التقنية و التكنولوجياالربح من الانترنتالربح من اليوتيوب

كيفية الربح من فيديوهات ديلي موشن (Dailymotion )

يعد كسب المال عبر أفلام ديلي موشن استراتيجية جيدة لكسب المزيد من الدولارات. إذا كنت خائفًا من عمليات الاحتيال، أغلق أفكارك. إن كسب المال من خلال مقاطع الفيديو على Dailymotion أمر ممكن. لكسب المال باستخدام Dailymotion، يتعين عليك التسجيل للحصول على حساب، وتحميل المحتوى الخاص بك، ثم تحقيق الدخل منه من خلال أن تصبح شريكًا. بمجرد أن تصبح شريكًا في ديلي موشن، يمكنك البدء في كسب المال من مقاطع الفيديو الخاصة بك، اعتمادًا على عدد المشاهدات التي يتلقاها كل فيلم. توفر لك Dailymotion مبلغ 75 دولارًا مقابل ساعة واحدة من المشاهدة. لمزيد من المعلومات، راجع المقالة المرتبطة أدناه.

كسب المال على ديلي موشن (Dailymotion )

يمكنك أيضًا كسب المال باستخدام مقاطع فيديو Dailymotion من خلال إقامة عرض إعلاني معهم. يمكّن برنامج الشركاء الشركاء من الترويج لأفلامهم على منصات أخرى، مثل Twitter وFacebook، بالإضافة إلى إنشاء محتوى مدعوم للشركات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ربط قناتك على YouTube بـ Dailymotion للحصول على خيارات إعلانية ودخل إضافية.

فيما يلي بعض التوصيات لمساعدتك على البدء وكسب المال باستخدام مقاطع فيديو Dailymotion:

  1. إنشاء محتوى عالي الجودة. تأكد من أن أفلامك جيدة التحرير وجذابة ومفيدة.
  2. استخدم خيارات تحقيق الدخل من Dailymotion: استفد من خدمات تحقيق الدخل من Dailymotion مثل الإعلانات والاشتراكات والمحتوى المتميز.
  3. الترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك والترويج لها: قم بترويج مقاطع الفيديو الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي والقنوات الأخرى لتحسين جمهورك.
  4. التواصل مع صانعي المحتوى الآخرين: تواصل مع منشئي المحتوى الآخرين في نفس المجال والتعاون في المشاريع.
  5. الاستفادة من الروابط التابعة. قم بتضمين الروابط التابعة في مقاطع الفيديو الخاصة بك لكسب المزيد من المال.

هذه بعض الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال من خلال مقاطع الفيديو المتحركة اليومية. يمكنك تحقيق ربح كبير من أفلامك بالقليل من الأصالة والعمل الجاد.

لقد قمت أيضًا بإنشاء قناة على Dailymotion للحصول على المال من مقاطع فيديو على Dailymotion. يساضع لكم رابط قناتي هناك ستجدون فيديوهات قوية فيها . يرجى المتابعة والمشاركة والاشتراك في قناتي.

الفرق بين موقع ديلي موشن (Dailymotion) و اليوتيوب:

 أوجه التشابه بينهما :

أول الأشياء أولاً، دعونا نلقي نظرة على ما هو مشترك بين YouTube وDailymotion.

هل تحتاج رأس المال لرفع الفيديوهات : 

كل من YouTube وDailymotion مجانيان للاستخدام، حتى بالنسبة للشركات. يمكن لأي شخص يرغب في نشر الأفلام على المنصة أو مشاهدتها أن يفعل ذلك مجانًا تمامًا؛ وبالتالي، فإنهما بديلان رائعان لصانعي المحتوى ذوي الحدود المالية.

وجود الإعلانات : 

واحدة من أكبر السلبيات لكل من YouTube وDailymotion هي أن المشاهدين يضطرون إلى مشاهدة الإعلانات أثناء مشاهدة مقطع الفيديو. نظرًا لأن هاتين الخدمتين مجانيتان للاستخدام، فهذه هي الطريقة التي تدر بها الأموال، ولكن قد يكون الأمر محبطًا لبعض الأشخاص! ومع ذلك، توفر كلا المنصتين خيار العضوية المتميزة الذي يلغي الإعلانات ويقدم امتيازات أخرى أيضًا.

ديلي موشن (Dailymotion) مقابل يوتيوب:

 الاختلافات : 

لذا دعونا الآن نركز على التناقضات بين النظامين.

جمهور المنصتين : 

يعد YouTube أكبر منصة لاستضافة الفيديو على الإطلاق، حيث يضم أكثر من 2.51 مليار مستخدم نشط وأكثر من مليار ساعة من المواد التي يتم مشاهدتها يوميًا. وهذا يعني أن هناك قدرًا كبيرًا من التعرض والوعي المحتمل لأفلامك وإمكانية هائلة لتوسيع متابعتك عبر الإنترنت. ومع ذلك، فإن حجم المنصة وحقيقة أن أي شخص يمكنه نشر الأفلام مجانًا يجعل من المستحيل اختراق هذه الضوضاء.

يعد Dailymotion منافسًا رئيسيًا، حيث استقبل 545.3 مليون زائر في أبريل 2023. على الرغم من أن هذا المبلغ أقل بكثير على الورق، إلا أنه بالتأكيد ليس غير مهم، وقد تشير قاعدة المستخدمين الأصغر إلى فرصة أكبر لاكتشاف أفلامك.

تحسين محرك البحث

يوتيوب هو ثاني أكبر محرك بحث على الإنترنت، بعد جوجل. لذلك، إذا كنت تنوي إنشاء مقاطع فيديو موجهة لاستعلام بحث معين، فإن YouTube هو الحل الأفضل للتعرف على المحتوى الخاص بك.

سيظهر مقطع الفيديو الخاص بك في نتائج بحث YouTube، ومن المرجح أن يظهر في نتائج بحث Google أيضًا. وذلك لأن Google (الشركة الأم لموقع YouTube) من المعروف أنها تفضل مقاطع الفيديو من YouTube على تلك التي يتم إنتاجها على مواقع أخرى مثل Dailymotion.

أهم نصيحة: قم بنسخ مقاطع الفيديو الخاصة بك لتعزيز فرص تصنيفك في نتائج البحث!

قيود الفيديو: 

أحد أجمل الأشياء في YouTube هو أنه يمكن للمستخدمين نشر أي عدد يريدونه من مقاطع الفيديو، بحد أقصى لحجم الملف يبلغ 256 جيجابايت أو 12 ساعة (أيهما أصغر). من ناحية أخرى، تقيد Dailymotion مدة الأفلام بـ 60 دقيقة، ولا يمكن أن يتجاوز حجم الفيديو 2 جيجابايت. لا بأس إذا كنت تنوي ببساطة إنشاء وتوزيع أفلام أقصر، ولكن YouTube هو الخيار الأفضل لمقاطع الفيديو الضخمة والممتدة.

تحقيق الدخل : 

يمكّن كل من Dailymotion وYouTube المستخدمين من جني الأموال من المواد الخاصة بهم. على الرغم من أن عروض YouTube أكثر شمولاً وتعقيدًا، إلا أنه من الأسهل التأهل للحصول على الإيرادات على Dailymotion.

لتحقيق الدخل من حسابك وكسب النقود على YouTube عبر برنامج شركاء YouTube (YPP)، تحتاج إلى 1000 مشترك على الأقل. ستكسب بعد ذلك ما يقرب من 55% من الأموال الناتجة عن الإعلانات التي يتم بثها قبل مقاطع الفيديو الخاصة بك وأثناءها وبعدها، ويمكنك حتى فرض رسوم على المشتركين في القناة. يكسب مستخدم YouTube النموذجي حوالي 18 دولارًا لكل 1000 مشاهدة.

مع خطة تحقيق الدخل من Dailymotion (برنامج الشركاء الخاص بها)، عليك ببساطة الحصول على 1000 مشاهدة لمحتوى الفيديو الخاص بك (مجمعًا) لبدء تحقيق الدخل من المواد الخاصة بك. يدفع الموقع بعد ذلك 57 دولارًا مقابل ساعة واحدة من وقت المشاهدة، لذلك قد يكون مصدرًا رائعًا للمال!

إعدادات الخصوصية

تريد العديد من الشركات أن تكون قادرة على تنظيم من يمكنه قراءة معلوماتها. على سبيل المثال، قد ترغب في أن يشاهد الموظفون فقط مقاطع الفيديو التدريبية، أو قد ترغب في أن يحصل المشتركون الذين يدفعون رسومًا على وصول حصري إلى المواد الخاصة بك كميزة.

يمكّنك كل من YouTube وDailymotion من تغيير مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى خاصة أو عامة، كما يتيح لك كلاهما أيضًا حظر التعليقات. لكن خيارات الخصوصية في Dailymotion تذهب إلى أبعد من ذلك، حيث تتيح لك تطبيق حماية كلمة المرور على مقاطع الفيديو أيضًا.

التحليلات

عندما تقوم بتطوير محتوى فيديو كجزء من خطة تسويقية، ستحتاج إلى معرفة من يشاهده ومدى جودة أداء مقاطع الفيديو الخاصة بك. يقدم كل من YouTube وDailymotion خدمات تحليلية شاملة؛ ومع ذلك، يوفر YouTube البيانات مجانًا، بينما يقدم Dailymotion إحصائيات جيدة فقط لأولئك الذين لديهم حساب اشتراك.

هل يمكنك نشر نفس الفيديو على YouTube وDailymotion؟

نعم! وطالما أنك تمتلك حقوق الفيديو، فيمكنك إرساله إلى كلا الموقعين.

يوتيوب أو ديلي موشن (Dailymotion): أيهما يجب أن تختار؟

نأمل أن تكون لديك الآن معرفة قوية بالاختلافات بين Dailymotion وYouTube وإحساس أفضل بالموقع المناسب لك.

إذا كنت لا تزال غير قادر على تحديد الخيار الذي ستختاره (وفي أسوأ السيناريوهات، يمكنك نشر أفلامك لكليهما!)، ثم قم بتحليل أهداف شركتك واسأل نفسك الأسئلة التالية:

  • ؟ من هو جمهورك المستهدف
  • هل تستهدف مقاطع الفيديو الخاصة بك استعلامات بحث معينة؟
  • ما مدى طول فيديوهاتك؟
  • ما حجم مقاطع الفيديو الخاصة بك؟
  • إذا كنت ترغب في تحقيق الدخل من عملك، كم عدد المشتركين لديك أو هل تعتقد أنه يمكنك كسبه بشكل واقعي؟
  • ما مقدار التحكم الذي تحتاجه بخصوصية المحتوى الخاص بك؟
  • ما مدى التعمق الذي تريد اتباعه في التحليلات؟

بشكل عام، يعد موقع YouTube هو الخيار الأفضل إذا كنت ترغب في الحصول على حركة مرور بحث عضوية، واستهداف أكبر جمهور محتمل، ونشر مقاطع فيديو طويلة (أو هائلة).

يعد Dailymotion هو البديل المفضل إذا كنت ترغب في تحقيق الدخل من المواد الخاصة بك ولكن ليس لديك مئات المشتركين أو إذا كنت تريد تحكمًا أكبر في خصوصية المحتوى الخاص بك.

بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تستخدمه، فمن الضروري تضمين الترجمة في مقاطع الفيديو الخاصة بك. أصبح هذا ممكنًا بمساعدة أدوات النسخ! تعرف على كيفية نسخ مقطع فيديو على YouTube وكيفية نسخ مقطع فيديو Dailymotion.

التسجيل في الموقع dailymotion

أفضل 10 مواقع لنشر الكتب | مواقع لنشر الكتب الالكترونية – الأرباح (encylife.com)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات