الربح من الانترنت

اربح 450$ دولار من هذه الثغرة بيع و شراء حسابات Instagram الربح من الانترنت


نما تأثير وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير منذ عام 2015. بدءًا من Facebook ثم تحول جنون الشباب إلى Instagram، أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي حاليًا هي ثمن الحصول على أكبر جمهور ممكن. سواء كان ذلك للاستخدام الشخصي أو التجاري، يمكن لمنصات مشاركة الصور القيام بذلك خذ حضورك إلى المستوى التالي.

Instagram هو أحد أكثر الطرق إبداعًا لعرض مواهبك والعثور على أشخاص متشابهين في التفكير يمكنهم مساعدتك في تحسين مهاراتك. بالإضافة إلى ذلك، أثبت Instagram أيضًا أنه أحد أقوى المنصات الإعلانية للشركات من جميع الأنواع.

نمت الأعمال التجارية بشكل هائل بمساعدة التسويق المناسب والتصميمات الجذابة بصريًا من خلال مشاركة منتجاتها وتسليط الضوء على الخدمات التي تقدمها.

بيع وشراء حسابات Instagram:

هذا مفهوم قد لا يكون بعض الناس على دراية به. نعم، إنه موجود! يشتري الناس ويبيعون حساباتهم على Instagram. هناك العديد من الأسباب لحدوث هذه المعاملة بالذات. البعض يفعل ذلك فقط لكسب المال، بينما يفعل الآخرون ذلك للترويج لعلامة تجارية أو مشروعهم الجديد.

ومع ذلك، لا يسمح Instagram بذلك، لذلك يمكن حذف الحساب بالكامل في أي وقت. لذلك ليس من المنطقي أن تستثمر كثيرًا في هذا النهج.

في معظم الحالات، نرى هذا يحدث لأغراض تجارية. يمكن أن يكون شراء حساب نشط بالفعل على Instagram واستخدام المتابعين الموجودين مسبقًا والنشاط للترويج لعملك أحد أسرع الطرق وأكثرها فعالية للتسويق الرقمي.

يمنح هذا المشترين ميزة الجمهور المتفاعل بالفعل. بهذه الطريقة، يمكنهم جذب انتباه الناس بأقصى فعالية ممكنة من خلال الإعلانات.

يحتوي هذا البرنامج على طريقة تداول قياسية ومجموعة من القواعد التي أثبتت جدواها. كما رأينا، هذه ليست عملية قانونية كاملة أو مباشرة. ومع ذلك، فهو أيضًا لم ينتهك أي قوانين.

تخضع المعاملات التي تتم لقواعد وأنظمة معينة ويتم إجراؤها على أساس قانوني. أي حساب يسرق صور المحتوى الأصلي لأشخاص آخرين أو يُعاد توجيهه من حسابات أخرى غير مؤهل للتداول.

يتم التحقق من جميع الحسابات من قبل الشركة التجارية قبل دخول السوق للتداول. عندما يبيع أي شخص حسابه، فإنه يمنح أيضًا ملكية اسم المستخدم.

أفضل الأماكن لبيع وشراء حسابات Instagram:

Fameswap

Fameswap هي إحدى الشركات التجارية الرائدة في Instagram. أنها توفر منصة للأشخاص لشراء أو بيع حسابات Instagram. إنه أحد أكثر المواقع الموثوقة لهذا النشاط بالذات.

أنها توفر خدمة سريعة وفعالة. يتم الحفاظ على سياسة السلامة الخاصة بهم بشكل جيد ويتم اتباعها بدقة. لقد وضعوا قواعد أساسية للتداول وضمنوا التزام عملائهم بهذه القواعد.

تتم المدفوعات أيضًا من خلال مصادر حسنة السمعة تؤمن المعاملات. تتم مراقبة جميع الحسابات التي سيتم بيعها في السوق وفحصها عن كثب من قبل الفريق.

Fameswap هي إحدى هذه الشركات التي توفر دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حتى بعد اكتمال الشراء وإلغاء المعاملة. لديهم قنوات اتصال قوية لأية شكاوى أو استفسارات.

كما أنها توفر خدمات مراسلة مشفرة. يمكن للمشترين والبائعين الاتصال مباشرة لمناقشة التفاصيل ذات الصلة.

Insta Sale

سوق آخر للعثور على حساب Instagram المثالي لترويج أعمالك هو بيع Insta. يوفر الموقع أيضًا وسيلة لاختيار Instagram من مجموعة حسابات معروفة وجذابة من جميع مناحي الحياة.

إنها توفر مجموعة واسعة من الفئات مثل السفر والجمال واللياقة الطبيعية والتمارين الرياضية والمزيد. للأمان، يتم فحص جميع الحسابات من قبل الفريق والتحقق من المعاملات.

يشرح الموقع أيضًا المزايا المختلفة لاختيار هذه الطريقة. تحدثوا عن كيف أن إنشاء ملف تعريف تجاري من البداية يستغرق وقتًا طويلاً ويصعب البدء فيه. ومع ذلك، فإن نشر الكلمة عن عملك يكون أسرع عند شراء حساب به جميع المتطلبات المتخصصة.

جميع المعلومات المتعلقة بالدفع من قبل البائعين والمشترين سرية، لذا فهم يحافظون على أمان البيانات.

تم تصميم موقع الويب أيضًا بطريقة سهلة الاستخدام لتقليل التعقيد.

Social Tradia

موقع تداول تفاعلي آخر جيد التصميم على حساب Instagram. Social Tradia هي شركة مقرها تورونتو تشتري وتبيع حسابات Instagram.

لديهم موقع ويب مقنع للغاية يحتوي على جميع التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها حول معاملات الحساب. لدى Social Tradia مدونة موصوفة جيدًا في ملفها الشخصي تشرح مزايا اختيار شراء حساب Instagram بدلاً من مجرد متابعين.

يصنفون الخدمات حسب الصناعة وعدد المتابعين. في الصفحة الرئيسية نفسها، ستجد قائمة منسدلة تمنحك خيارات الصناعة على Instagram وقائمة منسدلة بجوارها تقوم بفرز الحسابات حسب المتابعين والمشاركة.

يضمنون تنفيذ جميع المعاملات بشكل آمن باستخدام طرق دفع معروفة. يضمنون أيضًا تسليم الحساب إلى المشتري في غضون 3 ساعات على الأقل و 3 أيام عمل كحد أقصى. يتم إرسال بيانات اعتماد الحساب مباشرة إلى صندوق بريد المشتري تبوك.

Too Fame

بعد 5 سنوات في العمل، أصبحت Too Fame تحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور. مع أكثر من 700 عميل سعيد وحسابات منتقاة بعناية، يعد Too Fame أحد أكثر حسابات Instagram الموثوقة في السوق. أنها توفر منصة لبيع وشراء حسابات Instagram.

بصرف النظر عن ذلك، فهي تضمن أيضًا أن يكون متابعو الحساب حقيقيين وليسوا مجرد روبوتات. يؤدي هذا أيضًا إلى رفع شريط الأداء للحساب. إنهم يضمنون نموًا استراتيجيًا حقيقيًا للحسابات المتاحة على نظامهم الأساسي.

تمكنهم خبرتهم في هذا المجال من التفوق في وظائفهم. كما أنها فعالة للغاية. يسلمون في غضون 24 ساعة من الدفع.

إنهم يبحثون بوضوح في مجال عملهم ويريدون خدمة الأفضل فقط. تحقيقًا لهذه الغاية، يقدمون أيضًا سياسة استرداد الأموال لمدة 7 أيام للعملاء غير الراضين. إنهم يعملون دائمًا على تحسين جودة منتجاتهم.

E-flipo

تعد E-flipo مرة أخرى واحدة من أفضل الأماكن لبيع وشراء حسابات Instagram. المراجعات على هذا الموقع تصور التميز في عملهم. إنهم لا يبيعون الحسابات فحسب، بل إنهم يتواصلون أيضًا مع المؤثرين الذين يمكنهم المساعدة في الترويج لعلامتك التجارية.

إنها تضمن طرق دفع آمنة وتزود العملاء بحسابات تم التحقق منها. يتم التحقق بدقة من جميع الحسابات المقدمة من البائعين من قبل الفريق قبل طرحها في السوق للبيع.

إحدى الميزات التي تجعلها تبرز هي أنها توفر تقارير تحليلية مفصلة عن نمو الحسابات التي يبيعونها. يساعد هذا المشترين على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن مشترياتهم.

هذا يساعدهم على اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة لهم. هذا أيضًا يخلق أساسًا للثقة والرضا بين العملاء.

يعد دعم المؤثر الذي يقدمونه أيضًا طريقة رائعة لزيادة تواجدك على الإنترنت من خلال الصيحات.

Player Up

لدى Game of Thrones One Direction وغيرها من المشاهير أنواع مختلفة من المواقع. لكن ماذا عن أولئك الذين ليسوا مشهورين؟ من السهل العثور على موقع ويب حسن السمعة يمنحك أفضل أداة لشراء حساب Instagram.

مع هذه المجموعة المتنوعة من الخيارات في السوق، قد يكون من الصعب تحديد الخيار الأفضل لك. وهنا يأتي دور Player Up! لقد بحثوا في مواقع التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وقاموا بتجميع أفضل 7 منصات تعمل حاليًا في عام 2019!

Player Up هو موقع ويب يساعدك على بيع وشراء حسابات Instagram. إنها توفر لك بيئة آمنة ومأمونة للعثور على حسابات مطابقة والتواصل مع البائعين وعقد الاتفاقيات مع بعضها البعض وإجراء المعاملات.

من خلال واجهة Player Up سهلة الاستخدام وتدفق المعاملات البسيط، يمكنك شراء أو بيع حساب Instagram الخاص بك ببساطة عن طريق توجيه متصفحك إلى Player Up.

Accfarm

Accfarm هي خدمة فريدة تساعدك على شراء وبيع حسابات Instagram. لا يمكن لأي موقع ويب آخر أن يضاهي أصالة خدماته وملاءمتها. لقد كانوا في مجال الأعمال التجارية لأكثر من عامين ولديهم متوسط ​​درجات 5 نجوم في جميع الفئات (بناءً على تقييمات العملاء) سوق.

يُعرف Accfarm بأنه أفضل موقع لبيع وشراء حسابات Instagram. كانت الشركة موجودة منذ سنوات عديدة وقد بدأها نموذج Instagram الذي جاء بفكرة النظام الأساسي.

إذا كنت تبحث عن حساب جديد للترويج لعملك أو لنفسك، فيمكنك العثور عليه هنا. يعتبر الكثيرون Accfarm أحد أكثر الأماكن شهرة للحصول على حسابات جديدة لزيادة ظهور ملفك الشخصي، لذا ابدأ اليوم!

Surgegram

Surgegram هو موقع لبيع وشراء حسابات Instagram. عندما تنتهي من حسابك، سواء كنت بحاجة إلى التعافي من الاختراق أو ترغب فقط في الحصول على أموال قبل أن يغير Instagram كل شيء حتمًا، فلا يوجد موقع أفضل لبيعه من Surgegram.

يمكن للمشترين العثور على حسابات حقيقية وتم التحقق منها على هذا الموقع بأسعار معقولة للغاية – عندما تشتري حساب Instagram مع 100 ألف متابع من Surgegram، يمكن أن يكون أرخص بنسبة 50٪ مما تفرضه المواقع الأخرى.

يمكن للبائعين الاستفادة من هذه المدخرات الضخمة من خلال سرد حساباتهم للبيع، مع العلم أن المشترين سوف يغريهم الخصومات الضخمة المقدمة هنا.

إنها توفر للمستخدمين طريقة آمنة وسهلة للعثور على مشترين أو بائعي حسابات Instagram، بالإضافة إلى أدوات لسرد حساباتك وبيعها بأنفسهم. سواء كنت تبحث عن طريقة للخروج من اللعبة أو تبحث عن استراحة كبيرة، فإن سورغرام لديه حساب فقط بانتظارك.

Bulk Accounts Buy

Bulk Accounts Buy هي عبارة عن منصة عبر الإنترنت حيث يمكن لمستخدمي Instagram من جميع أنحاء العالم بيع حساباتهم وتداول متابعيهم، وحتى شراء حسابات Instagram مع 100000 متابع. هذه فرصة رائعة لمحبي Instagram للانتقال بالتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى المستوى التالي لا استثمار لرأس المال أو انتظار أسابيع للمدفوعات.

مع خيارات عروض الأسعار التي تبدأ من 0.02 دولار فقط لكل متابع، يمكن لأي شخص المشاركة بسهولة في هذا العمل الرائع. بالإضافة إلى واجهة المستخدم البسيطة، يحتوي الموقع على فريق دعم ممتاز يمكنك استخدامه للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك.

سواء كنت تعمل لأغراض شخصية أو تجارية، فإن شراء الحسابات الجماعية يحتوي على جميع الميزات التي تحتاجها والمزيد. إذا كنت تبحث عن حسابات Instagram أخرى تتعلق بمكانتك أو اهتماماتك – تحقق من قائمة المتابعين لدينا أيضًا!

يمكن أيضًا البحث عن “شراء الحسابات المجمّعة” بسهولة عن طريق اسم المستخدم. اعثر على حسابات بأسماء مستخدمين تتطابق مع ما تبحث عنه وستساعدك في العثور على أي حسابات مرتبطة في ثوانٍ!

FreewaySocial

من الصعب العثور على حساب Instagram جيد هذه الأيام. في الواقع، يمكن حتى لمالك حساب مشهور جدًا أن يكسب مئات أو حتى آلاف الدولارات شهريًا. لهذا السبب تحتاج إلى مراقبة مواقع مثل FreewaySocial التي يمكن أن تساعدك في تحقيق الدخل من الحيوانات الأليفة أو الحيوانات الأليفة اللطيفة. صور اطفال. لن تكون قاعدة المستخدمين لديك كبيرة كما هي الآن، لكنها ستظل توفر فرصًا كبيرة للآخرين لكسب المال من حساباتهم الخاصة.

لذا فإن FreewaySocial هو أفضل موقع لبيع وشراء حسابات Instagram. يقدمون للمشترين والبائعين ضمان تبادل لمدة أسبوعين. صدقهم أم لا، تم التحقق من حسابك بواسطة FreewaySocial قبل أن تقرر الشراء، حتى تعرف أن خصوصيتك دائمًا في أيدٍ أمنة المستطاع.

Accs market.com

Accs market.com هو أفضل موقع لبيع وشراء حسابات Instagram. إذا كنت تبحث عن حساب حقيقي مع الكثير من المتابعين، فيمكنك بسهولة العثور على حساب على موقعنا. تتم إدارة جميع حساباتهم ومراقبتها بعناية لمنع أي شكل من أشكال البريد العشوائي أو إساءة الاستخدام. ستكون قادرا على راقب أداء حسابك بمرور الوقت باستخدام أدوات التحليل المتقدمة الخاصة بهم.

إنهم يقبلون بطاقات الائتمان PayPal و Western Union كطرق دفع عند شراء حساب Instagram تم التحقق منه. يمكنك أيضًا تداول حسابك مع الآخرين أو شراء حساب شخص آخر قبل حذفه. مع العديد من الميزات الرائعة ستجد لنا الأفضل موقع إلكتروني لشراء حساب Instagram بسعر معقول يناسب ميزانيتك!

Account Warehouse

تبحث لبيع أو شراء حساب Instagram؟ يمكن أن يساعدك مستودع الحساب في العثور على الحساب المثالي لاحتياجاتك. يركز موقع الويب الخاص بهم على توفير حسابات Instagram تم التحقق منها وعالية الجودة مع عملية سريعة وسهلة للعثور على الحساب الصحيح.

من خلال خدمتهم البسيطة، لن تحتاج إلى قضاء ساعات في البحث على الإنترنت عن المؤثرين في Instagram مع عدد كبير من المتابعين لأنهم يقومون بكل العمل نيابة عنك. يتم التحقق من جميع أعضائها والامتثال لشروط خدمة Instagram، لذا فهم آمنون تمامًا تم شراؤها أيضًا من قبل عملاء جدد تمامًا!

يسرد Account Warehouse، وهو سوق للمؤثرين والمشترين على وسائل التواصل الاجتماعي، أفضل المواقع لشراء وبيع حسابات Instagram. من مدوني الموضة المحترفين إلى مدوني الطعام إلى المدربين الشخصيين مع أكثر من 100000 متابع، هناك العديد من الأنواع المختلفة حساب Instagram في هذا السوق.

شراء أو بيع حساب Instagram أصبح أسهل! ومع ذلك، إذا كنت ترغب في بناء متابعيك أو كنت في حاجة ماسة إلى المزيد، فما عليك سوى إلقاء نظرة على Account Warehouse.

Accs-market.com

Accs-market.com هو موقع ويب يعلن عن نفسه على أنه أفضل موقع لبيع وشراء حسابات Instagram، وهو أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي. إذا كنت تفكر في إنشاء حساب Instagram الخاص بك، أو تتساءل عن كيفية تحسين حسابك الحالي، إذن هذا هو موقع الويب الخاص بك.

يوفر موقع Accs-market.com للمستخدمين منصة آمنة ومأمونة تلبي احتياجات المشترين والبائعين لحسابات Instagram للعثور على أصدقاء وشركاء وعملاء وشركاء أعمال جدد. لذلك، يعد موقع Accs-market.com أحد أفضل المواقع حيث يمكنك شراء وبيع حسابات Instagram بأسعار منخفضة. لذا إذا كنت تريد أن تبدأ مشروعك الخاص أو أن تكون الأول بين أصدقائك، فهذا هو المكان المناسب لك.

تلقى الموقع مراجعات ثابتة كل شهر منذ إطلاقه في عام 2009. كمكافأة إضافية، يقدمون امتيازات مثل علامات التجزئة المخصصة وخيارات المراسلة الخاصة ومعدلات التحويل العالية والتسليم السريع. تتم معالجة جميع الطلبات في غضون ساعتين، وقد يتطلب بعضها اقل من ساعة! بغض النظر عن حجم طلبك الكبير أو الصغير، حيث أن خدمتهم متاحة لجميع الأحجام (الحد الأدنى للطلبات يبدأ من 10 دولارات).

InstaTradia

InstaTradia هو الموقع المثالي لشراء وبيع وتداول حسابات Instagram. يمكن للمستخدمين العثور على مجموعة متنوعة من الحسابات ذات الحزم المختلفة المتاحة. إذا كنت تبحث عن بعض متابعي Instagram الرخيصين، فهذا هو المكان المناسب لك.

هنا يمكنك العثور على أكثر من 5000 حساب مع المتابعين. إنهم يتعاملون فقط مع البائعين ذوي الجودة العالية، لذلك إذا كنت تريد نتائج مضمونة، فهذا هو المكان المناسب لك. سواء كنت تبحث عن حساب به 500 متابع أو 500 مليون متابع (نعم، إنهم موجودون)، يمكن أن تساعدك InstaTradia.

يمكنك أيضًا إنشاء حسابك الخاص على InstaTradia وبيعه مقابل 9 دولارات شهريًا! لم يكن كسب المال من وسائل التواصل الاجتماعي عن طريق بيع حسابات Instagram أسهل من أي وقت مضى. هذه مجرد واحدة من الطرق العديدة التي تجعل InstaTradia كسب المال عبر الإنترنت أسهل من أي وقت مضى.

Z2U

Z2U هو تطبيق يتيح لك شراء وبيع حسابات Instagram. هنا، ستتاح لك الفرصة لشراء حساب Instagram تم التحقق منه حتى تعرف بالضبط ما تحصل عليه. أيضًا، قد تحتوي هذه الحسابات على متابعين ومشاركة أكثر من الحسابات العادية لأنها تمتلك تم شراؤها أو بيعها من قبل مستخدمين آخرين على Z2U.

Z2U هو موقع بيع وشراء لحساب Instagram معروف. استحوذت Z2U على صناعة التجميل من خلال واجهتها البسيطة والاختيار المنسق لحسابات Instagram المتميزة. هذا الموقع مثالي لأي شخص يتطلع لبدء عمل تجاري في هذا المجال. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم الاختيار الترقية إلى المميزة!

Z2U هو أحد أكثر المواقع شهرة اليوم، لذا يمكنك التأكد من أن الخدمة التي يقدمونها ستكون ذات جودة عالية. خدمتهم لا تصدق، وأسعارهم لا تقبل المنافسة، وهم يقدمون الكثير من حسابات Instagram عالية الجودة. لقد نمت بسرعة كبيرة منذ أن بدأت من خلال التسويق الشفهي والنمو العضوي.

أسئلة وأجوبة:

كيف تبيع حساب Instagram؟

إذا كنت ترغب في بيع حساب Instagram الخاص بك، فيمكنك القيام بذلك بمساعدة تطبيق تابع لجهة خارجية. يمكن لأصحاب الحسابات الفردية بيع حسابات Instagram الخاصة بهم إذا استوفوا معايير معينة. يمكنك بيع حسابك بسعر أعلى مما كنت تتوقع. العديد من المواقع، مثل مواقعنا ستعرض تلك التي تمت مناقشتها أعلاه شراء حساب Instagram الخاص بك.

كيف تشتري حساب Instagram؟

قد يكون شراء حساب Instagram أمرًا صعبًا، ولكن هناك حسابات Instagram شرعية للبيع في السوق. من المهم أن تتذكر أن شراء حساب Instagram لا يسمح لك فقط باستكشاف الأفكار ووجهات النظر المختلفة، وربما تغيير حياتك، ولكن أيضًا افتح قنوات إعلانية جديدة.

هناك العديد من التطبيقات، مثل التطبيقات المذكورة أعلاه، والتي يمكن أن تساعدك في توفير الوقت والمال من خلال السماح للآخرين بشراء حساب Instagram الخاص بك نيابة عنك. توفر تطبيقات الطرف الثالث هذه طريقة سهلة لكسب المال دون الاضطرار إلى التعامل مع صعوبات أن تكون نموذجًا في Instagram.

أين يمكنني شراء حساب Instagram؟

إذا كنت تبحث عن طريقة لتحسين تجربتك على Instagram والتفاعل مع أشخاص آخرين متشابهين في التفكير، فقد ترغب في التفكير في شراء حساب Instagram. تقدم العديد من مواقع بائعي التطبيقات التابعة لجهات خارجية حسابات بأسعار مختلفة، اعتمادًا على الكيفية الحساب المثالي وعدد المتابعين لديه.

يحتوي منشور المدونة هذا على كل ما تحتاج لمعرفته حول شراء حساب Instagram – بما في ذلك مكان شراء حساب Instagram تم التحقق منه ومقدار تكلفته والاحتياطات التي يجب اتخاذها عند الشراء.

الدليل

أشياء يجب مراعاتها عند اختيار شراء حساب Instagram

إذا كنت مثل العديد من الأشخاص الآخرين الذين يحاولون الوصول إلى جنون وسائل التواصل الاجتماعي، فمن المحتمل أنك تفكر في شراء حساب Instagram. هناك العديد من الفوائد لشراء حساب Instagram، ولكن هناك أيضًا بعض العوامل التي يجب مراعاتها.

  • قم بفحص خلفية البائع الذي تشتري متابعيك منه:

على سبيل المثال، قد تسأل عما إذا كانوا محتالين أو تم حظرهم من الموقع.

  • تحقق من أنك تشتري متابعين حقيقيين:

اكتشف عدد الأشخاص الذين يتابعون الحساب وقارن ذلك بعدد الأشخاص الذين أعجبوا بمنشوراتهم. بالنسبة للحسابات ذات معدلات المتابعة العالية، يجب أن تكون هذه الأرقام متشابهة.

  • تأكد من أن مشترياتك تستحق المال:

اسألهم عن مقدار الوقت والجهد الذي سيستغرقونه لتقديم الخدمة وعدد المتابعين الذين ستجذبهم عملية الشراء.

  • تأكد من سياسة الإرجاع:

قبل الطلب، تأكد من أن لديك سياسة إرجاع سهلة في حالة حدوث خطأ ما.

  • تأكد من أن البائع شرعي:

تأكد من أنها قانونية ومتوفرة مقابل ما تدفع مقابله.

  • فهم سياسات الشحن

يعتمد الشحن والتوقيت على البائع، لذا عليك معرفة ما يمكن توقعه قبل الشراء.

  • ضع توقعات واقعية لوقت وصول المتابعين بعد الشراء:

قد يستغرق ظهورها بضعة أيام، اعتمادًا على مدى سرعة البائع في تسليم العنصر الخاص بك.

  • اكتشف متى يتوقف متابعيك المشتراة عن متابعة حسابك:

إلى متى يمكن أن تستمر؟ هذا يختلف حسب الشركة، لذا اطرح الأسئلة قبل الشراء.

  • اقرأ ما يمكنك وما لا يمكنك فعله بحسابك قبل الشراء:

يجب أن تعلم أن البائعين لن يحاولوا إيقاعك بمشاكل على الموقع أو اختراق حسابك.

  • احذر البائعين المشبوهين:

احذر من البائعين المشبوهين الذين يعدونك بأشياء لا يمكنهم تقديمها ؛ يجب أن يكون من السهل اكتشافهم لأنهم ينشرون عناوين بريدهم الإلكتروني وأرقام هواتفهم عبر الإنترنت.

نقاط إضافية:

  • الأهم من ذلك، من المهم لمشتري حسابات Instagram تقييم دوافعهم في الرغبة في الحصول على حساب.
  • أي ميزات إضافية تريد إضافتها، مثل الرسائل الخاصة.
  • تابع حسابات البائع على وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة ما إذا كانت مناسبة لحسابك.
  • تأكد من أنك تشتري من بائع موثوق.
  • تحقق من التعليقات على الموقع الإلكتروني أو المتجر الذي اشتريته منه.
  • حدد نوع المتابعين الذي تريده قبل الشراء.
  • تأكد من فهمك لجميع قواعد النظام الأساسي الذي تستخدمه.
  • كن حذرًا من البائعين الذين يستخدمون الأتمتة والروبوتات.

من المهم أن تكون قادرًا على الوثوق بالأشخاص الذين يبيعون لك متابعين، لذا ضع في اعتبارك هذه العوامل قبل شراء أي متابعين جدد. إذا شعرت بالريبة، فلا تشتري أي متابعين من هذا الشخص أو الشركة – على الأرجح لن ينجح الأمر في النهاية.

الخلاصة

في الختام، يمكن أن يكون شراء حساب Instagram تم التحقق منه طريقة رائعة لكسب المال بسهولة. اعتمادًا على الحساب، سيكون لديك وصول إلى 1000 إلى 50000 متابع.

سواء كنت ترغب في الترويج لعلامتك التجارية أو مجرد تجربة شيء ممتع، فلا يوجد سبب لعدم الاستفادة من هذه الفرص.

لذلك، من بين طرق التسويق الرقمي المختلفة، يعد بيع وشراء حسابات Instagram أمرًا نتطلع إليه. هذه هي أحدث استراتيجيات العمل للترويج وزيادة التواجد.

فيديو الشرح :

كيفية كسب المال من بيع الصور من هاتفك فقط الربح من الانترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات