Uncategorized

كورس ربح 1000$ من إنشاء التطبيقات بدون خبرة برمجية سر لا يريدونك ان تعرفه لكل المبتدئين

يوجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الربح من إنشاء التطبيقات، حتى وإن كنت لا تمتلك أيّة خبرة برمجية. ومن أبرز هذه الطرق السرية التي لا يريدونك أن تعرفها، هي كورس ربح 1000 دولار من إنشاء التطبيقات بدون خبرة برمجية. إليك في هذه المقالة الخطوات الأولى الضرورية للاستفادة من هذا السر الذي سنكشفه للمبتدئين.

تتزايد يومًا بعد يوم أعداد المستخدمين الذين يعتمدون على التطبيقات الرقمية في حياتهم اليومية، ومن هذا المنطلق، يشهد مجال إنشاء التطبيقات الرقمية اهتمامًا كبيرًا من العديد من الأفراد، حيث يعتبر تصميم التطبيقات الرقمية واحدًا من أسهل وأفضل الوسائل لربح المال من خلال الإنترنت، حتى لو لم يكن لديك أي خبرة برمجية.

وللحصول على دخل إضافي من خلال تطوير التطبيقات، يجب أولًا البحث عن المصادر المناسبة لإطلاق التطبيقات على الأجهزة الذكية وجلب الروابط اللازمة لتحقيق الربح، ويمكن أن يتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

الخطوة الأولى: إنشاء تطبيق من موقع مجاني:

يمكن لأي شخص البدء في إنشاء تطبيقات الهواتف المحمولة بسهولة باستخدام مواقع تصميم التطبيقات المجانية المتاحة على الإنترنت، مثل موقع Appy Pie و AppMakr و BuildFire وغيرها. تتيح هذه المواقع إنشاء تطبيقات مخصصة لأنظمة التشغيل الشهيرة مثل Android و iOS، حيث يمكن تصميم التطبيقات بشكل سهل وسريع، بدون الحاجة إلى خبرة برمجية.

لا يوجد حاجة لشراء برامج مكلفة أو اللجوء إلى خبراء برمجة لإنشاء تطبيقات. يمكنك استخدام المواقع المجانية التي تتيح لك إنشاء تطبيق بسهولة ودون أي تكلفة. فقط يمكنك البحث في محركات البحث عن المواقع المتخصصة في إنشاء التطبيقات مجاناً وتسجيل حساب جديد في الموقع. يمكنك تخصيص اللون والخط والخلفية وتحديث النصوص التي تظهر في التطبيق وغير ذلك من الميزات الضرورية.

الخطوة الثانية : مصدر لجلب روابط التطبيقات مجانا.

من الأمور الضرورية لربح المال من خلال التطبيقات الرقمية هو جلب الروابط اللازمة لتحقيق الربح، ويتم ذلك عن طريق الانضمام اليها

الخطوة الثالثة : وضع اعلانات من شركة بديلة لـ اد موب التابعة لجوجل .

الخطوة الرابعة : نشر التطبيق في متجر بديل لجوجل بلاي .

الروابط المستعملة في الشرح في الفيديو اسفل المقالة :

فيديو الشرح :

الربح من بلوجر سكريبت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات