التقنية و التكنولوجياالربح من الانترنتالربح من المواقع

أفضل 8 بدائل لموقع Fiverr للربح من الانترنت 2023

الشركات وأصحاب الأعمال الحرة على حد سواء يستخدمون Fiverr بسبب مجتمعه الكبير والتنافسي وعمله المنخفض التكلفة. ولكن لكل من العاملين لحسابهم الخاص والشركات ، هناك مجموعة واسعة من بدائل Fiverr ، بما في ذلك المنصات الأكثر تخصصًا ، وتوفر المزيد من الأمان والجودة العالية والمزيد من المرونة. أيهما مناسب لك يعتمد كليًا على احتياجاتك ورغباتك.

لقد قمنا بتجميع أفضل 8 بدائل لـ Fiverr جنبًا إلى جنب مع إيجابيات وسلبيات كل منها – سواء بالنسبة للشركات التي تقوم بتكليف العمل أو للعاملين المستقلين الذين يبحثون عن عمل.

أفضل 8 بدائل لـ Fiverr هي: 

1. Upwork

مع مجموعة واسعة من الخدمات وسمعة طويلة ، غالبًا ما تكون Upwork هي أول منصة تظهر عند مناقشة بدائل Fiverr. Upwork هو نسخة راقية من Fiverr. إنه سوق مفتوح لنشر الوظائف والتواصل مع المستقلين الذي يقدم المزيد من لوائح السلامة لتبادل المدفوعات والمزيد من المعايير المهنية.

موقع” Upwork

Upwork مقابل Fiverr

أكبر فرق بين Upwork و Fiverr

هو نظام العطاءات. على Fiverr ، ينشر المستقلون أسعارهم وتجد الشركات السعر الذي يناسب ميزانيتها. في Upwork ، تنشر الشركات وظائفها وينشر المستقلون عطاءاتهم. في بعض الحالات ، قد تحصل على أعمال تصميم بسعر أرخص من أي مكان آخر. ومع ذلك ، لا تتوقع أن يعمل المستقلون على تقويض أنفسهم كثيرًا ؛ لا يحتاج المستقلون ذوو الجودة العالية إلى الدخول في حرب عروض أسعار.

للعاملين لحسابهم الخاص

Upwork هو سوق عام لجميع أنواع الخدمات: تصميم الشعار ، وتطوير البرمجيات ، وحتى الهندسة الإنشائية ، على سبيل المثال لا الحصر. لديهم مجتمع من المصممين ، لكن الموقع نفسه لا يتخصص في التصميم الجرافيكي أو العلامة التجارية. في حين أن حقيقة أنها واحدة من أكبر الأسواق المستقلة قد تكون جذابة للمصممين ، فإن كل زيارات الموقع هذه لا تُترجم إلى أعمال تصميم فقط.

للشركات

للأفضل أو للأسوأ ، فإن عملية البحث في Upwork مفصلة للغاية ودقيقة ومركزة. يمكنك حقًا تحسين عمليات البحث والتركيز على التفاصيل ، ولكن العملية نفسها قد تكون شاقة وتستغرق وقتًا طويلاً. تختلف الأسعار والجودة ، ولدى Upwork القليل من التمثيل لجميع الدرجات في الطيف. إذا كنت حساسًا بشأن التسعير ، فقد ترغب في نظام عروض أسعار Upwork ، حيث تنشر الأنشطة التجارية السعر المستهدف.

2. 99designs

أفضل بديل لـ Fiverr عندما يتعلق الأمر بتصميم الرسوم هو 99designs by Vistaprint. على الرغم من أننا قد لا نكون قادرين على التغلب على علامات الأسعار المكونة من رقم واحد منخفضة للغاية من Fiverr ، فإننا نعوضها بجودة التصميم. 

تستضيف 99designs أكبر مجتمع للمصممين وأكثرهم تنوعًا وموهبة في جميع أنحاء العالم ، ولها تركيز واحد فريد: التصميم الجرافيكي والتصميم الجرافيكي فقط.

موقع: 99designs

99designs مقابل Fiverr

كما أوضحنا في دليلنا الخاص بـ 99designs مقابل Fiverr ، يقدم Fiverr عادةً أسعارًا أقل ، لذلك إذا كانت التكلفة هي أولويتك القصوى ، فقد تفضل الخيارات في Fiverr بشكل أفضل. تأخذ 99designs إستراتيجية مختلفة مع مسابقة التصميم وخيارات المشروع التي تقدم جودة أعلى ومخاطر أقل. تقوم 99designs أيضًا بفحص المصممين ، وتساعد في الإجابة عن أي أسئلة وتتوسط في أي مشاكل أثناء المشروع. يتلقى العملاء أيضًا ضمانًا لاسترداد الأموال ، لذلك إذا لم يعمل التصميم بشكل صحيح ، فلن يفقد أي شيء.

للعاملين لحسابهم الخاص

كما يمكنك أن تقول بالاسم ، فإن 99designs متخصصة في أعمال التصميم. نحن منصة إبداعية عالمية مكرسة لتسهيل العمل معًا للمصممين والعملاء ، ويتم دمج فهمنا للتصميم في كل ركن من أركان النظام الأساسي. يلتقي المصممون مع العملاء الرائعين ويصبحون جزءًا من مجتمعنا العالمي من المصممين الموهوبين – كل ذلك في مكان عمل آمن.

نقوم أيضًا برعاية مجتمع التصميم بالكامل حتى تعرف أنك تعمل مع الأفضل. يقوم فريق محترف من المراجعين بتقييم كل مصمم وتعيين رتبة له ، لذلك يمكنك التأكد من أنه يتم الاتصال بك دائمًا للحصول على المشاريع المناسبة (ودرجات الرواتب المناسبة).

للشركات

99designs لديها عدة طرق مختلفة يمكن للشركات من خلالها إنجاز أعمال التصميم. يمكنك تصفح مجتمع المصممين الخاص بنا بنفسك ، باستخدام عوامل تصفية خاصة لنوع المشروع أو الصناعة أو مستوى مهارة المصمم أو طلاقة اللغة أو الكلمات الرئيسية المخصصة.

أو يمكنك بدء مسابقة تصميم ، حيث يقوم العديد من المصممين بإرسال مفاهيم بناءً على موجز إبداعي الخاص بك وتختار ما تفضله. إذا لم تكن متأكدًا مما هو مناسب لك ، يمكنك أيضًا طلب استشارة مجانية للتصميم.

3. Guru

Guru هي عبارة عن منصة شبكات تركز على الخدمات الاحترافية. بينما يقدم Fiverr كل شيء من تصميم الشعار إلى جز العشب ، يلتزم Guru بشكل أساسي بالخدمات الأساسية للأعمال ، بما في ذلك أعمال التصميم. تميل ميزاتها أيضًا إلى الدوران حول احتياجات العمل.

موقع: Guru

Guru مقابل فايفر

Guru مشابه جدًا لـ Upwork مع أولويته في الاحتراف والأمان. غالبًا ما يُنظر إلى Fiverr على أنها “الغرب المتوحش” لمجتمعات العاملين لحسابهم الخاص ، ومرفأ للمحتالين والمحتالين بفضل لوائحها المتساهلة. قد يفوز Fiverr بالسعر ، لكن Guru يقدم المزيد من الأمان والحماية للمشترين والبائعين على حد سواء.

Guru للعاملين لحسابهم الخاص

على الرغم من أن Guru موقع شائع للأشخاص الذين يبحثون عن مترجمين مستقلين ، إلا أنه لا يُنظر إليه عادةً على أنه موقع تصميم. تأتي سمعة Guru في الغالب من خدماتها التجارية الأخرى ، مثل البرمجة والترجمة وكتابة الإعلانات. يبدو أن أعمال التصميم هي إحدى خدماتها الأقل. قد يكون المستقل الطموح قادرًا على العمل بمنافسة أقل كميزة ، ولكن إذا كنت تفضل أن يأتي عملاؤك إليك ، فقد تجف.

العيب الأكبر بالنسبة للعاملين لحسابهم الخاص هو رسوم العضوية المدفوعة. بالإضافة إلى العضوية المجانية ، يمكن للموظفين المستقلين شراء واحدة من أربع خطط عضوية تتراوح من 8.95 دولارًا في الشهر إلى 39.95 دولارًا في الشهر للحصول على امتيازات خاصة مثل المزيد من العطاءات أو الارتباط بموقع محفظة خارجي. قد تؤدي طريقة الدفع مقابل اللعب هذه إلى فرك الكثير من المستقلين بالطريقة الخاطئة ، حيث يمكن للمستقلين ذوي المستوى المنخفض أن يدفعوا أكثر للتفوق على المستقلين من المستوى الأعلى في عمليات البحث.

جورو للشركات

إذا كنت بحاجة إلى أكثر من أعمال التصميم ، فإن Guru هو خيار جيد لأنه يمكنك العمل مع العديد من المستقلين وإدارة المشاريع من لوحة معلومات مركزية. إذا قمت بالاستعانة بمصادر خارجية للكثير من العمل ، فقد تكون هذه ميزة كبيرة. يمنحك Guru أيضًا طرقًا سهلة وموفرة للوقت للتواصل مع المستقلين وتلقي الفواتير والدفع من خلال نظام داخلي آمن.

4. Toptal

Toptal ، وهو اختصار لـ “أفضل المواهب” ، لديه خطة عمل بسيطة ولكنها فعالة: يتكون مجتمعهم من أفضل 3٪ فقط من المواهب المستقلة في الصناعة. هذا يعني أنهم يعدون فقط بالعاملين ذوي الجودة العالية ، ولكن سيتعين عليك الدفع لأعلى أسعار الجودة.

موقع: Toptal

Toptal مقابل Fiverr

مقارنة ببدائل Fiverr الأخرى ، يعد Toptal واحدًا من أغلى البدائل. بينما يربط Fiverr الشركات بمجموعة واسعة من المستقلين بتكلفة منخفضة ، يربطهم Toptal بمجموعة صغيرة من المستقلين بتكلفة عالية. مع Toptal ، لن تقلق بشأن عمليات الاحتيال أو حتى الأعمال ذات الجودة المنخفضة ، مما يجعلها أكثر أمانًا وأقل خطورة. إنها ليست فقط المهارة العليا التي تدفع مقابلها ؛ إنه مستوى أعلى من الثقة وضمانة أقوى للجودة.

Toptal للعاملين لحسابهم الخاص

من خلال القضاء على 97٪ من منافسيك وتأمين أسعار مناسبة لمستوى مهارتك ، يعد Toptal مكانًا رائعًا للعاملين لحسابهم الخاص … إذا كان بإمكانك الدخول. عملية الفرز الخاصة بهم شاملة بشكل لا يصدق ، مع عملية اختبار من 5 مراحل تتضمن فحصًا مباشرًا ، المراجعة المهنية واختبارات الشخصية وامتحانات الكفاءة اللغوية. إذا تمكنت من الوصول إلى Toptal ، فهذا رائع! ولكن إذا كنت جزءًا من 97٪ ، فقد تجد منزلًا أكثر ملاءمة في مكان آخر.

Toptal للشركات

يعتمد رضاك ​​عن Toptal على ميزانيتك. بسعر يبدأ من 60 دولارًا للساعة ، ستحصل على ما تدفعه مقابل ، أفضل المواهب المستقلة في مجال عملك. توقع أن تدفع على Toptal أكثر من بدائل Fiverr الأخرى.

5. PeoplePerHour

لدى PeoplePerHour إعداد مشابه لـ Fiverr ، حيث يمكن لأي شخص الانضمام ؛ ومع ذلك ، فإنه يوفر أمانًا أكثر من Fiverr ، مما يجعله خيارًا متوسطًا رائعًا. الأمان والموهبة والقدرة على تحمل التكاليف هي عوامل الجذب الرئيسية لها ، ولكن بصفتها شخصية رائدة في جميع المهن ، فإن PeoplePerHour لا يتقن أي شيء.

موقع: PeoplePerHour

PeoplePerHour مقابل Fiverr

من بين جميع البدائل ، تعد PeoplePerHour هي الأقرب إلى Fiverr في نموذج أعمالها. مثل Fiverr ، فهو لا يتخصص في أي تخصص أو صناعة. الاختلاف الكبير هو الأمان: يقوم PeoplePerHour بفحص العاملين المستقلين ويحميهم من عمليات الاحتيال ، وهو أمر لا يفعله Fiverr. إذا كنت تحب هيكل Fiverr وإمكانية استخدامه وتسعيره ، ولكنك تريد مخاطر أقل ، فقد يكون PeoplePerHour مناسبًا لك.

PeoplePerHour للمستقلين

صحيح أن PeoplePerHour يقع في المنتصف بالنسبة إلى العاملين لحسابهم الخاص. في حين أن رسومها قياسية لأسواق العاملين لحسابهم الخاص ، فإن المنافسة الوفيرة قد تشهد انخفاضًا في المزيد من الموهوبين المستقلين بسبب الأسعار على مستوى الدخول. ميزة واحدة كبيرة: يقفل PeoplePerHour ودائع العملاء قبل أن تبدأ ، لذلك تضمن لك الدفع ، وهي ميزة يعرف المستقلون المتمرسون أنها ستكون مفيدة بالتأكيد.

PeoplePerHour للشركات

PeoplePerHour هو نسخة أرخص من البدائل الأخرى لـ Fiverr. إنها سهلة الاستخدام وتوفر المستقلين لمجموعة متنوعة من المجالات ومجموعة متنوعة من مستويات المهارة. مثل Guru ، يمكنك إدارة مشاريع متعددة من لوحة القيادة الخاصة بك ، وهو أمر مفيد بشكل خاص إذا كان لديك الكثير من أعمال الاستعانة بمصادر خارجية تحدث في نفس الوقت.

6. Freelancer

كبير وواسع وميزانية ، فريلانسر ترقى إلى مستوى اسمها كمكان مركزي للشركات وأصحاب الأعمال الحرة للقاء. مع أكثر من 41 مليون عامل مستقل في 1350 تخصصًا ، سيكون لديهم ما تبحث عنه ، حتى لو كان غامضًا.

موقع: 

Freelancer مقابل Fiverr

بدلاً من التركيز على العربات الفردية القياسية ، يكون العامل المستقل أكثر انسجامًا مع علاقات العمل المستمرة مع نفس العاملين لحسابهم الخاص. علاوة على ذلك ، يسمح هيكل الدفع الخاص بهم بالأسعار بالساعة أو الدفع الجزئي للوصول إلى معالم معينة في المشروع ، وهو أمر رائع للمشاريع طويلة الأجل والمعقدة. على النقيض من ذلك ، يتمتع Fiverr بتحويل أسرع ، مما يمنحه ميزة طفيفة على Freelancer للمشاريع الصغيرة التي لمرة واحدة.

Freelancerعن المستقلين

يعد تتبع الوقت ركيزة أساسية في نموذج عمل المستقل. كن مستعدًا لحساب جميع ساعات عملك مع تطبيق سطح المكتب الذي يراقب عملك مثل رئيس ينظر من فوق كتفك. على الجانب المشرق ، سيحب بعض المستقلين خيار الدفع بالساعة بدلاً من السعر الثابت ، ناهيك عن المصدر الثابت لحركة المرور من العملاء المتحمسين.

تم بناء Freelancer أيضًا حول العضويات المتميزة لكل من الشركات والمستقلين. على سبيل المثال ، يمكنك فقط تقديم 8 عروض عطاءات شهريًا ما لم تقم بالتسجيل للحصول على عضوية مدفوعة. أيضًا ، احذر من الرسوم “غير النشطة” المخيفة إذا سئمت وتوقف عن استخدام حسابك.

علاوة على ذلك ، نظرًا لأن العامل المستقل يجمع جميع مستويات مهارة المستقلين معًا ، فلا تتفاجأ إذا اختار العملاء موظفًا مستقلًا أرخص على مستوى المبتدئين. غالبًا ما يُنظر إلى المستقلين ذوي المهارات العالية على أنهم مكلفون للغاية في هذه البيئة.

Freelancer للشركات

يميل العامل المستقل إلى دفع الأشخاص إلى عضوية مدفوعة الأجر ، لذلك إذا كنت تخطط لاستخدامه كثيرًا ، فسيتعين عليك ترقية حسابك وإلا ستهدر الأموال. ليس هذا فقط ، ولكن لا تندهش من الرسوم المخفية ، مثل الرسوم الإضافية لتحويلات العملات ، أو الرسوم غير المخفية ، مثل تعزيز الرؤية المدفوعة لنشر وظيفتك.

إذا كنت قلقًا بشأن فواتير المستقلين إليك بطريقة غير شريفة ، فإن تطبيق Freelancer المطلوب لتتبع الوقت يوفر حماية جيدة ويمنع الشحن الزائد. ولكن هذه نقطة خلافية إلى حد ما إذا وافقت على إجمالي رسوم المشروع والجدول الزمني مسبقًا ، وهو ما يمكنك القيام به على أي من بدائل Fiverr.

7. Truelancer

أحد أحدث بدائل Fiverr هو أيضًا أحد أرخص البدائل. مع المستقلين من جميع أنحاء العالم ، يجمع Truelancer المهنيين المهرة الذين يمكنهم تحمل تكلفة أقل لأنهم يأتون من مناطق ذات تكلفة معيشية منخفضة. يعمل هذا بشكل جيد لكل من المستقلين الأجانب والشركات التي تتطلع إلى الادخار ، ولكن ليس كثيرًا لأصحاب العمل المستقلين المحليين.

موقع: Truelancer

Truelancer مقابل Fiverr

يتطابق Fiverr و Truelancer بشكل متساوٍ. كلاهما يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات ومستويات المهارة ، وكلاهما يعطي الأولوية للأسعار المنخفضة على الجودة. ومع ذلك ، فإن الاختلاف الكبير يكمن في العمل المخصص. يميل Fiverr إلى أن يكون أبيض وأسود أكثر فيما يتعلق بالمشاريع ، في حين أن Truelancer لديه مساحة أكبر لتخصيص سير العمل أو تقديم العربات غير الطبيعية ، مثل تحرير نموذج ثلاثي الأبعاد شبه مكتمل أو إعادة إنشاء شعار بالضبط في برنامج جديد.

Truelancer للعاملين لحسابهم الخاص

لدى Truelancer بعض الأعلام الحمراء للعاملين لحسابهم الخاص. بصرف النظر عن رسوم المشروع وخطط العضوية للموظفين المستقلين ، هناك أيضًا سياسات صارمة مثل رسوم 5 ٪ إذا تم استرداد مشروعك بعد 30 يومًا من الانتهاء. حتى إذا كنت لا تمانع في حجم رسوم العمل المستقل ، فلا يزال يتعين عليك التنافس مع المستقلين من مناطق منخفضة التكلفة والذين يمكنهم بسهولة خفض رسومك.

Truelancer للشركات

على الرغم من أنه ليس رائعًا للمستقلين ، إلا أن Truelancer تظل جذابة للأنشطة التجارية من خلال مساعدتها في الاستعانة بمصادر خارجية للمستقلين الأرخص. يمكن أن يغطي المستقلون ذوو التكلفة المعقولة مجموعة واسعة من المجالات التي تتجاوز التصميم الجرافيكي إلى مجالات مثل التمويل وتحسين محركات البحث والتسويق والمحاسبة. ومع ذلك ، قد تضيع بعض الفروق الدقيقة أو التفاصيل الدقيقة من خلال الاستعانة بمصادر خارجية في الخارج ، لذا تأكد من الشراكة مع شخص يفهم عملك والسوق المستهدف.

8. Outsourcely

تفضل المصطلح “العمال عن بعد” على “المستقلين” ، فإن الاستعانة بمصادر خارجية يضع نفسه كشبكة لتوظيف وإدارة شركتك الناشئة مع العمالة عن بُعد ، بدلاً من توظيف مترجمين مستقلين لمشاريع لمرة واحدة. يركزون على التكاليف المخفضة للعمال العالميين وينشئون ميزات خاصة للعاملين عن بعد ، مما يميزهم عن بدائل Fiverr الأخرى.

موفع: Outsourcely

Outsourcely مقابل Fiverr

يعمل التعهيد الخارجي بشكل أفضل إذا كنت تبحث عن علاقة عمل طويلة الأمد. قد يكون أي شخص آخر أكثر إعجابًا بـ Fiverr أو أحد بدائل Fiverr. إذا كنت تبحث عن ملء موظفيك بالعاملين عن بُعد ، فتحقق من Outsourcely أولاً ، ولكن إذا كنت تبحث عن مشروع سريع ورخيص لمرة واحدة ، فقد يناسبك Fiverr بشكل أفضل.

Outsourcely للعاملين لحسابهم الخاص

كيف تبدو عملية الدفع بنسبة 100٪؟ يتيح لك الاستعانة بمصادر خارجية “بسخاء” الاحتفاظ بجميع أرباحك ، وهي ميزة جذابة وغير مألوفة لم تشاهدها بدائل أخرى لـ Fiverr. إن صاحب العمل هو من يدفع من مصادر خارجية ، مما يجعلك النجم.

ومع ذلك ، فإن العيب هو أن الموقع موجه نحو العمل المستمر أكثر من المشروعات الفردية ، لذلك إذا كنت من النوع “الخيول البرية” من المستقلين ، فقد لا ترغب في أن تكون مقيدًا. تجدر الإشارة أيضًا إلى أنك ستتنافس مع العاملين لحسابهم الخاص من جميع أنحاء العالم ، لذلك يمكن أن تصبح الأسعار تنافسية.

Outsourcely للشركات

يستهدف الاستعانة بمصادر خارجية نموذج أعمال محدد للغاية: فرق صغيرة ، بعيدة ، دولية للشركات الناشئة. إذا كنت تمثل مؤسسة أو نشاطًا تجاريًا محليًا أو تحتاج فقط إلى عمال مؤقتين ، فقد تشعر أنك في غير محله هنا. ومع ذلك ، إذا وقعت في هذا النموذج ، فقد يكون هذا هو ما تبحث عنه تمامًا. تقدم Outsourcely بعض الميزات الخاصة مع وضعك في الاعتبار ، بما في ذلك الاتصال الممتاز بالفيديو المباشر والرسائل الصوتية.

بالطبع ، هذه الميزات ليست مجانية. يجب على شخص ما أن يدفع إذا كان المستقلون يحتفظون بنسبة 100 ٪ من أرباحهم ، وهذا الشخص هو أنت. تبدأ أصغر خطة بسعر 19 دولارًا في الشهر ، لكن خطة المستوى الأعلى هي 229 دولارًا في الشهر.

ابحث عن بدائل Fiverr التي تناسبك

يقوم Fiverr بعمل الكثير من الأشياء بشكل صحيح. يمكن للعاملين لحسابهم الخاص إدارة حياتهم المهنية بمزيد من الاستقلالية وتقديم خدمات إبداعية وفريدة من نوعها ومبتكرة. ولكن بالنظر إلى أن بعض الشعارات المصممة بشكل احترافي تصل قيمتها إلى مئات أو آلاف الدولارات ، وأن شخصًا ما على Fiverr يقدم نفس الخدمة مقابل 5 دولارات ، فأنت محق في الشك. ونظرًا لعدم وجود شبكة أمان أو لوائح ، فقد تفكر مليًا قبل تسليمهم أموالك. لذلك من الجيد معرفة الخيارات المتاحة أمامك عندما يتعلق الأمر بالعثور على مستقلين.

الربح من أفضل بدائل Fiverr: أفضل المواقع البديلة لموقع Fiverr

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات