Uncategorized

ربح 10 دولار لكل دقيقة باستخدام هذا الموقع الجديد- كسب المال عبر الإنترنت

الطريقة التي نستعملها اليوم هي لربح 10 دولار بطريقة سهلة من هذا الموقع الجديد. هي في اسفل المقالة بالفيديو شرح تفصيلي مع تقديم لكم مواقع التي تحتاجها للعمل . لذا قبل الشرح اترك لكم مقالة عن هذا الموقع لمن يريد الاستثمار و ايضا هذه المعلومات ستحتاجها بما انك ستروج للموقع

يوفر BlockFI تبادل شفاف وحسابات تحمل الفوائد وقروض أسعار منخفضة الفائدة في جميع أنحاء العالم. لا توجد رسوم معاملة على الصفقات، ولن تقلق بشأن الرسوم المخفية أو الأرصدة الدنيا. اقرأ مراجعة BlockFI لدينا للحصول على نظرة عامة على خيارات تجارة الشركة وتوفيرها وإقراض التكاليف.

ماهو موقع BlockFI :

هذه منصة التشفير جيدة مناسبا ل: المستثمرون المبتدئين والمبتدئين المتوسعين الذين يرغبون في سد الفجوة بين التمويل التقليدي والتشفير.

إيجابيات الموقع :

  • مقر الشركة في امريكا
  • الصفقات الفورية متوفرة
  • لا رسوم العمولة
  • لا رسوم شهرية أو الدواعد الدنيا
  • متاح في جميع أنحاء العالم، باستثناء البلدان المعقوفة أو المشاهدة المدرجة

سلبيات

  • لا توجد حسابات مشتركة أو ماسية .
  • سحب بحرية محدودة من حسابات الفوائد
  • توفر القرض في الموقع
  • المدخرات غير محمية ضد الفشل المصرفي

امتيازات موقع blockfi :

ربح من الفائدة :

  • مع حساب فائدة BlockFI، يمكنك ربح ما بين 3٪ و 8.6٪ يضاعفون الفائدة على مقتنياتك التشفير. لا يوجد لديه أي رسوم مخفية ولا يوجد حدوث متطلبات الرصيد الحد الأدنى.
  • يختلف سعر الفائدة حسب نوع العملة والتقلبات مع قيم السوق. يضاف الفائدة يوميا ويضاف إلى حسابك شهريا – لذلك ستحصل على اهتمامك بمصالحك كل شهر. يتيح لك خيار دفع الفائدة المرن اختيار العملة يتم دفع اهتمامك.
  • سيحصل المستثمرون الأمريون على 1099 من Blockfi في نهاية كل عام يفيدون مقدار الفائدة التي تلقوها. العملاء الدوليين مسؤولون عن إدارة المسؤولية الضريبية الخاصة بهم.

الاقتراض ضد محفظتك من موقع blockfi:

تجنب بيع Crypto الخاص بك عندما تحتاج إلى النقد. يتيح لك Blockfi استعارة الأموال بالدولار الأمريكي مقابل أصولك التشفير بأسعار الفائدة منخفضة تصل إلى 4.5٪.

الاقتراض بدلا من البيع يعني أنك لا تضطر إلى الإبلاغ عن مكاسب رأس المال، والتي يمكن أن توفر لك المال في الضرائب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تكون الفائدة خصم الضرائب، مما يقلل من مشروع قانون الضرائب.

ملاحظة: خطر واحد من الاقتراض بهذه الطريقة هو أنه قد تفقد ضماناتك – أصولك التشفير – إذا انخفضت أسعار التشفير. هذا يعني أنك لم تعد لديها قيمة كافية في حساب اهتمامك لدعم رصيد القرض الخاص بك.

مكافآت بطاقة الائتمان

Blockfi هي أول شركة لإطلاق بطاقة ائتمان مكافآت بيتكوين، وهي بطاقة ائتمان فيزا تكسب 1.5٪ مرة أخرى في بيتكوين على كل عملية شراء. ستتم إضافة مكافآت Bitcoin الخاصة بك إلى حساب فائدة BlockFi الخاص بك، لذلك تكسب الفائدة على الفور

لم يكن متاحا بعد، ولكن يمكنك الانضمام إلى قائمة الانتظار للتطبيق عند بدء تشغيل البطاقات في الربيع 2021. تخضع التطبيقات لموافقة الائتمان. سيكون لدى المتقدمين الأوائل فرصا إضافية لكسب المزيد من Bitcoin مع البطاقة.

مقر الشركة هو الولايات المتحدة

Blockfi هي واحدة من عدد قليل من التبادلات التشفير في الولايات المتحدة. يتم تنظيم الحافظ، الجوزاء، من قبل وزارة الخارجية في ولاية نيويورك للخدمات المالية.

لم يتم الاعتماد Blockfi على ICO (عرض المستثمر) أو الرموز المرافق للتمويل. بدلا من ذلك، فإنه يدفع سعر فائدة مستقر عن طريق كسب منتجات الإقراض الخاصة به.

التداول التلقائي لتعزيز الربح من موقع blockfi :

عندما يكون لديك أموال في حساب الفائدة BlockFI، يمكنك إعداد الصفقات المتكررة. يمكن أن تشتري هذه تلقائيا CryptoCurration يوميا أو أسبوعيا أو شهريا. بهذه الطريقة، يمكن أن ينمو حسابك في القيمة وكسب الفائدة حتى لو كنت لا تقضي الكثير من الوقت في التداول بنشاط.

اضغط هنا للتسجيل في الموقع : blockfi

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. Hiya, I am really glad I’ve found this info. Today bloggers publish just about gossips and web and this is actually frustrating. A good blog with exciting content, that’s what I need. Thanks for keeping this web site, I’ll be visiting it. Do you do newsletters? Cant find it.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات