Uncategorized

الدكتورة خلود تحرج بسؤال مفاجئ من متابعيها يخص نظافتها الشخصية وهذا رد فعلها

الدكتورة خلود  تحرج بسؤال مفاجئ من متابعيها  يخص نظافتها الشخصية وهذا رد فعلها

الدكتورة خلود  تحرج بسؤال مفاجئ من متابعيها  يخص نظافتها الشخصية وهذا رد فعلها
قدم سؤال مفاجئ و محرج للدكتورة خلود غير متوقع يخص النظافة الشخصية الخاصة بها خلال تقديمها لبث مباشر لها مع متابعيها عبر حسابها على الانستغرام، حيث ظهرت علامة محاولتها تجاوز شعورها بالإحراج والخجل وأبدت رد فعل غير متوقعة و كشف عن ذهولها.

و في البث المباشر، قدم سؤال للدكتورة خلود عن سبب عدم غسل شعرها بشكل يومي ودوري، مما جعلها تغضب و تنفعل بشدة على صاحب السؤال، حيث ردت بقولها: “ها كله ما أغسله؟ يا ويلك منك من الله.. وين شفتيي ما غسلته.. تعالي.. وين شفتيني ما غسلته.. وين وين وين اجيبوني.. الشئ اللي مخلي شعري ناشف أصلاً من كتر الغسل .. تعرفون ما يغسل شعره.. تعرفون عدل.. شعري ناشف أصلاً.. تقولي ما تغسلين.”.

واعترف وبعد أن استجاب نجم السوشيال ميديا الأردني لطلب زوجته، ظل يمازح طفلته الصغيرة لأنها أبدت قلقاً على سلامته خلال مغامرته الجريئة في عرض الماء.

الدكتورة خلود وزوجها وأطفالهما

وكانت عائلة مودل أمين وزوجته قد كبرت مؤخراً بعد أن استقبلا أطفالهما الثلاثة خالد وليان وليليان قبل نحو عام، لينضما إلى ابنتهما الأولى خلود الصغيرة التي أنجبتها منذ بضع سنوات.

مرض الدكتورة خلود

وكانت الدكتورة خلود قد أثارت قلق محبيها مؤخراً عندما تعرضت لحادث سيارة مفاجئ، لكن إصابته كانت طفيفة.

غير أنها عانت من قبل من مرض مفاجئ استوجب نقلها للمستشفى لكن الفحوصات والتحاليل الدقيقة أثبتت سلامتها .ت الفاشينيستا الكويتية وانفعالها بسبب السؤال المفاجئ، وربط البعض لظهورها في مقاطع تعتني من خلالها بشعرها للدعاية لماركات معينة، مؤكدة أن غسل الشعر والنظافة الشخصية أمر ضروري ليس له علاقة بالإعلانات.

وكانت عائلة مودل أمين وزوجته قد كبرت مؤخراً بعد أن استقبلا أطفالهما الثلاثة خالد وليان وليليان قبل نحو عام، لينضما إلى ابنتهما الأولى خلود الصغيرة التي أنجبتها منذ بضع سنوات.

وكانت الدكتورة خلود قد أثارت قلق متابعيها محبيها مؤخراً عندما تعرضت لحادث خطير بسيارتها و هو حادث مفاجئ، لكن إصاباتها لم تكن خطيرة بل اصابة طفيفة، غير أنها عانت من قبل من مرض مفاجئ استوجب نقلها للمستشفى لكن الفحوصات التي أجرتها والتحاليل الطبية الدقيقة من طرف اخصائيين أثبتت سلامتها .

الدكتورة خلود  تحرج بسؤال مفاجئ من متابعيها  يخص نظافتها الشخصية وهذا رد فعلهااقوى لحظات الرعب التي عاشتها الدكتورة خلود بسبب زوجها و إصراره على هذه المغامرة

زفاف الفاشينيستا الكويتية من المودل الأردني أمين اللود الذي أشعل ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي و السوشيال ميديا، ليتحولوا إلى اثنين من أشهر ثنائيات المشاهير عبر “سناب شات” وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي، خاصة مع اهتمام الزوجة بعالم العطور والمكياج والأزياء.

الدكتورة خلود  تحرج بسؤال مفاجئ من متابعيها  يخص نظافتها الشخصية وهذا رد فعلها

احتفال الدكتورة خلود بعيد ميلاد أطفالها الثلاثة وسط أجواء من البهجة

أشعل احتفال الدكتورة خلود بعيد ميلاد أطفالها الثلاثة وسط أجواء من البهجة منصات السوشيال ميديا، حيث نشرت عبر حسابها على “انستقرام” بعض اللقطات التي ترصد أجواء الحفل

ونشرت الدكتورة خلود صورة جماعية لأطفالها التوأم الثلاثي ليان وليليان وخالد، وعلقت عليها بقولها: “دمتم لي روحاً لا أستطيع العيش بدونها. كل عام و انتم بخير يا اجمل ٣ قطع من قلبي

“كما استعرض مقطع الفيديو لقطات من احتفال عائلة الدكتورة خلود بينت أجوائه المليئة بالمرح والسعادة والألوان المبهجة، حيث علقت عليه أيضاً بقولها: “كل عام و توائمنا الثلاثة ب الف خير . الله يحفظهم يارب و يخليهم لنا . ما اصدق هالتسترات صار عمرهم سنه . بموت عليهم نتفه نتفه نتفه . . .”.

الدكتورة الكويتية خلود وأطفالها الثلاثة وزوجها مودل أمين خضعت  لجلسة تصوير خاصة بتلك المناسبة الرائعة، حيث أحضرت هدية لكل طفل من اطفالها و تورتة خاصة به مزينة بأحرف اسمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات