الربح من الانترنت

أفضل بدائل Fiverr و كيفية ربح 500 دولار بطريقة سهلة 2022

1. Upwork

مع مجموعة واسعة من الخدمات وسمعة طويلة ، غالبًا ما تكون Upwork هي أول منصة تظهر عند مناقشة بدائل Fiverr. Upwork هو نسخة راقية من Fiverr. إنه سوق مفتوح لنشر الوظائف والتواصل مع المستقلين الذي يقدم المزيد من لوائح السلامة لتبادل المدفوعات والمزيد من المعايير المهنية.

مقارنة Upwork مع Fiverr

أكبر فرق بين Upwork و Fiverr هو نظام العطاءات. على Fiverr ، ينشر المستقلون أسعارهم وتجد الشركات السعر الذي يناسب ميزانيتها. في Upwork ، تقوم الشركات بنشر وظائفها ويقوم المستقلون بنشر عروضهم. في بعض الحالات ، قد تحصل على أعمال تصميم بسعر أرخص من أي مكان آخر. ومع ذلك ، لا تتوقع من المترجمين المستقلين أن يقوضوا أنفسهم كثيرًا ؛ لا يحتاج المستقلون ذوو الجودة العالية إلى الدخول في حرب عروض أسعار.

للفرلنسر:
Upwork هو سوق عام لجميع أنواع الخدمات: تصميم الشعار ، وتطوير البرامج ، وحتى الهندسة الإنشائية ، على سبيل المثال لا الحصر. لديهم مجتمع من المصممين ، لكن الموقع نفسه لا يتخصص في التصميم الجرافيكي أو العلامة التجارية. في حين أن حقيقة أنها واحدة من أكبر الأسواق المستقلة قد تكون جذابة للمصممين ، فإن كل زيارات الموقع هذه لا تُترجم إلى أعمال تصميم فقط.
للشركات
للأفضل أو للأسوأ ، فإن عملية البحث في Upwork مفصلة للغاية ودقيقة ومركزة. يمكنك حقًا ضبط عمليات البحث والتركيز على التفاصيل ، ولكن العملية نفسها قد تكون شاقة وتستغرق وقتًا طويلاً. تختلف الأسعار والجودة ، ولدى Upwork تمثيل بسيط لجميع الدرجات في الطيف. إذا كنت حساسًا بشأن التسعير ، فقد ترغب في نظام عروض أسعار Upwork ، حيث تنشر الأنشطة التجارية السعر المستهدف.

2. 99designs

أفضل بديل لـ Fiverr عندما يتعلق الأمر بتصميم الرسوم هو 99designs by Vistaprint. على الرغم من أننا قد لا نكون قادرين على التغلب على علامات الأسعار المكونة من رقم واحد منخفضة للغاية من Fiverr ، فإننا نعوض عنها بجودة التصميم. تستضيف 99designs أكبر مجتمع للمصممين وأكثرهم تنوعًا وموهبة في جميع أنحاء العالم ، ولها تركيز واحد فريد: التصميم الجرافيكي والتصميم الجرافيكي فقط.
عبر 99designs


99designs مقابل Fiverr
كما أوضحنا في دليل 99designs vs. تأخذ 99designs إستراتيجية مختلفة مع مسابقة التصميم وخيارات المشروع التي تقدم جودة أعلى ومخاطر أقل. تقوم 99designs أيضًا بفحص المصممين ، وتساعد في الإجابة عن أي أسئلة وتتوسط في أي مشاكل أثناء المشروع. يتلقى العملاء أيضًا ضمانًا لاسترداد الأموال ، لذلك إذا لم يعمل التصميم بشكل صحيح ، فلن يفقد أي شيء.


للفرلنسر:
كما يمكنك أن تقول بالاسم ، فإن 99designs متخصصة في أعمال التصميم. نحن منصة إبداعية عالمية مكرسة لتسهيل العمل معًا للمصممين والعملاء ، ويتم دمج فهمنا للتصميم في كل ركن من أركان النظام الأساسي. يلتقي المصممون مع العملاء الرائعين ويصبحون جزءًا من مجتمعنا العالمي من المصممين الموهوبين – كل ذلك في مكان عمل آمن.
نقوم أيضًا برعاية مجتمع التصميم بالكامل حتى تعرف أنك تعمل مع الأفضل. يقوم فريق محترف من المراجعين بتقييم كل مصمم وتعيين رتبة له ، لذلك يمكنك التأكد من أنه يتم الاتصال بك دائمًا للحصول على المشاريع المناسبة (ودرجات الرواتب المناسبة).


للشركات
99designs لديها عدة طرق مختلفة يمكن للشركات من خلالها إنجاز أعمال التصميم. يمكنك تصفح مجتمع المصممين الخاص بنا بنفسك ، باستخدام عوامل تصفية خاصة لنوع المشروع أو الصناعة أو مستوى مهارة المصمم أو طلاقة اللغة أو الكلمات الرئيسية المخصصة.
أو يمكنك بدء مسابقة تصميم ، حيث يقوم العديد من المصممين بإرسال المفاهيم بناءً على الملخص الإبداعي الخاص بك وتختار ما تفضله. إذا لم تكن متأكدًا مما هو مناسب لك ، يمكنك أيضًا طلب استشارة مجانية للتصميم.

Guru

Guru هي عبارة عن منصة شبكات تركز على الخدمات المهنية. بينما يقدم Fiverr كل شيء من تصميم الشعار إلى جز العشب ، يلتزم Guru بشكل أساسي بالخدمات الأساسية للأعمال ، بما في ذلك أعمال التصميم. تميل ميزاتها أيضًا إلى الدوران حول احتياجات العمل.
عبر جورو


Guru مقابل Fiverr :
Guru مشابه جدًا لـ Upwork مع أولويته في الاحتراف والأمان. غالبًا ما يُنظر إلى Fiverr على أنها “الغرب المتوحش” لمجتمعات العاملين لحسابهم الخاص ، ومرفأ للمحتالين والمحتالين بفضل لوائحها المتراخية. قد يفوز Fiverr بالسعر ، لكن Guru يقدم المزيد من الأمان والحماية للمشترين والبائعين على حد سواء.


Guru للعاملين لحسابهم الخاص
على الرغم من أن Guru موقع شائع للأشخاص الذين يبحثون عن مترجمين مستقلين ، إلا أنه لا يُنظر إليه عادةً على أنه موقع تصميم. تأتي سمعة Guru في الغالب من خدماتها التجارية الأخرى ، مثل البرمجة والترجمة وكتابة الإعلانات. يبدو أن أعمال التصميم هي إحدى خدماتها الأقل. قد يكون المستقل الطموح قادرًا على العمل في منافسة أقل كميزة ، ولكن إذا كنت تفضل أن يأتي عملاؤك إليك ، فقد تجف.
العيب الأكبر بالنسبة للعاملين لحسابهم الخاص هو رسوم العضوية المدفوعة. بالإضافة إلى العضوية المجانية ، يمكن للموظفين المستقلين شراء واحدة من أربع خطط عضوية تتراوح من 8.95 دولارًا في الشهر إلى 39.95 دولارًا في الشهر للحصول على امتيازات خاصة مثل المزيد من العطاءات أو الارتباط بموقع محفظة خارجي. قد تؤدي طريقة الدفع مقابل اللعب هذه إلى فرك الكثير من المستقلين بالطريقة الخاطئة ، حيث يمكن للمستقلين ذوي المستوى المنخفض أن يدفعوا أكثر للتفوق على المستقلين من المستوى الأعلى في عمليات البحث.


Guru للشركات
إذا كنت بحاجة إلى أكثر من أعمال التصميم ، فإن Guru يعد اختيارًا جيدًا لأنه يمكنك العمل مع العديد من المستقلين وإدارة المشاريع من لوحة معلومات مركزية. إذا قمت بالاستعانة بمصادر خارجية للكثير من العمل ، فقد تكون هذه ميزة كبيرة. يمنحك Guru أيضًا طرقًا سهلة وموفرة للوقت للتواصل مع المستقلين وتلقي الفواتير والدفع من خلال نظام داخلي آمن.

Toptal


Toptal ، وهو اختصار لـ “أفضل المواهب” ، لديه خطة عمل بسيطة ولكنها فعالة: يتكون مجتمعهم من أفضل 3٪ فقط من المواهب المستقلة في الصناعة. هذا يعني أنهم يعدون فقط بالعاملين ذوي الجودة العالية ، ولكن سيتعين عليك الدفع لأعلى أسعار الجودة.


Toptal مقابل Fiverr
مقارنة ببدائل Fiverr الأخرى ، يعد Toptal واحدًا من أغلى البدائل. بينما يربط Fiverr الشركات بمجموعة واسعة من المستقلين بتكلفة منخفضة ، يربطهم Toptal بمجموعة صغيرة من المستقلين بتكلفة عالية. مع Toptal ، لن تقلق بشأن عمليات الاحتيال أو حتى الأعمال ذات الجودة المنخفضة ، مما يجعلها أكثر أمانًا وأقل خطورة. إنها ليست فقط المهارة العليا التي تدفع مقابلها ؛ إنه مستوى أعلى من الثقة وضمانة أقوى للجودة.


Toptal للفرلنسر
من خلال القضاء على 97٪ من منافسيك وتأمين أسعار مناسبة لمستوى مهارتك ، يعد Toptal مكانًا رائعًا للعاملين لحسابهم الخاص … إذا كان بإمكانك الدخول. عملية الفرز الخاصة بهم شاملة بشكل لا يصدق ، مع عملية اختبار من 5 مراحل تتضمن فحصًا مباشرًا ، المراجعة المهنية واختبارات الشخصية وامتحانات الكفاءة اللغوية. إذا تمكنت من الوصول إلى Toptal ، فهذا رائع! ولكن إذا كنت جزءًا من 97٪ ، فقد تجد منزلًا أكثر ملاءمة في مكان آخر.


Toptal للشركات
يعتمد رضاك ​​عن Toptal على ميزانيتك. بسعر يبدأ من 60 دولارًا للساعة ، ستحصل على ما تدفعه مقابل ، أفضل المواهب المستقلة في مجال عملك. توقع أن تدفع على Toptal أكثر من بدائل Fiverr الأخرى.

PeoplePerHour


PeoplePerHour لديه إعداد مشابه لـ Fiverr ، حيث يمكن لأي شخص الانضمام ؛ ومع ذلك ، فإنه يوفر أمانًا أكثر من Fiverr ، مما يجعله خيارًا وسطيًا رائعًا. الأمان والموهبة والقدرة على تحمل التكاليف هي عوامل الجذب الرئيسية ، ولكن بصفتها شخصية رائدة في جميع المهن ، فإن PeoplePerHour لا يتقن أي شيء.

PeoplePerHour مقابل Fiverr
من بين جميع البدائل ، تعد PeoplePerHour هي الأقرب إلى Fiverr في نموذج أعمالها. مثل Fiverr ، فهو لا يتخصص في أي تخصص أو صناعة. الاختلاف الكبير هو الأمان: يقوم PeoplePerHour بفحص العاملين المستقلين لديهم ويحميهم من عمليات الاحتيال ، وهو أمر لا يفعله Fiverr. إذا كنت تحب هيكل Fiverr وإمكانية استخدامه وتسعيره ، ولكنك تريد مخاطر أقل ، فقد يكون PeoplePerHour مناسبًا لك.


PeoplePerHour للعاملين لحسابهم الخاص
صحيح أن PeoplePerHour يقع في المنتصف بالنسبة إلى العاملين لحسابهم الخاص. في حين أن رسومها قياسية لأسواق العاملين لحسابهم الخاص ، فقد تشهد المنافسة الوفيرة المزيد من الموظفين المستقلين الموهوبين يتراجعون عن طريق الأسعار على مستوى الدخول. ميزة واحدة كبيرة: يقفل PeoplePerHour ودائع العملاء قبل أن تبدأ ، لذلك تضمن لك الدفع ، وهي ميزة يعرف المستقلون المتمرسون أنها ستكون مفيدة بالتأكيد.


PeoplePerHour للشركات
PeoplePerHour هو نسخة أرخص من البدائل الأخرى لـ Fiverr. إنها سهلة الاستخدام وتوفر المستقلين لمجموعة متنوعة من المجالات ومجموعة متنوعة من مستويات المهارة. مثل Guru ، يمكنك إدارة مشاريع متعددة من لوحة القيادة الخاصة بك ، وهو أمر مفيد بشكل خاص إذا كان لديك الكثير من أعمال الاستعانة بمصادر خارجية تحدث في نفس الوقت

6. Freelancer

كبير وواسع النطاق وميسور التكلفة ، يعمل المستقل نفسه على مستوى اسمه كمكان مركزي للقاء الشركات وأصحاب الأعمال الحرة. مع أكثر من 41 مليون عامل مستقل في 1350 تخصصًا ، سيكون لديهم ما تبحث عنه ، حتى لو كان غامضًا.

Freelancer مقابل Fiverr


بدلاً من التركيز على العربات الفردية القياسية ، يكون العامل المستقل أكثر انسجامًا مع علاقات العمل المستمرة مع نفس العاملين لحسابهم الخاص. علاوة على ذلك ، يسمح هيكل الدفع الخاص بهم بالأسعار بالساعة أو الدفع الجزئي للوصول إلى معالم معينة في المشروع ، وهو أمر رائع للمشاريع طويلة الأجل والمعقدة. على النقيض من ذلك ، يتمتع Fiverr بتحويل أسرع ، مما يمنحه ميزة طفيفة على Freelancer للمشاريع الصغيرة التي لمرة واحدة.
Freelancer عن المستقلين
يعد تتبع الوقت ركيزة أساسية في نموذج عمل المستقل. كن مستعدًا لحساب جميع ساعات عملك مع تطبيق سطح المكتب الذي يراقب عملك مثل رئيس ينظر من فوق كتفك. على الجانب المشرق ، سيحب بعض المستقلين خيار الدفع بالساعة بدلاً من السعر الثابت ، ناهيك عن المصدر الثابت لحركة المرور من العملاء المتحمسين.
تم بناء Freelancer أيضًا حول العضويات المتميزة لكل من الشركات وأصحاب الأعمال الحرة. على سبيل المثال ، يمكنك فقط تقديم 8 عروض عطاءات شهريًا ما لم تقم بالتسجيل للحصول على عضوية مدفوعة. أيضًا ، احذر من الرسوم “غير النشطة” المخيفة إذا سئمت وتوقف عن استخدام حسابك.
علاوة على ذلك ، نظرًا لأن العامل المستقل يجمع جميع مستويات مهارة المستقلين معًا ، فلا تتفاجأ إذا اختار العملاء موظفًا مستقلًا أرخص على مستوى المبتدئين. غالبًا ما يُنظر إلى العاملين لحسابهم الخاص ذوي المهارات العالية على أنهم مكلفون للغاية في هذه البيئة.
Freelancer للشركات
يميل العامل المستقل إلى دفع الأشخاص إلى عضوية مدفوعة الأجر ، لذلك إذا كنت تخطط لاستخدامه كثيرًا ، فسيتعين عليك ترقية حسابك وإلا ستهدر الأموال. ليس هذا فقط ، ولكن لا تندهش من الرسوم المخفية ، مثل الرسوم الإضافية لتحويلات العملات ، أو الرسوم غير المخفية ، مثل تعزيز الرؤية المدفوعة لنشر وظيفتك.
إذا كنت قلقًا بشأن فواتير المستقلين إليك بطريقة غير شريفة ، فإن تطبيق Freelancer المطلوب لتتبع الوقت يوفر حماية جيدة ويمنع الشحن الزائد. ولكن هذه نقطة خلافية إلى حد ما إذا وافقت على إجمالي رسوم المشروع والجدول الزمني مسبقًا ، وهو ما يمكنك القيام به على أي من بدائل Fiverr.

Truelancer


أحد أحدث بدائل Fiverr هو أيضًا أحد أرخص البدائل. مع المستقلين من جميع أنحاء العالم ، يجمع Truelancer المهنيين المهرة الذين يمكنهم تحمل تكلفة أقل لأنهم يأتون من مناطق ذات تكلفة معيشية منخفضة. يعمل هذا بشكل جيد لكل من المستقلين الأجانب والشركات التي تتطلع إلى الادخار ، ولكن ليس كثيرًا لأصحاب العمل المستقلين المحليين.
عبر ترولانسر
Truelancer مقابل Fiverr
يتطابق Fiverr و Truelancer بشكل متساوٍ. كلاهما يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات ومستويات المهارة ، وكلاهما يعطي الأولوية للأسعار المنخفضة على الجودة. ومع ذلك ، فإن الاختلاف الكبير يكمن في العمل المخصص. يميل Fiverr إلى أن يكون أبيض وأسود أكثر فيما يتعلق بالمشاريع ، في حين أن Truelancer لديه مساحة أكبر لتخصيص سير العمل أو تقديم عربات غير طبيعية ، مثل تحرير نموذج ثلاثي الأبعاد شبه مكتمل أو إعادة إنشاء شعار بالضبط في برنامج جديد.
Truelancer للعاملين لحسابهم الخاص
لدى Truelancer بعض الأعلام الحمراء للعاملين لحسابهم الخاص. بصرف النظر عن رسوم المشروع وخطط العضوية للموظفين المستقلين ، هناك أيضًا سياسات صارمة مثل رسوم 5٪ إذا تم استرداد مشروعك بعد 30 يومًا من الانتهاء. حتى إذا كنت لا تمانع في حجم رسوم العمل المستقل ، فلا يزال عليك التنافس مع المستقلين من المناطق منخفضة التكلفة الذين يمكنهم بسهولة خفض رسومك.
Truelancer للشركات
على الرغم من أنه ليس رائعًا للمستقلين ، إلا أن Truelancer تظل جذابة للأنشطة التجارية من خلال مساعدتها في الاستعانة بمصادر خارجية للمستقلين الأرخص. يمكن للعاملين لحسابهم الخاص بتكلفة معقولة تغطية مجموعة واسعة من المجالات التي تتجاوز التصميم الجرافيكي إلى مجالات مثل التمويل وتحسين محركات البحث والتسويق والمحاسبة. ومع ذلك ، قد تضيع بعض الفروق الدقيقة أو التفاصيل الدقيقة من خلال الاستعانة بمصادر خارجية في الخارج ، لذا تأكد من الشراكة مع شخص يفهم عملك والسوق المستهدف.

2) SEO clerk

SEOclerk هو سوق مصمم خصيصًا لخدمة تحسين محركات البحث (SEO). يمكّنك من تصفية الوظائف حسب السعر والمستوى وما إلى ذلك. يمكن للباحثين عن عمل البحث عن مُحسّنات محرّكات البحث على الصفحة ، وإنشاء روابط خلفية ، وزيادة حركة مرور موقع الويب ، والتسويق عبر الإنترنت ، والمزيد. يمكنك تلقي رسائل البريد الإلكتروني للوظائف التي تشبه الوظيفة المقدمة.


استراتيجة المستعملة في الشرح

رابط موقع تحميل اللوغوهات اضغط هنا

فيديو الشرح :

الربح من بلوجر انشاء موقع رفع ملفات مجاني مشروع 2000 دولار شهريا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات