التقنية و التكنولوجياالربح من الانترنتبرامج حاسوب

افضل محاكي اندرويد 5 محاكيات أندرويد للأجهزة الضعيفة 2024

يبحث العديد عن  افضل محاكي اندرويد محاكيات الأندرويد أصبحت شعبية بين المستخدمين لأسباب متنوعة، فهناك المطورون الذين يرغبون في رؤية تطبيقاتهم وتجربتها لإصلاح أي مشاكل قد تحدث. بعض الأشخاص يرغبون أيضًا في تجربة لعب ألعاب الأندرويد على شاشة الكمبيوتر الكبيرة للاستمتاع بتجربة اللعبة بشكل أكثر سهولة وتمكن، كما يرغب البعض في تشغيل تطبيقات مثل إنستقرام على الكمبيوتر لتحرير الصور وتعديلها بشكل احترافي قبل مشاركتها على حسابهم في التطبيق. بغض النظر عن السبب الخاص بك لتحميل محاكي الأندرويد على الكمبيوتر، فأنت تجد نفسك في المكان الصحيح حيث سنستعرضأفضل وأقل محاكي لنظام الأندرويد لأجهزة الكمبيوتر ذات الإمكانيات المحدودة.لكي تستطيع تجربة الألعاب وتطبيقات الهاتف الذكي على الحاسوب المحمول أو الكمبيوتر العادي بسرعة ودون أية مشاكل أو بطء.

أدناه تجد قائمة بأفضل خمسة برامج محاكاة أندرويد للكمبيوتر المناسبة للأجهزة الضعيفة.

محاكى الأندرويد هو برنامج يقوم بإنشاء بيئة افتراضية تشبه نظام الأندرويد ويتم تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لكي تتمكن من تثبيت التطبيقات والألعاب على الحاسوب المكتبي أو اللابتوب.إذا كنت تبحث عن طريقة لتشغيل نظام الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك أن تدرك أن هناك العديد من برامج المحاكاة للاندرويد، ولكن المشكلة في أن معظمها لا يعمل بشكل صحيح كما يدعي. ولكي لا تقع ضحية للمحاكيات الوهمية للاندرويد، تحتاج إلى تجربة محاكي اندرويد خفيف من بين قائمة المحاكيات الموجودة في هذا المقال والتي ستضمن لك إنشاء بيئة افتراضية على جهاز الكمبيوتر لتشغيل ألعاب وتطبيقات الهاتف بسلاسة وبسهولة. وإليك أفضل خمسة محاكيات اندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة.

  1.  BlueStacks 
  2.  NoxPlayer 
  3.  GameLoop 
  4.  AndY 
  5.  MeMU Play 

1.  برنامج BlueStacks  (افضل محاكي اندرويد

يُعَد بلو ستاكس من بين أفضل خمس محاكيات لأندرويد للكمبيوتر والأجهزة الضعيفة في عام 2023 بفضل جودته وموثوقيته والميزات الرائعة والمفيدة التي يُوفِّرها للمستخدمين. يُمَكِّن بلوستاك من تشغيل العديد من ألعاب أندرويد في وقت واحد وبكل سهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ويُعَدُ بلوستاك خيارًا مُفَضَّلاً للمُحَتَرِفِين في الألعاب لأنه يُمَكِّنهم من تسجيل الألعاب في الوقت الحقيقي، ويدعم تسجيل الفيديوهات وشاشة الجهاز بجودة عالية. ومع بلو ستاكس، بإمكانك تخصيص أزرار لوحة المفاتيح حتى تتمكن من اللعب بشكل سلس. ويُعَتَبَرُ بلو ستاكس أفضل محاكٍ لألعاب الحرب والقتال حيث يُحَسِّنُ التصويب وتسريع ردة الفعل في اللعبة من خلال لوحة المفاتيح والماوس. وعند تنزيل وتثبيت بلو ستاكس 10 على جهاز اللابتوب الخاص بك، يكفي أن تقوم بتنزيل اللعبة التي ترغب في تجربتها من متجر جوجل بلاي على جهاز الكمبيوتر، ثم تستخدم الأزرار وعناصر التحكم الافتراضية أو تقوم بتخصيصها حسب رغبتك، وبالتالي يمكنك تشغيل أي لعبة أو تطبيق أندرويد مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي مشاكل.

تحميل البرنامج

2.  برنامج NoxPlayer  (افضل محاكي اندرويد) 

كنوعٍ من بلوستاك، يأتي نوكس بلاير NoxPlayer كأفضل محاكي لنظام الأندرويد، حيث يتيح لك تنزيل التطبيقات والألعاب من خارج متجر جوجل بلاي وتشغيلها بدون مشاكل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وما يميز هذا البرنامج الشهير هو أنه يعتبر محاكيًا قويًا يمكنك الاعتماد عليه لتشغيل العاب مثل ببجي وفري فاير و among us و clash of clans وأي لعبة أندرويد أخرى. فهو سيتيح لك استخدام لوحة الألعاب المفضلة لديك وتخصيص المفاتيح والأزرار لتنفيذ الإيماءات المختلفة للأندرويد. يُعتَبَرُ برنامج نوكس بلاير مُصمَمًا للمُحترفين ومُحبَّي الألعاب، ولكنه أيضًا يتيح للمُطورين تثبيت وتشغيل أي تطبيق للهاتف على شاشة الحاسوب مجانًا. يمكنك أيضًا تسجيل الفيديو وتقاط صور للشاشة وتثبيت ملفات بصيغة apk وتنزيل أي لعبة أو تطبيق من جوجل بلاي وغيرها من المتاجر الخارجية وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للاستمتاع بتجربة ألعاب وتطبيقات الأندرويد الأفضل على شاشة اللابتوب الكبيرة مجانًا.

تحميل البرنامج

3.  برنامج GameLoop محاكي خفيف لنظام أندرويد للكمبيوتر.

عند الحديث عن أفضل خمسة محاكيات لنظام الأندرويد على الكمبيوتر والأجهزة الضعيفة، لا يمكننا أن ننسى محاكي جيم لوب وهو الأفضل بينهم.

إذ يُعد جيم لوب أخف وأسرع محاكي للأندرويد للأجهزة الضعيفة والبطيئة. يُمكن وصف جيم لوب بأنه منصة تشغيل لألعاب الهواتف الذكية على الكمبيوتر، ولا بُد من تجربته إذا كنت ترغب بلعب ببجي أو كول أوف ديوتي أو فورتنايت أو فيفا أو غراند ثفت أوتو 5 أو أي لعبة أخرى على شاشة الكمبيوتر الكبيرة واستخدام الماوس ولوحة المفاتيح لتحسين مهارات اللعب لديك.

يَعتبر جيم لوب المحاكي الأندرويد الأفضل الذي يجب تجربته، على الرغم من حداثته فقد تم إطلاقه قبل أربعة أعوام تقريبًا، إلا أنه دخل منافسة قوية ونجح بفضل ميزاته وقدراته التي تم تصميمها من قِبَل شركة تينسنت الصينية (مُطوِّرة لعبة ببجي) في أن يُصبح واحدًا من أخف وأفضل محاكيات الأندرويد على الكمبيوتر. يُمكنك الاعتماد على جيم لوب فسوف يُساعدك في تنزيل وتجربة المئات من الألعاب والتطبيقات للهواتف الذكية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا.

تحميل البرنامج

4.  برنامج AndY  (محاكى الاندرويد السريع) 

إذا كنت ترغب في تنزيل محاكي أندرويد و هو افضل محاكي اندرويد لجهاز الكمبيوتر ويندوز 7 لتشغيل الألعاب وتطبيقات الهاتف بسهولة. فستجد في AndY الأداة المناسبة لك.

يُعَدُّ AndY منصة رائعة وعملية على ويندوز وتمكنك من تجربة ألعاب الهواتف على الكمبيوتر دون مشاكل، وهذا يكون مثاليًا إذا كان لديك هاتف قديم أو بمواصفات ضعيفة، حيث يصعب تشغيل الألعاب القوية أو الثقيلة على هاتفك بدون مشاكل أو تعليقات.

لذاستحصل على حلاً ممتازًا من خلال استخدام AndY، المحاكي السريع والخفيف لأندرويد، الذي لن يتيح لك فقط تشغيل الألعاب بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بل ستتمكن أيضًا من استخدام الماوس ولوحة المفاتيح مع دعم لأجهزة البلاي ستيشن والإكس بوكس والاستمتاع بتجربة لعبة ممتعة ومذهلة وفريدة من نوعها بدون أي مشكلة. العيب الوحيد الذي يُعَدُّ سلبيًا لبرنامج AndY هو حجمه الكبير، حيث يصل إلى 3 جيجابايت بسبب توافر عدد من الإضافات الأخرى، لذلك عند تنزيل برنامج AndY وتثبيت محاكي أندرويد، اختر الإضافات التي لا تحتاجها أو التي ليست ضرورية لتقليل حجم البرنامج.

تحميل البرنامج

إقرا هنا : كيفية الربح من إنشاء موقع صنبور 100 دولار يوميا

5.  برنامج MeMU Play تعتبر هذه البرمجية الأسرع والأخف في محاكاة نظام أندرويد على الحواسيب.

محاكي بلوستاكس الذي يعتبر واحدًا من أبرز المحاكيات القديمة و يعد ايضا افضل محاكي اندرويد التي ظهرت منذ فترة طويلة. LDPlayer لذا بإمكانك تجربة أي منهما على جهازك دون أن تشعر بالاختلاف.

تحميل البرنامج

تماما في النهاية، ننهى مقالنا بعد أن قدمنا تعريفا عن افضل محاكي اندرويد خفيف وباستخدام هذا البرنامج ، ستتمكن من تشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows.

إذا كنت مطورًا يبحث عن اختبار التطبيقات أو مستخدمًا عاديًا يرغب في تجربة الألعاب الموجودة على الهواتف على اللابتوب ، فستجد بالتأكيد المحاكي المناسب لاحتياجاتك من هذه القائمة. ومع ذلك ، إذا سألتني شخصيًا ، فسأوصي بتجربة كلاً من برنامج BlueStacks وجيم لوب. وعلى الرغم من توفر العديد من البدائل الجيدة ، إلا أنها ليست بالضرورة الخيار الوحيد لك.

ما هو محاكي الأندرويد المُفَضَّل لديك والذي تستخدمه على جهاز الكمبيوتر؟ أخبرنا في التعليقات عن أكثر المحاكيات خفةً وسرعةً وأداءًا متميزًا للأندرويد، ولِمَاذَا تستند إليه؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات