الربح من الانترنت

الربح من الانترنت – من غوغل – حصري جديد

سنتعرف اليوم كيفيه الربح من الانترنت من خلال موقع جوجل . فقط من خلال نسخ مقالات جوجل المتصدرة نحولها الى مقالات خاصه بنا بدون حقوق نشر . يمكن القول ان استراتيجية اليوم لم شرح من قبل طريقة قوية .

في اخر المقالة تقدم لكم كتاب pdf . فيه المواقع التي تدفع لك من خلال كتابه المقالات . وهذه ستستغلها وهي عباره عن مشروع خاص بك

01-كيفية الربح من google فقط نسخ و لصق : 

استراتيجيه اليوم تحتاج منا مجموعه من المواقع الموقع . الأول خرافي وهو عباره عن موقع اعاده صياغه . لم يشرح من قبل يقدم خدمه تستطيع ان تستعملها في جميع مجالاتك . سواء تعرض مقالات لبيع منتجات او تريد الربح من جوجل ادسنس . او من هذه المواقع التي ستجدها في ملف pdf . في اخر المقالة هذا الموقع تستطيع التسجيل في هنا فهو مجاني 100 % . وطريقه العمل فيه بالتفصيل ستجدها في الفيديو اسفل المقالة كما تعودنا.

02 -الاستراتيجية المستعملة للربح : 

خطوات هذه الاستراتيجية تستطيع التطبيقات في خمس دقائق فقط . فهي تتمثل في التوجه الى محرك البحث جوجل والبحث عن المقالات حسب النت او المجال الذي تريد الكتابة فيه . بعد اختيارك للمقال تقوم بنسخها ووضعها في الموقع اعاده صياغتها . بعد اعاده صياغه المقالة . نتوجه الى موقع للتحقق من المقالة اذا كانت فيها النشر ام لا بعدها . نقوم بنسخ المقالة المعاد صياغتها ونقوم بالتوجه الى محرك البحث مره أخرى جوجل . ونقوم بكتابه google docs بعدها نقوم بنسخ المقالة الخاصة بنا في الملف . ونقوم بحفظه على صيغه pdf . ثم الان الجميع يتساءل من اين سناتي بي الأرباح وكيف سنربح .

03-  الموقع الذي سنحقق منه الأرباح: 

يعتبر هذا الموقع من احد مواقع الفريلانسر مثل خمسات و فايفر . ولكن بطريقه مختلفة فهو يضم افضل المدونين والكتاب اذا تجد المواقع الكبيرة تصفح هذا الموقع وتبحث عن المدونين . وذلك بزياره صفحاتهم في الموقع لا تستطيع فحمها بالكتابة اذا يجب عليك متابعه الفيديو الذي ستجده في اسفل المقالة 

04-طريقة أخرى للربح :

تستطيع استعمال هذه الطريقه في المواقع التي ستجدها في الملف pdf . وهي اكثر من 101  موقع يدفع لكتابه المقالات تستطيع التواصل معها وشرحت في القناه فيديو . كيف تربح من هذه المواقع وستحقق من 50 الى 3000 دولار على كل مقاله اذا طبقت هذه الطريقة  بطريقه صحيحه.

التسجيل في موقع إعادة صياغة المقالات هنا

 تحميل كتاب pdf فيه كل المواقع التي تدفع فقط على كتابة المقالات اضغط هنا

 الدخول clearvoice اضغط هنا

 موقع التحقق من اعاده الصياغة اضغط هنا

 فيديو الشرح :

ربح 181 دولار مع اثبات السحب الربح من الانترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات