الربح من الانترنت

أهم 7 مواقع مجانية لتحويل فيديوهات اليوتيوب إلى مقالات حصرية

تحويل فيديوهات اليوتيوب إلى مقالات في الإنترنت انتشرت كثيرا في وقتنا الحالي ، أصبح تحويل فيديوهات اليوتيوب مكتوبة ذا أهمية متزايدة. تخيل معي التحول المبتكر لهذا المحتوى المرئي وإعادة تقديمه بتنسيق نصي، مما يسمح بالوصول إلى جمهور أوسع وأهداف مختلفة مثل توفير المعلومات، لذلك في هذا المقال، ستكتشف كيفية كتابة مقالات حصرية تعتمد على محتوى الفيديو، و سنتعرف على سبع أدوات وتقنيات لتحويل الفيديو بسهولة وفعالية إلى نص مكتوب.

ما هي أهمية تحويل فيديوهات اليوتيوب إلى مقالات حصرية ؟

تحسين الوصول إلى المحتوى: يمكن أن يؤدي تحويل فيديوهات اليوتيوب إلى مقالات إلى زيادة عدد الأشخاص الذين لديهم إمكانية الوصول إلى المحتوى. تعزيز تجربة القراء: يمكن للأشخاص الذين يفضلون القراءة بدلاً من الاستماع الاستفادة من تحويل محتوى الفيديو إلى نص. ∙ تحسين محركات البحث: يمكن أن يساعد توفير المحتوى المكتوب في زيادة وضوح المحتوى محركات البحث وتحسين تصنيفها.

افضل مواقع لتحويل فيديوهات اليوتيوب الى مقالات متميزة

Gemini (تحويل فيديوهات اليوتيوب )

إنها أداة رهيبة ذات ذكاء اصطناعي على مسار ChatGPT، حيث يقومون بتنميتك بسهولة عن طريق طلب وتوجيه إعادة صياغة النص إلى فيديو YouTube وتحويله إلى مقالة رائعة من العناوين والفقرات النصية، وما إلى ذلك، ثم لصقها رابط الفيديو على اليوتيوب ليتم ترجمته مقال.

ChatGPT (تحويل فيديوهات اليوتيوب إلى مقالات)

هنا في ChatGPT يختلف قليلاً عن GEMINI، حيث لا يمكنه استخراج النص وهو موجود من الرابط أو Linc، لذلك عليك أولاً الحصول على cybbit جاهز لفيديو YouTube، ويمكنك تناوله بسهولة من خلال فيديو YouTube الأدوات التي تتحول إلى نص مثل أنثياغو. ثم خذ النص واطلب من ChatGPT إعادة كتابته وتحويله إلى مقال.

VIDEOTOBLOG موقع ذكاء اصطناعي لتحويل الفيديو

موقع رائع يقوم بتحويل فيديو اليوتيوب إلى مقال جميل ببساطة، وكل ما عليك فعله هو وضع رابط الفيديو في المربع، ويمكنك اختيار مشهد متقدم كنغمة كتابة وكلمات رئيسية إذا كنت تريد جعل المقالة متوافقة مع سيوكس حول كلمة مستهدفة محددة وأخرى.

تحويل فيديوهات اليوتيوب الى مقالات
تحويل فيديوهات اليوتيوب إلى مقالات

RYROB VIDEO TO ARTICLE 

أداة خاصة ومجانية تمكنك منتحويل فيديوهات اليوتيوب، لأنه بمجرد وضع رابط فيديو يوتيوب يحوله إلى محتوى كتاب ومقال جميل من المقدمة وعناوين رئيسية وغيرها.

تحويل فيديوهات اليوتيوب الى مقالات

KOALA WRITER

إنه موقع حديث للذكاء الاصطناعي، بأدوات ذات جودة خرافية، مثل تلخيص مقاطع فيديو يوتيوب، وإنشاء مقالات رائعة، علاوة على وجود أداة جميلة تحول فيديو يوتيوب إلى مقالة مفصلة ستبهرك بالتأكيد، حيث أن موقع كوالا ليس كذلك مجرد إنشاء مقال عادي ولكن يتم تحويله إلى أيقونة نصية ومقالة جميلة جدًا وفي مكان جيد.

BLOGFOX

موقع مدفوع لكنه يتيح لك تجربته مجانا من خلال تحويل فيديوهات اليوتيوب جميلة من تطوير روابط فيديو يوتيوب، وبالفعل يتميز الموقع بأنه يوفر لك كل ما تحتاجه لنشر مقالاتك مباشرة مثل عنوان مثير والوصف التعريفي وما إلى ذلك.

HARPA 

من أولى الأدوات التي يدعمها ChatGPT لليوتيوب وهي إضافة جوجل، يمكنك إضافتها إلى متصفح جوجل الخاص بك، وأخذها مجانا في أكثر من مهمة، مثل مص الفيديوهات والحصول على النقاط الرئيسية وإعادتها إلى فيديو، مثل إنشاء منشور على وسائل التواصل الاجتماعي أو تحويله إلى مقال، لا يتعين عليك تقديم مطالبات أو تعليمات حصة لفهم مقالتك الرائعة مجانًا.

شرح TorPedo Traffic Generator  ربح 100 دولار يوميا من برنامج جلب الزيارات

الخلاصة

وفي النهاية تعرف كيف تحول اليوتيوب إلى سيوكس وتستطيع الفوز بأكثر من طريقة لتسويق العمولة أو بيعها كمقالات حصرية بأفكار جميلة وغيرها.

HARPA هي حقًا أداة متعددة الاستخدامات يمكنها تحسين تجربتك على YouTube بعدة طرق. ومن خلال إضافتها إلى متصفح جوجل الخاص بك، يمكنك بسهولة استخراج النقاط الرئيسية من مقاطع الفيديو وإعادة توظيفها لمهام مختلفة، مثل إنشاء منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي أو تحويلها إلى مقالات. مع HARPA، لا داعي للقلق بشأن تقديم مطالبات أو إعطاء تعليمات لمشاركة المحتوى المذهل الخاص بك مجانًا. في النهاية، سيكون لديك المعرفة والمهارات اللازمة لتحويل محتوى YouTube إلى أصول قيمة للتسويق أو نشر مقالات حصرية.

الاسئلة الشائعة:

هل يمكن تحويل فيديوهات اليوتيوب العربية الي مقاله حصرية ؟

وبالفعل يمكنك استخدام طريقته الأولى وموقع gimini مع كتابه، أو يمكنك عمل إصدار فيديو من خلال موقع Turboscrip موقع المجاني، ومن ثم استخدام موقع chattpt أو gimini كيف تم شرحه بالطريقة الثانية في الأعلى.

هل هذه المقالات تكون حصرية و تقبل في موقع ادسنس ؟

وبالفعل فإن هذه المقالات تحظى بشعبية كبيرة في جوجل، خاصة مع تطوير وإدراج فيديو اليوتيوب أو مصدر المقالة، لأنها تؤدي إلى ظهور المقالة بقوة كبيرة في محرك البحث.

هل هذا انتهاك لحقوق الطبع والنشر ؟

وبالطبع، أنت تقوم بالفعل بتغيير تنسيق الفيديو من عرض صوتي إلى قالب كتاب جديد يحتوي على أفكار وسرد ممتاز!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات