التقنية و التكنولوجياالربح من الانترنت

استراتيجية ربح 11.86 دولار 😜مجانا بطريقة سهلة وبدون تعب 👍الربح من الانترنت للمبتدئين بدون راس مال

استراتيجية ربح 11.86 دولار 😜مجانا بطريقة سهلة وبدون تعب 👍الربح من الانترنت للمبتدئين بدون راس مال (شرح موقع Quora)

استراتيجية ربح 11.86 دولار 😜مجانا بطريقة سهلة وبدون تعب 👍الربح من الانترنت للمبتدئين بدون راس مال

  مرحبا متابعي قناة الارباح في استراتيجية جديدة لربح من موقع كليك بانك مجانا و يوميا و بدون راس مال ولمن لا يعرف موقع كليك بانك clickbank فهو موقع يدفع على كل مبيعة تحققها تأخذ منها نسبة و هذا ما يعرف بالافلييت او التسويق بالعمولة .

في الاستراتيجية محتاج موقعين :
الموقع الاول هو عبارة عن موقع يمكنك من نشر رابط الأفلييت الخاص بك في اي موقع عالمي مجانا ، لتسجيل في الموقع :هنــــــا

و لترويج رابطنا نحتاج موقع Quora .
تفاصيل الاستراتيجية تجدها في فيديو اسفل التدوينة .
قبل ذلك اقرا هذا الشرح التفصيلي لموقع Quora 

موقع Quora:

quora

يعد من اكبر المواقع لديه اكثر من 300 مليون مستخدم شهريًا مما يجعلها موقع مبيعات رائعة للاستفادة من التسويق بالعمولة . Quora عبارة عن منصة حيث يمكن للمستخدمين طرح الأسئلة ويمكن للآخرين الإجابة عليها. بصفتك جهة تسويق و بالتالي ترويج لرابطك ، يمكنك طرح الأسئلة التي ترغب في معرفة المزيد عنها في السوق. يمكنك أيضًا طرح أسئلة إذا لم تتمكن من العثور على محتوى جيد حول موضوع تريد كتابة مشاركة مدونة عنه. ومع ذلك ، فهي أيضًا مصدر رائع لقيادة حركة المرور. هذا ليس بالضرورة المكان المناسب لمشاركة روابط المنتج الخاصة بك. لكنه مكان رائع لمشاركة محتوى مدونتك.

مثال على تسويق Quora:

لدى موقع مثلا موقع ارباحي صفحة في Quora. على ذلك ، نجيب على أي أسئلة تتعلق بـ موقع ارباحي قد يطرحها الناس. يشارك العديد من الأشخاص في موقع ارباحي على النظام الأساسي لأن لدينا جميعًا تخصصات مختلفة حيث يمكننا مساعدة المستخدمين بشكل أفضل. إذا كان لديك مؤسس مشارك أو فريق صغير من الموظفين المتخصصين في مجالات مختلفة داخل مجال تخصصك ، فاطلب منهم جميعًا المشاركة في تسويق Quora الخاص بعلامتك التجارية لمدة ساعة في اليوم. إذا واجهتك مشكلة أثناء إنشاء متجرك ، يمكنك طرح سؤال وسيرد عليه أحد أعضاء فريقنا على Quora. عند النظر إلى صفحة Quora الخاصة بنا ، انتبه إلى كيفية إجابة أعضاء فريقنا على أسئلتك. وانتبه إلى من يجيب على سؤالك. يجب ألا يكمن التسويق أبدًا في يد شخص واحد ، يجب أن تعمل شركتك بأكملها معًا لمساعدة العملاء والترويج لعلامتك التجارية.

ما هي Quora؟

Quora هي منصة حيث يطرح الناس أسئلة مفتوحة لإجابات من مجتمع Quora. تم تأسيسها في عام 2009 من قبل آدم دي أنجيلو وتشارلي شيفر. في السنوات الأولى ، تم استخدامه في الغالب من قبل أشخاص على دراية بمشهد وادي السليكون. ومع ذلك ، في غضون عام واحد فقط بدأ التعرف عليها من خلال عدد قليل من القصص الإخبارية ، وبدأ ببطء في اكتساب شعبية. يمكنك استخدام Quora لتوجيه حركة المرور إلى موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك ، لفهم الموضوعات بشكل أفضل ، ولتتعرف على المشكلات التي تتعلق بعلامتك التجارية أو عملك.

وظائف التجارة الإلكترونية كورة:

يبدو أن خيط Quora شائعًا بسبب المحتوى الذي ينشئه المستخدم ووضع التفاعل المميز. يمكنك العثور على جميع أنواع الأسئلة التي يتم الرد عليها في Quora ، بما في ذلك فئات مثل السفر والصحافة والتمويل والفلسفة وغيرها الكثير. اليوم ، Quora هي منصة مفتوحة للناس لطرح جميع أنواع الأسئلة وتلقي جميع أنواع الإجابات أيضًا.

ما هو Quora Digest؟

Quora Digest

 هو بريد إلكتروني تم إرساله إليك من قبل Quora ، والذي يتكون من أسئلة وأجوبة تحدد لك Quora أنك مهتم بها. تعتمد هذه الإجابات التي تحصل عليها على اهتماماتك ، والأشخاص الذين تتابعهم على Quora ، وأيضًا إجابات شائعة أو شائعة. يتلقى معظم الناس هضم Quora عدة مرات أسبوعيًا ، أو حتى البعض يتلقونه يوميًا. إنه يعتمد بشكل فضفاض على ما تفترضه Quora أنك ستهتم به ، إذا كنت مشتركًا فيه.
تم تصميم أسئلة Quora Digest خصيصًا وفقًا لاهتماماتك على المنصة. إذا كنت تعتقد أنك تتلقى أسئلة وإجابات Quora غير ذات صلة ، يمكنك إيلاء المزيد من الاهتمام لما تزوره على النظام الأساسي لفهم سبب تلقيك لهذه المواضيع.

لماذا يجب أن أهتم Quora ؟

ليس من غير المألوف رؤية المسوقين يستخدمون Quora لبناء خبرتهم في مواضيع مختلفة تتعلق بأعمالهم. مع Quora ، يحصل المسوقون على حق الوصول إلى 200 مليون زائر شهريًا ، وهو مكان رائع جدًا عندما تتحدث عن نشاطك التجاري أو أنشطتك التي تهم عملك. هناك احتمال أن يستخدم عملاؤك أو الجمهور المستهدف Quora ، وربما يستخدمون النظام الأساسي أيضًا لطرح أسئلة تتعلق بعلامتك التجارية أو نشاطك التجاري. إنها فرصة جيدة لك للإجابة على أي أسئلة أو لتوضيح الالتباس حول عملك أو علامتك التجارية أو منتجاتك أو خدماتك.

إذا كنت تراقب وجودك في Quora وإدارته في الوقت المناسب ، فستتمكن من تحسين سمعتك عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى زيادة سلطتك وشعبيتك. سيؤدي هذا أيضًا إلى زيادة فرصك في العثور عليها من قبل محركات البحث. ربما هناك أيضًا فرصة لاستخدام Quora للإجابة على بعض الأسئلة المتعمقة التي يربكها جمهورك المستهدف. اغتنم هذه الفرصة لتقديم إجابات تفصيلية تلبي احتياجاتهم ، من خلال إضافة صور أو روابط تعتقد أنها ستكون مفيدة لهم.

لا يمكن إنكار أن Quora لديها إمكانات طويلة الأمد لعملك. من أجل جني أقصى الفوائد ، حافظ على ثباتك في تفاعلاتك.

هل Quora موثوقة؟

نعم ولا ، إن إجابات Quora موثوقة مثل الشخص الذي يجيب على السؤال. من المهم التحقق من هويتهم ، وتاريخهم في الإجابة عن الأسئلة قبل الآن ، وإذا كان يمكنك التحقق من معلوماتهم من خلال مصدر موثوق آخر. هذا ضروري بشكل خاص إذا كنت تتطلع إلى Quora للإجابة على سؤال شخصي أو حاسم لك.

كيفية استخدام Quora لكسب المال:

اعتمادًا على ما إذا كنت شركة أو فردًا ، فهناك طريقتان يمكنك من خلالهما كسب المال باستخدام Quora. من أجل القيام بأي منهما على الرغم من أنه من المهم بناء علامتك التجارية الاجتماعية على النظام الأساسي حتى يتمكن المستخدمون من الوثوق بإجاباتك. يمكنك بناء هذه العلامة التجارية من خلال نشر الإجابات على المنصة. كل يوم يتم طرح 3000 – 5000 سؤال وتحتاج هذه الأسئلة إلى إجابات. إذا كانت لديك خبرة في مجال معين ، يمكنك الإجابة عن الأسئلة والبدء في بناء سمعتك. بمجرد قضاء بعض الوقت في الإجابة على أسئلة Quora ، يمكنك البدء في كسب المال مع Quora.

ابدأ برنامج شركاء Quora:

 إذا كنت فردًا ، يمكنك كسب المال من خلال برنامج شركاء Quora. مع هذا البرنامج تكسب المال عند نشر الأسئلة على منصتهم. اعتمادًا على عدد مرات مشاهدة الصفحة لأسئلة Quora ، يمكنك الحصول على أموال. المزيد من المشاهدات = المزيد من المال. تكسب أسئلة وأجوبة Quora المال من خلال الإعلان ، لذا كلما زاد عدد مرات الظهور على الصفحة ، زاد الإنفاق الإعلاني الذي تحصل عليه Quora.

أنشئ ملفًا تجاريًا:

 إن امتلاك ملف تعريف الأعمال على Quora يعني أنه يمكن للعملاء المحتملين والفعليين طرح أسئلة عليك في أي وقت على المنصة. كيف يمكنك كسب المال من خلال الحصول على ملف تعريف الأعمال Quora؟ يمكنك كسب المال على Quora بهذه الطريقة لأنك تجيب على أسئلة حقيقية يمكن أن تكون الفرق بين إنفاق العميل المال معك أو مع منافسيك. ليس هذا فقط ، ولكن Quora ستعرض السيرة الذاتية لملفك التجاري بجانب كل سؤال تجيب عليه ، مما يمنحك المزيد من التعرض للعلامة التجارية.

إذا كنت تستخدم دروبشيبينغ ، يمكنك كسب دروبشيبينغ المال على Quora من خلال توفير معلومات شاملة حول كيفية قيام المنتجات التي تبيعها بحل مشكلة المستخدم. باتباع شروط خدمة Quora ، يمكنك الترويج لمنتجاتك بطريقة مفيدة لتلك الموجودة على المنصة التي ترسل حركة المرور إلى متجرك عبر الإنترنت. أنت تعلم أنه يمكنك حتى الحصول على بعض الأفكار لمنتجات جديدة من المنصة.

نصائح للإجابة على أسئلة Quora :

عندما أقوم بالتسويق على Quora ، فإن استراتيجيتي هي دائمًا التعليق في وقت مبكر وشغل مساحة كبيرة للإجابة على السؤال. هذا يعني أنني أتحقق من علامة تبويب الإجابة ضمن فئة متخصصة أولاً بدلاً من خلاصتي. الآن عندما أقول شغل مساحة أعني شيئين. أولاً ، أعني كتابة إجابة شاملة تشمل بضع فقرات. ثانيًا ، أقوم بإضافة مكون مرئي مثل الصور لأخذ المساحة. آخر شيء أفعله دائمًا هو إضافة رابط لمقال ذي صلة كتبته حيث يمكن للشخص معرفة المزيد من المعلومات حول الموضوع. بهذه الطريقة ، أضفت القيمة أولاً ، وأبرز الثانية ، وأقود حركة المرور ثالثًا.

يمكنك دائمًا الشراكة مع شخص ما لمساعدة بعضكما البعض. هناك طريقتان للقيام بذلك. أولاً ، يمكنك أن تطلب من شخص لديه عنوان IP مختلف نشر السؤال الذي تريد الإجابة عليه. يتيح لك هذا إضافة رابط إلى جزء من المحتوى الذي كتبته للتو في حالة عدم سؤالك عن الموضوع. ثانيًا ، يمكنك أن تتناوب في التصويت على محتوى بعضهم البعض. على الرغم من أنك قد تحصل على شخصين من نفس عنوان IP للتصويت على المحتوى الخاص بك ، إذا فعله الكثير من الأشخاص ، فمن المحتمل أن يتم الإبلاغ عنه.

إنشاء صفحة Quora لعملك:

بينما تبني سلطة داخل مكانك ، قد تلاحظ المزيد من الأشخاص يقارنون علامتك التجارية بالآخرين داخل منصة Quora. من خلال وجود صفحة على الحساب ، يمكنك أن تكون استباقيًا حول كيفية وضع علامتك التجارية على Quora ، والرد على الأسئلة المتعلقة بالعلامة التجارية وتجنب انتشار المعلومات الخاطئة حول علامتك التجارية.

قم بتحليل بياناتك:

ما هي الإجابات التي حصلت على أصوات إيجابية؟ كم عدد المشاهدات التي حصلت عليها إجابتك؟ هل حصلت على اسهم؟ انتبه لأنماط أفضل محتوى لديك. هل جميعها من فئة شائعة أم أن الإجابات أكثر شمولاً؟ كلما تعمقت أكثر في البيانات ، كلما فهمت بشكل أفضل كيفية زيادة مدى وصولك على النظام الأساسي.

كلما وضعت في النظام الأساسي ، ستخرج منه أكثر. إذا كنت تجيب باستمرار على أسئلة Quora عدة مرات في اليوم ، فسوف تصعد في نهاية المطاف في الرتب. على الرغم من أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت لبناء السلطة ، إلا أنه يمكنك أن تصبح “الكاتب الأكثر مشاهدة” ضمن فئة ما عن طريق نشر المحتوى بشكل منتظم ومنتظم على النظام الأساسي. سيساعد ذلك علامتك التجارية على المدى الطويل لأن هذا يعني أنه من المرجح أن تحصل على نقرات على المحتوى الذي تشاركه.

مصدر تسويق Quora :

Quora for Business هو المكان الذي تجيب فيه Quora على جميع الأسئلة التجارية الشائعة. إذا كنت تخطط لعرض إعلانات Quora ، فمن الجيد التحقق منها مسبقًا. تم الرد على الأسئلة المتعلقة بسلامة العلامة التجارية للأسئلة المتعلقة بالإعلان بواسطة العلامة التجارية.

كيف أحصل على المزيد من الآراء حول إجاباتي على Quora؟

عبارة عن سلسلة رسائل على Quora حيث شارك أكثر من 60 شخصًا تجاربهم الشخصية مع الحصول على مشاهدات على النظام الأساسي. ستجد الاستراتيجيات التي تعمل بالفعل من الأشخاص الذين حققوا نتائج.

فيدو شرح 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات