الربح من الانترنت

20 موقع لبيع ونشر كتبك الإلكترونية | الربح من الانترنت

ملاحظة: مهمة ك في اخر المقالة ستجد شرح بالفيديو لكيفية الربح من هذه المواقع بطريقة بسيطة و هي التسويق بالعمولة و لو كنت مبتدئ مع جميع الأدوات اللازمة و المواقع الأخرى

“إذا كنت جيدا في شيء ما، فلا تفعل ذلك أبدا مجانا” هل الحوار الأكثر شهرة من الفيلم فارس الظلام – وشيء أؤمن به تماما. إذا كنت خبيرا في منطقة معينة، فلا يوجد ضرر في تقاسم معرفتك لكسب المال. وفي عالم اليوم المعرض للإنترنت، طريقة رائعة للقيام بذلك هي كتابة وبيع الكتاب الاليكتروني.

كل ما تحتاجه هو التأكد من إنتاج أشياء عالية الجودة ثم فكر في سعر بيع معقول لذلك. الجزء السابق هو تماما، ومع ذلك، بالنسبة للجزء الأخير، هناك العديد من الخدمات عبر الإنترنت التي يمكن أن تساعدك بشكل جيد.

قراءة أيضا: 20 موقع أفضل مواقع لتنزيل كتب إلكترونية مجانية

في هذه المقالة، قمت بسحب قائمة ب 20 موقعا إلكترونيا يمكن أن تساعدك في استضافة وبيع الكتاب الإلكتروني الخاص بك، جنبا إلى جنب مع التعامل مع عملية المعاملات المزعجة. حتى تتيح لك البعض أن تبقي 90-100٪ من سعر البيع. لذلك، دعونا نلقي نظرة

Payhip

هو موقع على شبكة الإنترنت للتجارة الإلكترونية يوفر لك بيع أي نوع من المواد الرقمية القابلة للتنزيل، بما في ذلك الكتب الإلكترونية. يمكنك إنشاء صفحة مبيعات قابلة للتخصيص عند الدفع مجانا، وتتوفر لك الأدوات لبيع منتجك، مثل كوبونات الخصم، وأزرار المشاركة، والبرنامج التابع لبرنامج التسعير المرن. اقتطاعات الموقع  ببساطة 5٪ من جميع المبيعات التي تقوم بها – بسيطة أليس كذلك؟

لتسجيل في الموقع اضغط هنا  

Amazon Kindle Direct Publish

يمكنك بسهولة نشر الكتب الإلكترونية الخاصة بك على أكبر متجر على الإنترنت Amazon مجانا. بالطبع، سوف تحصل على تعرض كبير على الأمازون وكنت تحصل على ما يصل إلى 70٪ من إجمالي سعر البيع.

للتسجيل في امازون كيندل اضغط هنا 

 Blurb

يمنحك أدوات موثوقة لإنشاء كتاب إلكتروني مثالي. يمكنك إنشاء كتب إلكترونية منع انزعاج أو كتب إلكترونية للتخطيط الثابت والتنسيق تلقائيا في تهيئة الكتاب تلقائيا في تنسيق الاختيار الخاص بك. يمكنك بيع الكتب إلى أسواق مختلفة، بما في ذلك مخزن Blurb و Amazon و Apple iBooks.

للتسجيل في الموقع اضغط هنا 

Lulu

يقدم دليلا كاملا على إنشاء كتب إلكترونية منسقة تماما ثم تحويلها إلى تنسيق EPUB أو PDF. إذا لم تتمكن من القيام بذلك بنفسك، فإن Lulu تقدم أيضا خدمة شخصية للقيام بذلك مقابل رسوم صغيرة. يمكن بيع الكتب الإلكترونية الخاصة بك على ناشرين مختلفين مع كل تقدم ملوكهم الخاصة.

لتسجيل في الموقع اضغط هنا 

Tradebit

مشابه جدا للمدفوعة حيث يتيح لك إنشاء صفحة مبيعات، ثم يساعدك في بيع الكتب الإلكترونية الخاصة بك (أو أي مادة أخرى قابلة للتنزيل). يمكنك استخدام برنامج تابع، وضع سعر مخصص، الاستفادة من تكامل وسائل التواصل الاجتماعي وبيع الكتب الإلكترونية على الأسواق الشعبية مثل eBay.

لتسجيل في الموقع اضغط هنا 

NOOK Press

تقدم Barnes & Noble هذه الأداة للنشر الذاتي لكتابة ونشر كتابك الإلكتروني. تقدم Nook Press جميع الأدوات مجانا لإنشاء وتنشر كتبك الإلكترونية. سيتم نشر الكتاب الاليكتروني الذي تم إنشاؤه لملايين الزاوية والقراء النبيلة. يمكنك التحقق من صفحة FAQ FAQ للحصول على كل التفاصيل.

لتسجيل في الموقع اضغط هنا  

Kobo Writing Life

منصة سهلة الاستخدام حقا للاستخدام الذاتي، تتيح لك كوبو نشر كتاب إلكتروني الخاص بك في 5 خطوات بسيطة. سيتم نشر كتبك على موقع Kobo لملايين القراء. تشتهر كوبو أي رسوم لإنشاء ونشر الكتب الإلكترونية، لكنها تحتفظ بعلامة في المبيعات.

لتسجيل في الموقع اضغط هنا  

Smashwords

يمنحك Smashwords رؤية كبيرة من خلال نشر عملك على موزعين متعددة، بما في ذلك Kobo Barnes & Noble و Overdrive و Smashwords. لا توجد رسوم في عملية النشر وتحصل على أدوات مجانية لحماية الكتب الإلكترونية وتنسيقها. سوف تحصل على 80٪ من الملوك في المبيعات من Smashwords و 60٪ على موزعين آخرين.

لتسجيل في الموقع اضغط هنا  

Scribd

SCRIBD هي خدمة قراءة مدفوعة تدبس الكتب الإلكترونية وغيرها من المحتوى المماثل الذي يمكن للأعضاء قراءة مع اشتراك. عندما سيقرأ القراء كتابك الإلكتروني، سيتم دفعك كما تم بيعها لهم. ومع ذلك، يمكنك فقط الاشتراك في SCRIBD باستخدام شركاتها التابعة لها، بما في ذلك Smashwords و BookBaby و Distance2Digital، إلخ.

لتسجيل في الموقع اضغط هنا  

PayLoadz

يقدم أيضا أدوات رائعة لاستضافة الكتب الإلكترونية الخاصة بك وبيعها عبر الإنترنت. ستحصل على صفحة التنزيل المشفرة والأزرار القابلة للاسترداد والكتب الإلكترونية المدرجة في مزادات eBay والبرنامج التابع. تكاليف الحمولات 19.95 دولار / شهر مع رسوم بنسبة 2.9٪ إلى 4.9٪ على كل عملية بيع.

لتسجيل في الموقع اضغط هنا 

E-junkie

خدمة شاملة أخرى لاستضافة الكتب الإلكترونية الخاصة بك وهي تعمل كل العمل الشاق لبيعها لك. يمكنك إنشاء صفحة مبيعات لكتبكات الكتب الإلكترونية واستخدام أدوات الطاقة مثل دعم المدفوعات المتعددة، والبرامج التابعة، والتخزين المحمي، وعروض الخصم، وإدارة المخزون، وإنشاء حزم، Analytics Google وأكثر من ذلك. يشحن E-Junkie الدفعات الشهرية الثابتة بناء على احتياجاتك.

لتسجيل في الموقع اضغط هنا  

Feiyr

هي خدمة ترويجية مدفوعة الأجر للكتب الإلكترونية والموسيقى. يمكنك تحميل الكتاب الإلكتروني الخاص بك إلى Feiyr وسيتم إتاحتها للباعة في أكثر من 165 متجرا مختلفا عبر الإنترنت. فقط دفع رسوم لمرة واحدة بقيمة 9.90 يورو وبدء النشر، وسوف تحصل على 90٪ من سعر البيع.

لتسجيل في الموقع اضغط هنا 

Selz

يوفر حزم قابلة للتخصيص للغاية لإنشاء متجر المبيعات الخاص بك وبيع المنتجات. مع الحساب المجاني، يمكنك سرد 5 عناصر وأدوات الوصول مثل أدوات الحاجيات وحماية الاحتيال وحماية التحليلات، إلخ. العضوية المدفوعة التي تبدأ من 12.99 دولار تعطي القدرة على سرد عناصر غير محدودة وتخصيص الصفحة وفقا لترضيك.

لتسجيل في الموقع اضغط هنا 

Gumroad

منصة مرنة للغاية لإعداد متجرك عبر الإنترنت، يتيح لك Gumroad تخصيص متجرك حسب رغبتك ويمنحك فرص بيع مذهلة. يمكنك إنشاء اشتراكات وضعيات، والمبيعات المباشرة، وتوفير فوائد إضافية، وإعطاء خصومات على الإجراءات، ومجموعة DRM القابلة للتخصيص وأكثر من ذلك. وكل هذا يأتي مع رسوم شهرية بقيمة 10 دولارات ورسوم 3.5٪ فقط على كل عملية بيع.

لتسجيل في الموقع اضغط هنا  

Booktango

هي خدمة مجانية لن تهمة رسوما على المعاملات. يمكنك تحميل وبيع الكتب الإلكترونية واحتفظ بنسبة 100٪ من الأرباح. على الرغم من أنك إذا كنت تستخدم أغطية مخصصة الخاصة بها، فيتعين عليك دفع سعر معين. Booktango تبيع الكتب الإلكترونية في متجرها وتجار التجزئة الآخرين.

لتسجيل في الموقع اضغط هنا 

Clickbank

يحتوي Clickbank على شبكة تابعة قوية حقا من 500،000 مسوق سوف تعزز مبيعاتك بالتأكيد. إنه أيضا موقع بيع منتج مثل الآخرين ويمنحك القدرة على إنشاء أشكال مخصصة واشتراكات وحماية احتيال وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك إما أن تحتفظ بنسبة 50٪ كإملاء أو دفع 49.95 دولار كرسوم لمرة واحدة لمتجرك ودفع رسوم 7.5٪ على المعاملات.

لتسجيل في الموقع اضغط هنا  |

BookBaby

هي خدمة باهظة الثمن في هذه القائمة، ومع ذلك، فإنها توفر جودة مذهلة وتتيح لك الحفاظ على 100٪ من المبيعات. من الكتابة والتنسيق، والتصميم لتوزيع المبيعات وإكمالها، سيتم التعامل مع كل شيء بواسطة Bookbaby بسعر 149 دولارا / كتاب إلكتروني. سيعمل خبرائهم جنبا إلى جنب لإنشاء كتاب إلكتروني مثالي باستخدام أدوات متقدمة ثم توزيعها على تجار التجزئة المختلفة بما في ذلك Bookbaby نفسه.

لتسجيل في الموقع اضغط هنا  

Shopify

مقابل 29 دولارا في الشهر، يمكنك الوصول إلى جميع أدوات التسوق لإنشاء متجر يعمل بشكل كامل عبر الإنترنت. لا تحتاج إلى أي مهارات ترميز، فمن السهل الاستخدام حقا وتمنحك قوالب وسماتها لإنشاء متجر مثالي عبر الإنترنت بسرعة. إذا كان لديك مهارات ترميز، فسيعطي التسوق حرية كاملة للتحكم في HTML و CSS. كما يقدم فرصا متعددة لتعزيز كتبك الإلكترونية، بما في ذلك توزيعها على مختلف المتاجر.

لتسجيل في الموقع اضغط هنا 

نصيحة من خلال تجربتي عن أفضل موقع للمبتدئين :

سأوصيك بالبدء في موقع Payhip إذا كنت جديدا في بيع الكتب الإلكترونية. إنها تتقاضى رسوم أقل على معاملة ولا تأتي مع أي مخاطر. على الرغم من ذلك، إذا كنت بائع كتاب الكتروني احترافي، فيمكنك العمل في موقع Book Baby حقا عن لعبتك.

يجب أن أذكر أيضا أن كل هذا الكتاب الإلكتروني لبيع الموقع الإلكتروني يقدم حماية DRM لكتبك وبعضها يمكن أن يضيف اسم العميل / معلومات العملاء في كل صفحة من صفحة الكتاب الاليكتروني.

التسويق بالعمولة – استراتيجية التسويق بالكتب مع الاثبات 

طريقة بالفيديو لربح من هذه المواقع (التسويق بالعمولة – استراتيجية التسويق بالكتب مع الاثبات ):

المواقع المستخدمة في الشرح الفيديو :

  • اختيار أحد الكتب ذات محتوى جيد و يبحث عنها الكثيرون و نقدمها لهم مجانا وانا اخترت هذا الموقع لكم 
  • تعديل الكتاب مع وضع رابط الافلييت في موقع اخترت لكم هذا الموقع .
  • اختيار موقع افلييت لربح  منه 
  • ترويج الكتاب في هذا الموقع و سأترك لك مقالة فيها 20 موقع لمضاعفة الأرباح 
  1. idplr
  2. lulu
  3. sejda
  4. warriorplus
  5. convertio

تحميل كتاب فيه كل مواقع الافلييت التي تقبل الدول العربية و المبتدئين : الربح من الافلييت أفضل 150 موقع افلييت 2021 عمولات عالية

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Новинки порно ждут тебя на этом портале. Тысячи уникальных порно видео в HD качестве отсортированы по категориям для удобства пользователя. Наслаждайся просмотрам или качай русскую порнуху, секс ролики, отборную эротику со смартфона и ПК. Мы ежедневно пополняем наши разделы бесплатным порно онлайн!
    Когда вы заходите в Интернет, что чаще всего вы задаёте в поисковик своего браузера? Если вы поклонник взрослого и развратного контента, вы сможете действительно получить много наслаждения в процессе ознакомления с той или иной секс страницей сети. На этот раз, мы предлагаем вам открыть перед собой портал: https://issuu.com/porno-tv эротики и интимных наслаждений, где можно будет смотреть порно видео и при этом получать тот позитив, о котором остаётся только лишь мечтать. Что вы думаете о том, дабы хоть немного расслабиться в онлайн режиме? Согласитесь, ведь приятно дома, когда вам никто не мешает, включить компьютер или смартфон и увидеть то, что вы ещё никогда и нигде не видели. Голенькие девушки с упругими сиськами и выбритыми кисками, могут стать раком или же сесть в позу наездница, чтобы мужчина имел возможность вводить свой фаллос так жадно, насколько это только реально.

  2. I absolutely love your blog and find the majority of your post’s to be just what I’m looking for. Would you offer guest writers to write content available for you? I wouldn’t mind composing a post or elaborating on some of the subjects you write with regards to here. Again, awesome weblog!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات