الربح من الانترنت

أفضل 20 موقع اختصار الروابط الأعلى دفعًا في عام 2022

مدفوعات كبيرة  لاختصار الروابط :    

هل تبحث عن أفضل مواقع اختصار الروابط الأعلى ربحًا لجمع راس المال في سنة 2022؟

هل لديك حركة مرور عضوية عالية على مدونتك ولكنك لا تزال غير قادر على كسب مبلغ كبير من المال من مواقع اختصار الروابط حسب التوقعات؟

نحن سوف! اليوم هو يومك المحظوظ لأننا سنناقش مختصرات عناوين URL الأكثر موثوقية وموثوقية والأعلى ربحًا ، والتي يمكنك تجربتها دون أي تردد لتوليد المزيد من الإيرادات.

ستستكشف هذه المقالة قائمة أفضل 20 أداة تقصير لعناوين URL الأعلى ربحًا والتي يمكنك استخدامها لكسب المزيد من الدخل.

ولكن قبل القفز إلى التفاصيل ، دعنا نوضح ما هو اختصار عناوين URL؟ وكيف يمكنك كسب المال من أدوات تقصير الروابط؟

ما هو  URL Shortener؟

كما يظهر من الاسم ، فإن أداة تقصير عناوين URL هي عملية تقصير روابط URL (محدد موقع الموارد الموحد). في الأساس ، إنها طريقة تقصير روابط URL الطويلة إلى روابط أقصر يمكنها إعادة توجيه الزائر إلى عنوان URL المستهدف.

تسمح شبكات تقصير الروابط للمدونين والناشرين بتوليد المزيد من الإيرادات عندما ينقر المستخدم على الرابط المختصر. إنها أفضل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت ، وامتلاك موقع ويب أو مهارات مهنية ليس إلزاميًا.

سوق الإنترنت موطن لكثير من المواقع. ومع ذلك ، فإن العديد من عمليات الخداع والمواقع المزيفة لا تدفع الثمن وتشارك في أنشطة احتيالية. لذلك ، يجب أن تعمل دائمًا مع مواقع الويب الشرعية والحقيقية التي تدفع في الوقت المناسب لكسب المال عبر الإنترنت.

لقد استغرق الأمر الكثير من جهودي ووقتي للبحث ، وتمكنت من العثور على 20 من أفضل مختصرات عناوين URL الأعلى دفعًا والتي يمكن الاعتماد عليها وتدفع دائمًا في الوقت المحدد. جني الأموال باستخدام أدوات تقصير ULR هي لعبة سهلة ؛ كل ما عليك فعله هو التسجيل في موقع اختصار عناوين URL ، متبوعًا باختصار الرابط الذي تريد الترويج له ، وتحقيق إيرادات في النهاية.

كيف تكسب المال من مواقع اختصار الروابط؟

ربما يكون كسب المال من أدوات تقصير عناوين URL هو الطريقة الأسرع والأبسط والأسهل. كل ما عليك فعله هو تقصير عنوان URL ومشاركته مع المستخدمين. على سبيل المثال ، إذا قمت بتقصير رابط فيديو YouTube ثم قمت بمشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook.

عندما ينقر المستخدمون على الرابط المختصر ، فسيتم إعادة توجيههم إلى YouTube ولكن يتعين عليهم مشاهدة إعلان لمدة 5 إلى 10 ثوانٍ قبل وصولهم إلى الفيديو.

بعد 10 ثوانٍ ، يكون للمستخدمين خيار متابعة مشاهدة الإعلان أو تخطيه لمشاهدة فيديو YouTube ، باستخدام زر تخطي الإعلان. يبدو رائعا! حق؟ سيدفع لك المعلنون المختصون لعناوين URL مقابل عرض إعلاناتهم على روابطك.

دون الحاجة إلى الانتظار لمزيد من المعلومات ، دعنا نناقش قائمة أفضل 20 أداة تقصير لعناوين URL الأعلى ربحًا.

رابط المواقع المستخدمة في الشرح : اضغط هنا

أفضل أدوات تقصير عناوين URL الأعلى دفعًا لعام 2022:

فيما يلي أفضل مختصرات عناوين URL الأعلى ربحًا والتي يمكنك استخدامها لكسب المال في عامي 2022 و 2023.

  1. Exe.io 
  2. Shorte.st:
  3. Adf.ly :
  4. ShrinkMe.io:
  5. ShrinkEarn.com:
  6. Smoner.com:
  7. Clk.sh:
  8. LinkSpy.cc:
  9. Ouo.io:
  10. Adshrink.it:
  11. SafeLinkU.com:
  12. CutWin:
  13. LinkTL:
  14. Shortzon.com:
  15. PaySkip.org:
  16. Linkbucks.com:
  17. VivAds:
  18. Uiz.io:
  19.  Rom.io:
  20. Linkvertise.Net – احتيالية تقصير عناوين URL:
  21. Okie.io:

1. Exe.io

باستخدام exe.io ، يمكنك بسهولة تقصير ومشاركة وتتبع كل رابط. أفضل شيء في exe.io هو أنه يكافئك أيضًا على كل رابط على الفور. الأداة مجانية تمامًا للاستخدام وتتيح لك إنشاء روابط قصيرة. أنت لا تدفع فلسًا واحدًا ولكن يمكنك كسب المال من استخدام هذه الأداة. عليك فقط اتباع ثلاث خطوات بسيطة لبدء الكسب. أولاً ، قم بإنشاء حساب ، ثم أنشئ رابطًا ثم انشره. كل زيارة على الرابط الخاص بك ستكسب المال.

شيء آخر رائع في exe.io هو أنه يحتوي على لوحة إدارة. يمكنك استخدامه لتتبع جميع الروابط والتحكم فيها. العملية بسيطة للغاية ولا تتطلب سوى نقرة واحدة. تتوفر أيضًا إحصاءات مفصلة يمكنك من خلالها تحليل ما يحقق لك أكبر دخل. يمكنك أيضًا استخدام هذه الإحصائيات ثم وضع الإستراتيجيات وفقًا لذلك. يقدم Exe.io أيضًا أعلى الأسعار في السوق حتى تتمكن من كسب الكثير من المال فقط عن طريق جلب حركة المرور إلى روابطك.

هذه أداة جديرة بالاهتمام حقًا حيث لا يتعين عليك دفع أي شيء بدلاً من ذلك ، فهم يدفعون لك. الحد الأدنى للدفع جيد أيضًا عند 3 دولارات. لذلك ، يمكنك طلب الدفع حتى لو كنت قد ربحت 3 دولارات فقط. يحتوي Exe.io أيضًا على مكافأة إحالة. إذا قمت بمشاركة exe.io مع أصدقائك ، فستتلقى 15٪ من أرباحهم أيضًا. هناك واجهة برمجة تطبيقات موجودة أيضًا يمكنك استخدامها لتقصير الروابط بسرعة أكبر وأيضًا جلب المزيد من الأفكار الإبداعية. يوجد أيضًا فريق دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على استعداد دائمًا لمساعدتك في أي حال.

تفاصيل العمولة:

  • عمولة الإحالة: 15٪ من أرباح الإحالة
  • طريقة الدفع: PayPal ، Bitcoin ، PAYEER ، Perfect Money ، Airtm ، Advcash
  • الحد الأدنى للدفع: 3 دولارات

2. Shorte. st

Shorte.st هي شبكة سريعة التطور وموثوقة لتوليد الدخل. من خلال تصنيف Alexa العالمي البالغ 2،294 ، وأكثر من مليون مستخدم مسجل ، و 100 مليون رابط مختصرة شهريًا ، فإن Shorte.se هو الأفضل لمواقع الويب عالية الحركة.

يمكنك كسب مبلغ ضخم من المال كل شهر باستخدام المنصة. لديهم معدلات تكلفة لكل ألف ظهور تبلغ 13 دولارًا لكل 1000 ظهور ، وهو مبلغ رائع جدًا للمبتدئين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على عمولة مدى الحياة بنسبة 20٪ عن طريق إحالة المستخدمين إلى الشبكة.

لديهم جدول زمني صارم للمدفوعات ويدفعون في اليوم العاشر من كل شهر.

مزايا الموقع :

  • عدد كبير من المستخدمين
  • 13 دولارًا لكل 1000 مشاهدة
  • 20٪ مكافأة إحالة
  • الحد الأدنى للدفع 5 دولارات.
  • يدفع من خلال PayPal و Payoneer و WebMoney والتحويل المصرفي.

3. Adf.ly

Adf.ly هو أحد مواقع تقصير عناوين URL القديمة والموثوقة والأكثر رسوخًا لتوليد إيرادات ضخمة. يمكنك كسب ما يصل إلى 13 دولارًا لكل ألف مشاهدة ، وهو عرض مربح للغاية.

تعمل خوادم البرامج الضارة الداخلية وبرامج مكافحة الفيروسات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لضمان الإعلان الآمن. علاوة على ذلك ، يمكنك كسب عمولة إحالة بنسبة 20٪ باستخدام Adf.ly.

النظام الأساسي لديه حد أدنى للدفع يبلغ 5 دولارات وجدول دفع سريع. يدفعون في اليوم العاشر من كل شهر.

مزايا الموقع : 

  • 13 دولارًا لكل 1000 مشاهدة
  • 20٪ مكافأة إحالة
  • شبكة آمنة
  • الحد الأدنى للدفع 5 دولارات

شرح موقع quora افضل موقع لجلب الزيارات| الربح من الانترنت

رابط المواقع المستخدمة في الشرح : اضغط هنا

فيديو الشرح :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات