التقنية و التكنولوجياالربح من الانترنتتقنية

أفضل اضافات جوجل كروم لــ ChatGPT افضل 18 إضافة تساعدك في العمل

منذ أن أصبحت تحت نظر الجمهور ، انتشرت شعبية ChatGPT. إن chatbot الذي أطلقه OpenAI قبل بضعة أشهر فقط مشهور لدرجة أن الخوادم تكافح من أجل مواكبة ذلك. على الرغم من أننا قمنا بالفعل بإدراج أفضل بدائل ChatGPT ، فإننا سنغوص اليوم في الأدوات التي تعمل على توسيع وظائف برنامج الدردشة الآلي هذا. لقد بحثنا في الإنترنت ووجدنا 18 من أفضل اضافات جوجلب كروم ChatGPT Chrome لتقوم بذلك. لذلك دون مزيد من التأخير ، دعنا نتحقق من أفضل 18 اضافة لجوجل كروم ( Chrome )لـ ChatGPT .

أفضل إضافات كروم Chrome لـ ChatGPT  سنة 2023 

1. WebChatGPT

حتى مع إجاباته الحكيمة والثقة وقاعدة البيانات المعلوماتية ، لا يزال ChatGPT يفتقر إلى شيء مركزي ؛ الوصول إلى أحدث المعلومات على الإنترنت. نظرًا لأن معرفة ChatGPT تقتصر على بيانات 2021 ، فإن هذا يجعل الإجابات قديمة لأي شيء حدث بعد ذلك الوقت. ومع ذلك ، تساعد واحدة من أفضل اضافات جوجلب كرومChatGPT Chrome ، WebChatGPT ، في التغلب على هذا القيد.

يعمل هذا الامتداد على زيادة حجم الروبوت بحيث يضيف نتائج الويب ذات الصلة إلى كل ما تطلبه. عند إدخال مطالبة ، يتيح الامتداد لـ ChatGPT البحث في الويب عن الروابط ذات الصلة. ثم يعرض الروبوت نتائج البحث ويجمع المعلومات بناءً على هذه الروابط. يمكنك أيضًا الاختيار من بين عوامل تصفية مختلفة مثل الوقت والمنطقة وعدد النتائج. يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل الامتداد باستخدام مفتاح التبديل لاستعادة وظيفة ChatGPT الأصلية. في حين أن الامتداد يزيد من حجم استجابة النص ببضع فقرات ، أعتقد أنه يستحق ذلك. رغم ذلك ، فإنه يضيف فقط إلى مخاوفنا بشأن المحتوى المسروق.

Get WebChatGPT

2. ChatGPT for Google

إذا كنت قد استخدمت chatbot AI هذا ، فأنت تعلم أن ChatGPT مقصور على علامة تبويب متصفح واحدة. لذلك إذا كنت شخصًا يريد الوصول إليه في جميع الأوقات ، فعليك إبقاء علامة التبويب هذه مفتوحة. يحل امتداد ChatGPT هذه المشكلة ويجلب الروبوت إلى محركات البحث. طبقًا لاسمه ، تعرض إضافة ChatGPT لـ Google استجابة ChatGPT بجانب نتائج بحث Google. كل ما عليك القيام به للإعداد هو تسجيل الدخول إلى OpenAI باستخدام الامتداد ، وبذلك تكون جاهزًا.

تصبح الإضافة نشطة في أي وقت تستخدم فيه Google ولا تتطلب أي مطالبات خاصة. للبدء ، ما عليك سوى البحث عن أي موضوع على Google كما تفعل عادةً. استبدال بطاقة المعلومات الموجودة على اليسار ، سترى لوحة ChatGPT جديدة في مكانها. هذا هو المكان الذي يعرض فيه ChatGPT الاستجابة مباشرة من نتائج بحث Google. نظرًا لأنه يتعامل مع طلب البحث وكأنه موجه ، فلن تحتاج إلى فعل أي شيء آخر. مثل موقع الويب ، يمكن لـ ChatGPT هنا تقديم الردود وكتابة التعليمات البرمجية والإجابة على الأسئلة والمزيد.

Get ChatGPT for Google

3. Compose AI

يعد Compose AI ، طبقًا لاسمه ، اضافة لـ ChatGPT Chrome يساعد الأشخاص في كتابة رسائل البريد الإلكتروني دون عناء من خلال جعل الامتداد يعمل على أتمتة كل شيء. يجلس الذكاء الاصطناعي مباشرة في أي حقل نصي ويمكن استخدامه دون مشاكل. وعلى الأخص ، يمكنك استخدام الملحن لإنشاء جميع أنواع رسائل البريد الإلكتروني بشكل جيد. ببساطة ، اكتب رمزه المختصر (//) ويفتح شريط القائمة.

يوفر Compose AI عددًا كبيرًا من الخيارات بما في ذلك خيار كتابة الخطوط العريضة وقوائم التعداد النقطي والعناوين الرئيسية والفقرات والجمل والأفكار ورسائل البريد الإلكتروني والمزيد. ببساطة اكتب حالة الاستخدام الخاصة بك وأدخل. سوف يقوم الذكاء الإصطناعي بإخراج نتيجة مصاغة بدقة في أقل من 30 ثانية وهو أمر رائع للغاية. يمنح Compose AI 1000 كلمة مجانًا وبعد ذلك يمكنك شراء 15000 كلمة شهريًا مقابل 9.99 دولارًا.

Get Compose AI

4. TeamSmart AI

في حين أن معظم اضافات ChatGPT هذه تستفيد من ميزة أو ميزتين فقط ، فإن امتداد ChatGPT هذا يفعل كل شيء. يحتوي TeamSmart AI على مجموعة كاملة من وكلاء الذكاء الاصطناعي المصمم لمساعدة المستخدمين. لكل وكيل افتراضي تخصصه الخاص الذي يمكن أن يساعد المستخدمين ذوي الاحتياجات المختلفة. لذا ، بينما سيساعدك مارك مهندس البرمجيات في الاستفسارات ، فإن روز المدرب العقلي سيساعدك في أوقات المشاكل.

ومع ذلك ، لاحظ أن TeamSmart يتطلب من المستخدمين إدخال مفتاح OpenAI API الخاص بهم. إذا كنت قد قرأت مقالتنا حول كيفية استخدام ChatGPT مع Siri ، فأنت تعرف بالفعل كيفية القيام بذلك. بالنسبة لأولئك الذين لا يفعلون ذلك ، اتبع الرابط أعلاه. ومع ذلك ، بمجرد القيام بذلك ، يكون كل شيء سلسًا. من خلال استخدامنا ، فإن TeamSmart سريع الاستجابة ودقيق تمامًا. نظرًا لأنه يستخدم ChatGPT بشكل طبيعي ، فيمكنك توقع كل الخير من chatbot.

Get TeamSmart AI

5. ChatGPT Writer – Write Mail and Messages with AI

يجلب ChatGPT Writer براعة صياغته إلى متصفحك. Writer يركز على كتابة رسائل البريد الإلكتروني والرسائل على جميع المواقع الإلكترونية. يعمل الامتداد بشكل مستقل ويتطلب فقط تسجيل الدخول إلى OpenAI. بعد ذلك ، تحتاج إلى فتح الامتداد بالنقر فوقه. ثم يطلب إدخالًا مع السياق ، وهو ما تريد أن يكون البريد الإلكتروني / الرسالة حوله. يمكنك تقديم سياق إذا كنت ترد على محادثة سابقة.

عند تلقي المطالبة ، يصدر التمديد استجابة على الفور تقريبًا. بينما يتم إنشاء الامتداد لرسائل البريد الإلكتروني والنصوص ، يمكنك استخدامه للتحدث بالفعل إلى ChatGPT أيضًا. تستغرق الردود وقتًا أطول من المعتاد ، ولكن يمكنك القيام بذلك إذا أردت. ومع ذلك ، أقترح التمسك بقصده الأصلي لأنه أحد أفضل اضافات جوجلب كروم ChatGPT Chrome لهذه المهمة.

Get ChatGPT Writer

6. Wiseone

يعد Wiseone أحد أفضل اضافات جوجلب كروم ChatGPT Chrome للقراء ، ويطلق على نفسه مساعد قراءة يعمل بالذكاء الاصطناعي. تم بناء الامتداد حول مفهوم تبسيط قراءة مجموعة متنوعة من المحتويات دون أي تغييرات كبيرة في تدفقها. يتكامل Wiseone مباشرة في نافذة المتصفح ويتعرف على جميع أنواع النصوص. ثم يقرأ الجزء المعقد تلقائيًا ويعرض مساعدة القراء عن طريق تقسيمه لهم.

كل ما يحتاجه المرء هو التمرير فوق مفهوم لا يفهمه المرء. في غضون ثوانٍ ، يفتح Wiseone مربعًا يحتوي على التفسيرات المناسبة والسياق. يمكنه حتى توفير مقالات منافسة في حالة رغبة القارئ في توسيع منظورهم. لمن هم كسالى جدًا في القراءة ، يحتوي الملحق أيضًا على زر تلخيص سهل يشرح النص بأكمله في بضع فقرات. يمكنك حتى تحويله إلى خبير في الموضوع من خلال طرح مجموعة متنوعة من الأسئلة عليه. لذا إذا كنت شخصًا يعاني من المفاهيم المعقدة ، فاسأل على Wiseone.

Get Wiseone

7. Superpower ChatGPT

يضيف امتداد Chrome هذا الكثير من الميزات المختلفة ولكننا سنركز على الميزة التي وجدناها رائعة حقًا. بشكل أساسي ، تضيف القوة الخارقة ChatGPT القدرة على إنشاء مجلدات مخصصة لتخزين محادثات AI الخاصة بك. يمكنك إنشاء مجموعة متنوعة من المجلدات المختلفة وفقًا لمحادثاتك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ما عليك سوى سحب وإفلات الدردشة ذات الصلة داخل المجلد وإغلاقها. يخزن امتداد Chrome هذه الدردشات ويمكن للمستخدمين استعادتها بسهولة لاحقًا.

تشمل الميزات الأخرى لـ Superpower ChatGPT القدرة على تخزين مطالبات مخصصة متعددة ، والتصفح عبر الإنترنت وحتى تغيير نبرة الصوت وأسلوب الكتابة واللغة. يمكنك أيضًا تنزيل دردشات ChatGPT حيث تتم مزامنتها مع جهازك نفسه. حتى مع كل هذه الميزات ، فإن Superpower مجاني للتنزيل. تحقق من ذلك.

8. Merlin – OpenAI ChatGPT Powered Assistant

إذا كنت تحب امتداد ChatGPT لـ Google ولكنك تريده على مستوى المتصفح بدلاً من محرك البحث فقط ، حسنًا ، إليك بديل لك. Merlin هو امتداد مدعوم من ChatGPT من Open AI ويعمل عبر المتصفح بأكمله. نظرًا لأن الامتداد يعتمد على نموGet Merlin – OpenAI ChatGPT powered assistant

9. YouTube Summary with ChatGPT

يتمثل جزء كبير من تصفح YouTube في البحث عن مقاطع الفيديو التي لا تعمل بدون طيار لساعات وتضجرك. أنشأ Glasp ملحق YouTube Summary للمساعدة في ذلك تمامًا ووضع حد لنفاد صبرك. بمجرد التثبيت وتسجيل الدخول ، يظهر مربع ملخص YouTube بجوار أي فيديو تقوم بتشغيله على موقع الويب. يؤدي النقر فوق المربع إلى فتح 

بدلاً من ذلك ، نتطلع إلى استخدام وظيفة “عرض ملخص الذكاء الاصطناعي” ، والتي تفتح علامة تبويب جديدة مع ChatGPT. هنا ، يقوم الامتداد بلصق نص الفيديو بالكامل وتشغيل أمر لتقديم ملخص سريع. بمجرد حصولك على رد من ChatGPT ، يمكنك أن تطلب منه المتابعة أو الانتهاء منه. يعتمد مستوى الدقة على روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي ، لكن هذا الامتداد يعمل جيدًا لمعظم مقاطع الفيديو ، بشرط أن يكون لديهم صوت واضح. ربما يكون ملخص YouTube أحد أفضل اضافات جوجلب كروم ChatGPT Chrome نظرًا لقدرته على توفير الوقت الثمين.

Get YouTube Summary with ChatGPT

10. TweetGPT

يستخدم المستخدمون حول العالم ChatGPT لمجموعة متنوعة من الأشياء. حتى أن الكثيرين لجأوا إلى استخدام روبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي لتغريد جميع أنواع الأشياء أو الرد على الآخرين بإجابات فكرية. ومع ذلك ، يتطلب ذلك فتح موقع ChatGPT على الويب ، ولصق نص التغريدة ، ونسخ الرد ؛ هذا التمديد يصلح ذلك. يدمج ملحق tweetGPT Chrome ChatGPT في Twitter ليستخدمه الأشخاص.

بمجرد التثبيت ، سترى رمز الروبوت في النافذة المنبثقة “تغريدة جديدة”. انقر فوق رمز الروبوت للاختيار من بين مجموعة متنوعة من الحالات المزاجية لمشاركتك أو ردودك. يدعم GPT الحالة المزاجية مثل المضحك ، واللامبال ، والتفاؤل ، والحماس ، والذكي ، وحتى الهيلبيلي. ما عليك سوى النقر فوق أيٍّ منها ، وسيقوم ChatGPT بإنشاء التغريدة تلقائيًا نيابةً عنك.

يمكنك الاستمرار في إعادة هذه الفئات للتغريدات الجديدة ، لكنني شخصياً وجدت معظمها مضحكة للغاية. يعد GPT أحد أطرف وأفضل اضافات جوجلب كروم ChatGPT Chrome التي يمكنك الحصول عليها.

Get tweetGPT Chrome Extension

11. Engage AI

عندما يتعلق الأمر بوسائل التواصل الاجتماعي ، فإن إحدى أصعب المهام هي الرد على منشورات Linkedin. ومع ذلك ، تمامًا كما يوجد TweetGPT لتغريداتك ، فإن Engage AI موجود هنا لـ Linkedin. يعد امتداد ChatGPT Chrome هذا بمثابة تسهيل للتعليق عندما يتعلق الأمر بالمنصات الاجتماعية. مثل الامتداد أعلاه ، يتيح Engage AI للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من النغمات بما في ذلك نغمات مثل ودية ، ومضحكة ، وغير موافق ، وتهنئة ، وسؤال.

بمجرد اختيار Engage ، يتم تجميعه تلقائيًا في المنشور ويقوم بصياغة الرد المناسب للتعليق عليه. إذا لزم الأمر ، يمكن للمستخدمين تشغيل مثيلات متعددة حتى يحصلوا على الرد المطلوب. يمكنك أيضًا صياغة مطالبات مخصصة لتغيير نبرة صوت الذكاء الاصطناعي. إن Engage AI هو أيضًا مجاني للاستخدام ، لذا يمكنك الاستمرار في طلب أكبر عدد تريده من الردود.

Get Engage AI

12. Summarize

يعمل ملحق ملخص YouTube الذي أدرجناه جيدًا لجميع أنواع مقاطع الفيديو. ومع ذلك ، فمن الطبيعي أن يقتصر الأمر على مقاطع الفيديو فقط. يقدم ملحق تلخيص Chrome نفس الوظيفة لكن للنص. يتم تخزين الامتداد نفسه مرة أخرى في Chrome ولا يتطلب منك زيارة موقع ChatGPT على الويب.

لاستخدام الملخص ، ما عليك سوى فتح أي جزء من المحتوى ، والذي يمكن أن يكون مقالة أو بريدًا إلكترونيًا أو أي موقع ويب آخر ، ثم انقر فوق الامتداد. سيرسل طلبًا إلى ChatGPT ويقدم ملخصًا أنيقًا في غضون ثوانٍ. لقد اختبرت Summarize بمجموعة متنوعة من النصوص ، وقد نجحت بشكل لا يصدق. كانت هناك أوقات فشل فيها في الحصول على رد ، ولكن هذا بسبب زيادة تحميل خدمة ChatGPT في الوقت الحالي. ومع ذلك ، فهو يعمل طوال الوقت تقريبًا ويشق طريقه إلى قائمتنا لأفضل اضافات جوجل كروم ChatGPT Chrome.

Try Summarize

13. ChatGPT Prompt Genius

هناك الكثير من الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها باستخدام ChatGPT. من المقالات البسيطة إلى الترميز الكامل ، هناك الكثير الذي يمكنك القيام به. ومع ذلك ، قد تنفد المطالبات للاستمتاع ببرنامج chatbot. يملأ ChatGPT Prompt Genius هذا الفراغ من خلال منح المستخدمين جميع المطالبات التي قد يرغبون فيها والمزيد من الميزات الإضافية.

للبدء ، انقر فوق الامتداد في Chrome ، وستتم إعادة توجيهك إلى صفحة مليئة بالمطالبات. يمكنك بعد ذلك الاختيار من بين العديد من المطالبات المتاحة وفرزها باستخدام القائمة المنسدلة للفئات.

بمجرد أن تكون سعيدًا بالإدخال الذي تم إنشاؤه ، انقر فوق زر موجه التشغيل الأصفر ، وستفتح نافذة ChatGPT مع لصق المطالبة. يمكنك استخدام ملحق Prompt Genius لتجربة أكبر عدد تريده من المدخلات. لدى المطورين حتى subreddit مخصص للمستخدمين للعثور على المزيد من المطالبات. جرب امتداد ChatGPT هذا وأخبرنا إذا وجدت شيئًا جديدًا.

Try ChatGPT Prompt Genius

14. GPT-EZ

بينما يعد ChatGPT مفيدًا للغاية ، إلا أنه يمكن أن يصبح لطيفًا نظرًا لتصميم الدردشة القياسي. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يعتقدون أن التنوع هو نكهة الحياة ، فإن GPT-EZ هو امتداد Chrome للقيام بذلك. تركز GPT-EZ على تجديد تجربة ChatGPT من خلال السماح للمستخدمين بتغيير واجهة المستخدم بالكامل تقريبًا بما في ذلك الألوان وحتى أنماط الخطوط. هناك أكثر من 15 لونًا مختلفًا و 25 خطًا مختلفًا للاختيار من بينها.

إن اختيار اللون مثير للإعجاب حقًا وعندما يقترن بالخطوط يعطي واجهة مستخدم ChatGPT جديدة وجذابة. إلى جانب ذلك ، مع ذلك ، تقوم GPT-EZ أيضًا بإرفاق أزرار النسخ والمتابعة بكل دردشة وحتى تسرد عدد الإجابات وعدد سلاسل المحادثات. يمكنك حتى تنزيل المحادثة بتنسيقات مختلفة للاحتفاظ بها في وقت لاحق. مما لا يثير الدهشة ، أن GPT-EZ يأتي في أحد أفضل اضافات جوجل كروم ChatGPT Chrome.

Get GPT-EZ

15. Promptheus – Converse with ChatGPT

Promptheus هو امتداد ChatGPT Chrome قد يبدو بسيطًا ولكنه يضيف وظيفة أنيقة إلى chatbot AI. يضيف امتداد Chrome المفيد هذا القدرة على تلقي إدخال الميكروفون إلى ChatGPT. يقوم Promptheus بتحويل chatbot بشكل فعال إلى مساعد صوتي مفيد مثل Siri. تحوم إضافة Promptheus على الجانب الأيمن من نافذة محادثة ChatGPT ولا تعترض طريقك.

نظرًا لأن هذه وظيفة إضافية بسيطة ، فكل ما تتطلبه هو التثبيت والاحتفاظ بمفتاح المسافة لاستخدامه. أصبحت تجربتي مع ChatGPT أفضل قليلاً بسبب إدخال الميكروفون ، وقد يكون ما يحتاجه الكثير من الناس للتفاعل مع برنامج الدردشة هذا بسهولة أكبر. فقط تأكد من وجود ميكروفون يعمل على جهازك ، وإلا فلن يعمل.

Get Promptheus – Converse with ChatGPT

16. Talk-to-ChatGPT

في حين أن Promptheus يقتصر فقط على توصيل صوتك إلى AI ، فإن امتداد Chrome سهل الاستخدام هذا يسمح لـ ChatGPT بالرد على المستخدم. يعد Talk-to-ChatGPT ، طبقًا لكلمته ، اضافة بسيطة للتوصيل والتشغيل يتيح للمستخدمين التحدث إلى روبوت المحادثة باستخدام الذكاء الاصطناعي الخاص بهم. كل ما يقوله المستخدم يتم إملائه وطباعته. ومع ذلك ، فإن السحر يكمن في الاستجابة. يجعل Talk-t0-ChatGPT روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي يتحدث عن استجابته على الفور. الاستجابة سريعة ومتماسكة.

يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأصوات. في حين أن البعض يبدو آليًا تمامًا ، إلا أن هناك القليل منها جيد جدًا. كل ما عليك فعله هو الضغط على “ابدأ” وبدء محادثتك. Talk-to-ChatGPT مجاني تمامًا للاستخدام ولا يتطلب إنشاء حساب ، لذا جربه وأخبرنا إذا كان أحد أفضل اضافات جوجل كروم Chrome التي استخدمتها.

Get Talk-to-ChatGPT

17. Fancy GPT

أخيرًا وليس آخرًا ، تشق Fancy GPT طريقها إلى قائمتنا لأفضل اضافات جوجل كروم ChatGPT Chrome نظرًا لتصميمها. Fancy GPT هو امتداد مصمم لتجميل محادثات ChatGPT الخاصة بك عن طريق إضافة عناصر تصميم مختلفة إليها. بغض النظر عن نوع المحادثة التي تجريها ، يمكن لـ Fancy GPT تصديرها جميعًا. يدعم الامتداد حاليًا أنماط Neon و Sketch وقد يتوسع إلى المزيد في المستقبل. علاوة على ذلك ، يمكنه أيضًا تغطية صور مسار SVG ، وإبراز أجزاء من استجابات ChatGPT ، والمزيد.

لاستخدام Fancy GPT ، قم بإجراء محادثة كاملة مع الروبوت ثم انقر فوق الامتداد. سيتم توجيهك إلى صفحة أخرى حيث يمكنك رؤية محادثتك بالكامل في واجهة مستخدم جديدة. هنا ، يمكنك تغيير نمط الفن ، واستبعاد رسائل معينة ، ثم تصدير المحادثة في النهاية إلى صورة أو ملف PDF. على الرغم من عدم إضافة أي شيء آخر إلى هذا المزيج ، فإن هذا الامتداد يعد طريقة ممتازة لتحقيق تلك الترقية الجمالية إلى التبادلات الخاصة بك مع ChatGPT.

Try Fancy GPT

18. ShareGPT: Share your ChatGPT Conversations

أثناء تصدير الدردشات يبدو ممتعًا ، هناك أوقات لا يمكنك فيها عناء القيام بالكثير من العمل. بالنسبة إلى هؤلاء lazybums ، لدينا ShareGPT ، وهو امتداد AI Chrome يتيح لك مشاركة محادثتك على الفور بضغطة زر. بمجرد التثبيت ، يبدأ زر مشاركة صغير في الظهور في كل محادثة ChatGPT. الآن بدلاً من تصدير الدردشة ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق هذا الزر وإعطاء الامتداد بضع ثوانٍ.

يفتح ShareGPT الآن تلك المحادثة في علامة تبويب جديدة مع الحفاظ على تنسيق ChatGPT كما هو. يمكنك الآن نسخ رابط هذه المحادثة ومشاركته مع أي شخص. بالنسبة لأولئك المهتمين بالخصوصية ، يوجد أيضًا زر حذف يزيل المحادثة بعد فترة زمنية محددة. يمكنك حتى مشاركة رابط المحادثة وتسجيل عدد المشاهدين. بالنسبة لأولئك الذين يحبون نشر تجربة ChatGPT الخاصة بهم ، فإن ShareGPT هو امتداد Chrome مفيد للتحقق منه.

Try ShareGPT

خاتمة : 

في الختام ، تسلط هذه المقالة الضوء على مجموعة من 18من أفضل اضافات جوجل كروم ( Chrome ) تعمل على تحسين وظائف وتجربة المستخدم في ChatGPT ، وهو روبوت محادثة AI. تلبي هذه الإضافات الاحتياجات المختلفة ، بدءًا من إمكانية الوصول إلى المساعدة في الكتابة وتسهيل المحادثة والتعاون. من خلال تثبيت هذه الإضافات ، يمكن للمستخدمين تحسين تفاعلهم مع ChatGPT والاستفادة من إمكانياته عبر مختلف الأنظمة الأساسية والسياقات.

تقدم الإضافات المذكورة في المقالة مجموعة من الميزات والفوائد. بعض الإضافات ، مثل “ChatGPT for Google” ، تجلب chatbot إلى محركات البحث ، مما يسمح للمستخدمين بتلقي ردود ChatGPT بجانب نتائج بحث Google. يركز الآخرون ، مثل “GPT-EZ” و “Fancy GPT” ، على تحسين جودة الكتابة وأسلوبها من خلال توفير تصحيحات نحوية وتحسين المفردات والاقتراحات الإبداعية.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الإضافات مثل “Promptheus” و “Talk-to-ChatGPT” تتيح المحادثات الديناميكية مع ChatGPT ، وتعزز استكشاف المعرفة ، وتوليد الأفكار ، وممارسة اللغة بطلاقة. وفي الوقت نفسه ، يسهل “ShareGPT” المشاركة والتعاون بسهولة في محادثات ChatGPT ، مما يسمح للمستخدمين بالمشاركة في المناقشات في الوقت الفعلي ، وتلقي الملاحظات ، والتعاون مع الآخرين.

بشكل عام ، تعمل اضافات جوجل كروم ( Chrome ) هذه على تحسين إمكانات ChatGPT وسهولة استخدامه ، مما يجعله أكثر سهولة ومتعدد الاستخدامات وسهل الاستخدام. من خلال تثبيت هذه الاضافات جوجل كروم واستخدامها ، يمكن للمستخدمين زيادة تجربتهم مع ChatGPT ، سواء كان ذلك شخص

إقرأ مقالة عن : أفكار قنوات يوتيوب | 19 فكرة ناجحة وأكثر شيوعا للربح من اليوتيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات