الربح من الانترنت

ربح 10 دولار يوميا بدون تعب | ربح المال من الانترنت

مرحبا متابعي القناه في طريقة جديدة للربح من الانترنت هذه الطريقة نسبة لاسمها.  1X3  فهي تستهدف الربح من ثلاث مواقع باستراتيجية واحدة.

الخطوة الاولى : الربح من موقع المقالات :

 وهذه الاستراتيجية الجهنمية للربح من الانترنت للمبتدئين وبدون عمل بعد تطبيقها لمدة معينة من الوقت. ستحقق مبالغ مالية تصل الى 10 دولار يوميا .

الاستراتيجية تعتمد على الموقع الاول اسمه beermoneyforum  الذي سنكتب فيه المقالات وهذا الموقع بدوره سنربح منه فقط من التعاليق والتفاعل وأيضا من كتابة المقالات والمشاهدات التي نتحصل عليها من مقالاتنا .

وهو يعمل بنظام النقاط فكل 1000 نقطه بـ 1 دولار وأيضا تستطيع جمع 1000 نقطة في ظرف وجيز وقصير . الجيد في الأمر ان هذا الموقع يهتم فقط بالربح من الانترنت ويقوم بنشر كل طرق والاستراتيجيات والمواقع الجديدة سواء الصادقة أو الغير الصادقة  التي انتشرت في مجال الربح من الانترنت.

الخطوة الثانية الربح من الموقعين باستعمال الموقع الأول

هنا سنستهدف هذا الموقع في الحصول على زيارات لروابط في الإحالة لموقعين كبيرين يتحصلان على اكثر من 20 مليون زيارة شهرية وأيضا خاص بربح البيتكوين بطريقة PTC  يعني الربح من الضغط على الاعلانات ومهام قصيرة مثل إختصار الروابط وايضا إستطلاعات الرأي مشاهدت الفيديوهات وايضا الربح من الريفيرال (الإحالة) .

 نقوم بكتابة المقالات في الموقع الأل وبالتالي الحصول على زيارات والتسجيلات ويبدا المسجلون من رابطنا بالعمل بعد العمل يحققون أرباح نحن نتحصل على عمولة تصل من 20 % الى 30 % .

الخلاصة :

يعني لن تتعب في الحصول على الأرباح وهذه الطريقة تعرف بواحد في ثلاثة يعني استغلال كل المواقع بطريقة واحدة ولكي تفهم الاستراتيجية بالتفصيل وضعت لكم فيديو أسفل المقالة مع الروابط التي تحتاجونها لتطبيق هذه الطريقة

 اذا وجدتم أي مشكلة في فهم الطريقة فقط اكتب في التعليق اسفل المدونة وان شاء الله سنقوم بالتعديل والتصليح في فيديو اخر وايضا لا تنسوا الاشتراك في القناة ومتابعة الموقع الخاص بنا للحصول على أي جديد نشرحه. و شكرا

روابط الاستراتيجية الجهنمية :

فيديو الشرح :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات