الربح من الانترنتالربح من المواقع

الربح من الانترنت 10 دولار يوميا / شرح موقع TimeBucks بالتفصيل

الربح من الانترنت الكثير من الأشخاص يبحثون عن اسهل و أفضل الطرق لربح من الانترنت و كسب المال 10 دولار يوميا مع هدية التسجيل 10 دولار ، يمكنك فقط التسجيل في 5 ثوان وتبدأ كسب المال فقط من الضغط على الإعلانات و مشاهدة الفيديوهات وفي هذه المقالة سنشرح اصدق موقع TimeBucks و مع الإثبات و أيضا لكل الدول العربية مع طريقة الربح السرية من هذا الموقع في فيديو تجده اخر المقالة

هل موقع TimeBucks صادق ؟  

TimeBucks هو موقع من مجموعة  مواقع  LK الدولية وكان موجودا منذ عام 2014. أنشأت الشركة سمعة ممتازة في مجال الربح من الانترنت.

TimeBucks بعد مراجعة بعض التعليقات وجدنا انها تشكو من إغلاق الحساب ونقص الاستطلاعات . ومع ذلك، فإن معظم المراحعات و التقييمات تؤكد على مصداقية الموقع  و كسب المال منه من افضل المواقع .

كيف تربح من موقع TimeBucks؟

يستخدم TimeBucks تقنية الأفلييت أو مايعرف بالتسويق بالعمولة ، عروض cpa . هذا يعني أساسا أن الشركة تتلقى الأرباح وفقا لأعمالك في إكمال المهام و تتقاسم معك ، تشارك الشركة هذه الأرباح معك.

الشركات الكبيرة الخاصة بالاستطلاعات الرأي  تدفع أموال لموقع Timebucks للوصول إلى ردود فعل صادقة وبصرية. تساعد هذه المعلومات الشركات على تشكيل حملات التسويق وتطوير منتجات جديدة.

طريقة التسجيل في موقع TimeBucks ؟

  • يمكنك التسجيل في Timebucks فقط  بحسابك Facebook أو إداخل المعلومات يدويا. تستغرق هذه العملية فقط بضع ثوان، ولكن من المهم أن تملأ ملف المعلومات الخاص بك ومعلومات الدفع في هذا الوقت.
  • تحتاج إلى تقديم هذه المعلومات لتتناسب مع استطلاعات الرأي واستقبال المكافآت الخاصة بك، لذلك من الجيد إكمال هذه الخطوة قبل البدء.
  • TimeBucks موقع مفتوح لأي شخص في جميع أنحاء العالم كل الدول العربية ، شرط أن يكون  العمر 18.

يمكنك التسجيل من رابطي هنا و كسب 1 دولار هدية من الموقع

طريقة التسجيل في موقع TimeBucks ؟

هل يستخدم موقع TimeBucks في الربح من الانترنت النقاط ؟

لا يستخدم موقع TimeBucks نظام النقاط. تعرض جميع استطلاعات الرأي والمهام مبلغا بالدولار، مما يجعل من الأسهل تتبع أرباحك و بالتالي الربح من الانترنت في هذا الموقع سهل للغاية .

ما هي الأرباح  يالتي يمكن تحقيقها  من استطلاعات الرأي في موقع TimeBucks ؟

سيتطابق موقع TimeBucks الاستطلاعات المناسبة حسب المعلومات التي توفرها في ملفك الشخصي عند التسجيل . قبل أن تبدأ استطلاعا، سترى تقديرا للمدة التي يجب أن تتخذها وما هي المكافأة قيد العرض.

يمكن أن تستغرق الدراسات الاستقصائية أ, استطلاعات الرأي  ما يصل إلى 20 دقيقة حتى تكتمل، ويمكنك توقع 0.30 دولارا إلى 1 دولار. هناك استطلاعات جديدة كل أسبوع، ولكن بعض هذه الإستطلاعات تكون خاصة لدول محددة .

ما هي الطرق الأخرى لكسب المال في موقع  TimeBucks ؟

ما هي الطرق الأخرى لكسب المال في موقع  TimeBucks ؟

Instagram.

موقع TimeBucks يمكنك من  كسب المال باستخدام حساب Instagram الخاص بك. معظم هذه المهام تنطوي على متابعة الناس، والتي سوف تكسب منها 0.1 $ . ومع ذلك، إذا كنت تستمتع بقضاء وقت فراغك على Instagram، فهي طرقة سهلة لتكبيرأرباحك.

الضغط على الإعلانات

هذه مهمة بسيطة للغاية حيث يمكنك الربح فقط مقابل الضغط على الإعلانات. ستحتاج البقاء على موقع الإعلان لفترة محددة، وعادة ما تكون 60 ثانية. ستحقق 0.006 دولار لكل ضغطة ، لكنها من أسهل الطرق للربح من الانترنت .

الربح من إحالة الأعضاء : 

يمكنك كسب 15٪ من أرباح الأعضاء المحالون . لا يوجد حد لعدد الأشخاص الذين يمكنك إحالتهم ، وستحصل أيضا على 1 دولار لكل إحالة تقوم بها .

الربح من مشاهدة الفيديوهات :

هذه هي أسهل طريقة لربح من الانترنت والمهمة االبسيطة على موقع  Timebucks. على الرغم من أنك ستتلقى فقط 0.001 دولار إلى 0.005 دولار لكل فيديو، لكن إستمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو و اكسب المال ، فهي طريقة سهلة لكسب نقود إضافية.

الربح من تحميل التطبيقات:

يمكنك أيضا كسب المال فقط من  التطبيقات. مرة أخرى، هذا ليس عادة نشاط دفع مرتفع، ولكن يمكن أن يكون وسيلة ممتعة لاستكشاف تطبيقات جديدة.

الربح من النشرعلى tiktok.

يوجد قسم كامل في منطقة كسب المال من المهام خاص بـ  Tiktok. هناك قواعد تحتاج إلى اتباعها وستحتاج إلى الموافقة على الظروف قبل أن تبدأ.

يحتوي كل خيار على فيديو تعليمي، حتى تتمكن من التأهل. يعتمد المبلغ الذي ستحصل عليه على درجة عالية يتم حسابها عند توصيل حساب Tiktok الخاص بك.

الربح من الـ captchas.

هذه مهمة بيانات صغيرة، ولكن تعليقات مراجعة الوقت تسليط الضوء عليها يمكن أن تكون صعبة بعض الشيء في البداية. لقد وجدت هذه المهمة سهلة ولا يوجد حد له عدد المرات التي تشارك فيها. يمكنك كسب 0.003 دولار لحل 20 كلمة captchas.

كسب المال من المكافآت اليومية للموقع : 

سيتلقى أفضل خمسة اشخاص ربحوا من الموقع  كل يوم 20 دولارا، بينما يحصل المركز الخامس على 1 دولار إضافية. هذه مكافأة جيدة لاستكمال المهام وكسب النقود.

كيفية استبدال النقاط في موقع TimeBucks ؟

عن طريق Bitcoin :

  1. الحد الأدنى للدفع هو 10 دولارات.
  2. قبل أن تتمكن من المطالبة لأراحك المقدرة بـ 10 دولارات الأولى، ستحتاج إلى التحقق من هويتك لتلقي أرباحك. يتطلب هذا تحميل مستندات الهوية ، والتي يتم حذفها على الفور بشكل دائم.
  3. الدفع يكون كل يوم خميس .

AIRTM / Skrill / Neteller

الحد الأدنى للدفع هو 10 دولارا، مع نفس فترة الدفع مثل Bitcoin. ومع ذلك، يوفر AIRTM فرصة لاستقبال الأموال في حساب PayPal الخاص بك. يمكنك تحديد PayPal على منصة AIRTM، بحيث يمكنك استرداد نقدي بسرعة في غضون 48 ساعة.

كما هو الحال مع Bitcoin، ستحتاج إلى التحقق من هويتك مقابل الدفع الأول الذي تبلغ 10 دولارات.

عن طريق البنكي:

الحد الأدنى للدفع هو 10 دولارا يوم الثلاثاء .

الخلاصة 

ما هي إيجابيات وسلبيات موقع TimeBucks ؟

إيجابيات 

  • على الرغم من أن PayPal ليس خيارا مباشرا، يمكنك الحصول على أرباحك عبر PayPal و Bitcoin و IDTM وغيرها من الخدمات.
  • تحتاج فقط إلى كسب رصيد 10 دولار للسحب أرباحك من الموقع .
  • يمكنك كسب 15٪ من أرباح الإحالات مدى الحياة .
  • من أفضل مواقع إستطلاع الرأي  يعد موقع Timebucks منصة عالمية لكل دول العالم و حتى الدول العربية .

السلبيات

  • العديد من العروض منخفضة الربح للغاية على سبيل المثال، ستلقى فقط 0.001 دولار لمشاهدة فيديو 60 ثانية.
  •  بعض تعليقات مراجعة الوقت تسليط الضوء على صعوبة الوصول إلى الحد الأدنى من 10 دولارات منخفضة.
  • اذا كانت PayPal هي طريقة الدفع المفضلة لديك فهي ليست مباشرة . 
  • لا يوجد تطبيق، مما يجعله أكثر تحديا لكسب أثناء التنقل.

فيديو استراتيجية الربح بدون العمل في الموقع :

الربح من الانترنت | 10 دولار يوميا | أفضل مواقع الربح للمبتدئين 2021 بدون راس مال

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات