الربح من الانترنتالربح من المواقع

الربح من الكتابة من موقع read.cash شرح كامل / الربح من الانترنت 2022

منصة تتمحور حول المجتمع تتيح للمبدعين ربح مكافآت بالعملة الرقمية من القراء لمساهمات المحتوى.

none لا توفر منصات التدوين التقليدية أي آليات مدمجة لتحويل المدفوعات الصغيرة. ربما يرجع ذلك إلى أن هذه المنصات تعتمد عادةً على معالجة الدفع التقليدية ،والتي قد تكون مرتبطة بتكاليف المعاملات المرتفعة والاعتماد على العملات الورقية.

على الرغم من أن المزيد من الناس بدأوا في فهم مفهوم العملات المشفرة ،إلا أن حالات الاستخدام لا يتم تسليط الضوء عليها في بعض الأحيان بقدر تقلبات الأسعار والهوس الذي يحيط بالعملات المشفرة. من المشجع معرفة أن حالات الاستخدام تستمر في التوسع ،كما هو الحال مع الاستخدام الأخير للعملات المشفرة في المجال الطبي. يزدهر نظام blockchain بشكل عام ،ويتم استخدام Bitcoin Cash لدعم التطورات المبتكرة مثل read.cash.

التسجيل في الموقع اضغط هنا

التعريف ب موقع read.cash  

هذا نظام أساسي للتدوين حيث يمكن للمستخدمين نشر المحتوى ومشاركته في شكل مقالات أو مدونات. يمكنهم أيضًا تضمين الصور ومقاطع الفيديو المضمنة. في المقابل ،يمكنهم كسب Bitcoin Cash (BCH) لمساهميهم إذا قام مجتمع المستخدمين بالتصويت على المحتوى. تكافئ المنصة منشئي المحتوى بناءً على شعبيتهم وإمكانية التأثير على الآخرين. إذا أعجب القراء منشورًا معينًا ،فيمكنهم التصويت عليه عن طريق إرسال BCH إلى المحفظة عبر الإنترنت لمنشئ المحتوى. (الربح من الكتابة + الربح من الانترنت)

تعمل المنصة على تمكين كل من القارئ والكاتب لأن القارئ قادر على إظهار تقديره ودعم المؤلفين والكتاب قادرون على مشاركة محتوى مفيد وآسر والحصول على مكافآت مقابل ذلك. عندما يتم إرسال 90٪ من نصائح القارئ إلى منشئ المحتوى و 10٪ فقط تذهب إلى read.cash. شجع تطوير النظام الأساسي ليستخدمه الجميع. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمون منصتنا ،زادت الموارد التي يمكن أن توفرها لمنشئي المحتوى الذين يستخدمونها. يمكن أن يساعد ذلك منشئي المحتوى على توفير تجربة أفضل لمستخدميهم والاستمرار في تطوير النظام الأساسي.

ما لا يصدق هو أن read.cash يدعم المستخدمين من خلال صندوق read.cash. يمكن لمؤيدي هذه المبادرة أن يقرروا مدى ارتياحهم للمساهمة. الصندوق غير التقليدي موجود فقط في المانحين ” المتصفحات و read.cash ليس حارسًا مباشرًا لتلك الأموال. المانحون لديهم السيطرة على تبرعاتهم. يمكن للناس إلغاء تعهداتهم في أي وقت ،دون الحاجة إلى شرح أو تبرير قرارهم.

كيف يعمل موقع read.cash لربح من الكتابة ؟

يتم تخزين المنشورات على read.cash في قاعدة بيانات تقليدية. علاوة على ذلك ،يستخدم النظام المعاملات على السلسلة لمدفوعات التصويت من نظير إلى نظير. وفقًا لـ read.cash ،يتم إجراء جانب المعاملة للأشياء على السلسلة. (الربح من الكتابة)

إن الشيء الرائع في الموقع هو أنه لا يفرض رقابة على المحتوى. ومع ذلك ،تتخذ المنصة خطوات للتأكيد على أن هدفها هو مساعدة المبدعين في الحصول على أموال مقابل عملهم بدلاً من محاربة الرقابة. لا تسمح المنصة بنشر أي محتوى غير قانوني أو محتوى يمكن اعتباره بغيضًا وصريحًا. لا يتم التسامح مع نداء الأسماء أو التحدث عن طريق القمامة أو الهجمات الشخصية أو الإهانات في read.cash.

توفر منصة read.cash طريقة لمنشئي المحتوى لكسب دخل تشفير سلبي. يمكن لمستخدمي النظام الأساسي أن يكسبوا بعدة طرق بما في ذلك إكراميات المستخدم والراعي والبوت البقشيش والشريك التابع. تتيح المنصة أيضًا إمكانية الترويج لمنشور لجمهور محدد الوصول إلى جمهور أكبر. هناك أيضًا فرصة للحصول على الظهور من خلال الرعاة ،ويمكن أن يصل هذا إلى جمهور أوسع.

لماذا يجب أن تعمل في موقع read.cash وتحقق الربح منه :

يحتوي موقع read.cash على واجهة سهلة الاستخدام وخالية من الإعلانات. الواجهة مصممة بشكل جيد وسهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ،يتمتع النظام الأساسي بنموذج كسب ودفع شفاف يشجع المحتوى الذي ينشره المنشئون على إبراز القيمة. روبوت المكافئ العشوائي ،الذي يوجه المستخدمين بشكل عشوائي ،فقط إذا كان المحتوى الذي يشاركونه لا ينتهك إرشادات النظام الأساسي.

الشيء الرائع الآخر الذي تقوم به read.cash هو المساعدة في دعم وتعزيز النمو والاعتماد الجماعي لـ Bitcoin Cash (BCH) كعملة رقمية مفضلة للمدفوعات من نظير إلى نظير للأشخاص في جميع أنحاء العالم. على سبيل المثال ،يمكن لمنشئي المحتوى من العالم النامي جني بعض الدخل منه وهذا بدوره يساعد في تحفيز نظام Bitcoin Cash البيئي. البنسات ،باستثناء حالة بعض المدونات ،وهي أكثر مما قد تكسبه في اليوم ،مع الأخذ في الاعتبار أن هناك عددًا كبيرًا من الشباب المتعلمين الأذكياء الذين لديهم المهارات ولكن الفرص المتاحة لهم أقل. كسب بضعة دولارات اضافية على منصات مثل read.cash تتيح للمستخدمين توجيه الإكرامية لمنشئي المحتوى ،الذين يمكنهم الحصول على بيتكوين كاش كدفعة. بالإضافة إلى منح الإكراميات لمنشئي المحتوى ،يمكن للمستخدمين بيع بيتكوين كاش على منصات نظير إلى نظير مثل Local.Bitcoin.com وتلقي العملة المحلية. إذا كان التجار في منطقتك لا يقبلون Bitcoin Cash (BCH) ،فيمكنك تجربة localbitcoins.com للعثور على بائع. ستحتاج إلى إضافة اسمك وعنوانك ،والإشارة إلى المبلغ الذي تريد إرساله في Bitcoin Cash. يستخدم بائعو البيتكوين المحليون النقود لإجراء تبادل لعملتك. بمجرد العثور على بائع Bitcoin محلي ،سترسل إليهم BCH الخاص بك ،وسوف يرسلون لك مبلغ اليورو أو البيزو أو الدولار الذي تريده.

كيف تبدأ مع الموقع طريقة الربح منه

الاشتراك سريعة وسهلة. يمكنك التسجيل باستخدام معرف نقدي ومحفظة Badger إذا كنت لا ترغب في التسجيل باستخدام عنوان بريد إلكتروني أو لا يتعين عليك التسجيل. بمجرد التسجيل ،ستقوم المنصة تلقائيًا بإنشاء محفظة Bitcoin Cash التي ستكون موجودة فقط في متصفح المستخدم. ليست هناك حاجة لبرنامج محفظة منفصل. لا يحتاج مستخدم الكمبيوتر إلى تنزيل أي شيء وتثبيته.

بعد تسجيل المستخدم ،تظهر رسالة ترحيب وتظهر شاشة حيث يُطلب من المستخدم طباعة عبارة أولية مكونة من 12 كلمة لمحفظة BCH الأصلية. من المستحسن أن يحافظ المستخدمون على عباراتهم الأولية آمنة ،مثل أي محفظة عملة معماة غير وصاية. بمجرد أن يحصل المستخدم على عبارة أولية مكونة من 12 كلمة ،يقوم بإدخالها في محفظة read.cash. هذا تم! يوفر Cash للمستخدم عنوان Bitcoin Cash المرتبط بالحساب ويكون له مطلق الحرية في البدء في كتابة المقالات على الموقع وكسب المكافآت من خلال الموقع. يتم تشجيع المستخدمين عمومًا على سحب أموالهم بانتظام حتى لا يحتفظوا بأرصدة كبيرة في الموقع. يتم عرض الرصيد على مؤشر التوازن. يوضح المؤشر مقدار الرموز (في هذه الحالة ،النقد) في المحفظة.

إذا أراد المستخدم نشر محتوى ،فيمكنه ببساطة الانتقال الى مواقع الربح من الانترنت (الربح من الكتابة)؛ ثم اختر إما إنشاء منشور قصير أو كتابة مقال كامل الطول. من هناك ،يمكن للمستخدم إدراج المحتويات وتنسيق المنشور ،بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو المضمنة إذا لزم الأمر – تمامًا كما هو الحال في المحتوى الآخر. مواقع التدوين.

يمكن للقراء العثور على محتوى حول مجموعة كبيرة من الموضوعات على read.cash. يمكنهم قراءة منشورات المدونات والمقالات والأخبار والقوائم حول مواضيع مثل السفر والسياسة ونمط الحياة والاقتصاد والفلسفة والموسيقى والمزيد. يمكن للقراء إكرامية المؤلف بعملة البيتكوين كاش عن طريق التصويت الإيجابي في نهاية المقال حيث يقرأ “شجع المؤلف على كتابة المزيد”. يمكن للقراء أيضًا الإعجاب بمنشوراتهم المفضلة ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

خلاصة  

تستمر مواقع التدوين في التطور ،وتوفر Read.cash (الربح من الكتابة ) منصة مبتكرة توضح كيف يمكن استخدام الابتكارات الجديدة لتقوية عروض القيمة وإنشاء عروض مصممة جيدًا وتحل مشكلات حقيقية مثل نظير إلى نظير تبادل القيمة. تستفيد معظم منصات التدوين اليوم من بيانات مستخدميها أكثر مما يستفيد منه مستخدموها ،ومن الجيد أن ترى منصات جديدة منبثقة من شأنها أن تؤدي إلى تعطيل النماذج القديمة وحتى التنافس مع منصات التكنولوجيا القديمة. كلما زاد وعي الناس بوعي بالاختلالات في تحتاج هذه الشركات إلى مستخدمين ،لذا فهي تغري الأشخاص بالتسجيل بخصومات ،أو من خلال اللعب في هويات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. تقوم هذه المنصات أيضًا بجمع كميات كبيرة من البيانات التي تبيعها من أجل الربح. نظرًا لأن عددًا أقل من الأشخاص يستخدمون هذه المنصات ،فسوف يكافحون للحفاظ على نموذج عمل مربح. نتيجة لذلك ،قد نرى المزيد من الأشخاص ينجذبون نحو منصات مثل Read.cash.

التسجيل في الموقع اضغط هنا

المواقع التي تحتاجها للعمل في الموقع :

فيديو الشرح :

لربح من الانترنت | سر جديد لربح 10 دولار من الكتابة | كسب المال للمبتدئين بدون راس مال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات