الربح من اليوتيوب

الربح من الانترنت | اسهل طريقة للربح من الافلييت | الربح من الانترنت للمبتدئين

الربح من الانترنت :

مجال الربح من الانترنت في تطور يوم بعد يوم و خاصة بعد انتشار المعاملات الإلكترونية في وقتنا الحالي اصبح اي شيء يشترى عن طريق الدفع الإلكتروني و من اسهل طرق الربح من الانترنت بالنسبة لي هي التسويق بالعمولة أو ما يعرف بالافلييت و بمعنى بسيط عبارة عن تسويق لمنتج معين برابط خاص تقدمه لك الشركة و هذه الشركة تقدم لك عمولة معينة هذه الارباح تتحصل عليها بدون تعب و لا دفع اي شيء اي الربح من الانترنت للمبتدئين مجانا بدون راس مال

الربح من الافلييت :

يعد التسويق بالعمولة أحد أكثر الطرق شيوعًا وشيوعًا لكسب المال من الإنترنت (الربح من الانترنت) . هكذا عندما يأتي السؤال ، “ما هو التسويق بالعمولة؟” . أن تكون الإجابة أكثر وضوحًا وتحديدًا . حيث يوجد لدى الأشخاص العاديين العاديين على الإنترنت الذين يكسبون المال من خلال التسويق بالعمولة . ولا يفهمون حتى الآن ماهية بالعمولة وكيف تعمل بالفعل بالفعل.

أولاً ، دعنا نلقي نظرة على تعريف AFFILIATE باللغة الإنجليزية للتسويق التابع:

“التسويق بالعمولة في نشاط تسويقي. في نوع من الأعمال التي يقوم صاحب العمل . و يمنح المسوق مكافأة لكل الزائر أو العميل يشتري من موقع صاحب العمل . بجهود المسوق الشخصية”.

افلييت هي ببساطة اخذ رابط من شركة و الترويج له أي تأتي له بزيارات . من تلك الزيارات اذا تحصلت على مبيعات تأخذ عمولة على كل مبيعه و تتراوح نسبة الأرباح من شركة الى شركة . فمثلا من الشركات القوية في الربح من الانترنت و التي تقدم عمولة تصل الى 75% هي شركة Clickbank. للأسف فان Clickbank لا تقبل كل العرب لذا في هذه المقالة هنا ستجد أفضل بدائل Clickbank

الاستراتيجية المستعملة للربح :

  • كتابة المقالة في موقع medium : موقع meduim من اقوى المواقع المستخدمة في المجال (الربح من الانترنت)و صديق محركات البحث .يتحصل على 200 مليون زيارة شهرية و يقدم لنا مجانا مدونة للكتابة فيها .و نستطيع استيراد مقالة من رابط معين الطريقة ستجدها في الفيديو اسفل المقالة.
  • مصدر الترافيك (الزيارات): سنستخدم افضل موقعين للنشر مقالاتنا التي توجد فيها روابط افلييت
  1. موقع digg : هنــــــا
  2. الموقع mix : هنـــــــا
  3. الموقع health : هنـــــــا
  4. موقع كليك بانك : هنا

فيديو الشرح :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى