التقنية و التكنولوجياالربح من الانترنتالربح من المواقع

أفضل 40 موقع للحصول على الصور المجانية لربح و العمل بها 2023

لقد قمنا بتجميع قائمة شاملة (ومحدثة حديثًا) لموارد صور المخزون التي يمكنك استخدامها للعثور على صور مخزون مجانية لبناء علامتك التجارية عليها. سواء كنت بحاجة إلى صور مخزنة من الدرجة الأولى للاستخدام التجاري أو أبطال نشر المدونة، فستجد ما تبحث عنه هنا.

أنت تبحث عن الصورة المناسبة لموقع متجرك الإلكتروني أو موجز الوسائط الاجتماعية. ليس لديك وقت للتصوير الفوتوغرافي للمنتج، لذا فإنك تبحث في كل مكان عن صور مجانية لاستخدامها، لكنك تستمر في الاطلاع على صور مخزون جبني لأشخاص يبلغون من العمر خمس سنوات أو يضحكون في قاعات المؤتمرات في سلطاتهم.

أخبار سارة: هناك الكثير من مواقع التصوير الفوتوغرافي المجانية والمدفوعة على الإنترنت للاستخدام التجاري. أنت بحاجة فقط إلى أن تعرف أين تنظر.

دليل مجاني: تصوير منتجات ذاتي الصنع

تعرف على كيفية التقاط صور رائعة للمنتجات بميزانية محدودة باستخدام دليل الفيديو الشامل المجاني.

1. Burst by Shopify

Burst  هو موقع صور مخزون مجاني مدعوم من Shopify. تحتوي مكتبة الصور الخاصة بنا على آلاف الصور عالية الدقة التي تم التقاطها بواسطة مجتمع عالمي من المصورين. يتم إضافة صور جديدة عالية الدقة كل أسبوع. صور المجال العام هذه مجانية للاستخدام التجاري أو الشخصي، سواء كنت أنت مدون مصمم أو رائد أعمال يحتاج إلى صور فوتوغرافية جميلة.

يحتوي الموقع على وظيفة بحث حيث يمكنك العثور على الصور عن طريق الكلمات الرئيسية أو الفئات الشائعة. ميزة أخرى أنيقة في Burst هي قسم “أفكار العمل”. ستجد هنا صورًا مجانية للتنزيل ونصائح للأعمال مقسمة حسب المكانة المتخصصة، بما في ذلك الأزياء النسائية، واللوازم الفنية، والجوارب. و اكثر.

بحاجة الى صور لموقع الويب الخاص بك؟

Burst هو موقع معرض صور مجاني عالي الجودة مدعوم من Shopify. تصفح أكثر من 1000 صورة للمنتج ونمط الحياة للاستخدام التجاري.

Get free stock photos from Burst

2. Pixabay

Pixabay هو موقع ويب مجاني يحتوي على أكثر من 2.2 مليون صورة مخزنة من مقاطع الفيديو ومقاطع الموسيقى المتاحة للتنزيل بواسطة مجتمع Pixabay. يوفر صورًا خالية من حقوق الملكية من المساهمين، والتي يمكن التلاعب بها واستخدامها من قبل أي شخص دون إذن أو أي إسناد فنان.

تغطي الصور المخزنة على Pixabay مجموعة واسعة من الموضوعات. تم إصدار جميع الصور بموجب رخصة المشاع الإبداعي CC0 من Pixabay، لكنها أكثر تقييدًا قليلاً.

3. Unsplash

Unsplash  يضم أكثر من 2.5 مليون صورة مخزنة جميلة تم التقاطها بواسطة مجتمع عالمي من المصورين. جميع الصور مجانية للاستخدام، ويضيف Unsplash صورًا جديدة للتنزيل كل يوم. عندما تنشئ حسابًا مجانيًا باستخدام موقع معرض الصور هذا، يمكنك جمع الصور والوصول إليها من جهاز iPhone iPad أو الكمبيوتر.

4. Pexels

Pexels  هي مكتبة صور وفيديو مجانية مرخصة بموجب ترخيص Pexels مشابه لترخيص CC0. يجوز لك تنزيل الصور المرخصة من Pexels ونسخها وتوزيعها وتعديلها. يعرض موقع صور المخزون هذا مئات الآلاف من الصور المنتقاة بعناية من الصور التي تم تحميلها بواسطة مجتمع Pexels. تم وضع علامة على جميع الصور على أنها قابلة للبحث ويمكن العثور عليها بسهولة في صفحة الاكتشاف بالموقع.

5. Shutterstock

Shutterstock هي شركة رائدة في توفير الصور المخزنة المرخصة والرسوم التوضيحية المتجهة والموسيقى للشركات والمستهلكين في جميع أنحاء العالم. يضم مجتمعًا متناميًا يضم أكثر من مليون منشئ محتوى، وتتم إضافة مئات الآلاف من الأصول الإبداعية كل يوم.

حتى الآن، تم تنزيل أكثر من مليار صورة ومقطع فيديو ومسارات موسيقية على Shutterstock. لديها مكتبة تضم أكثر من 300 مليون صورة مجانية وعملاء في أكثر من 150 دولة.

6. Getty Images

Getty Images تحرير الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والموسيقى من مكتبة تضم أكثر من 200 مليون أصل. تتجه Getty Images بشكل أكبر نحو الشركات والمهنيين المبدعين في مجال الإعلان والإعلام.

معظم الصور ليست مجانية – عليك أن تدفع مقابل استخدامها. ومع ذلك، يمكنك استخدام بعض الصور مجانًا من خلال ميزة التضمين في Getty، والتي يتم توفيرها للاستخدام غير التجاري فقط. كيكر؟ توجد علامة مائية لـ Getty Images أسفل الصور المجانية لا يمكنك إزالتها إنه.

7. Canva

تقدم أداة تصميم الرسوم الشهيرة Canva أيضًا صورًا مجانية على موقعها على الإنترنت. تتميز مكتبة Canva بمكتبة تضم ملايين الصور المدفوعة والمجانية، وهي متاحة للتنزيل أو الاستخدام في محرر تصميم النظام الأساسي. يمكنك التبديل بين الصور والألوان دون التنقل بين علامات التبويب.

8. iStock

iStock  Getty Images هو موقع آخر رائد في مجال التصوير الفوتوغرافي. إنه يوفر ملايين الصور الشائعة والرسوم التوضيحية ومقاطع الفيديو القصاصات الفنية ومقاطع الصوت. ومن المعروف أيضا لدفع المساهمين. بينما يتعين عليك دفع رسوم ترخيص لمعظم الأصول التي تقدمها iStock على أساس أسبوعي تنزيلات مجانية للصور.

 Read more: أفضل 16 محرر صور مجاني ومدفوع على الإنترنت لعام 2022

9. Freepik

Freepik هو موقع رائع للصور المجانية لمنشئي المحتوى الذين يبحثون عن قوالب فوتوشوب احترافية وصور مذهلة. يحتوي الموقع على أكثر من 4 ملايين أصل متاح للتنزيل، من الرسومات المتجهة إلى الرسوم التوضيحية. الإسناد مطلوب للاستخدام التجاري أو الشخصي لأسهم Freepik.

10. picjumbo

Picjumbo هو موقع ويب مجاني للصور تم إنشاؤه في عام 2013 بواسطة المصمم والمصور فيكتور Hanacek. بدأ هذا الموقع بعد أن رفضت جميع مواقع الصور الأخرى عمله ووصفه بأنه “ذو جودة رديئة”.

اليوم، تقدم picjumbo الآلاف من الصور عالية الدقة جنبًا إلى جنب مع عناصر الوسائط الاجتماعية وغيرها من التصميمات المجانية. من السهل العثور على الصور وعرضها كمجموعات، بحيث يمكنك عرض نفس الصورة من وجهات نظر مختلفة والعثور على أفضل الصور المجانية لمشاريعك.

11. Life of Pix

تم إنشاؤها بواسطة وكالة Leeroy الإبداعية Life of Pix، تتوفر صور عالية الدقة للصور الواقعية للتنزيل. لديها الآلاف من الصور المخزنة، بما في ذلك كل شيء من الطعام والناس إلى الهندسة المعمارية والقوام. تتم إضافة الموقع بانتظام مع 10 صور جديدة من مصور مختار بعناية أسبوع. جميع الصور الخالية من حقوق النشر متاحة للاستخدام التجاري مع بعض القيود على الموزعين.

12. Depositphotos

Depositphotos  هو سوق عالمي لصور الأسهم مع أكثر من 202 مليون أصل متاح للتنزيل. تصفح مجموعات ميزات الصور والوسائط المجانية الموثوق بها من قبل شركات مثل TripAdvisor Forbes و Subaru. العديد من الصور متاحة للشراء، لكن الموقع يقدم يمكنك تنزيل أكثر من 69000 صورة عالية الجودة مجانًا.

13. ISO Republic

ISO Republic هو موقع ويب مستقل يدير الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة المرخصة المشاع الإبداعي CC0. يحتوي على معرض دائم التوسع يضم أكثر من 6000 صورة إبداعية، وكلها مجانية للاستخدام الشخصي والتجاري دون الإسناد.

14. FreeImages

FreeImages يقدم أكثر من 380.000 صورة مخزنة خالية من حقوق الملكية جاهزة للمشاركة. يمكنك ترخيصها لاستخدامها في وسائل التواصل الاجتماعي أو الإعلانات أو المواد المطبوعة أو مواقع الويب أو أي مشروع آخر تعمل عليه. يمكنك العثور على صور لمفاهيم مثل الموضة، واللياقة البدنية، والعمل، والأسرة، والسفر، وما إلى ذلك، وكلها متاحة للتنزيل المجاني.

15. Gratisography

Gratisography  هو موقع مجاني للصور لا يشبه أي موقع آخر في هذه القائمة، تم إنشاؤه بواسطة المصور Ryan McGuire. إنه يقدم صورًا مرحة وغريبة (فكر: Sasquatch مقنع في الغابة) يمكنك استخدامها مجانًا تمامًا دون أي قيود على حقوق النشر. إذا كنت تريد التعبير عن علامتك التجارية و Gratisography الصور التي لها تأثير على جمهورك هي السبيل للذهاب.

16. New Old Stock

هل تبحث عن صور عتيقة مجانية لمشروعك؟ مجرد إلقاء نظرة على الأسهم القديمة والجديدة. بينما لم يعد موقع معرض الصور يضيف صورًا جديدة بشكل نشط، لا يزال بإمكانك تصفح وتنزيل الصور القديمة من المؤسسات والأرشيفات العامة المدرجة في Flickr Commons. سوف تجد التقط صوراً لكل شيء من مناجم الذهب في نيو إنجلاند إلى وكالة ناسا في السبعينيات وأكثر.

17. Kaboompics

Kaboompics  هو موقع صور مجاني آخر شهير يحتوي على أكثر من 20000 صورة. إنه مملوك من قبل مصور / رائد أعمال مع رخصة صور مخزنة تغطي كلاً من الأغراض الشخصية والتجارية، بدون إسناد (على الرغم من شعبيتها). يساعدك البحث في الموقع في العثور على صور من بين أكثر من 1500 صورة مجموعات مع خيارات فرز متقدمة للعثور على أفضل تطابق. مدونة Kaboompics مليئة أيضًا بنصائح الخبراء حول التسويق والتصميم.

18. Freerange

Freerange هو موقع قياسي مجاني للصور يحتوي على مكتبة كبيرة من الصور المتاحة للتنزيل. يتم التقاط الصور في المنزل وإرسالها من قبل المساهمين. تغطي المجموعات موضوعات مثل الخلفيات والأنسجة وتقنيات الحيوانات والحشرات والصور الفوتوغرافية القديمة. يتم إضافة صور جديدة كل يوم.

19. Adobe Stock

Adobe Stock  معروف بصور الأسهم الممتازة وعلامات الأسعار المتميزة. ولكن هل تعلم أنه يقدم أيضًا مجموعة مختارة بعناية من الصور ومقاطع الفيديو المجانية؟ تصفح مجموعة منتقاة من الصور حول موضوعات شائعة، مثل طبيعة الربيع والمناظر الطبيعية. أو تحقق من مجموعتهم من قوالب الرسوم التوضيحية المجانية والأصول ثلاثية الأبعاد لاستخدامها في مشروعك الشخصي أو التجاري التالي.

20. StockSnap.io

StockSnap.io  هو موقع مجاني للصور تم إنشاؤه بواسطة نفس الفريق وراء أداة التصميم الجرافيكي Snappa. يقدم مئات الصور عالية الدقة، مع إضافة المزيد كل أسبوع. وظيفة البحث سهلة الاستخدام وتتيح لك الفرز حسب الشعبية والمشاهدات والتنزيلات والمفضلة والمزيد. تم بناء هذه المكتبة من قبل المستخدم أرسل وعكس أسلوبًا عصريًا أنيقًا يمكنك استخدامه لمشاريعك دون أي قيود على حقوق النشر.

21. Stockvault

Stockvault  يقدم مجموعة كبيرة من أكثر من 138000 صورة حول مجموعة متنوعة من الموضوعات. يقوم بتجميع الصور من المبدعين حول العالم لتنزيلها واستخدامها مجانًا. الجودة الشاملة للصور جيدة جدًا. الجانب السلبي الوحيد هو أن Stockvault لديها ثلاثة تراخيص مختلفة، لذا تأكد من التحقق يمكنك استخدام صور محددة للغرض المقصود.

22. Foodiesfeed

Foodiesfeed هو أفضل موقع مجاني لمعرض صور الطعام على الويب. ابحث في أكثر من 1700 صورة باستخدام بحث سهل وعلامات سهلة الاستخدام للغاية. تعتبر Foodiesfeed مثالية لأي موقع متعلق بالأغذية يبحث عن صور مخزون أنيقة وعالية الجودة ومجانية للاستخدام التجاري.

23. FOCA stock

يقدم مخزون MMT FOCA، المعروف سابقًا باسم MMT FOCA، أرشيفًا كاملاً للصور التجارية المجانية مع إضافة صور جديدة أسبوعيًا. يتعلق الأمر كثيرًا بتصوير الطبيعة ومخزون الماكرو. من السهل جدًا التنقل في الموقع ويسمح لك بالفرز حسب الفئة والتسمية واللون والاتجاهات حتى تتمكن من العثور على ما تبحث عنه.

24. Vecteezy

Vecteezy يقدم عضوية مجانية تتيح لك الوصول إلى أكثر من 300 صورة CC0. ومع ذلك، تتطلب منك معظم صوره شراء عضوية Pro. بدءًا من 9 دولارات شهريًا. هذه العضوية سوف:

  • يتيح لك الوصول إلى كتالوج يضم ملايين الصور
  • ترخيص يغطي الاستخدام التجاري للصور
  • اجعل أي صور غير منسوبة.

25. Morguefile

Morguefile  هو أرشيف صور مجاني تم تجميعه “للمبدعين من قبل المبدعين”. إنها واحدة من أقدم مكتبات الصور، وتحصل على اسمها مما يسميه الناس الملفات غير النشطة في الإنتاج – FYI. إنه سهل الاستخدام للغاية ويتمتع به كتالوج رائع للصور اليومية الحقيقية التي يمكنك سحبها منها.

26. Pikwizard

Pikwizard هو موقع مجاني تمامًا يحتوي على أكثر من مليون صورة خالية من حقوق الملكية. لا يلزم الإسناد، بل إنه يوفر خلفيات وصور خلفية مجانية لمساعدة موقعك على الويب أو مدونتك في التميز.

27. Reshot

Reshot  هو معرض صور آخر مجاني تمامًا. إن الشيء العظيم في هذا الموقع هو أنه يتيح لك حتى تنزيل الصور بتنسيق SVG PNG أو تنسيق متجه مجانًا. يوفر لك هذا الوقت والجهد حيث لا داعي للقلق بشأن تحويل صورك إلى تنسيق معين يمكنك تنزيلها بالتنسيق الذي تريده.

28. Freestocks.org

إذا كنت تبحث عن بعض الصور ذات المظهر الاحترافي، فإن موقع freestocks.org هو مكان رائع لبدء البحث. تم إنشاء كتالوج Freestock بشكل أساسي بواسطة ثلاثة مصورين متفرغين يقومون بإنشاء كتالوجات في أوقات فراغهم. لذلك قد لا يكون المنتج بهذا الحجم لكنها مجانية تمامًا، ومن الواضح أن كل صورة ملتقطة بواسطة شخص يفهم تحرير الإضاءة وتكوينها.

29. Picography

Picography  هو موقع مجاني للصور يقدم، بالرغم من صغر حجمه، بعض الصور الرائعة. من السهل التنقل، ويحتوي 8 على العديد من الفئات الجيدة للعديد من أنواع الأعمال المختلفة. على الرغم من أن الصور لا تتطلب الإسناد إلى الصور التي تستخدمها، إلا أنها لا تزال موجودة الصورة واسم المصور في ركن كل صورة.

30. Skitterphoto

Skitterphoto يديره ثلاثة مصورين هولنديين مقيمين في هولندا. إنه مجاني تمامًا، ولا تتطلب صوره الإسناد. إذا كنت مصورًا ناشئًا، فإنه يقبل أيضًا مساهمات المصورين الذين يرغبون في الإضافة إلى دليل Skitterphoto.

31. Little Visuals

LittleVisuals  عبارة عن مجموعة صغيرة من الصور المجانية تمامًا. تم إرسال الصور السبع إليك عبر البريد الإلكتروني كملف مضغوط، يمكنك تنزيله واستخدامه كما تريد. الجانب السلبي الوحيد هو أنه لا يمكنك البحث عن صورة معينة على الموقع. يمكنك فقط الوصول إلى الصور الموجودة في الصفحة الرئيسية و مهما كانت الصورة التي يتم إرسالها إليك عبر البريد الإلكتروني.

32. Jay Mantri

Jay Mantri هناك مجموعة من الصور المزاجية للاختيار من بينها. موقعه غير قابل للبحث، لكن Mantri سيرسل لك سبع صور عالية الجودة كل يوم خميس. إنه مجاني تمامًا ويمكنك استخدام جميع صوره كما تريد.

33. Picspree

Picspree مجاني تمامًا للاستخدام، ولكنه يوفر أيضًا صورًا متميزة عالية الجودة متاحة للشراء. لا يلزم إسناد أي صور يتم تنزيلها من Picspree، والتي توفر مقالات وموارد أخرى للأشخاص الذين يتطلعون إلى معرفة المزيد عن التصوير الفوتوغرافي.

34. Styled Stock Society

تقدم جمعية Styled Stock Society لسيدات الأعمال 25 صورة مجانية على موقعها على الإنترنت. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الوصول إلى 6000 قالب وأدلة أخرى للصور، فستكلفك 297 دولارًا سنويًا. كما لا يسمح لك Styled Stock Society باستخدام صوره قم بالترويج لأي خدمات / عناصر متعلقة بالتصميم أو التصوير الفوتوغرافي لا تنتمي إلى Styled Stock Society.

35. LibreShot

LibreShot هي مكتبة صور مجانية يديرها Martin Vorel. يتم التقاط جميع الصور وتحميلها من قبله، دون الحاجة إلى حقوق الإسناد أو الاستخدام. يحتوي LibreShot على مجموعة ضخمة من الصور في أكثر من 35 فئة لتختار من بينها.

36. Good Stock Photos

Good Stock Photos يتم توفير جميع صوره مجانًا. الشيء الوحيد الذي يتطلبه الأمر هو أن تجعل الصور مجانية. هذا يعنى:

  • لا تبيع الصور كما هي
  • لا تدعي أن هذه الصور هي عملك الأصلي
  • لا تستفيد من صورك عن طريق إرسالها إلى معارض الأسهم والحصول على أموال

37. Startup Stock Photos

Startup Stock Photos هو أرشيف للصور يوفر صورًا مخزنة تتعلق بالأعمال التجارية والشركات الناشئة التقنية. الموقع منظم جيدًا، ومن السهل البحث عن الصور التي تريدها، والأفضل من ذلك كله – كل الصور مجانية.

38. Rgbstock

بمجرد التسجيل كعضو مجاني في Rgbstock، يمكنك الوصول إلى أكثر من 100000 صورة مخزنة. نحن نشجعك على استخدام هذه الصور لأغراض التسويق وكذلك وسائل التواصل الاجتماعي وموقع الويب الخاص بك، مع بعض الشروط.

الصور الموجودة في كتالوج Rgbstock هي ملك للمصورين. مثال: لا يمكنك وضع صورة Rgbstock على كوب وبيع الكوب، ولكن يمكنك استخدام صورة Rgbstock على نشرة إعلانية لبيع كوب بتصميم أصلي خاص بك.

39. Negative Space

Negative Space هي مكتبة صور مجانية تمامًا. كتالوجها محدود، لكن كل صورة ذات جودة عالية. مع أكثر من 20 فئة، تقدم Negative Space صورًا يمكن استخدامها في العديد من الصناعات المختلفة.

40. Icons8

Icons8  هناك مكتبة كبيرة تسمى موس. يمكنك الوصول إلى جميع صورهم مجانًا، طالما أنك لا تمانع في استخدام ملفات JPEG منخفضة الدقة. إذا كنت ترغب في تنزيل صور Icons8 بتنسيق PNG عالي الجودة، فيجب عليك دفع 5 دولارات لكل صورة أو 13 دولارًا شهريًا (بحيث يكون لديك 50 تنزيل الصور لمدة شهر واحد).

41. Rawpixel

Rawpixel  تتوفر ثلاثة مستويات من العضوية. تمنحك الخطة المجانية تنزيلات غير محدودة طالما أنها تأتي من مجموعة مجانية من أرشيفات Rawpixel. يمكنك دفع 3 دولارات شهريًا للخطة غير الرسمية والحصول على تنزيلات غير محدودة للكتالوج بأكمله (طالما أنه للاستخدام الشخصي) و إذا كنت تخطط لاستخدام هذه الصور تجاريًا، فيمكنك دفع 6 دولارات شهريًا للخطة التجارية.

أنواع تراخيص الصور المجانية

لنلقِ نظرة على المصطلحات والتراخيص المختلفة التي تستخدمها مواقع المعرض:

  • يعني عدم وجود حقوق ملكية أنه يمكنك استخدام الأصل دون دفع الإتاوات أو رسوم الترخيص.
  • يمنحك ترخيص المشاع الإبداعي الحق في مشاركة الاستخدام والبناء على الصور المحمية بحقوق النشر.
  •  Attribution يشير إلى منح الفضل في عمل المبدع. مطلوب أو غير مطلوب لتنزيل الصور المخزنة.
  •  Commercial use صِف أي نشاط استخدمت فيه الأصل لتحقيق منفعة مالية. قد تسمح مواقع الصور أو لا تسمح بالصور المرخصة لأغراض تجارية (مثل الإعلان أو التحرير).
  •  Membership يعني أنه يجب عليك تسجيل حساب على الموقع لاستخدام صوره. البعض يتطلب رسوم عضوية، والبعض الآخر مجاني.

 📸 Note:  من الأفضل إعادة التحقق من شروط ترخيص أصول الصور المخزنة المدرجة أدناه. لقد أجرينا بحثنا عند تجميع هذه القائمة، لكن التراخيص عرضة للتغيير وقد تختلف اعتمادًا على مصور المخزون أو مكتبة الأوراق المالية التي تشتري منها. قد يحتاج بعض الناس مُعتمد للاستخدام التجاري، بينما يمكن تنزيل واستخدام الآخرين مجانًا تمامًا.

استخدام الصور المجانية لموقعك الخاص

الآن بعد أن عرفت أفضل الأماكن للحصول على صور مجانية عالية الجودة عبر الإنترنت، فقد حان الوقت لإنشاء أفضل موقع للتجارة الإلكترونية لعملك. مع كل هذه الصور المذهلة في متناول يدك، من المؤكد أن العصائر الإبداعية الخاصة بك ستستمر في التدفق.

لذا، سواء كنت تستخدم الصور لمنشورات المدونات، أو مواقع الويب، أو المتاجر، أو إعلانات Facebook، أو العروض التقديمية، أو أي شيء آخر ترمي به الحياة، فأنت جاهز تمامًا.

الأسئلة الشائعة حول صور الأسهم المجانية


ما هو أفضل موقع مجاني للصور؟


Burst هو موقع صور مجاني للأوراق المالية مدعوم من Shopify. جميع الصور مجانية للاستخدام التجاري ، دون الحاجة إلى الإسناد.


أين يمكنني الحصول على صور المخزون مجانًا؟

  • Burst by Shopify
  • Pixabay
  • Unsplash
  • Pexels
  • Shutterstock
  • Getty Images
  • Canva
  • iStock
  • Freepik
  • Picjumbo

هل يمكن استخدام الصور المخزنة مجانًا؟

نعم. ولكن يجب على مصور صورة مخزون جعل عمله متاحًا للترخيص ، ثم يمكنك الحصول عليه عن طريق الدفع مقابل استخدامه أو من خلال ترخيص المشاع الإبداعي.

ما الذي يمكنني استخدامه بدلاً من الصور المخزنة؟

هناك خياران للحصول على صور إبداعية بدلاً من استخدام الصور المخزنة. يمكنك التقاط صورك الخاصة أو استئجار مصور لالتقاط صور لعملك أو مشروعك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات