التقنية و التكنولوجياالربح من الانترنت

شرح موقع Blasting News لربح 300 دولار من كتابة المقالات

هل تبحثون عن  شرح موقع Blasting News في هذا المقال سنقدم لكم كيفية الربح المال من الانترنت عن طريق كتابة المقالات حتى لو لم يكن لديك خبرة سابقة. شرح موقع Blasting News للكسب من كتابة المقالات والتعرّف على أفضل الطرق للربح من الإنترنت للمبتدئين بدون أي رأس مال في سنة 2023.

ويمكن الحصول على المال بسهولة عن طريق طرق بسيطة وسهلة وبدون حاجة إلى رأس مال في سنة 2023. بالإضافة إلى ذلك، سيتم شرح كيفية العمل عن بُعد عبر الإنترنت في المنزل، مع توفر أهم منصات العمل الحر المضمونة والصادقة مثل Blasting News. سيتم أيضًا توفير دليل استخراج الأموال وتأكيد مصداقية الموقع خلال سنة 2023.

شرح موقع Blasting News طرق كسب المال من الإنترنت :

يُعَدُ موقع Blasting News الأهم والأفضل في توفير فرصة لكم للربح من الإنترنت من خلال كتابة المَقَالَات، لذا إن كُنْتَ طَالِبًا في أي مَجَالٍ وَتُرِيدُ الاِطِّلاعَ عَلَى كَيفِيَّةِ الحُصُولِ عَلَى أَمْوَالِ إِضَافِيَّةٍ.

إذا كنتَ تبحث فقط عن وسيلة لكسب الأرباح وتتقن الكتابة بشكل جيد، فهذا المقال هو ما يناسبك حيث يمكنك من كسب الكثير من المال من خلال كتاباتك ونشرها على هذا الموقع من منزلك.

 إقرأ أيضاً:  الربح من الانترنت | إنشاء موقع لبث المباريات مشروع 1000 دولار

 ما هو موقع Blasting News ؟ 

يُعَتَبَرُ موقعُ Blasting News الإخباري مِن بَيْنِ المواقِعِ الَّتِي تُمَكِّنُكَ مِنْ تَحْقِيقِ فُرْصَةٍ كَبِيرَةٍ لِكَسْبِ الْمالِ عَنْ طَرِيقِه، حِيثُ بَإِمْكَانِكَ كَتْابَةَ وَإِرْسَالَ مَقَالَاتِكَ الإِخْبَارِيَّةِ الخَاصَّةِ إِلَيْهِ، وَيَعْدُ موقِعُ BLAST مَوْقِعًا مُوَثَّقًا وَمِضْمُونًا، فَبِالْحَقِيقَةِ سَتَحْصُلُ عَلَى أَمْوَالِكَ مُقَابِلَ إِرْسَالِ مَقَالَاتِك.

هناك الكثير في هذا الموقع بالإضافة إلى كتابة المقالات الخاصة بك وإرسالها، حيث أن فرصة جني الأموال قد تكون أكثر تعقيدًا من ذلك، والطريقة السليمة لفهم كيف يعمل هي أن تلقي نظرة على كيفية تحقيق الربح منه.

كيفية تحقيق الربح من كتابة المقالات.

لكي تكسب من موقع Blasting News، أولاً يتعين عليك كتابة المقالات ثم إرسالها، وخصوصاً المقالات الإخبارية لأنها تكون مخصصة فقط لهذا المجال وليست للجميع، بمجرد أن تصبح أحد أعضاء الموقع.

أن كل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع عن طريق لوحة تحكم الأعضاء ثم النقر على “كتابة قصة جديدة”. ولكي تربح من موقع Blasting News، عليك كتابة مقالة إخبارية ثم إرسالها. إذا كانت هذه أول مرة تكتب في هذا المقال، ستكون عليك إتمامه.

ستحتاج إلى ربط حسابك الشخصي في فيسبوك بموقع بلاستينغ نيوز للوصول إلى عدد أكبر من مقالاتك التي ستقوم بكتابتها في المستقبل. يكمن أهمية هذه العملية في ربط حسابك الشخصي في فيسبوك بالموقع لتحقيق أعلى عدد من الزيارات.

يجب أن تكون مقالتك مؤلفة من فقرتين أساسيتين فقط، وليس ضرورياً أن تحتوي مقالتك على عدد محدد من الكلمات، والطريقة المفضلة لضمان جميع القراء يستمتعون بالمحتوى الذي تقدمه هي أن يكون ممتعًا بشدة.

ومن المهم أن تعلم أن كل هذا يحتاج إلى مهارة وتدريبات، ومن الملحوظ أن موقع Blasting News يطلب منك أن تقدم روابط لمصادرك الخاصة وأن تضع مقاطع فيديو وصورًا من YouTube أو أي منصة أخرى لاستضافة الفيديو.

بمجرد الانتهاء من كتابة مقالتك، ينبغي عليك إعداد استراتيجية تحسين محركات البحث للكلمات المفتاحية والدلالات المرتبطة بالمقالة التي تمت كتابتها. فهذه الخطوات ضرورية لزيادة عدد المشاهدات المحتملة.

عندما تنتهي من كتابة المقالة، يتعين عليك إرسالها ليتم التأكد مما إذا كانت تتوافق مع المعايير والشروط. قد يستغرق هذا العملية بضع دقائق إلى ساعة كحد أقصى للحصول على الموافقة على رسالتك. بمجرد الموافقة على مقالتك، ستظهر مباشرةً في Blasting News.

 إقرأ أيضاً: كيفية ربح المال من اليوتيوب بدون ادسنس  AdSense

 طريقة الدفع من Blasting News 

سوف تحصل على الأموال بعد حوالي شهر من نشر مقالتك، لذلك يجب أن تكون صبورًا قليلاً قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لكسب المال. ويجب أن تعلم أنه لن يتمكن من استلام الأرباح إلا عندما يصل عدد الزوار إلى الحد الأدنى وهو 150 زائر على مقالتك.

في حال تحقيقك لهذا الإنجاز، ستحصل على مبلغ محدد بناءً على عدد زيارات مقالتك منذ نشرها. سيتم إيداع هذا المبلغ في حساب Blasting News، وعندما تصل أرباحك إلى 50 دولار أمريكي، يمكنك سحبها عن طريق حساب باي بال إذا كنت تعيش في الدول الأوروبية.

من الضروري بشكل كبير أن تفهم نظام الدفع في Blasting News. وميزة الموقع هي استخدامه لأفضل وسيلة للدفع وهي باستخدام PayPal لأنها الأفضل حالياً، بالإضافة إلى ارتفاع نسبة الدفع الخاصة بهم بشكل كبير.

لذلك، تتطلب العملية انتظارا طويلا بالإضافة إلى كتابة العديد من المقالات لكي تتمكن من سحب أرباحك.

 كم تربح من المال ؟ 

تُتمتع Blasting News بشفافية فريدة، حيث يتوفر لديهم نظام حاسب يمكن استخدامه لحساب نسبة أرباحك على الموقع. من خلال استخدام آلة الحاسبة المخصصة لحساب الأرباح، بإمكانك الحصول على فكرة واضحة حول المبلغ الذي ستكسبه من الموقع.

في حال كانت الزيارات قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية، يُمكنك الحصول على 1.65 دولار، ولكن يتوجب أن يكون المسافر مقيما في المملكة المتحدة، أو في الولايات المتحدة، أو في أستراليا، أو نيوزيلندا، أو كندا، ولا يتم احتساب الزوار من باقي الدول.

هناك حد أقصى للمبلغ الذي يمكنك أن تحصل عليه من المقالة، وهو 200 يورو لكل مقالة تكتب. قد يكون من الصعب جدًا بلوغ هذا الحد، ولكي تحقق أرباحك الكاملة يجب أن تحصل مقالتك على 18 ألف مشاهدة.

ربما لم يكون هذا كما ينبغي ولكن الوصول إلى هذا المستوى قد يكون صعبًا للغاية في الواقع. ستحتاج إلى قضاء شهورًا أو حتى سنوات لتجميع عدد كبير من المتابعين على فيسبوك ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى أو على مدونتك الشخصية.

بسبب هذا السبب، نقول لك أن نسبة الحصول على المال من موقع بلاستينج نيوز منخفضة جداً، وأيضاً إمكانيات الربح من هذا الموقع تحتاج إلى استثمار وقت كبير لكي تحقق مبلغاً كبيراً من أرباحك عن طريق موقع بلاستينج نيوز.

 التسجيل في موقع Blasting News من  هنا

أخيرًا, انتهينا من مقال اليوم الذي تطرقنا فيه إلىيقدم موقع Blasting News شرحًا حول كيفية الربح من الانترنت.يتم الدفع على موقع Blasting News بطريقة معينة، ويمكنك كسب المال عن طريق هذا الموقع.نود أن نتمنى لكم قراءة ممتعة، نتمنى أن تبقوا في حالة جيدة.

 مواضيع قد تهمك 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات