform you just what did do the job. The authoring can be incredibly persuasive and this is probably the reason why I am making an effort in order to comment. I do not make it a regular habit of doing that. Next, despite the fact that I can easily notice a jumps in reason you come up with, I am not confident of exactly how you seem to connect the points that produce the actual final result. For now I shall subscribe to your point however hope in the foreseeable future you actually link the facts much better.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات