التقنية و التكنولوجياالربح من الانترنتجوجل ادسنس

800 دولار شهريا من إنشاء موقع | سكريبت استخراج الكلمات المفتاحية ووصف اليوتيوب  Video Tag Extractor

سكريبت استخراج الكلمات المفتاحية ووصف اليوتيوب  Video Tag Extractor Script – مرحبًا اصدقائي !، مرة أخرى مع سكريبت جديد اليوتيوب  Tag Extractor Script للمدونين الذي تم إنشاؤه باستخدام اكواد JavaScript. لذلك، في هذه المقالة، ستحمل سكريبت ع اليوتيوب  Video Tag Extractor Script عن طريق أكواد سكريبت . سأشارك أداة استخراج كلمات مفتاحية ووصف فيديوهات  اليوتيوب البسيطة والسريعة الذي ستمكنك من فتح مشروع مربح يعني الربح من الانترنت بطريقة بسيطة و أوتوماتيكية الذي يمكن استخدامه في أي موقع ، حتى في WordPress أو أي موقع اخر .

بالنسبة للمدونين الذين يقومون بإنشاء كلمات مفتاحية للفيديو على اليوتيوب، فإن عملية الاستخراج ليست بسيطة، أود أن أقول إنها صعبة للغاية ولكنها ليست مستحيلة، صحيح!. لذلك بحثنا على Google للعثور على أفضل سكريبت نصي لـ Php حتى أتمكن من إنشاء سكريبت نصي لموقع ويب لاستخراج كلمات فيديوهات اليوتيوب . أخيرًا، بعد بحث طويل وعمل شاق، عدنا إلى أداة السكريبت النصي البسيط لاستخراج تفاصيل فيديو اليوتيوب للمدونين أو التي يمكن استخدامها على أي نظام أساسي مجانًا.

اقرأ أيضًا المقالة كاملة لتعرف كيفية تعديل السكربت، وكيفية التعديل على منصة بلوجر، وكيفية القيام بتحسين محركات البحث، وغيرها الكثير، يرجى عدم تخطي أي جزء من هذه المقالة.

ستجد على موقعنا أفضل وأمثل أداة نصية للمدونين. ولهذا السبب ماذا تنتظر دعنا ننشئ أداتنا الخاصة؟

ما هو سكريبت استخراج الكلمات المفتاحية ووصف اليوتيوب  Video Tag؟

اليوتيوب  Tag Extractor بلوجر  Tool Script هي أداة بسيطة تسمح لك باستخراج الكلمات مفتاحية  من عنوان رابط للفيديو. يعد السكريبت  لأداة اليوتيوب  Tag Extractor بلوجر  أداة بسيطة لاستخراج كلمات مفتاحية  اليوتيوب  تسمح لك باستخراج الكلمات مفتاحية  والعنوان والوصف وحتى الصورة من الفيديو.

تعمل كود JavaScript الخاص بتفاصيل الفيديو على اليوتيوب  بشكل جيد ومجاني الآن، وفي بعض البرامج النصية عندما ينقر الأشخاص على الكلمات مفتاحية ، سيتم نقلهم إلى قائمة مقاطع الفيديو التي تحتوي على نفس الكلمات مفتاحية . هذه طريقة سهلة لإضافة مقاطع فيديو إلى مدونتك دون إضافة كل علامة يدويًا.

استخرج تفاصيل فيديو اليوتيوب باستخدام سكريبت أوتوماتيكي 

باستخدام هذا السكريبت ، يمكنك الحصول على عنوان فيديو اليوتيوب ، ووصف فيديو اليوتيوب ، والصور المصغرة، والكلمات مفتاحية ، ولكن إذا كنت تعرف كيفية اللعب باستخدام سكريبت ، فيمكنك العثور على المزيد حول هذا الموضوع. من الناحية الفنية يتم ذلك باستخدام google اليوتيوب  v3 API كود سكريبت  لاستخراج تفاصيل عنوان رابط لفيديو اليوتيوب ، لذا من قسم التنزيل أدناه احصل على هذا السكريبت .

اقرا ايضا 4 طرق اساسية لتحسين السيو seo

استخراج كلمات مفتاحية فيديو اليوتيوب باستخدام سكريبت 

كما أخبرتك من قبل على موقعنا، ستجد أفضل وأمثل نص عمل يمكن استخدامه من قبل المدونين أو أي منصة. لذا فإن السكريبت  للأداة هذا هو أيضًا مستوى متميز بسبب الميزات أدناه.

سكريبت  استرداد عنوان فيديو يوتيوب

عندما تقوم بلصق عنوان رابط لفيديو اليوتيوب  على أداة السكريبت  لاستخراج كلمات مفتاحية  اليوتيوب ، فسيتم استخراج عنوان الفيديو من عنوان رابط.

وصف فيديو يوتيوب باستخدام سكريبت 

باستخدام عناوين رابط لفيديو JavaScript واليوتيوب  في أداة استخراج كلمات مفتاحية  اليوتيوب ، نقوم بجمع وصف الفيديو أو استخراجه.

استخراج كلمات مفتاحية  فيديو يوتيوب سكريبت 

هدفنا هو الحصول على كلمات مفتاحية  فيديو يوتيوب، لذا قم بلصق عنوان رابط لفيديو اليوتيوب  على أداة استخراج كلمات مفتاحية  اليوتيوب ، حيث يقوم السكريبت  لاستخراج كلمات مفتاحية  اليوتيوب  باستخراج كلمات مفتاحية  الفيديو.

استخراج الصورة المصغرة للفيديو يوتيوب

في السكريبت  المتميز الخاص بنا، يمكنك أيضًا استخراج الصور باستخدام أداة للصق عناوين رابط لفيديو اليوتيوب  واستخراج الصورة المصغرة للفيديو. في الأساس، كل ذلك في كود مصدر سكريبت  لمستخرج تفاصيل يوتيوب.

فلنقم الآن بالتنزيل من القسم أدناه واتباع الخطوات لإنشاء موقع ويب للأداة في بلوجر  باستخدام سكريبت بلوجر  النصي المجاني.


مميزات سكريبت استخراج كلمات مفتاحية ووصف فيديو اليوتيوب 

يتم تطوير العديد من هذه المواقع باستخدام Php، ولا يمكن إنشاء مثل هذا السكريبت  المتقدم في بلوجر .

ولكن مهلا، نحن هنا للقيام بشيء غير عادي، أليس كذلك! (هل أعجبك نص موقعنا قم بالتعليق عليه). لذا فإن الميزة الأولى المهمة هي أنه يمكننا إنشاء موقع ويب منشئ إخلاء المسؤولية المتقدم في بلوجر . بالإضافة إلى العديد من الميزات البسيطة والمفيدة لسكريبتنا النصي.

يتم سرد بعض ميزات الأداة التي تم إنشاؤها باستخدام JavaScript اليوتيوب  API script.

  • تصميم جذاب وسريع الاستجابة
  • خيارات المشاركة الاجتماعية
  • سريع وآمن.
  • قسم رمز المكان الإعلاني
  • تمت إضافة صفحات سياسة الخصوصية، جهة الاتصال، حول، شروط الاستخدام
  • نماذج وتصميم Bootstrap
  • مواضع الارتباط المخصصة
  • الكلمات مفتاحية  التعريفية لكبار المسئولين الاقتصاديين
  • سهلة للتخصيص
  • لا توجد قاعدة بيانات مطلوبة
  • لا يتطلب API، واستخدام غير محدود
  • سهلة التركيب
  • الرسم المتجاوب. لا حاجة إلى أن تعمل التغييرات على الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي وسطح المكتب
  • من السهل تخصيص عنوان تعريف SEO والوصف والكلمات الرئيسية
  • وغيرها الكثير إلى السكريبت  المحدث لأداة إنشاء إخلاء المسؤولية

في الغالب يتم إنشاء هذه الأداة باستخدام لغة البرمجة PHP. ولكن عندما يتعلق الأمر بـ بلوجر  أو بوجر ، فإن لغة PHP لا تدعم هذه الأنظمة الأساسية. كما تعلم، يتم دعم HTML و JavaScript وCSS فقط.

ولكن هناك بعض الحيل والحلول التي يمكننا من خلالها إنشاء مثل هذا النوع من البرامج النصية في منصة بوجر . ولقد أنشأناه من أجلك وقدمناه للتنزيل مجانًا. لذلك هذا شرح كافي الآن حان وقت تنزيله واستخدامه.


خطوات إنشاء أداة سكريبت استخراج الكلمات المفتاحية ووصف اليوتيوب

لإنشاء هذه الأداة، قم أولاً بتنزيل السكريبت  من القسم أدناه واتبع بعض الخطوات و أضفه إلى بوجر  الخاص بك أو أي نظام أساسي. لذلك دعونا نصنع أداتنا الخاصة باتباع الخطوات البسيطة التالية.

مستخرج كلمات مفتاحية  فيديو اليوتيوب إذا كنت لا تعرف كيفية التعديل، فقد قمنا بعمل فيديو على قناتنا على اليوتيوب، ستجد الرابط أدناه، من خلال مشاهدة هذا الفيديو، ستعرف كيفية تحرير هذا السكريبت . ما هي التغييرات التي يجب إجراؤها في هذا، كل شيء مذكور في هذا الفيديو، لذلك يجب عليك مشاهدة هذا الفيديو.

الخطوة – 1: التغيير إلى السمة الكلاسيكية للجيل الأول

قم بزيارة لوحة تحكم بلوجر  ثم اضغط فوق الموضوع.

اضغط على النقاط الثلاث، ومن هناك اضغط على “إعدادات الهاتف المحمول” وحدد سطح المكتب ثم حفظ

اضغط مرة أخرى على النقاط الثلاث، ومن هناك اضغط على “التبديل إلى السمة الكلاسيكية للجيل الأول”. ثم اضغط فوق “النسخ الاحتياطي والتبديل”. للمزيد من المعلومات شاهد الفيديو أدناه.

2: قم بتغيير شريط التنقل من اللون الأزرق إلى إيقاف التشغيل

3: إزالة الكل وتحميل/إضافة السكريبت  المقدم 

4: قم بمعاينة الشكل النهائي لموقع الويب الخاص بك

5: تهانينا لموقع الويب الخاص بك جاهز للتشغيل

تحقق من المظهر النهائي لموقعك على الويب باستخدام السكريبت  الجاهز للاستخدام لاستخراج كلمات مفتاحية  فيديو اليوتيوب .

إذا كنت تعرف كيفية اللعب باستخدام HTML و CSS و Javascript، فيمكنك تخصيصها بالطريقة المفضلة لديك.


قم بتنزيل سكريبت استخراج الكلمات المفتاحية ووصف اليوتيوب لبلوجر

قم بالتنزيل واستخدامه لاسترداد العنوان والوصف والصورة المصغرة لمقطع فيديو اليوتيوب  باستخدام أداتنا.

أصبح التدوين في الوقت الحاضر أكثر تنافسية وهناك حاجة إلى المزيد من العمل الجاد، لذا إذا لم تفعل أي شيء جديد على موقع الويب الخاص بك، فلن تتمكن من الوقوف في مجال التدوين هذا.  كما هو الحال من قبل، أضفنا مثل هذه الأداة والعديد من البرامج النصية لمواقع الويب الخاصة بالأدوات الأخرى للمدونين المدرجة أدناه.

والعديد من البرامج النصية لموقع الويب الخاص بالأدوات، يمكنك التحقق من المزيد على صفحة السكريبت  لموقع الويب الخاص بنا.

لقد تم بالفعل تحميل العديد من مقاطع فيديو نصوص المدون على قناتنا، لذا اشترك في قناتنا للحصول على المزيد من التحديثات. ستتوفر العديد من نصوص بلوجر  النصية الجديدة والنصوص الفيروسية على موقعنا الإلكتروني، لذا لا تنس متابعتنا.

لذلك قم الآن بتنزيل السكريبت  للمدونة من القسم أدناه.

  • قم بالتمرير لأسفل المقالة ستجد رابط تحميل الملف
  • اضغط عليها وانتظر لمدة 30 ثانية وسيبدأ التنزيل تلقائيًا
  • إذا لم يكن الأمر كذلك، فاضغط فوق “إعادة التنزيل” والآن لن يبدأ التنزيل في الانتظار.
  • قم أيضًا بتنزيل المزيد من البرامج النصية من موقعنا.

 Video Tag Extractor Scripts for  Download 


في ختام هذه المقالة الخاصة بسكربت إستخراج كلمات مفتاحية ووصف فيديو يوتيوب و حول استرداد معلومات فيديو يوتيوب باستخدام سكريبت  وقمنا بإنشاء أداة لهذا الغرض. في حال كنت بحاجة إلى معلومات تفصيلية كاملة حول عملها وشرح كود سكريبت  لـ اليوتيوب  API، قم بالتعليق.

النص سهل الفهم وستجد تعليقات على معظم السطور. لذا، إذا أعجبك هذا المقال، فبالتأكيد شاركه مع أصدقائك.

نحن نقدم لك العديد من النصوص الرائعة مجانًا، لذا يرجى متابعتنا على قناة اليوتيوب للحصول على كل التحديثات والمزيد من المحتوى المفيد.

حسنًا، هذا كل ما في هذه التدوينة، وسأراكم مرة أخرى مع سكريبت جديد ومفيد لمنصة المدونين. أتمنى أن يعجبك هذا السيناريو ومشاركته مع أصدقائك.

شكرًا على زيارتك: تابع عبر البريد الإلكتروني وقم بوضع إشارة مرجعية على موقع Arp الفني الخاص بنا للحصول على المزيد من هذه البرامج النصية المفيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات