الربح من الانترنت

ربح 100 دولار اسبوعيا من بديل ebay | الربح من الانترنت للمبتدئين بدون راس مال

أظهرت دراسة حديثة أن 82٪ من الأمريكيين لديهم مدخرات أقل من 1000 دولار. هذه إحصائية مخيفة ،وهذا يعني أن الكثير من الناس يعيشون من راتب مقابل أجر. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص ،فأنت بحاجة إلى البدء في البحث عن طرق لكسب بعض الأموال الإضافية. تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في بدء بيع العناصر على موقع ecrater ،وهو موقع ebay بديل يتيح لك بيع العناصر مجانًا.

إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب بعض الأموال الإضافية أو الربح من الانترنت  ،فقد ترغب في التفكير في التسجيل في موقع  ecrater. هو سوق عبر الإنترنت يتيح للمستخدمين بيع منتجاتهم وخدماتهم. بالإضافة إلى ذلك ،تقدم ecrater أيضًا مجموعة متنوعة من الميزات التي يمكن أن تساعد البائعين على زيادة مبيعاتهمحيث يتحصل على 3 مليين زيارة شهرية اغلبها من امؤيكا ،يمكن للبائعين إنشاء قوائم تتضمن الصور والأوصاف والأسعار. يمكنهم أيضًا استخدام أدوات تحسين محرك البحث المضمنة في ecrater لمساعدة منتجاتهم في ترتيب أعلى في نتائج البحث. بالإضافة إلى ذلك ،تقدم ecrater مجموعة متنوعة من خيارات الدفع ،بما في ذلك PayPal و طرق اخرى . والأفضل من ذلك كله ،أنه مجاني للتسجيل والاستخدام! لذلك إذا كنت تبحث عن طريقةلربح  المال من الانترنت ،فتأكد من العمل في موقع ecrater.

شرح موقع ecrater بديل ايباي لبيع المنتجات الرقمية

eCrater هو موقع يتيح لك بيع المنتجات الرقمية ،مثل الكتب الإلكترونية والموسيقى والبرامج. على عكس eBay ،الذي يتقاضى رسوم إدراج ويأخذ عمولة على المبيعات ،فإن eCrater مجاني للاستخدام ولا يتقاضى سوى عمولة على المبيعات. العمولة أقل من عمولة eBay ،مما يجعلها خيارًا جيدًا لبائعي المنتجات الرقمية.

إذا كنت تبحث عن بديل لـ eBay لبيع المنتجات الرقمية ،فقد يكون ecrater هو الحل المناسب لك. ecrater هو سوق مجاني على الإنترنت يسمح لك بإدراج منتجاتك الرقمية للبيع ،وهو سهل الاستخدام للغاية. بالإضافة إلى ذلك ،لدى ecrater نظام دفع مدمج يسهل على المشترين دفع ثمن منتجاتك.

كيفية فتح متجر للمنتجات في موقع ecrater

عندما تفتح متجر للمنتجات في ecrater ،ستتمكن من إضافة صور وكتب الكترونية  وأوصاف لمنتجاتك. يمكنك أيضًا سرد مواصفات منتجك وتحديد السعر واختيار خيارات الشحن التي تريد عرضها ،يمكنك الحفاظ على تنظيم متجر ecrater الخاص بك وسهولة التنقل فيه.

إذا كنت ترغب في فتح متجر للمنتجات في ecrater ،فإن الخطوة الأولى هي إنشاء قائمة جديدة. للقيام بذلك ،انقر فوق الزر “إضافة قائمة” في الجزء العلوي من الصفحة. سينقلك هذا إلى نموذج يمكنك من خلاله إدخال معلومات حول منتجك. في القسم الأول ،ستحتاج إلى إدخال عنوان منتجك. سيكون هذا هو الاسم الذي يراه المتسوقون عند تصفحهم لمتجرك. في القسم التالي ،ستحتاج إلى إدخال وصف موجز لمنتجك. سيساعد هذا المتسوقين على فهم ماهية منتجك وما يفعله. القسم التالي هو للحصول على معلومات السعر والشحن. هنا ،ستحتاج إلى إدخال تكلفة منتجك وتكلفة الشحن ضعها مجانا .  مجاني أم لا. القسم الأخير للصور . هنا ،يمكنك إضافة صور.

الروابط و شرح الاستراتيجية بالفيديو

فيديو شرح طريقة التسجيل و الاستراتيجية :

اربح 10 دولار كل 30 دقيقة لا للاحتكار | الربح من rdp مجاني و حصري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات