الربح من الانترنتالربح من المواقع

ربح 30 دولار كل ساعة من صوتك | الربح من الانترنت 2022 شرح موقع atexto

يمكنك كسب المال في أوقات عطلتك دون الحاجة إلى أي مهارات أو مؤهلات خاصة.

  • إكمال المهام السهلة عبر الإنترنت
  • ضمان الحد الأدنى للدفع.
  • مع جدول مجاني ومرن.
  • سوف تتلقى الدعم عند بدء مشروعك.

إجمالي عدد الأشخاص هو 276.221 الذين اجتمعوا معًا لبناء مجتمع كبير. اربح 0,25 € كل دقيقة مهمة. اربح ما يصل إلى 15 يورو في الساعة! يمكنك أكثر 315 € مرة في الأسبوع لمدة ساعة واحدة.

ربح 30 دولار كل ساعة من صوتك  | الربح من الانترنت 2022 شرح موقع atexto
ربح 30 دولار كل ساعة من صوتك | الربح من الانترنت 2022 شرح موقع atexto

كيف يعمل موقع atexto ؟

يعمل موقع Atexto في العديد من الشركات ،من الشركات الصغيرة إلى الشركات العامة. يرسلون إلينا ملفات صوتية أو ملفات فيديو لطلب النسخ الحرفي إلى نص. يستمع المتعاونون إلى هذه التسجيلات الصوتية ويقرؤونها في شكل نص. بمعنى تحويل الصوت الى كتابة بعدها يتحقق من العمل ويدفع لك لاحقًا في ظرف اسبوع و هذه من اسهل طرق الربح من الانترنت .

شروط الدفع :

للتذكير ،يجب عليك ربح 10 يورو على الأقل في حسابك حتى لا تلتهم عمولة Paypal جميع أرباحك. تستهلك الكثير من الأشياء التي تسحبها لكسب نقاط في تقييم نهاية العام ،تحتاج إلى تعلم القواعد وتحسين مهارات القراءة لديك. وساترك لك فيديو يشرح استراتيجية حصرية لربح بدون تدخل منك عن طريق الذكاء الاصتناعي فقط شاهدده اذا اردت الربح من الانترنت

أسئلة مكررة

ماذا يتكون العمل من؟

يتكون العمل من نسخ شظايا صوتيات صغيرة بعد المبادئ التوجيهية لدليل النسخ. إنه ليس عمل ترجمة، إنه عمل نسخ، لذلك يجب ألا تترجم أبدا ما يقوله المتحدثون.

في بعض الأحيان سيتعين عليك البدء في التسجيل من الصفر؛ في أوقات أخرى، سترى نصا أوليا على الشاشة وسترى أن تتغير ما هو الخطأ، أضف ما هو مفقود وإزالة ما تبقى منه.

تستمر معظم التسجيلات في نهاية دقيقة – على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن تستمر لفترة أطول قليلا – وكان لديك دائما 30 دقيقة لإكمال المهمة. لن تستخدم Microsoft Word أو تنزيل الملفات الصوتية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كل العمل عبر الإنترنت.

ربح 30 دولار كل ساعة من صوتك  | الربح من الانترنت 2022 شرح موقع atexto
ربح 30 دولار كل ساعة من صوتك | الربح من الانترنت 2022 شرح موقع atexto

كم، كيف ومتى يتم دفعها؟

تختلف مبالغ النقود التي تتلقاها بصعوبة الصوت، ونوعية عملك وعوامل أخرى. في جميع الأوقات سترى المبالغ المقدمة عند إدخال حسابك.

الأجر الذي تتلقاه يتناسب مع مساهمتك في النص النهائي. لاستلام 100٪ من الدفع، يجب أن تكون قد قمت بنسخ الجزء من الصفر ودون إجراء أي أخطاء. في الطرف الآخر المتطرف، إذا لم تفحص أنه لا توجد أخطاء ولكن اتضح أن هناك، فسيكون رواتبك صفر لأن الجهد الذي نجعله الجهد الذي نعلقه لتصحيح الأخطاء التي ترسلها لنا أكبر من مساهمتك في النص النهائي.

كيف يجب أن ننسخ الصوت و نكتبه ؟

يجب تسجيلها حرفيا كل عبارة من كلمات كل شخص في التسجيل، واحترام لغتهم ولهجةهم، وتشمل بشكل صحيح، بما في ذلك الترددات، والبدء الخاطئ، والانقطاع، والتراكبات الصوتية، وهلم جرا.

إذا تم التعبير عن المتكلم في الكاتالونية، يجب عليك نسخ في الكتالان. إذا كنت تعبر عن نفسك باللغة الإنجليزية، يجب عليك نسخ اللغة الإنجليزية. إذا كان يقول “أنت”، فيجب عليك نقل “أنت”. إذا كنت تتحدث عن “VOS”، فيجب عليك نقل “VOS”. لا تكتب “أنت” عندما يقول المتحدث “VOS” أو العكس، ولا يترجم من لغة إلى أخرى.

إذا وجدت تسجيل اللغة الإنجليزية الذي تم نسخه في الإسبانية، فما سواء في بعض المصطلحات أو الجزء بالكامل، يجب عليك حذف الأجزاء المترجمة والبطولة بلغة التسجيل. النسخ من الصفر والطريقة الصحيحة، ستكون مساهمتك أعلى بكثير وبالتالي ستتلقى دفعة أعلى.

متى سيتم فحص اعمالي التي قمت بها ؟

يتم تصحيح جميع النصوص تماما قبل إرسالها إلى العميل النهائي، لأننا نريد أن تكون نسخنا مثالية: 100٪ دقيقة ودون أي أخطاء.

في معظم الأحيان أخذنا بضع ساعات للقيام بذلك، في أوقات أخرى تأخرنا بضعة أيام وعلى عدد قليل جدا، استغرقنانا بضعة أسابيع.

وفي الوقت نفسه، يمكنك إجراء أكبر عدد ممكن من النسخ، فلن تضطر إلى الانتظار حتى يتم تصحيح جميع عمليات النسخ الخاصة بك.

بعد تصحيح نصك، سترى النتيجة في ملف التعريف الخاص بي. هذه الفكرة هي أنه يمكنك التعلم من الأخطاء التي تم إجراؤها وتحسين المرة القادمة. ضع في اعتبارك أن الأخطاء الأقل التي تقوم بها، وأكثر من المال الذي تقوم به.

هل لديك أي أسئلة أخرى؟ يرجى إلقاء نظرة على مركز مساعدة المترجمين لدينا.

هل يمكنني العمل أي بلد عربي ؟

لا توجد قيود للعمل في Atexto. يمكنك العمل من أي مكان في العالم، في الجدول الذي تختاره وعندما تريده.

عن الشركة
Atexto هو منصة للأشخاص الذين يعملون عن بعد في نسخ التسجيلات الصوتية عبر الإنترنت. يحتوي على أكثر من 190.000 من المستخدمين الذين يزيدوا معظمهم من الأرجنتين وكولومبيا وإسبانيا والمكسيك وفنزويلا و 20 دولة ناطقة بالإسبانية المزيد من المستخلصات الاجتماعية والثقافية التي تتمثل اهتمامها الرئيسي في العمل للمساهمة في أسرتها الاقتصادية وتعلم تجارة نسج أثناء قيامهم بذلك.
في Atexto ، لا نأخذ اختبارات القبول، وتبدأ في العمل عندما تريد!

Atexto هو موقع وعلامة تجارية في Quiero Quierolo، وهي تأسست وهي شركة مسجلة في الولايات المتحدة الأمريكية.

الاستراتيجية بالفيديو تفصيليا مع الدوات المستعملة :

  • سجل في الموقع atexto
  • سجل في موقع otter

فيديو الشرح :

ربح 100 دولار يوميا من nft | للمبتدئين | ربح المال من الانترنت 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات