الربح من الانترنت

الربح من كتابة المقالات 17 موقع يدفع لك أكثر من 200 دولار للمقالة

ملاحظة : في اخر المقالة ستجد ربح 250 دولار كل 10 دقائق من العمل كتابة المقالات| الربح من الانترنت بدون راس مال بدون خبرة

هل تبحث عن مواقع كتابة المقالات حتى تتمكن من بدء ربح المال عبر الإنترنت؟ تمنحك كتابة المقالة المستقلة فرصة العمل من المنزل. وظائف، حيث يمكن سرد كتاب المقالة كسب المال، في كل يوم. (الربح من كتابة المقالات)

نحن نقدم خدمات كتابة المقالات من أجل لقمة العيش وتعلم أن معرفة حيث وظائف الكتابة عبر الإنترنت هي نصف المعركة فازت.

ربما كنت ترغب في تجربة نشر بعض مقالاتك عبر الإنترنت وعدم معرفة من أين تبدأ.

القدرة على الكتابة وكسب المال عبر الإنترنت يمكن أن تكون مجزية للغاية. يمكنك اختيار العمل مع العملاء أو المواقع التي تهمك أكثر.

ستجد بوابات عمل مستقلة مفيدة للغاية لأن أرباب العمل أنفسهم يقومون بنشر الوظائف المحدثة. كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب الكاتب والبدء في تصفح عروض الوظائف.

تعزيز مهارات الكتابة الخاصة بك لكي (الربح من كتابة المقالات) :

هناك العديد من الطرق الأخرى للكتاب المستقلين لكسب المال عبر الإنترنت. ولكن عليك أن يكون لديك المهارات التي يجب اختيارها بين مجموعة كبيرة من المتقدمين. لذلك، من الضروري تعزيز مهارات الكتابة الخاصة بك وتطوير الموقف المناسب تجاه هذه الحرفية من خلال فتح جميع الاحتمالات.

تعزيز معرفتك ومهاراتك ككاتب يمكن أن يساعدك في كسب المال، والتي يمكن أن تكون مصدرا موثوقا. ألق نظرة على النصائح التالية حول كيفية تحسين مهاراتك في الكتابة حتى تجد وظائف الكتابة عالية الدفع عبر الإنترنت:

تعرف على أحدث الاتجاهات:

الكتابة هي رحلة غير موجودة، مما يعني أنه سيتطلب من العطش المكثف لتحسين مهاراتك. على سبيل المثال، ينطوي تحسين محرك البحث (SEO) على إنشاء محتوى يهدف إلى الترتيب في محركات البحث. من خلال تعلم كيفية تحسين المحتوى باستخدام مبادئ كبار المسئولين الاقتصاديين، مثل اختيار الكلمات الرئيسية والارتباطات الصحيحة، يمكنك أن تصبح تنافسية وتتعلق ككاتب كبار المسئولين الاقتصاديين.

تلبية الكتاب الآخرين: (الربح من كتابة المقالات)

انضم إلى منتديات أو مجموعات كتاب وسائل التواصل الاجتماعي للقاء الكتاب الآخرين. 

ستجد أيضا هذه المجموعات مفيدة للغاية في العثور على عروض العمل. قد تفاجأ بالتوظيف في المكان لأن الكاتب أحال إليك إلى أحد عملائها. ستحصل على بعض النصائح الخبراء فيما يتعلق بالمواقع التي تقدمها وظائف الكتابة ودفعها بشكل جيد أيضا.

احصل على كتابة دورات قصيرة:

استفد من الدورات التدريبية القصيرة المجانية عبر الإنترنت:  والتي ساهم بها الكتاب أنفسهم وخبراء في هذا المجال، مثل الأكاديميين. على الرغم من أنك قد تكون متحدثا باللغة الإنجليزية الأصلية، إلا أن المحتوى الكبير لا يشمل فقط قواعد النحوية والإملاء بشكل جيد ولكن أيضا الأفكار الإبداعية والتنظيمية لتسليم رسالتك بشكل صحيح إلى جمهور المقال المقصود.

كونك كاتب مقالة مستقل، يمكنك الاستمتاع أيضا بالعمل على وتيرتك الخاصة، ووضع السعر الخاص بك ويمكنك الاستمتاع بدخل ثابت ككاتب مستقل.

إذا كنت ترغب في كسب المال عن طريق الكتابة عبر الإنترنت للآخرين، فهناك 10 مواقع يمكنك الحصول على أموال لكتابة مقالاتك الخاصة.

1. Early American Life

يمكنك تقديم كل من القصص والميزات الأقصر، والتي تحدد بحوالي 2500 كلمة. يقدر الربح ب 500 دولار للحصول على “الميزة الأولى من كاتب جديد” مع فرصة للأرباح العليا حين تطور مهاراتك.

2. Earth Island Journal

إذا كنت مسافرا دوليا، فهذه فرصة كبيرة: جزيرة الأرض جائعة خاصة ل “تقارير موجودة من خارج أمريكا الشمالية”. تدفع المجلة 25 سنتا لكل كلمة لقصص الطباعة، والتي تعادل حوالي 750 دولارا إلى 1000 دولار للميزات المتعمقة (حوالي 4000 كلمة).

يمكنك أيضا الحصول على تقرير أقصر عبر الإنترنت، خاصة إذا كنت كاتبا أحدث. في حين أنهم يدفعون فقط 100 دولار لكل منها، تنشر المجلة خمسة أيام في الأسبوع وهي “تبحث دائما عن أفكار جديدة”.

3. VQR

بالنسبة للشعر، فإنه يدفع 200 دولار لكل قصيدة (حتى أربعة). إذا قبلوا مجموعة من خمسة قصائد أو أكثر، فسوف تكسب 1000 دولار. يدفع النثر حوالي 25 سنتا لكل كلمة، وتتلقى القصة القصيرة المقبولة 1000 دولار أو أكثر. احجز مراجعات كسب 500 دولار لكلمة 2،000-2،400. VQR لديه فترات قراءة محدودة، لذلك تحقق من الجدول عبر الإنترنت قبل أن تقدم.

4. AMC Outdoors Magazine

يدفع حوالي 750 دولارا للمقالة والتي تتراوح عادة من 2000 إلى 2500 كلمة. “الموقع يبحث دائما عن القصص التي تكون فريدة ، وتعرض رياضة في الهواء الطلق بطريقة جديدة ومثيرة، وتوفر إحساسا ملموسا بالمكان والمعنى. 

5. The Sun Magazine

تدفع 300 دولار إلى 2000 دولار للخيال والمقالات والمقابلات، و 100 دولار إلى 250 دولار للشعر. إذا تم قبول عملك، فستحصل أيضا على اشتراك مجاني لمدة عام.

6. Boys’ Life

تم نشر هذه المجلة الشهرية للفائدة العامة من قبل الصبي كشافة أمريكا منذ عام 1911. وهي تدفع كتابها بين 500 دولار إلى 1500 دولار لمقالات غير صحية تصل إلى 1500 كلمة. الكتابة لأحد إداراتها هي أيضا خيار، حيث ستصنع 100 دولار إلى 600 دولار لمقال 600 كلمة.

بقدر ما يكتب عنه، لا توجد الكثير من الحدود. “نحن نغطي كل شيء من الألعاب الرياضية المهنية إلى التاريخ الأمريكي لكي تلبي الزورق”، اقرأ إرشادات التقديم. الأهم من ذلك كله، يجب أن يكون مسليا إلى الكشافة التي تهدف إليها.

7. The American Gardener

يدفع 300 دولار إلى 600 دولار لمقالات ميزة، والتي عادة ما تدير 1500 إلى 2500 كلمة. تقدم المجلة في بعض الأحيان وسيلة السفر والنفقات.

8. One Story

هذا الموقع يبحث عن الخيال الأدبي في حدود 3000 إلى 8000 كلمة، ويمكن أن تكون القصص في أي موضوع “طالما أنها جيدة”. إنه يدفع لك 500 و 25 دولارا من المجلة لكل مساهمة مقبولة، لكن الطلبات مقبولة فقط بين سبتمبر ومايو.

9. The American Scholar

سيدفع ما يصل إلى 500 دولار للقطع المقبولة من لا تزيد عن 6000 كلمة، وإذا كنت ترغب في الذهاب إلى المسار الرقمي، فسوف تدفع ما يصل إلى 250 دولارا لقطع الويب فقط. ملاحظة، ومع ذلك، فإن الباحث الأمريكي لا يقبل الملاعب عبر البريد الإلكتروني – فقط من خلال نظام مدير التقديم عبر الإنترنت المقدم.

10. Longreads

هل ترغب في كتابة مقالة طويلة النموذج لمدة 3،000 إلى 6000 كلمة ل Longreads؟ قبل أن تعتقد “نعم”، تعرف أن هذه القصص يمكن أن تنطوي على رحلات تقارير متعددة ومصادر وأبحاث متعمقة. وبينما لا يحتاجون بالضرورة إلى التعامل مع الأحداث الجارية، “يجب أن يكون لديهم شعور ممتاز بالقصة والغرض وتتمكن من إلقاء انتباه القارئ إلى فرضية مقنعة”.

يبدأ الدفعة الأساسية عند 1500 دولار، وسوف يعملون معك حتى تدفع لك رسوم قوية وتغطي النفقات أيضا. (الربح من كتابة المقالات)

11. National Geographic Travel

يدفع NAT GEO السفر، ولكن موقع الويب الخاص بهم لا يؤكد مقدار ما. ولكن وفقا لمن يدفع الكتاب، فإنها توفر 50 سنتا لكل كلمة لميزات 1000 كلمة.

12. NationSwell 

الدفع هو 50 إلى 65 سنتا لكل كلمة اعتمادا على الخبرة والموضوع، ويمكنك تقديم الملعب الخاص بك هنا.

13. Alaska Beyond Magazine (الربح من كتابة المقالات)

تبدأ الأسعار بمبلغ 150 دولارا إلى 250 دولارا للمقالات القصيرة في قسم المجلة (200 إلى 600 كلمة)؛ 150 دولارا مقابل السراويل التجارية (500 كلمة)؛ 500 دولار للأعمدة (1600 كلمة)؛ و 700 دولار للميزات (2،000 إلى 2500 كلمة). إنهم غير مهتمين بالخيال أو الشعيرات أو المراجعات في هذا الوقت.

14. EatingWell من افضل مواقع الربح :

يغطي Eatingwell التغذية مع نهج صحفي، ونهج يستند إلى العلوم، ومهتم قرائه “ليس فقط في علوم الطبخ والتغذية، ولكن أيضا في أصول المواد الغذائية والاجتماعية المتعلقة بالشبكات الغذائية”. زيادة فرصتك في تسجيل مهمة معنا من خلال القيام بأمرين: تطوير الملعب الخاص بك بعد التنسيق للأعمدة الماضية، وشرح سبب تغطية الموضوع المقترح في مشكلة محددة.

تتراوح العناصر عموما من 150 إلى 400 كلمة، يمكن أن تكون قصة صفحة واحدة 500 كلمة كحد أقصى. معدل الأجور يصل إلى 1 دولار لكل كلمة.

15. Curbed

موقع خاص بالهندسة المعمارية والتصميم والعقارات والتخطيط الحضري. إنه يبحث عن ملاعب قصص طويلة الشكل والسردية من الكتاب المستقلين، وينبغي أن يحفر هذه الملاعب بعمق موضوعاتهم المفضلة، سواء كانوا يحللون الاتجاهات الشعبية أو القطع المبلغ عنها أو مقالات شخصية أو مزيج من كل ما سبق. (الربح من كتابة المقالات)

تؤكد إرشادات التقديم (ولكن لا تحدد) معدلات تنافسية للحصول على ميزات بين 3000 و 6000 كلمة – يدفع الكتاب للكتاب تقارير 20 و 54 سنتا لكل مدفوعات كلمة، مما يعني، على الأقل، تقف لجعل 600 دولار.

16. JSTOR Daily

تشتري قصص الميزات عادة من 1800 إلى 2000 كلمة. تؤكد إرشادات التقديم (ولكن لا تحدد) التي يتم دفع المساهمين، لذلك يدفع من يدفع الكتاب على أن متوسط ​​الأجور هو 31 سنتا لكل كلمة.

17. Sierra

تتراوح المقالات الميزة من 2000 كلمة إلى (نادرا ما) 4000 كلمة أو أكثر مع بدء الدفع عند 1 دولار لكل كلمة، وارتفعت إلى 1.50 دولارا للكتاب الأكثر شهرة مع “بيانات اعتماد CrackerJack”. في بعض الحالات، سيتم دفع النفقات. (الربح من كتابة المقالات)

يمكنك أيضا الكتابة لأحد إداراتها، والتي يقولون أنها مفتوحة لحسابهم الخاص. المواد 250 إلى 1000 كلمة في الطول؛ الدفع هو 250 دولار إلى 1000 دولار ما لم يلاحظ خلاف ذلك.

المواقع المستخدمة في الشرح : 

ربح 250 دولار كل 10 دقائق من العمل كتابة المقالات| الربح من الانترنت بدون راس مال بدون خبرة

الربح من الانترنت من google بطريقة بسيطة | 3 دولار على كل تسجيل

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات