الربح من الانترنت

كيفية إنشاء صفحة اعادة توجيه شبيهة لموقع اختصار روابط و الربح منها 200 دولار

ما هي صفحة اعادة توجيه؟


ربما يعرف معظم قراء هذا المقال بالفعل ما هو الرابط الآمن ، ولكن كتذكير ، سيتم شرحه مرة أخرى هنا. صفحة اعادة توجيه هي صفحة على موقع ويب أو مدونة تُستخدم لاكتشاف ما إذا كان عنوان url / الرابط المقصود آمنًا أم لا من الفيروسات والبرامج الضارة ، باختصار ، الرابط الآمن هو صفحة إعادة توجيه قبل انتقال المستخدم إلى الصفحة المقصودة.

عادةً ما يتم العثور على صفحة اعادة توجيه في المدونات / مواقع الويب التي تحتوي على سمات تنزيل ، ولكن ما تتم مواجهته غالبًا هو أن الرابط الآمن ليس موجودًا في المدونة الرئيسية بنطاق مختلف. هناك بعض عيوب هذا النوع من الارتباط الآمن ولكن لن تتم مناقشتها هنا. بالتفكير في الفوائد المختلفة التي يمكن تعظيمها من الرابط الآمن ، حاولنا تجربة تحميل صفحة ارتباط آمن تظل في المدونة الرئيسية وتعمل بشكل مثالي.

ماهي فوائد صفحة اعادة توجيه:


الطريقة التي تعمل بها هي نفسها تقريبًا مثل الروابط الآمنة الأخرى ، إنها فقط أن صفحة الارتباط الآمن تظل على المجال الرئيسي. السيناريو هو أنه عندما يرغب الزوار في تنزيل ملفات معينة على المدونة ، فسيتم توجيههم إلى صفحة معينة من المدونة قبل التوجه أخيرًا إلى صفحة تنزيل الملف.

هناك العديد من الفوائد التي يمكن الحصول عليها من هذا الإصدار من صفحة اعادة توجيه، ومنها:

  • لا حاجة لإنشاء مدونة جديدة وشراء مجال جديد
  • من الأسهل التخصيص
  • ابق على المدونة الرئيسية ، مما يعني أنها تزيد تلقائيًا من عدد زوار المدونة الرئيسية
  • زيادة رتبة صفحة المدونة لأن الزوار يزدادون
  • تقليل معدل الارتداد للمدونة الرئيسية
  • وضع Adsense يعني زيادة دخل المدونة.
  • 100٪ آمن لأنه لا يزال في نفس المجال مثل المدونة الرئيسية


طريقة تركيب صفحة اعادة توجيه على المدونة الرئيسية

سيتم تقسيم هذا الدرس التعليمي إلى جزأين ، الجزء الأول هو إنشاء صفحة الارتباط الآمن والجزء الثاني هو تحرير المصدر أو كود المدونة. نحن نستخدم blogger لأن هذا البرنامج التعليمي مفضل أيضًا لمستخدمي المدونات ، وبالنسبة لمستخدمي الخدمة الآخرين ، يمكنك ضبط هذا البرنامج التعليمي.

الخطوة 1 – إنشاء صفحة صفحة اعادة توجيه

  1. أولاً وقبل كل شيء ، قم بإنشاء صفحة blogger ، ولا يلزم أن تكون صفحة ثابتة ، ويمكن أيضًا استخدام صفحة المنشور لهذا الرابط الآمن. نفترض أنك تفهمه ويمكنك إنشاؤه ، ثم احفظ الصفحة ثم قم بتحريرها مرة أخرى “في وضع html”
  2. لقد أعددنا نموذجًا يمكنك استخدامه لتخطيط صفحة الارتباط الآمن ، لذلك ما عليك سوى نسخ ولصق رمز البرنامج النصي أدناه في صفحة الارتباط الآمن التي قمت بإنشائها.

وصف:

  • ضع مقالاتك ورمز Adsense في القسم المحدد. يستجيب حجم adsense الموصى به للجزء العلوي و 336 × 280 على يسار الرابط الآمن ويمينه.
  • لا تنس نسخ رابط / رابط الصفحة الذي أنشأته مسبقًا واستبدال عنوان url https://www.yoursite.com/p/safelink.html بعنوان url الخاص بصفحة الرابط الآمن.
  • يمكنك أيضًا تغيير الجملة الموجودة على زر الارتباط حسب رغبتك عن طريق تغيير الجملة “انقر هنا للانتقال إلى الارتباط” و “انتظر دقيقة …” وغيرها من الجمل التي حددناها.
  • الرقم 20 في الكود أعلاه هو معلمة الوقت (بالثواني) التي يتم عرض ارتباط الوجهة لها ، يمكنك تغييرها لتكون أسرع أو أبطأ. يمكنك أيضًا تخصيص نص وقت العرض عن طريق تغيير “سيظهر الرابط في” ، “الثانية”.
  • من المستحسن أن تدعم مدونتك “https” لأن ذلك سيؤثر على تجربة الزوار.
  1. احفظ الصفحة التي تتجاهلها في حالة ظهور رسالة خطأ “لا يمكن قبول HTML الخاص بك: كسر العلامة: BUTTON” أو ما شابه ذلك بالنقر فوق إغلاق الإشعار ، حتى تنتهي هنا الخطوة الأولى ويرجى المتابعة إلى المرحلة الثانية . وتجدر الإشارة إلى أن هذا الجزء الثاني سيكون معقدًا بعض الشيء ، لذا انتبه جيدًا لأنه إذا كان هناك خطأ بسيط ، فلن يعمل الرابط الآمن.

الخطوة 2 – إضافة بعض كود CSS وجافا سكريبت


ملاحظة: سيكون الجزء الثاني معقدًا بعض الشيء ، لذا انظر بعناية لأنه إذا كان هناك خطأ طفيف فلن يعمل الرابط الآمن.

يرجى تعديل النموذج الخاص بك في وضع “تحرير HTML”. باختصار ، يرجى النقر فوق الموضوع والنقر فوق تحرير html كما هو موضح أدناه ؛ إذا لزم الأمر ، قم بعمل نسخة احتياطية من القالب أولاً لتجنب أخطاء التحرير

CSS

يعمل رمز CSS هذا على عرض التخطيط على صفحة الارتباط الآمن وإخفاء عنصر واجهة مستخدم الرابط الآمن من الظهور على المدونة.

إضافة كود CSS

يعمل كود CSS هذا على عرض التخطيط على صفحة الارتباط الآمن التي تم إنشاؤها في المراحل المبكرة.

يمكنك تعديل هذا القسم ، على سبيل المثال تغيير حجم النص على الروابط أو ما إلى ذلك.

كود جافا سكريبت لتشفير عنوان Url

يعمل هذا البرنامج النصي على تغيير جميع الروابط الخارجية على المدونة إلى Base64 ، بعد إضافة البرنامج النصي أدناه ، سيتم تشفير جميع الروابط الخارجية تلقائيًا كما في المثال أدناه.

أسهل طريقة لوضع كود جافا سكريبت هو وضعه قبل العلامات . ابحث عن العلامة ، عادة في الجزء السفلي من القالب ، ثم الصق كود جافا سكريبت أسفله مباشرة قبل العلامة.

إذا كنت قد أضفت ، يرجى النقر فوق حفظ الموضوع في القالب الخاص بك.

فيديو الشرح :

ربح 1000دولار شهريا من بلوجر سكريبت جديد | الربح من الانترنت بدون راس مال

كيفية انشاء موقع تسفير الروابط و وضع لهم باسوورد يحتاجه الكثيرون لتحقيق 1000 دولار شهريا 

الخطوة الأولى هي نسخ جميع أكواد xml إلى قالب blogger 

تحميل الكود اضغط هنا 

ثم قم بإنشاء صفحة بعنوان lanjut          

ضع هذا الكود اضغط هنا لتحميله في الصفحة 

فيديو الشرح :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات