الربح من الانترنت
أخر الأخبار

الربح من الانترنت | جمع راس المال للمبتدئين | 70 دولار يوميا

هنا ك طريقتان للربح من الانترنت و جمع راس المال للمبتدئين و في هذه المقالة سأشرح لك اقوى طريقتين و اسهلها لربح من الانترنت فقط من خلال اكمال استطلاعات الراي او اختبار المواقع وهذه المواقع من اصدق المواقع المتواجدة في عالم ربح المال من المنزل

01- أفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي و مشاهدة الفيديوهات

هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها ربح المال وانت المنزل الخاص بك. لا حاجة لفتح الباب. فقط باستخدام هاتف ذكي، يمكنك ربح المال من الأريكة أو المقهى أو في أي مكان يمكنك الاتصال بالإنترنت.

يمكنك الحصول على أموال لإعطاء آرائكم. حصلت عليهم؛ الشركات تريدهم. هناك الكثير من مواقع استطلاعات الراي المدفوعة الأجر الكبيرة مثل InboxDollars و Hypoints و Swagbucks حيث يمكنك الحصول على أموال لإعطاء آرائكم و الإجابة على بعض الأسئلة . (وقد يتطلب الامر بعض الإشارة الا أفراد الأسرة الخاص بك في الرأي.)

في وقت فراغك، في حين أن مشاهدة التلفزيون من الأريكة أو التسكع مع أصدقائك، يمكنك أن تجعل القليل من ربح المال الإضافي من خلال مشاركة ما تفكر به حول المنتجات والخدمات والرياضة والأحداث الجارية الأخرى. ستتوفر شركات أبحاث السوق المختلفة دفعات مكافآت أرباح مختلفة. لا يزال، بشكل عام، يمكنك كسب المكافآت النقدية أو عبر حسابك في الـ PayPal، بطاقات الهدايا إلى أمازون، iTunes، Walmart، تجار التجزئة الآخرين، بطاقات التأشيرة المدفوعة مسبقا، وغيرها من الجوائز ومكافآت اليانصيب.

دعونا نلقي نظرة على بعض أفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي حيث يمكنك الحصول على أموال مقابل الحصول على آراء. إذا كنت قد شاركت عقلك مع الأصدقاء والعائلة أو على تطبيقات المشاركة الاجتماعية، فأنت بالفعل رائعة في ذلك. تتيح لك أفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي و كسب المال عبر الإنترنت من خلال الاستبيانات ومجموعات التركيز.

مع مواقع استطلاعات الرأي عبر الإنترنت، فإنك تساعد الشركات أيضا على إنشاء منتجات وخدمات أفضل. عن طريق اختبار المنتج، الرد على استطلاعات الرأي القصيرة، وأخذ استطلاعات الرأي، يمكنك تشكيل العلامات التجارية التي تهتم بها.

ليس كل استطلاعات الرأي شرعي. إذا كان موقع استطلاعات الرأي يعد لك الآلاف من الدولارات أو يمكنك إنهاء عملك اليومي، فهرب. الدراسات الاستقصائية المدفوعة شرعي هي صخب جانبي رائع لجعل ارباح إضافيا، وليس مصدر دخل منتظم. لكنهم لا يزالون من الصخب الجانب الرائع استطلاعات الرأي للحصول على بطاقات هدايا الأمازون المجانية والنقد وغيرها من المكافآت.

هناك حقا سوق حيث يمكن سماع صوتك. هذه المقالة هي دليل استطلاع دائم. إنه يضع كل ما تحتاجه لمعرفة إجراء الاستطلاعات والمتى وكيف يمكنك الحصول على أموال.

إلقاء نظرة على أفضل مواقع استطلاعات الرأي لعام 2021 لذلك أنت

معلومات تغطي هذه المقالة:

  • ما هي أفضل مواقع استطلاعات الرأي ؟
  • لماذا يجب أن تأخذ استطلاعات الرأي عبر الإنترنت؟
  • يتم دفع استطلاعات الرأي التي تستحق وقتي؟
  • ما نوع المواضيع التي تغطيها مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة؟
  • كم من المال يمكنني القيام به عن طريق القيام باستطلاعات الرأي عبر الإنترنت؟
  • كيف يمكنني ربح 70دولارا في ساعة عبر الإنترنت؟
  • كيف يمكنني ربح المال الآن؟
  • ما هي بعض الاستراتيجيات المتقدمة في استطلاعات الرأي لكسب المزيد من المال؟
  • كيف يمكنني تجنب الاحتيال في مواقع استطلاعات الرأي؟
  • طرق أخرى لكسب المال عبر الإنترنت
  • ما هي أفضل مواقع استطلاعات الرأي؟

هناك العديد من مواقع الربح من استطلاعات الرأي المشروعة هناك: Swagbucks، نورتيز، Onebanboxdollars، OneOpinion، المتمردون الجائزة، LifePoints، IPSOS، I-Say، Toluna، Mysurvey، Research، Junkie، وأكثر من ذلك.

بالنسبة لهذه المقالة، أنا أركز على مواقع استطلاعات الرأي التي جربتها معظمها، واختبارها، وثبتها. وأين حصلت على المكافآت الفعلية. لقد صرفت بطاقات Google Google وبطاقات هدايا Apple وبطاقات الهدايا والشيكات (في البريد). سأشارك كيف تكسب على مواقع استطلاعات الرأي هذه وكيف تفقد النقد. سننظر إلى بعض مواقع استطلاعات الرأي الشرعية وتقييم مقدار ما يمكنك القيام به وما الذي يتطلبه الأمر لكسب، وما إذا كان يقدمون مكافأة تسجيل أم لا.

جميع مواقع الربح من الاستطلاع هذه وشركات أبحاث السوق هي فرص مشروعة كسب الأموال. يمكنك صوت آرائكم، وكسب المال، والحصول على استرداد المكافأة الخاص بك.

وإذا كنت ترغب في ماكس أرباحك، يمكنك الاشتراك في جميعهم. بعد قراءة النظرة العامة لشركات الربح من الاستطلاع هذه، اقرأ القسم التالي لقراءة كسب المال على الفور من خلال اتخاذ الاستطلاعات .

الإفصاح: لقد قضيت الكثير من الوقت في اللعب مع مواقع الربح من الاستطلاع المختلفة وموقعات المكافآت وتطبيقات التسوق على مدار السنوات العشر الماضية. هذا ما أدى في نهاية المطاف إلى وظيفتي الحالية في Prodeg، حيث أعمل في الوسائط الرقمية. إذا كان هناك اختراق المال، أريد أن أجربه. من تخليف متجر التوفير يجد للقسيمة الشديدة للاستطلاعات عبر الإنترنت، أحب صخب الجانب الرائع. لقد بنيت بضعة آلاف من الدولارات القيام بالاستطلاعات. لقد شاركت هذه المواقع والتطبيقات مع أصدقائي وعائلتي الذين يقولون إما أنها لا تعمل أو ب) لا تفهم كيف تعمل.

ولهذا السبب كتبت هذه القطعة. لكسر في الداخل والخروج من كيفية كسب. نريد مساعدة المستهلكين والأعضاء كسب الأموال التي تتخذ الاستطلاعات. شركات أبحاث السوق كسب المال عند اتخاذ الاستطلاعات حقيقية وإكمالها. نريد أن يكون لدى محتجزي الربح من الاستطلاع تجربة جيدة وفهم العملية. عندما لا يكمل المستهلكون استطلاعا أو بكفالة على موقع الربح من الاستطلاع ، يفقد الجميع. وكمركدي محترف بدوام جزئي (آمل)، فإنه يقتلني عندما يترك محتجزي الربح من الاستطلاع أموالا على الطاولة من خلال فقدان أشياء صغيرة مثل النقر فوق زر أو التحقق من مربع في القائمة.

إن مواطني على Swagbucks و InboxDollars هي أكثر من ذلك لأنني الأكثر دراية بشركات الربح من الاستطلاع هذه. ولكن من الشرق من الداخل إليك، إليك مغرفة حول كيفية كسب المال على أفضل مواقع الربح من الاستطلاع

01- شرح موقع Swagbucks

Swagbucks هو أفضل موقع الربح من الاستطلاع، في رأيي. لقد واجهت تجارب إيجابية عن الربح من الاستطلاع على مدار العامين الماضيين وحصلت حوالي 800 دولار. يعمل Swagbucks عادة خلال 24-48 ساعة. يمكن أن يستغرق الدفع الأول وقتا أطول لأن Swagbucks سيحتاج إلى التحقق من تفاصيل حسابك. يتم إيداع الأموال النقدية مباشرة في حساب PayPal الخاص بك. يتم تسليم بطاقات الهدايا إليك كقسائم إلكترونية عبر البريد الإلكتروني. يمكنك إدخال رموز القسائم عبر الإنترنت لاسترداد أو تخزين القسيمة في المحفظة الرقمية المفضلة لديك.

  • الحد الأدنى للدفع لكل استطلاع راي : 50 إلى 500 SB (أو 0.50 دولار إلى 5.00 دولار)
  • وقت الاستثمار: 5-25 دقيقة لكل استطلاع (معظم الاستطلاعات)
  • الحد الأدنى من الأرباح إلى الصدر: 3 دولارات
  • متطلبات الاشتراك: سن 13+ في الولايات المتحدة، متاح في العديد من البلدان الأخرى بما في ذلك كندا، أستراليا، المملكة المتحدة، فرنسا، ألمانيا بالنسبة للعرب فقط VPN
  • الأجهزة المدعومة: سطح المكتب / الكمبيوتر المحمول، الكمبيوتر اللوحي / iPad، Mobile (Mobile Web، iPhone App، تطبيق Android)
  • مكافأة الاشتراك: 10.00 $ (يجب إكمال نشاط 20 دولار +)
  • TrustPilot مراجعة النتيجة: 4.3 من 5 نجوم (18500)

100 SB يساوي دولار واحد. على Swagbucks، كما هو الحال مع أي موقع الربح من الاستطلاع شرعي، تحتاج إلى التأهل لإكمال الاستطلاع وإكماله للحصول على مكافأة الدفع المرتبطة.

مقارنة Swagbucks مع مواقع استطلاعات الراي الأخرى

  • كسب SB حتى عندما لا تكون مؤهلا. تكسب SB حتى إذا كنت تنكسر من مسح كشكر لك على الأقل تجربة المسح وإخلاء التشجيع للحفاظ على الذهاب.
  • انخفاض التفصيل اللازم. تتطلب بعض شركات المسح أنك حصلت على 20 دولارا أو 30 دولارا أو 50 دولارا لاسترداد مكافآتك. في Swagbucks، يمكنك النقدية إذا كنت مصرفيا على الأقل 3 دولارات أو 300 دولار. عند 3 دولارات، يمكنك النقدية مع بطاقة هدية الأمازون. يحدد Swagbucks أدنى مبلغ صرف مطلوب بين جميع شركات المسح.
  • مجموعة متنوعة من خيارات الدفع. يمكنك النقدية مع PayPal، بطاقة تأشيرة مسبقة الدفع، أو اختيار بطاقة هدية من أكثر من 500 تجار شعبي.
  • بطاقات هدايا مخفضة! عند استرداد المكافآت الخاصة بك، يمكنك الحصول على بطاقة هدايا بقيمة 25 دولارا لاستهداف أو إلى Amazon مقابل 12٪. هذا يشبه إنفاق 25 دولارا نقدا للحصول على 25 دولار نقدا. (نظرا لأنك يمكنك شراء أي شيء فقط في الهدف أو الأمازون، فإن بطاقة هدايا إما تاجر نقدية بشكل أساسي.) ستكون بطاقات الهدايا الأخرى خصومات على مدار العام. على سبيل المثال، الآن، يمكنك الحصول على بطاقة هدايا Apple خصم خصم خصم 10٪، أو بطاقة تأشيرة 25 دولارا مقابل 13٪ (مقابل 21.75 دولارا، احصل على بطاقة فيزا بقيمة 25 دولارا).
  • الكثير من طرق المرح الأخرى لكسب. تقدم Swagbucks الكثير من الطرق الأخرى لكسب، مثل لعب الألعاب عبر الإنترنت، والبحث على شبكة الإنترنت، والتوافه، وتحميل الإيصالات، ومشاهدة مقاطع الفيديو. في الآونة الأخيرة، أضاف Swagbucks ميزات جديدة للتسوق والمدخرات. يمكنك كسب النقود من التسوق بأكثر من 2000 تجزئة مختلف (بما في ذلك Kohl’s و Macy’s و Hobby Lobby و Buybuybaby) عند زيارة موقع الويب الخاص بهم من صفحة متجر Swagbucks. ستجد أيضا الكثير من رموز القسائم عبر الإنترنت ورموز الترويجي، وكوبونات البقالة القابلة للطباعة، والصفقات المحلية التي يمكنك استبدالها في المتجر لتوفير المال وكسب النقود مرة أخرى.

كيفية البدء في الربح من Swagbucks:

  • اشتراك. يمكنك تنزيل تطبيق Swagbucks، أو التسجيل على موقع الويب الخاص به باستخدام هاتف أو جهاز لوحي أو كمبيوتر محمول أو سطح مكتب. ما عليك سوى تقديم بريدك الإلكتروني وإنشاء كلمة مرور.
  • أكد عنوان بريدك الألكتروني. يمكن أن يستغرق أي مكان من 10 ثوان إلى دقيقتين لتأكيد البريد الإلكتروني للوصول إلى صندوق الوارد الخاص بك. تأكد من التحقق من مجلدات البريد المزعج الخاص بك فقط في حالة.
  • أكمل قائمة التحقق من الأعضاء الجديدة. سوف تمشي لك من خلال كيفية كسب وكيفية العثور على الاستطلاعات.
  • في كل مرة تزور فيها Swagbucks، أكمل قائمة المهام اليومية.

Swagbucks سهل الاستخدام للغاية لأن هناك الكثير من الطرق القليلة لكسبها. 1 SB هنا، عدد قليل من SB هناك. كل ذلك يضيف. أوصي Swagbucks كحطة أولى.

وأنا أعلم بعض الأشخاص الذين يستخدمون Swagbucks لتعبئة حسابهم المصرفي للعطلات أو معالجة القليل من الديون. ليس سيئا للإجابة على بعض الأسئلة من الهامش في لعبة كرة القدم الخاصة بك، أليس كذلك؟

»يمكنك التسجيل في Swagbucks هنا«

02- شرح InboxDollars.

  • متوسط ​​الدفع لكل مسح: 0.50 دولار – 5.00 دولار
  • وقت الاستثمار: 5-25 دقيقة لكل مسح (معظم الاستطلاعات)
  • الأرباح الدنيا للمكافحة: 10 دولارات
  • متطلبات الاشتراك: العمر 18+ في الولايات المتحدة الأمريكية، 18+ في كندا، 18+ في المملكة المتحدة
  • الأجهزة المدعومة: سطح المكتب / الكمبيوتر المحمول، الكمبيوتر اللوحي / iPad، Mobile (Mobile Web، iPhone App، تطبيق Android)
  • مكافأة الاشتراك: 5.00 دولار
  • RUSPILOT مراجعة النتيجة: 4.3 من 5 نجوم (12،000+ نصيحة)
  • يحتوي InboxDollars على مزيج جيد من الدراسات الاستقصائية المتاحة، مما يوفر أنواعا مختلفة من الاستطلاعات (أطوال، مواضيع، التركيبة السكانية)، ومشاركة اجتماعية متعة، وكسب الشفافية. كما هو الحال مع Swagbucks (وجميع مواقع المسح الأخرى)، تحتاج إلى التأهل للاستطلاعات، وهناك مسح مسبق للمسح الذي تحتاجه لإكماله لجعلك جزءا من الجمهور المستهدف. لقد صنعت أكثر من 2500 دولار من إجراء الاستطلاعات في InboxDollars.

ما الذي يحدد InboxDollars بصرف النظر عن مواقع المسح عبر الإنترنت الأخرى:

  • مكافأة الاشتراك السخي. يحصل الأعضاء الجدد على 5 دولارات مجانية فقط للتسجيل في محاولة InboxDollars. (عليك أن تصل إلى عتبة معينة في الأرباح قبل أن تتمكن من استعداد مكافأة 5 دولارات.)
  • برنامج الإحالة السخي. تكسب 1 دولار لكل إحالة مؤهلة (عند بنواب صديق)، ثم 30٪ من أرباحهم المؤهلة للحياة. تعطيك العديد من برامج إحالة المسح الأخرى فقط 10٪ إلى 20٪ من أرباح الإحالات الخاصة بك. في بعض الأحيان لا شيء على الإطلاق.
  • اتبع وسائل التواصل الاجتماعي للمتعة طرق إضافية لكسب. يمكنك كسب اثنين من سنتات إلى 50 دولارا أو أكثر لمختلف المسابقات الاجتماعية. تدير مسابقات الجائزة الأصغر (حيث لديك فرصة أكبر للفوز بجائزة نقدية) عدة مرات في الأسبوع أو أكثر.
  • الشفافية. تكسب المال بالدولار والسنت، وليس في نقاط أو عملة افتراضية أخرى.
  • طرق ممتعة أخرى لكسب. أجرت InboBoxDollars الكثير من الطرق الإضافية لكسبها على مر السنين، بما في ذلك استطلاعها اليومي للتوافه، وطباعة كوبونات البقالة المجانية (اربح 1 سنتا لكل قسيمة طباعتها، ما يصل إلى 0.50 دولار يوميا أو 183 دولارا في السنة)، والمسح الضوئي الباركود المنتج في المتاجر.


سجل في InboxDollars

كيفية البدء في الربح على InboxDollars:

  • اشتراك. يمكنك تنزيل تطبيق InboBoxDollars أو اشترك على موقع الويب الخاص بهم باستخدام جهاز كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي أو كمبيوتر محمول أو سطح مكتب. ما عليك سوى تقديم بريدك الإلكتروني وإنشاء كلمة مرور.
  • أكد عنوان بريدك الألكتروني. يمكن أن يستغرق الأمر في أي مكان من 10 ثوان إلى دقيقتين لتسليم البريد الإلكتروني للتأكيد إلى صندوق الوارد الخاص بك. تأكد من التحقق من مجلدات البريد المزعج الخاص بك فقط في حالة. تأكيد البريد الإلكتروني هو كيفية تنشيط حسابك والحصول على مكافأة نقدية بقيمة 5 دولارات.
  • أكمل قائمة التحقق من الأعضاء الجديدة. سوف يسيرك في كيفية العثور على الدراسات الاستقصائية وغيرها من الطرق لكسب على الموقع.
  • في كل مرة تقوم فيها بزيارة InboxDollars، حاول إكمال القائمة اليومية من الطرق لكسبها. بالإضافة إلى الدراسات الاستقصائية، سيتضمن مهام وأنشطة أخرى مثل زيارة العروض الترويجية الحالية الزائرة أو زيارة موقع بائع التجزئة.


لقد ربحت أكثر من InboxDollars على مر السنين. الاستطلاعات وأبحاث السوق هي العمود الفقري للموقع. الاتساق هو المفتاح. في البداية، كان هدفي هو محاولة عدد سهم من الاستطلاعات في اليوم، فقط محاولة. ثم كان لإكمال 2 في اليوم. والآن، هدفي هو كسب 1.00 دولار في اليوم.

»يمكنك الاشتراك في InboxDollars هنا«

02- شرح MyPoints

أشهر معروفة لعروض التسوق الخاصة بها (اربح نقاطا عند التسوق في المتاجر المفضلة لديك)، تقدم نورتيز طن من فرص كسب المسح. تدفع معظم الاستطلاعات من 30 إلى 500 نقطة، ولكن ستجد الدراسات الاستقصائية التي تدفع المزيد. استرد نقاطك لبطاقات الهدايا المجانية إلى أمازون وأفضل شراء والهدف وغيرها من التجار الشهير. كما أنها توفر بطاقات هدايا فيزا المدفوعة مسبقا كخيار دفع. يمكن أن تتقلب نسبة النقطة إلى الدولار، ولكن بشكل عام، إنها 175 نقطة = 1 دولار.

  • متوسط ​​دفعات لكل مسح: 50 نقطة إلى 500 نقطة (حوالي 0.25 دولار إلى 3 دولارات)
  • استثمار الوقت: 5-30 دقيقة لكل مسح
  • متطلبات الاشتراك: سن 13+، باستثناء حالة القوانين المحلية يجب أن تكون أكبر سنا. تطبق قواعد إضافية للمصدرين الدوليين من حيث استخدام الموقع، ولكن غير الولايات المتحدة. قد ينضم الأعضاء إلى نقاط المراجين.
  • الأجهزة المدعومة: كمبيوتر محمول / سطح المكتب، الكمبيوتر اللوحي / iPad، Mobile (Web Mobile Web، iTunes App، تطبيق Android)
  • مكافأة التسجيل: 10 دولارات (يجب إكمال نشاط 20 دولار +)
  • TrustPilot مراجعة النتيجة: 4.4 من 5 نجوم (5،500+)
  • الاشتراك في نقاط الحفظ


تحتوي نويرتي على جذورها كموقع على شبكة الإنترنت صفقات التسوق. لذلك يحتوي على مجموعة رائعة من الطرق لكسب نقاطا من خلال عروض التسوق: استرداد النقود (أو نقطة الظهر) للتسوق إلى الآلاف من التجار، ورموز الترويجي، ورموز الخصم، وكوبونات القابلة للطباعة، والمواقع المميزة الزائرة، والحجز السفر المخفض، وأكثر من ذلك.

إذا كنت قد اشتريت أي شيء عبر الإنترنت أو ستشتري أي شيء عبر الإنترنت في المستقبل، فإنه يستحق الانضمام إلى نقاط الحفظ. ستحصل على مكافأة تسجيل مجانية بقيمة 10 دولارات للانضمام. للحصول على المكافأة، تحتاج فقط إلى إنفاق 20 دولارا أو أكثر في متاجر التجزئة المميز على نقاط التجزئة المميزة (هناك أكثر من 2000)، وسوف يحصل حسابك على 1،750 نقطة يمكنك استبدال بطاقة هدية مجانية بقيمة 10 دولارات إلى بائع التجزئة من اختيارك وبعد

»يمكنك الاشتراك في نقاط الحفظ هنا«

شرح Pinecone Research

Pinecone هي واحدة من مواقع مسح الأجر أعلى. تدفع معظم الاستطلاعات 300 نقطة (3 دولارات). Pinecone أكثر انتقائية حول قاعدة عضويتها، ويمكن أن يكون هناك عدد أقل من الاستطلاعات المتاحة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم Pinecone Research فرصا فقط لاستقصاء المسح.

  • متوسط ​​الدفع لكل مسح: 3 دولارات
  • استثمار الوقت لكل مسح: 20-30 دقيقة لكل مسح
  • متطلبات الاشتراك: العمر 18+ في الولايات المتحدة الأمريكية، 18+ في كندا، 18+ في المملكة المتحدة
  • الأجهزة المدعومة: الكمبيوتر المحمول / سطح المكتب، الكمبيوتر اللوحي / باد، شبكة الإنترنت
  • مكافأة الاشتراك: لا شيء
  • TrustPilot مراجعة النتيجة: 2.4 من 5 نجوم (أقل من 100 نصيحة)


يستغرق وقتا أطول لإكمال استطلاعات البحوث Pinecone، لكنها غالبا ما تكون للمشاريع والشركات المعروفة، وستحصل على دفعات عالية نسبيا (3 دولارات) لكل استطلاع لك. عادة يمكنك الانضمام إلى بحث Pinecone من خلال دعوة فقط، ولكن لدينا رابط دعوة تابعة يمكننا مشاركتها معك للانضمام.

إذا لم تقبل على الفور، فلا تحاول الانضمام مرة أخرى على الفور (في نفس اليوم) أو كذبة حول ملفك الشخصي. هذا يمكن أن تحصل عليك القائمة السوداء. من الأفضل الانتظار بضعة أسابيع وحاول العودة مرة أخرى. فرص أبحاث السوق والاحتياجات الديموغرافية تتغير دائما. وبمجرد أن تكون في، أنت في.

SurveySavvy

  • متوسط ​​الدفع لكل مسح: 0.15 دولار إلى 0.50 دولار
  • استثمار الوقت لكل مسح: 10-30 دقيقة
  • متطلبات الاشتراك: سن 13+، باستثناء حيث العمر الأكبر يتطلبه القوانين المحلية. قد ينضم الأعضاء خارج الولايات المتحدة، لكن سيكون لديهم فرص محدودة كسب. بالإضافة إلى ذلك، يتم إرسال الدفع عبر فحص مصنوع في دولار وأرسل إلى الإقامة في الملف.
  • الأجهزة المدعومة: Laptopdesktop، iPad / Tablet، Mobile (Web المحمول، التطبيق)
  • مكافأة الاشتراك: لا شيء
  • TrustPilot مراجعة النتيجة: 2.6 من 5 نجوم (أقل من 100 نصيحة)


نداء Surveysavvy هو أنك بحاجة فقط إلى أن تكون 13 للانضمام، ويمكنك استرداد النقد بعد أن كسبت ما لا يقل عن 1 دولار. ولكن لا يدفع أي من الاستطلاعات 1 دولار. انهم جميعا يدفعون أقل بكثير من المواقع الأخرى.

هناك طرق أخرى لكسبها، رغم ذلك؛ من خلال توصيل هاتفك الذكي أو سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول وجهاز الكمبيوتر اللوحي، يمكنك جعل 5 دولارات لكل جهاز كل شهر. (تحتاج إلى أن تبقى عضوا نشطا وإن تتفاعل مع موقع Survysavvy أو Survysavvy Connect.)

يتم الدفع عن طريق تسجيل الوصول بالدولار الأمريكي، لذلك يستغرق أطول وقتا لفترة أطول قليلا والحصول على مكافآتك. لا يوجد خيار لاستقبال الأموال إلكترونيا عبر PayPal أو بطاقة الهدايا أو القسائم الأخرى.

على الرغم من أن الدراسات الاستقصائية لا تدفع بقدر ما مع المواقع الأخرى، يمكنك الحصول على 10 دولارات شهريا فقط عن طريق توصيل 2 أجهزة الإنترنت. 15 دولارا شهريا إذا قمت بتوصيل 3 أجهزة. أنت تتخلى عن بعض الخصوصية (تقوم المسح SAVVY بالقيام بالبحث في فهم سلوك المستهلكين بشكل أفضل عبر الإنترنت)، ولكن ليس الأمر مختلفا حقا عن استخدام Chrome أو Bing للبحث في الإنترنت.

Survey Junkie

  • متوسط ​​الدفع لكل مسح: 0.20 دولار إلى 5.00 دولار
  • استثمار الوقت لكل مسح: 10-30 + دقائق
  • متطلبات الاشتراك: العمر 18 عاما لسكان الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا والاتحاد الأوروبي.
  • الأجهزة المدعومة: Laptopdesktop، iPad / Tablet، Mobile (Web، تطبيق iTunes، تطبيق Android)
  • مكافأة الاشتراك: $ 0.25
  • TractPilot مراجعة النتيجة: 4.5 من 5 نجوم (21،000+ نظرة)
  • عند المسح Junkie، يمكن للأعضاء كسب نقاط لاتخاذ إجراءات الدراسات الاستقصائية أو لممارسة نشاطها الرقمي عبر الإنترنت في برنامج يسمى نبض SJ.

عندما تشارك في نبض SJ، ستقوم المسح Junkie بتتبع الإعلانات التي تراها، مواقع الويب التي تزورها، التسوق عبر الإنترنت، والسلوكيات الرقمية الأخرى. البيانات مجوبة. يقوم المسح Junkie بعمل أبحاث السوق وبناء صورة أوسع لسلوكيات المستهلكين عبر الإنترنت. تكسب نقاط وأنت تبحث في الويب وتذهب حول الأنشطة الرقمية اليومية، ولكن المدفوعات الدقيقة غير واضحة.

يمكنك السحب بمجرد الوصول إلى 10 دولارات أو أكثر في الأرباح عبر PayPal أو بطاقة هدية إلى بائع تجزئة من اختيارك.

YouGov

  • متوسط ​​الدفع لكل مسح: 40-400 نقطة (0.20 دولار إلى 2.00 دولار)
  • استثمار الوقت لكل مسح: 20-30 + دقائق
  • متطلبات الاشتراك: سن 16+ لسكان الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وبعض البلدان الأخرى مع فرص كسب محدودة.
  • الأجهزة المدعومة: Laptopdesktop، iPad / Tablet، Mobile (Web، تطبيق iTunes، تطبيق Android)
  • مكافأة الاشتراك: 1.00 دولار
  • TrustPilot مراجعة النتيجة: 4.3 من 5 نجوم (1،100 من التقييم)


Yougov هي شركة أبحاث السوق بريطانية. فرص الاستقصاء مفتوحة للمقيمين في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة الذين هم 14 وما فوق. تحصل على مكافأة تسجيل 1.00 دولار. تكسب نقاط لأخذ الاستطلاعات ، ونقطة واحدة = 1/2 في المائة. يمكنك النقدية بمجرد الوصول إلى 5000 نقطة (25 دولارا). يمكن استرداد النقاط من أجل الودائع النقدية لبطاقات PayPal وبطاقات الهدايا إلى تجار التجزئة والمطاعم المفضلة لديك أو الاعتمادات المحمولة.

Branded Surveys (formerly known as MintVine)

  • متوسط ​​الدفع لكل مسح: 25-300 نقطة (0.25 دولار إلى 3.00 دولار)
  • استثمار الوقت لكل مسح: 15-30 دقيقة
  • متطلبات الاشتراك: العمر 18 عاما لسكان الولايات المتحدة، أو القاصرين سن 16+ بموافقة الآباء أو الأوصياء
  • الأجهزة المدعومة: سطح المكتب / الكمبيوتر المحمول، ويب موبايل
  • مكافأة الاشتراك: 100 نقطة (أو 1.00 دولار)
  • درجة مراجعة TrustPilot: 4.3 من 5 نجوم (28،500+)


كسب نقاط يمكنك استرداد بطاقات هدايا الأمازون أو بطاقات التأشيرة أو مكافآت PayPal. تصل إلى 1000 نقطة كحد أدنى (أو 10.00 دولار) للنقد. الدراسات الاستقصائية ذات العلامات التجارية عادة ما تعالج المدفوعات في غضون 15 يوما بعد نهاية الشهر.

OneOpinion

  • متوسط ​​الدفع لكل مسح: 50 نقطة إلى 2500 نقطة (0.05 دولار إلى 2.50 دولار)
  • استثمار الوقت لكل مسح: 10-30 + دقائق
  • متطلبات الاشتراك: العمر 18 عاما لسكان الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، أو القصر 13+ بموافقة الوالدين أو الأوصياء
  • الأجهزة المدعومة: سطح المكتب / الكمبيوتر المحمول، iPad / Tablet، Mobile (الويب المحمول أو التطبيق)
  • مكافأة الاشتراك: 5.00 دولار
  • TrustPilot مراجعة النتيجة: 2.0 من 5 نجوم (أقل من 200 نصيحة)


عملية الاشتراك مختلفة قليلا. بدلا من ملء الحقول أو شكل قصير مثل مواقع المسح الأخرى، سيحصل Emily CHATBOT المسمى Emily على معلوماتك. سوف تطلب منك اسمك الأول واسم العائلة والاتفاق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية واتفاق استخدام ملفات تعريف الارتباط والاتفاق على كيفية استخدام بياناتك ومشاركتها أو تاريخ ميلادك وعنوانك الشارع والجنس، وأن تنشئ كلمة السر. وفي كل خطوة، سيطلب منك تأكيد “نعم”، أنت توافق على ذلك. المعلومات التي قدمتها غير دقيقة.

في حين أن الأمر يشعر بمزايا صبي، فإن OneOpinion هو شركة شرعية. أعتقد أنه الكثير من المعلومات الشخصية لإعطاء لمعرفة ما وراء الستار.

بعد أن أعطيت هذه المعلومات إلى chatbot Emily، تتلقى رسالة تفيد بأنها ستقوم بمراجعة التفاصيل الخاصة بك والبريد الإلكتروني إذا تم قبولك. يقول الإخطار إنه يستغرق 3-5 أيام، ولكن يمكن أن يستغرق وقتا أقل في تجربتي. يمكن أن يأتي حتى في نفس اليوم. هذا مجرد تدبير مراقبة الأمان.

بمجرد قبولها، يتم إرسال الدعوات إلى إجراء الاستطلاعات عبر البريد الإلكتروني إليك. أو يمكنك تسجيل الدخول OneOpinion وتحقق من الاستقصاءات المتاحة في لوحة القيادة الخاصة بك. كسب نقاط لاستكمال الاستطلاعات . كل 1000 نقطة = 1.00 دولار. بعد الوصول إلى ما لا يقل عن 25000 نقطة (أو 25 نقطة)، يمكنك استرداد نقاطك للمكافآت مثل بطاقة هدايا الأمازون أو باي بال أو بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا، أو بطاقة هدية إلى بائع تجزئة شعبية آخر. OneOpinion لا يدفع النقد.

Vindale Research

  • متوسط ​​الدفع لكل مسح: 0.50 دولار – 2.00 دولار
  • استثمار الوقت لكل مسح: 5-25 دقيقة
  • متطلبات الاشتراك: العمر 18+ في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا
  • الأجهزة المدعومة: سطح المكتب / الكمبيوتر المحمول، الكمبيوتر اللوحي / باد، الويب المحمول
  • مكافأة الاشتراك: 1 دولار
  • تصنيف TrustPilot: 3.8 من 5 نجوم بناء على 4،300+ الاستعراضات


على غرار InboxDollars، فإن أبحاث Vindale شفافة مع مقدار الأموال التي تكسبها لكل مسح. يتم دفع محتجزي المسح بالدولار والسنت، وليس النقاط. بمجرد الوصول إلى 50 دولارا على الأقل في الأرباح، يمكنك النقدية عبر PayPal.

يمكن أن يبدو خمسون دولارا وكأنه شخصية عالية للضرب، لكن أبحاث Vindale تقدم أحيانا استطلاعات أطول وأكثر تعقيدا يمكنها دفع ما يصل إلى 75 دولارا. ستحتاج هذه عموما إلى مزيد من التزام الوقت (على أيام متعددة) وتتطلب المزيد من المعرفة أو الخبرة المتعمقة.

Opinion Outpost

  • متوسط ​​الدفع لكل مسح: 5-15 نقطة (0.50 دولار إلى 1.50 دولار)
  • استثمار الوقت لكل مسح: 10-30 دقيقة
  • متطلبات الاشتراك: سن 17+
  • الأجهزة المدعومة: سطح المكتب / الكمبيوتر المحمول، الكمبيوتر اللوحي / باد، الويب المحمول
  • مكافأة الاشتراك: لا شيء
  • درجة التقييم: 4.3 من 5 نجوم (2،500+)


كسب نقاط لأخذ الاستطلاعات . استرداد نقاطك لبطاقات هدايا الأمازون، بطاقات التأشيرة المدفوعة مسبقا، أو باي بال. 100 نقطة = 10 دولارات. يمكنك أيضا كسب نقاط لاختبار المنتجات ومشاهدة الإعلانات وإكمال “مهام العالم الحقيقي” في منطقتك، مثل التحقق من المتاجر أو مسح المنتجات.

PrizeRebel

  • متوسط ​​الدعم لكل مسح: 60-85 نقطة (0.60 دولار إلى 0.85 دولار)
  • استثمار الوقت لكل مسح: 10-20 دقيقة
  • متطلبات الاشتراك: سكان الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو كندا أو أستراليا. يجب أن يكون 18 عاما أو 16+ مع موافقة الوالدين.
  • الأجهزة المدعومة: سطح المكتب / الكمبيوتر المحمول، الكمبيوتر اللوحي / باد، الويب المحمول
  • مكافأة الاشتراك: لا شيء
  • TrustPilot مراجعة النتيجة: 3.3 من 5 نجوم (أقل من 200 نصيحة)


كسب نقاط لأخذ الاستطلاعات . يمكنك استردادها للدفع عبر PayPal أو Amazon أو Bitcoin أو رموز اللعبة أو بطاقات الهدايا لتجار التجزئة المشهورين. 100 نقطة = 1.00 دولار في برزيريبيل.

Toluna

  • متوسط ​​الدفع لكل مسح: 1000 – 2000 نقطة (0.33 دولار إلى 0.66 دولار)
  • استثمار الوقت لكل مسح: 15-20 دقيقة
  • متطلبات الاشتراك: سن 16+، الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم
  • الأجهزة المدعومة:
  • مكافأة الاشتراك: 5 دولارات
  • TractPilot Review: 3.9 من 5 نجوم (35+ نصيحة)


Toluna هي شركة أبحاث السوق مقرها في فرنسا. كسب نقاط لأخذ الاستطلاعات . بمجرد الوصول إلى 30،000 نقطة في النقاط (10 دولارات)، يمكنك النقدية للكوائز التي تشمل تذاكر اليانصيب، عطلة المهرب، والإلكترونيات، والبضائع الأخرى، وبطاقات الهدايا وقسائم، أو النقدية.

يمكنك أيضا كسب للمشاركة في المواضيع واستطلاعات الاقتراع والإبهام والمعارك. هذه طرق للمشاركة في مجتمع Toluna وخلق مناقشة ومشاركة التعليقات حول المنتجات والأفكار حول المنتجات حول المنتجات.

تولونا مثيرة للاهتمام لأنه يوفر طرقا فريدة من نوعها لكسب المكافآت وبعض الجوائز الفعلية الفعلية. للحصول على نقاط تحويل الدولارات على تولونا، إنها 3000 نقطة = 1.00 دولار.

مواقع استطلاعات الراي الأخرى للتحقق من:

  • RewardSurvey
  • Harris Poll
  • E-Poll
  • MySurvey
  • Tellwut
  • i-Say
  • ClixSense
  • VIP Voice
  • Valued Opinions
  • LifePoints (Global Test Market)
  • MySoapBox
  • SURVEYEAH
  • American Consumer Opinion
  • Focus Forward
  • Surveytime

لماذا يجب علي أخذ مواقع المسح عبر الإنترنت؟

لأن مواقع المسح الشرعي عبر الإنترنت تدفع حقا. إذا قمت بإضاعة الوقت عبر الإنترنت أو على هاتفك الذكي، فلماذا لا تدفع مقابل ذلك؟

إذا كنت قد قمت بذلك من خلال عناوين الأخبار أو الباندا الملحة أو Reddit، أو تغذية وسائل التواصل الاجتماعي، فربما تكون مناسبا جيدا لذلك. الإجابة على الأسئلة، كسب المال.

لن تتحسن. في الواقع، قد تصنع فقط 0.55 دولارا فقط أثناء القيام بمسح من هاتفك، أثناء مشاهدة اللعبة على شاشة التلفزيون، أو في انتظار أن يظهر صديقك في المطعم. ولكن 0.55 دولار في كل مرة تقوم فيها بذلك، إنه يضيف.

تحصل على دفع 0 دولار أمريكي للتمرير من خلال Instagram أو Pinterest، أو الإجابة على الاختبارات الاجتماعية التي تقوم بها Visney Villain أنت. لماذا لا تجيب على نفس النوع من الأسئلة وجعل الأموال الفعلية. وفي الوقت نفسه، تساعد العلامات التجارية التي تهتم بها إنشاء منتجات وخدمات أفضل لك ولعائلتك.

لدي أصدقاء “كسروا دائما” الذين يقومون بالاستطلاعات عبر الإنترنت ويجدونها ملكا للأموال الإضافية لملء خزان الغاز أو شراء البقالة. ولدي أصدقاء لا يحتاجون إلى أموال إضافية. يفعلون الاستطلاعات عبر الإنترنت كوسيلة لإجراء نقود إضافية عندما يكون لديهم وقت فراغ لملء.

أنا دائما أشد في هاتفي. خاصة عندما أقضي ساعات في وقت يجلس على الأريكة مع طفل جديد. في الأشهر الثلاثة منذ ولادته، قمت بنقل 450 دولار (حوالي 5 دولارات في اليوم). بدلا من لعب Candy Crush (المدرسة القديمة، لكنني ما زلت مدمنا للغاية)، قررت للتو قضاء ذلك الوقت في مواقع المسح بدلا من ذلك. لقد استخدمت تلك المسح المال على فراغ Dyson اللاسلكي (فراغ الحلم)، ويعرض عيد الميلاد للأطفال.

إذا قمت بإلغاء الوقت، فستشاهد مقاطع فيديو عبر الإنترنت، أو تشغيل الألعاب عبر الإنترنت، أو تسوق عبر الإنترنت، فلا يوجد سبب لعدم كسب المال على موقع مسح عبر الإنترنت. تحتاج فقط إلى اتصال بالإنترنت والهواتف الذكية أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر المحمول.

ما نوع المواضيع التي تغطيها الاستطلاعات عبر الإنترنت؟

تغطي الاستطلاعات المدفوعة عبر الإنترنت عددا من الموضوعات. السماء هي الحدود. غالبا ما تشمل الموضوعات الشائعة:

  • السيارات
  • منتجات الأطفال
  • الجمال ومستحضرات التجميل
  • تعليم
  • الالكترونيات والتكنولوجيا
  • ترفيه
  • موضة
  • تمويل
  • البقالة / البقالة
  • المتعاملات والطو الأخرى / المطاعم & تناول الطعام
  • ألعاب
  • الرعاية الصحية
  • هوايات
  • تحسين المنزل
  • حيوانات أليفة
  • سياسة
  • التسوق
  • الرياضة والترفيه
  • ألعاب الأطفال
  • يسافر
  • العاب فيديو

كم من المال يمكنك القيام بأخذ الاستطلاعات؟

يمكنك بسهولة إجراء 50 إلى 150 دولارا إضافيا شهريا شهريا إذا كنت تستخدم مواقع واستراتيجيات المسح هذه في هذه المقالة. Wall Street Journal، Forbes، Mashable، Fox News، Los Angeles Times، وكلت صحيفة نيويورك تايمز لديها جميع المقالات المكتوبة التي تغطي المسح باعتباره طريقة شرعية لإجراء نقود إضافية.

لقد قمت بتضمين أكثر من 5000 دولار على مدار السنوات ال 6 الماضية من خلال القيام بمواقع المسح واثنين من تطبيقات مكافآت التسوق الأخرى.

الأمر لا يتعلق بتبني عادات جديدة في عام 2021. بدلا من ذلك، فهو يتعلق الأمر بأموال الأشياء التي تقوم بها بالفعل. إذا كنت تبحث في الويب، استخدم محرك بحث مختلف يدفع لك بدلا من، أو بالإضافة إلى جوجل. إذا قمت بتشغيل الألعاب على هاتفك، فقم بتشغيل الألعاب في تطبيق InboxDollars. إذا قمت بالتسوق عبر الإنترنت، فقم بزيارة موقع ويب من خلال رابط صفحة متجر Swagbucks لكسب النقود. الأمر يتعلق فقط بالدفع مقابل الأشياء التي تقوم بها بالفعل، ويمكنك تجربة أنشطة صنع المواقع الأخرى أيضا.

طريقة أخرى للنظر إليها: أنت تضيع الوقت بالفعل على هاتفك. الحصول على أموال لإضاعة الوقت على هاتفك. وإذا انضممت إلى مواقع استطلاع متعددة، يمكنك بناء أرباحك أسرع.

تخيل ما قد تفعله بمبلغ 1500 دولار إضافي (أو أكثر) هذا العام. الأشياء في قائمة عائلتي:

  • تصليح السيارات
  • عطلة
  • حاسوب محمول جديد
  • دفع الديون
  • أعياد الميلاد
  • عيد الميلاد العام المقبل وموسم العطلات


فقط لديك نقود إضافية في محفظتك
على الرغم من أنه لا يمكنك الثراء من القيام بمواقع المسح، فإن فرص المسح عبر الإنترنت توفر لك طريقة ثابتة لإضافة نقود إضافية إلى ميزانيتك الشهرية. إذا كانت فكرة كسب أموال إضافية قليلة عندما يكون لديك وقت فراغ أصوات جذابة، فابحث عن بعض النصائح أدناه حول كيفية إعطائها.

كيفية جعل 50 دولارا في 60 دقيقة القادمة

  • اشترك للحصول على InboxDollars وإنشاء حساب مجاني.
  • تأكيد بريدك الإلكتروني – إجمالي الأرباح عند 5.00 دولار.
  • أكمل أنشطة الترحيب على “قائمتي” للبدء للحصول على 0.50 دولار إضافي. إجمالي الأرباح عند 5.50 دولار.
  • أكمل مسح الملف الشخصي (ضمن “قائمتي”) لكسب 0.50 دولار. إجمالي الأرباح عند 6.00 دولار.
  • شاهد أول فيديو لك (رابط تحت “قائمتي”) لكسب 0.02 دولار. إجمالي الأرباح عند 6.02 دولار.
  • قم بتشغيل لعبة وتأكيد بريدك الإلكتروني المدفوع الأول (تحت “قائمتي”). إجمالي الأرباح عند 6.02 دولار.
  • طباعة 50 كوبونات على صفحة كوبونات InboxDollars مقابل 0.50 دولار (50 سنتا لكل قسيمة). إجمالي الأرباح 6.52 دولار.
  • أكمل مسحك الأول المدرج ك “أفضل مسح” على صفحة استطلاعات InboBoxDollars مقابل 0.50 دولار. إجمالي الأرباح 7.02 دولار.
  • إكمال 1 مسح آخر مقابل 0.75 دولار. إجمالي الأرباح 7.77 دولار
  • إكمال InboxDollars أعلى 17 عروض مجانية. يتغيرون في كثير من الأحيان وقد يكون لديهم متطلبات أهلية محددة، ولكن اعتبارا من تاريخ نشر المقال، إذا أكملت أفضل 17 عرضا مجانا، فيمكنك كسب أكثر من 45.00 دولار نقدا. تشمل العروض تسجيل للحصول على وصفات Betty Crocker والنشرة الإخبارية، والتسجيل في عينة مجانية من مزيل العرق Dove، والحصول على أسعار التأمين (مجانا)، إجمالي الأرباح 52.77 دولار


هناك الكثير من الطرق الأخرى لكسب: المزيد من الدراسات الاستقصائية، المزيد من العروض المجانية، وعينات مجانية للتسجيل في الألعاب ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك.

ضع في اعتبارك أنه قد يستغرق الأمر بضع ساعات أو بضعة أيام لأموال النشر إلى حسابك لبعض الأنشطة. على الرغم من أنه قد تكون قادرا على بنكك الأول 50 دولارا بسرعة، إلا أنه يمكن أن يستغرق بعض الوقت لبعض الأرباح في حسابك.

مكافأة الاشتراك 5 دولارات وأرباح المسح تنشر على الفور، رغم ذلك. هذه الأموال تنشر إلى لوحة القيادة الأرباح الخاصة بك في غضون ثوان.

لذلك بينما يمكنك بسرعة بنك 50 $ 50 (أو أكثر)، فقد يستغرق الأمر بضعة أسابيع قبل أن تتمكن من طلب الدفع والحصول على مكافأة بطاقة Paypal أو التحقق أو التأشيرة أو بطاقة الهدايا.

وبينما يمكنك أن تكسب شرعي 50 دولارا + تمر عبر هذه القائمة، فلن تكون قادرا على كسب 50 دولارا + ساعة باستمرار. بالنسبة لبعض العناصر – مكافأة الاشتراك، ومسح الملف الشخصي الأولي، والعروض – يمكنك فقط القيام بها مرة واحدة. يتم إضافة الاستطلاعات الجديدة باستمرار، وعروض جديدة أيضا.

تذكر أن نكون صادقين عند التسجيل للحصول على عينات مجانية، المجانية، والعروض المجانية، وعندما تأخذ الاستطلاعات أيضا. يساعد هذا في بناء ملف تعريف دقيق عضوا، حتى تتمكن من المتطابقة مع أفضل الاستطلاعات وأكثرها صلة والفرص المكافحة. عندما تجيب على الأسئلة بشكل غير متسق مرارا وتكرارا، سترى الاستطلاعات أقل. (لن يعرف النظام من أنت وكيفية مطابقتك.) ويمكن أن يحصل حسابك على قائمة أو حتى في القائمة السوداء.

الصدق يدفع.

الجلوس وقضاء 60 دقيقة القادمة تعمل من خلال هذه القائمة، ويمكنك بسهولة كسب 50 دولارا. إذا كنت تستخدم هاتفك الذكي الخاص بك، فقد يستغرق الأمر 10-20 دقيقة إضافية. يمكن لكتابة الإبهام أن تبطئ الأمور.

وإذا كنت بحاجة إلى بقعة نقود الآن (أو خلال يومين)، تحقق من Swagbucks.

كيفية كسب 10 دولارات الآن على Swagbucks


يمكنك كسب 10 دولارات الآن على Swagbucks. 100 SB هو دولار واحد.

  • قم بإنشاء حساب Swagbucks المجاني.
  • تأخذ مسح الملف الشخصي الأولي – 5 SB
  • أضف Swagbutton إلى ملحق المتصفح الخاص بك – 25 SB
  • تحقق من أول بريدك الإلكتروني من Swagbucks – 5 SB
  • أكمل هدفك اليومي (لقائمة العملاء بالأنشطة) – 30 SB
  • اكتشاف وتشغيل 3 ألعاب مجانية – 30 SB
  • إضافة عناصر حدد إلى قائمة البقالة الافتراضية – 25 SB
  • قم بتحميل استلام البقالة – 2 SB
  • طباعة 50 كوبونات بقالة مجانية – 50 SB
  • انضم إلى برنامج التعرف على Swagbucks – 3 SB
  • تثبيت وتسجيل الدخول إلى التطبيق Swagbucks – 1 SB
  • مشاهدة وكسب – شاهد أول فيديو لك – 3 SB
  • اكتشف واستكمال العروض المميزة (الصفقات) التي الائتمان على الفور. (بعد النقر فوق أو النقر فوق العرض أو النقر فوقه، فسيخبرك إذا اعتزام العرض على الفور، في غضون أيام قليلة أو أسبوع أو أطول. أكمل تلك المجانية التي ائتمان على الفور. يرجى ملاحظة أن العروض وتوفير توفر التوفر يوميا. ) – 275 SB
  • إكمال 4 استطلاعات مع مكافئ متوسط ​​94 SB
  • إكمال كل هذه العناصر في قائمتك، يمكنك كسب 10 دولارات الآن على Swagbucks. إذا كنت عضوا جديدا، فسيستغرق الأمر بضعة أيام لعقد دفعاتك الأولى. (تفاصيل حسابك والمعلومات الشخصية يجب أن يتم فرضها.) ولكن خلاف ذلك، بعد الخروج، يمكنك عادة تلقي دفعتك في غضون يومين.

اعتمادا على عدد الاستطلاعات التي تجربتها، فإن الوصول إلى أول 10 دولارات لديك الآن على Swagbucks قد تستغرق من 20 دقيقة إلى بضع ساعات.

كيفية اكتشاف مواقع المسح المزيفة وتجنب عمليات البحث المسح


هناك الكثير من مواقع المسح المزيفة، وناقشنا الكثير منهم بالتفصيل وكنا مدرجين لعشرات أكثر. ولكن قد يكون هناك أخبار تلك التي صادفتها. نأمل أن يكون معظمهم شرعي، ولكن هناك الكثير من مواقع مسح الاحتيال هناك أيضا. دعونا نتحدث عن ما يجب البحث عنه لأنه لا تسقط ضحية وظيفة استطلاع.

عند التحجيم بموقع مسح، إليك 8 أشياء لمشاهدتها من أجل:

  • وعدت بما يكفي من الدخل الإضافي لإنهاء وظيفتك أو التقاعد. هذا يجب أن يتسلى عداد BS الخاص بك. مواقع المسح هي صخب جنبا إلى جنب ولكن ليس مجرى الدخل العادي.
  • أنت وعدت بطاقات الهدايا المجانية والمنتجات المجانية للقيام بأي شيء على الإطلاق. يمكنك كسب بطاقات الهدايا للإجابة على الاستطلاعات . أو تقييم المنتجات المجانية (عينات مجانية) على مواقع مسح شرعي. ولكن لا يمكنك الحصول على أموال مقابل عدم القيام بأي شيء.
  • إذا كان موقع المسح يطلب معلومات حسابك المصرفي، تشغيل. العلم الأحمر الضخم. موقع مسح شرعي لا يحتاج إليه. لا حتى لدفع لك. سوف يرسل لك موقع مسح شرعي دفع كحقق، باي بال، أو بطاقة هدية.
  • يشحن موقع الويب المسائي رسوما للتسجيل. علامة مؤكدة أخرى على أن الموقع لا ينبغي الوثوق به. يجب أن يكون حرا في التسجيل وأخذ الاستطلاعات . يجب ألا تدفع أبدا لاتخاذ الاستطلاعات ؛ يجب أن يدفعون لك. (قد تحتوي مواقع المسح على أنشطة مواقع أخرى تقوم بتكلفة الأموال، مثل التسوق أو شراء بطاقات هدايا مخفضة. لكن أخذ الاستطلاعات مجانية.)
  • الاستعراضات المنشورة على الموقع تبدو جيدة جدا لتكون حقيقية. مواقع مسح الاحتيال ومواقع مسح شرعي في كثير من الأحيان مراجعات. ولكن إلقاء نظرة على ما تقوله الاستعراضات. هل هو رجل يتدفق حول كيفية حرية المالية الآن؟ احتيال. هل هي امرأة تقول مدى سعادتها إلى 200 دولار أو 7000 دولار شهريا؟ مجموع الاحتيال. إذا كنت تقرأ مراجعات الأعضاء حول مواقع المسح الأقدم، مثل المسح Junkie أو Lifepoints أو InboxDollars، سترى أن الأعضاء يكتبون عن السعادة لكسب بعض الأموال الإضافية لدفع ثمن العودة إلى المدرسة أو عيد الميلاد. سيتحدثون عن كميات تصل إلى 50 دولارا إلى 1500 دولار، وليس الآلاف من الدولارات كل شهر.
  • موقع المسح هو تقديم مطالبات وهمية للتغطية الإعلامية. قد تدعي مواقع المسح المزيفة أنه يتم عرضه في هذه المواقع الإخبارية وعرض شعاراتهم. في كثير من الأحيان، ستكون هذه الشعارات ضبابية أو مؤرخة قليلا. ستشارك InboxDollars، على سبيل المثال، شعارات المواقع الإخبارية التي ظهرت لهم، مثل Forbes، Digest Reader، والقطع. ويمكن التحقق من ذلك أيضا عن طريق إجراء بحث Google.

02- مواقع الربح من اختبار المواقع:

تستخدم بعض المواقع الخطوط والألوان الرهيبة، لديها الكثير من النوافذ المنبثقة، وبشكل عام هي ألم يقرأ. عندما تواجه مواقع مثل هذا، فإن الاحتمالات، أنت لا تهتم حتى تحاول قراءتها. أنت ببساطة تغادر.

لا يريد مالك الأعمال أن يحدث ذلك حتى يدفعوا أشخاصا آخرين لاختبار موقعهم الإلكتروني لهم وتقديم ملاحظات.

وتخيل ماذا؟

يمكنك أن تكون أحد الأشخاص الذين يدفعون مقابل اختبار مواقعهم الإلكترونية لهم.

كم ذلك رائع؟ يمكنك ببساطة تصفح الويب، انقر فوقها على موقع، خذ بعض الملاحظات، وأنت انتهيت.

للقيام بهذه الوظيفة، تحتاج ببساطة إلى أن تكون مدافيا عبر الإنترنت إلى حد ما والتحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة.

ماذا يعني الإنترنت هذا يعني أنك تفهم أساسيات ما يجعل موقع جيد جيد. إذا كانت الروابط (كما تعلم الروابط، أليس كذلك؟) من الصعب العثور عليها أو لا تعرف ما هو قابلة للنقر، فعليك أن تكون قادرا على التواصل ذلك.

عادة ما تأخذ الاختبارات التي تستغرقها هذه المواقع في أي مكان من 5 دقائق إلى 25 دقيقة.

على عكس أخذ الدراسات الاستقصائية عبر الإنترنت، لن يتأهل الجميع باختبار المواقع الإلكترونية. معظم هذه المواقع تجعلك تنطبق، وإذا لم تقم بالقبول، فلن تحصل على الجلوس على بعقبك للحصول على أموال مقابل النقر فوق مواقع الويب.

9 مواقع الربح من اختبار المواقع (Test Websites) :

1. UserTesting

هذا هو الأب الكبير منهم جميعا. يمكنك كسب أي مكان من 10 دولارات إلى 15 دولار لمدة 20 دقيقة من العمل. هذا ليس سيئا على الإطلاق!

لتصبح اختبارا تحتاج فقط إلى تقديم عنوان بريدك الإلكتروني وتطبيقه. قبل أن تحصل على أي تعيينات حقيقية، يجب عليك اتخاذ اختبار عينة.

واحدة من الأشياء العظيمة هي أن هذا الموقع مفتوح أمام السكان الأمريكيين والدوليين. تحتاج فقط إلى التأكد من حصولك على حساب PayPal.

2. Enroll

التسجيل رائع لأنه يتم ذلك من قبل فريق Zurb Resome. إنها وكالة تصميم وتطوير تقوم بعمل رائع لذلك هو موقع رائع للعمل معه.

شيء رائع آخر حول التسجيل هو أنه يمكنك إجراء الاختبارات على أي جهاز تقريبا – الهاتف والكمبيوتر اللوحي وسطح المكتب. يمكنك اختيار تفضيلاتك.

على غرار Usertesting، تحتاج فقط إلى التأكد من حصولك على حساب PayPal إذا كنت ترغب في الحصول على أموال.

وظائف تختلف في كل من الدفع والوقت. اختبارات أقصر تدفع أقل مما يجعل الشعور المثالي. إذا كان الاختبار يستغرق الأمر دقيقة فقط، فلن تحصل على 10 دولارات رغم أن هذا الحلم.

3. TestingTime

تريد أن تربح من الانترنت و تكسب بعض الدولارات ؟ ثم اختبار الوقت لك، ولكن عملية أخذ الاختبارات مختلفة كثيرا.

تتم كل دراسة عبر Skype وعادة ما تستغرق ما بين 30 و 90 دقيقة من الوقت حتى إذا كنت لا تستطيع الالتزام بكثير من الوقت، فلا يجب أن تهتم. بمجرد الانتهاء من الدراسة، يمكنك توقع الحصول على أموال في 5-10 أيام عبر PayPal.

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر لا يمكن تشغيل Skype، فأنت بعيد عن الحظ هنا.

4. TryMyUI

اصنع 10 دولارات في 15 دقيقة. هذا ليس رث جدا.

ومع ذلك (هناك دائما هناك دائما)، تحتاج إلى اجتياز اختبار التأهيل. اختبار التأهيل هو ببساطة اختبار عينة يثبت أنك تفهم العملية ومتطلبات مختلفة.

تمر أن أنت ذهبي. بمجرد تأكيرا، يتم إرسال فرص اختبار مختلفة في البريد الإلكتروني الخاص بك ويتم دفع المدفوعات ثنائية أسبوعيا عبر PayPal.

5. UserFeel

الحصول على 10 دولارات دولار لكل اختبار. أشعر وكأنني سجل مكسور هنا، ولكن كل ما عليك فعله هو تطبيق، واتخاذ اختبار عينة، وتمريرها. بمجرد الموافقة على اختبار عينة، ستبدأ في تلقي مهامك في بريدك الإلكتروني.

الشيء الجيد في هذه الخدمة هو أن المدفوعات مصنوعة عبر PayPal في نهاية كل أسبوع.

6. UserLytics

إذا تعبت من النظر إلى مواقع الويب فقط، فستقدم Ullytics قليلا من التنوع بالنسبة لك.

يمكنك تقديم ملاحظات على التطبيقات والنماذج والنماذج والمفاهيم جنبا إلى جنب مع مواقع الويب. بمجرد الانتهاء من مهمتك، سيتم دفع 10 دولارات عبر PayPal.

7. UserZoom

يستغرق اختبار Userzoom حول نفس الوقت مثل أي شخص آخر: 10 إلى 20 دقيقة. يتم الدفع في وقت لاحق قليلا من معظم اللاعبين الآخرين في هذه الصناعة كما يجب أن تتوقع الدفع للوصول إلى 10 إلى 14 يوم عمل بعد أن أكملت دراسة.

8. Validately

تختبر الاختبار صحيحة بطرق مختلفة. سوف تدفع الاختبارات البسيطة لمدة 5 دقائق لك 5 دولارات، لكنها تقدم أيضا اختبارات حية.

الاختبارات الحية هي المكان الذي تتكلم فيه عبر الهاتف وتبادل شاشة مع مشرف. هذه تدفع ما لا يقل عن 25 دولارا لمدة 30 دقيقة من وقتك.

متى تحصل على أموال؟ 5 أيام عمل بعد اكتمال الاختبار.

9. What Users Do

لا أعرف عنك، لكنني تعبت قليلا من قول نفس الشيء مرارا وتكرارا، لذلك سأقول فقط أن تحصل على 8 جنيه بريطاني لمدة 20 دقيقة. إذا كنت تعمل بالدولارات، سيتعين عليك القيام بسعر الصرف الرياضيات على ذلك.

كما أنها توفر بعض أبطأ المدفوعات مقارنة بالمواقع الأخرى. يدفعون لك في اليوم الخامس والعشرين من كل شهر.

الربح من الانترنت | كيفية ربح المال يوميا مع اثبات السحب – حصري

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات