الربح من الانترنت

ربح 500 دولار في 30 دقيقة بطريقة آلية ! | بدون عمل| ربح المال من الانترنت

بربح ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم أموالا من الانترنت وإذا شعرت بالخروج من هذه المقالة ، فتأكد من أن تشاهد اليوم هذه الطريقة  سأريك موقعا مجاني تماما سيتيح لك ربح 500 مرة أخرى ومتجددة  في الدخل السلبي الخالص كل ما تحتاجه للقيام به اتباع الخطوات الواردة في هذا الفيديو الذي ستجده أسفل المقالة . لتكون قادرا على ضبط ذلك بشكل صحيح قبل أن تتمكن من الاستمتاع بأرباحك الآن .

فقط قبل أن أريك كل شيء إذا كنت ترغب في هذا النوع من المحتوى، وكنت ترغب في رؤية أكثر من دعم قناتي عن طريق إعطاء هذا الفيديو لايك و اشترك في القناة مع تفعيل زر الجرس ليصلك جديدنا ، وبالتالي لن تفوتك أي فيديو نضعه في المستقبل ، دعنا الآن نبدأ في الطريقة التعليمية حتى أظهر لك كل شيء على ما يرام،

 لذلك دعونا نحصل على ذلك أولا سوف ندخل الى موقع  يسمى Snappa.com يقدم هذا الموقع أنشاء على الفور رسومات و صور و بوستات أونلاين  . 

المفاجئة التي يمكن نخبرك إياها أن هذا الموقع مجاني تماما . 

إنك بحاجة إلى بعض صور Instagram جيدة واحترافية تستطيع تصميمها قبل تحميلها على Instagram مع هذا الموقع .

تابع ما سنفعله بهذا الموقع ولماذا نريد استخدامه سيكون ذلك مساعدة لنا في كسب المال على الانترنت طريقة التسجيل في موقع  Snappa.com ،

  • 01-  اضغط على البدء مجانا في الجهة اليمنى العلوية 
  • 02- ثم أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
  • 03- اضغط فوق “أنا لست روبوت” 
  • 04- أخيرا ابدأ مجانا .

 يمكنك إنشاء حسابك وتسجيل الدخول إلى حسابك العلامة التجارية الجديدة، فهذه الطريقة التي ستبدو فيها كل شيء ستكون قادرا على رؤية كل هذه الرسومات مثل وظائف وسائل التواصل الاجتماعي التي تنشر التدوين والمعلمون وما إلى ذلك وما الرسومات التي تريد اختيارها إما مشاركات Instagram أو منشورات Facebook ونحن سنشرح على انشاء منشور في  Instagram أو منشور  Facebook في هذا الفيديو.

في هذه الصفحة التي ستختارها يمكنك اختيار قالب ترغب في تصميمه .

الان الموقع الذي سنربح منه  فريد من نوعه للغاية في أنه مكان حيث يمكنك الربح من الانترنت مرة أخرى ولكن كسب المال أيضا من الترويج للعروض الأخرى بمعنى أنه يشبه مواقع الافلييت (التسويق بالعمولة ) في هذا الصدد لأننا هنا لجمع رأس المال و تحقيق الربح من الانترنت  يتبع ……يتبع سنكمل المقالة حينما ننهيها.

المواقع المستخدمة في الشرح :

فيديو الشرح :

ربح من 5- 100دولار يوميا في 10 دقائق | الربح من الانترنت للمبتدئين بدون راس مال

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات