الربح من الانترنتالربح من المواقع

افضل 5 قوالب بلوجر جاهزة للقبول في ادسنس AdSense في 2022 | أفضل قوالب 2022 Blogger

افضل 5 قوالب بلوجر جاهزة للقبول في ادسنس:

في هذه المقالة سنتعرف على قوالب المدونة المجانية المستجيبة والسريعة السهلة الاستعمال، ولكن يجب عليك قراءة وصف كل قالب بعناية لمعرفة ما يدور حوله.

 في بعض الأحيان تأتي القوالب مع الكلمات الرئيسية المناسبة فقط في أسمائها، لذلك عليك أن تقرأها بعناية لمعرفة ميزات كل قالب . يمكن العثور على بعض قوالب المدونات الأكثر شعبية اليوم عبر الإنترنت من خلال التصفح في العديد من المواقع الإلكترونية المتخصصة في هذه الأنواع من القوالب. أفضل منها عادة ما تكون مرنة للغاية وسهلة الاستخدام و سريعة، بحيث لا يزال بإمكان المدونين المبتدئين تطبيقهم وبدء التدوين.

 بالإضافة إلى ذلك، فإن تطبيقات هذه القوالب ليست محدودة؛ حتى إذا كنت مدونا محترفا أو لديك سنوات من الخبرة في إنشاء مدونات، فلا يزال بإمكانك تطبيقها على مدوناتك الخاصة. يمكنك بسهولة تنزيلها من الموقع الخاص بنا وتثبيتها على منصة بلوجر الخاصة بك و تقديم طلبك الى ادسنس .

إن قالب البلوجر المتجاوبة هو في الواقع موضوع يمكن الكتابة عنه يمكن تخصيصه وتطبيقه على مدونتك. هناك الكثير من الأشياء التي يمكن تغييرها في السمة، وهذا يتوقف على احتياجاتك، يمكنك اختيار القالب الذي يناسب احتياجاتك.

شيء آخر يجب أن تاخذه بعين الاعتبار هو أن قوالب البلوجر يجب أن تكون بطريقة ما تسمح لك بتخصيصها وتتناسب مع احتياجاتك كمدون. على سبيل المثال، قد يرغب البعض في إضافة الحاجيات الخاصة بهم أو قد يرغبون في تغيير نظام الألوان، أو حتى تغيير الخطوط. هناك العديد من الخيارات الأخرى المتوفرة لك، لذلك تأكد من استكشافهم جميعا للعثور على التصميم المثالي لك.

كيفية اختيار أفضل قالب لمدونة بلوجر Blogger :

مع زيادة عدد المدونين على الإنترنت، يحاول العديد من مشرفي المواقع والمطورين أن ننظر إلى أفضل طريقة لكيفية اختيار أفضل قالب لمدونة بلوجر 

Blogger هي منصة مدونات مجانية تتيح لك إنشاء مدونة شخصية دون أي تعقيد تقني أو نقدي. يمكنك البدء فقط بإنشاء مدونة شخصية أو أعمال تحتوي على مشاركات وروابط فيها. ومع ذلك، لا يمكنك أن تتوقع أن تكون مدونتك بارزة في محركات البحث إذا لم يتم تحسينها أو تصميمها جيدا. هذا هو المكان الذي تستوعب القوالب. القالب هو صورة صغيرة أو ملف صورة يستخدم لتخصيص صفحة ويب أو منشور فردي.

أول ما عليك فعله إذا كنت ترغب في معرفة كيفية اختيار أفضل قالب لموقع Blogger هو معرفة ما سيكون موضوع مدونتك الشخصية والمهنية وماذا يبحث عن القراء. بمجرد أن تكون واضحا حول هذه الأشياء، يمكنك بسهولة اختيار قالب يسير الأمور على ما يرام مع موضوعك. إذا كنت مدونا منتظما وقد أنشأت العديد من الوظائف على منصة مدونتك، فستتمنح العديد من القوالب التي تسير بشكل جيد مع أسلوبك. هناك العديد من القوالب الشعبية المتاحة في السوق اليوم ويمكنك اختيار واحدة من هذه وفقا للمظهر والشعور الذي تريد إنشاءه في مدونتك.

رتب الموقع الخاص بك على صفحة Google الأولى على الفور

إذا كنت ترغب في معرفة كيفية ترتيب الموقع الخاص بك على صفحة Google الأولى ، فأنت بحاجة إلى إنشاء تخطيط بسيط لموقعك. بعد ذلك، يمكنك إضافة بعض المحتويات إليها وتخصيصها مع الصور أو الصور المفضلة لديك أو ملفات الوسائط الأخرى. لجعل مدونتك تبدو أكثر احترافية، يمكنك أيضا اختيار إضافة بعض التأثيرات المهنية والميزات الأخرى مثل الفيديو أو الصوت إليها. سيجعل هذا موقع الويب الخاص بك جذابا لزوارك وسيساعدك أيضا في تحسين تصنيفات محرك البحث.

لماذا يجب أن أغير قالب مدونتي:

إذا كنت تقرأ هذه المقالة، فأنا متأكد من أنك تتساءل “لماذا يجب أن أغير قالب مدونتي؟” بعد كل شيء، إذا كنت تقوم بعمل جيد مع مدوناتك، فلماذا تغير ذلك؟ بعد كل شيء، أنت تمنح الناس معلومات يمكنهم استخدامها بمفردها. المشكلة هي أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في الاستفادة من عملك الشاق وإنشاء مدونات من الصفر باستخدام البرامج الآلية. هذا لا يعني أن مدونك ليس جيدا، فإن المشكلة تكمن في حقيقة أنك تحصل على ما تدفعه مقابل.

أحد الأشياء التي تريد أن تتأكد من عند العمل مع Blogger هي جودة القوالب التي تقدمها. لا تريد فقط التأكد من أنه يمكنك تحميل ملفاتك بسهولة ولكن أيضا تأكد من أنها تبدو لطيفة. جانب آخر قد تفكر فيه هو مقدار المساحة المتوفرة للمحتوى في كل صفحة. في كثير من الأحيان قد تجد نفسك تستخدم مساحة كبيرة، ولكنك تريد التأكد من أنه لن يستغرق الكثير من محرك الأقراص الثابتة. عند العمل على موقع مجاني، يكون لديك دائما خيار الترقية مقابل رسوم، ولكن هذا يمكن أن يحد من مدى ارتفاعا من حيث الوظائف.

هناك سؤال آخر يسأل الكثيرون أثناء بدء التعرف على المدون ومنصات التدوين الأخرى هو السبب في أنه يجب علي تغيير قالب مدونتي؟ حسنا، إذا لم تكن راضيا عن كيفية نظرة صفحات المدون الخاصة بك، فعليك التفكير في تغييرها. على الأرجح ستجد أن عدد الخيارات المتاحة أكبر من ما قد فكرت فيه. إذا مرت هذا في الاعتبار عند النظر حول منصة Blogger جديدة، يجب أن تكون قادرا على العثور على ما تحتاجه بالضبط.

افضل 5 قوالب بلوجر مدفوعة مجانا لكم : 

سوف تحمل قوالب مدفوعة و احترافية مجانا في هذه المقالة و هي قوالب جاهزة للقبول في ادسنس دون أي مشاكل، ولكن قبل ذلك اليك  بعض فوائد هذه القوالب :

  1. جميع قوالب Blogger مجانية .
  2. هذه القوالب مدفوعة لكم مجانا .
  3. قوالب مدونة نظيفة مع وظيفة كبيرة و احترافية و سريعة .
  4. تخطيط مرن يقوم تلقائيا بضبط أبعاده، الخطوط، الحاجيات وفقا لحجم الشاشة.
  5. أزرار تبادل بسيطة.
  6. الأنسب في اي جهاز هاتف او سطح المكتب .
  7. قوالب بلوجر جاهزة للقبول في  ADSENS.
  8. seo جاهز واستجابة جيدة .
  9. القائمة المنسدلة الرأسية احترافية .
  10. التحميل السريع على وسائط التواصل الاجتماعي جاهز و بدقة .

تحميل أفضل قوالب مدون AdSense جاهزة 2021

الخلاصة عن افضل 5 قوالب بلوجر :

هذه هي قائمة افضل قوالب بلوجر جاهزة ستساعدك على جعل مدونتك تبدو محترفة، وآمل أن تستمتع بها في هذه المقالة، وإذا استفدت ادعمنا بمشاركة هذه المقالة الرائعة مع كل أصدقائك

فيديو الشرح :

ربح 1000 دولار من بلوجر بدوون كتابة سكريبت مجاني | الربح من الانترنت

كيفية ربح174.07دولار بضغطة زر فقط منشور واحد / كود خرافي لترويج/طريقة سرية للربح من الانترنت/ افلييت

ربح 100 دولار يوميا من سكريبت بلوجر | الربح من الانترنت بدون راس مال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات