التقنية و التكنولوجياالربح من الانترنت

ربح 26 دولار 😜بطريقة سهلة 😱موقع ترافيك خرافي / الربح من الانترنت للمبتدئين بدون راس مال 👍💰💰

ربح 26 دولار 😜بطريقة سهلة 😱موقع ترافيك خرافي / الربح من الانترنت للمبتدئين بدون راس مال 👍💰💰

ربح 26 دولار 😜بطريقة سهلة 😱موقع ترافيك خرافي / الربح من الانترنت للمبتدئين بدون راس مال 👍💰💰

اليوم سنشرح طريقة سهلة لربح اكثر من 26 دولار يوميا مع تقديم مواقع عملاقة لربح منها مجانا بدون راس مال و الملاحظة التي اقدمها دائما هي الجدية في العمل . و ايضا اقرا المقالة في الأسفل لمعرفة كيفية الربح من التسويق بالعمولة .

المواقع المستخدمة في الشرح :
  1. موقع ezinearticles.: هنـــــــا
  2. موقع opendiary : هنــــــــا
  3. موقع lnk.bio : هنــــــــا

ما هو التسويق بالعمولة :

ببساطة ، التسويق بالعمولة ، وتسمى البرامج التابعة، هي ترتيبات يدفع فيها موقع ويب التاجر عبر الإنترنت عملاً على الويب لمواقع الويب التابعة لإرسال عمولة إليه. تنشر مواقع الويب التابعة هذه ارتباطات إلى موقع التاجر ويتم دفعها وفقًا لاتفاقية معينة. عادة ما تستند هذه الاتفاقية على عدد الأشخاص الذين ترسلهم الشركة التابعة إلى موقع التاجر ، أو عدد الأشخاص الذين يرسلونهم الذين يشترون شيئًا ما أو يقومون ببعض الإجراءات الأخرى. تدفع بعض الترتيبات وفقًا لعدد الأشخاص الذين يزورون الصفحة التي تحتوي على إعلان بانر لموقع التاجر. بشكل أساسي ، إذا كان ارتباط على موقع تابع يجلب حركة مرور موقع التاجر أو الأموال ، فإن موقع التاجر يدفع الموقع التابع وفقًا لاتفاقه. يعد تجنيد الشركات التابعة طريقة ممتازة لبيع المنتجات عبر الإنترنت ، ولكن يمكن أن يكون أيضًا استراتيجية تسويق رخيصة وفعالة ؛ إنها طريقة جيدة لنشر الخبر حول موقعك.

هناك ثلاثة أطراف على الأقل في التسويق بالعمولة :

  1. الزبون
  2. الموقع التابع
  3. موقع التاجر

في عام 1996 ، قام جيف بيزوس ، الرئيس التنفيذي ومؤسس موقع Amazon.com ، بترويج هذه الفكرة كاستراتيجية تسويق عبر الإنترنت. يجذب موقع Amazon.com الشركات التابعة لنشر روابط إلى كتب فردية للبيع على Amazon.com ، أو لموقع Amazon.com بشكل عام ، عن طريق الوعد بنسبة مئوية من الأرباح إذا قام شخص ما بالنقر فوق الرابط ثم قام بشراء كتب أو عناصر أخرى. يساعد الشريك في إجراء البيع ، ولكن Amazon.com يفعل كل شيء آخر: يأخذون الطلب ، ويجمعون الأموال ويشحنون الكتاب إلى العميل. مع مشاركة أكثر من 500000 موقع ويب تابع الآن ، حقق برنامج Amazon.com نجاحًا باهرًا.

على مدى السنوات القليلة الماضية ، نمت شعبية البرامج التابعة بشكل كبير ، حيث اتخذت العديد من الأشكال المثيرة للاهتمام. بالنسبة للعديد من مواقع الويب التي لا تتعامل كثيرًا في التجارة الإلكترونية (بيع المنتجات أو الخدمات عبر الإنترنت) نفسها ، يعد العمل كشركة تابعة طريقة جيدة للمشاركة في التجارة الإلكترونية

طريقة الدفع في مجال التسويق بالعمولة

هناك ثلاثة أنواع أساسية من طرق الدفع :
الدفع لكل عملية بيع (وتسمى أيضًا تكلفة البيع): يعد برنامج Amazon.com التابع مثالاً على ترتيب الدفع لكل عملية بيع. في هذا الترتيب ، يدفع موقع التاجر لشركة تابعة عندما يرسلها الشريك إلى العميل الذي يشتري شيئًا. بعض مواقع التاجر على شبكة الإنترنت ، مثل Amazon.com ، تدفع للشريك نسبة من البيع بينما يدفع البعض الآخر مبلغًا ثابتًا لكل عملية بيع.

الدفع بالنقرة (تكلفة النقرة): في هذه البرامج ، يدفع موقع التاجر للشريك التابع بناءً على عدد الزوار الذين ينقرون على الرابط للوصول إلى موقع التاجر. ليس عليهم شراء أي شيء ، ولا يهم بالنسبة للشريك ما يفعله الزائر بمجرد وصوله إلى موقع التاجر.

الدفع لكل عميل (تكلفة لكل عميل): تدفع الشركات التي لديها هذه البرامج الشركات التابعة لها بناءً على عدد الزوار الذين تشير إليهم والذين يقومون بالتسجيل كعملاء متوقعين. هذا يعني ببساطة أن الزائر يملأ بعض المعلومات المطلوبة في موقع التاجر ، والتي قد يستخدمها موقع التاجر كعميل مبيعات أو يبيع إلى شركة أخرى كعميل مبيعات.

هناك عدد من الترتيبات الأخرى أيضًا. في الأساس ، يمكن للشركة إعداد برنامج تابع بناءً على أي إجراء من شأنه أن يفيدهم ، ثم دفع المبالغ للشركات التابعة لهم بناءً على عدد العملاء الذين ترسلهم الشركات التابعة لهم الذين يقومون بهذا الإجراء.

أفضل شركات الأفلييت :

01- كليك بانك CLICKBANK :

ما هو CLICKBANK؟

Clickbank هي شبكة أفلييت معروفة بكونها موطنًا لآلاف المنتجات الرقمية مثل الكتب الإلكترونية ومقاطع الفيديو والبرامج. إنهم ببساطة وسطاء بين بائعي المنتجات والشركات التابعة لها.

إذا كنت البائع ، فأنت تقوم بإنشاء منتجك الخاص وإعداده باستخدام نظام Clickbank. ثم يدرجون منتجك في سوقهم بحيث يمكن لعشرات الآلاف من الشركات التابعة رؤيتك. يتعاملون مع التتبع باستخدام روابط تتبع فريدة وملفات تعريف ارتباط حتى يعرفوا بالضبط من أين أتى البيع ويضيفون الحساب المرجعي وفقًا لذلك.

مشوش؟ ستكون أوضح في لحظة. يبدأ الكثير من الأشخاص كمنتسبين ثم يصبحون بائعين فيما بعد. سنركز على كسب المال كشركة تابعة في مشاركة المدونة هذه ، لأنها الطريق الأبسط.

بصفتك مسوق ، كل ما عليك فعله هو التسجيل للحصول على حساب تابع لـ ClickBank ثم البدء في تصفح سوقهم الذي يسرد جميع المنتجات المتاحة من الموردين الشريكين. بمجرد العثور على منتج جيد (سنتطرق إلى ذلك في لحظة) ، سيوفر لك ClickBank “رابط تابع” فريد يشير إلى صفحة مبيعات البائع. كل ما عليك فعله هو جعل الناس يشترون من خلال هذا الرابط. تكسب عمولة عن أي عملية بيع تتم من خلال الروابط التابعة لك.

لماذا بنك يجب استعمال موقع CLICKBANK؟ 

نعم ، Clickbank شرعي. إنهم ليسوا معروفين جيدًا ببرنامج Amazon Associates ، لكنهم يقومون بعمل رائع في تزويد الأشخاص مثلي ومثلك بالمنتجات لتوصية قرائنا.
كليكبانك ليس وحده في ما يفعلونه. هناك العديد من الشبكات التابعة المماثلة (أسرد بعضها في نهاية مشاركة المدونة هذه). فلماذا ومتى تختار Clickbank على الآخرين؟ في ما يلي تحليل لأهم المزايا التي أراها:
عمولات عالية جدًا: تدفع معظم منتجات ClickBank عمولة 70٪ +. تقرأ هذا الحق. لذا في هذه الحالة ، إذا كنت تبيع منتجًا بقيمة 100 دولار ، فستكسب 70 دولارًا. قد تعتقد أن هذه طريقة عالية جدًا بحيث لا تكون حقيقية ، لكنها كذلك. إنهم قادرون بشكل أساسي على القيام بذلك لأن معظم منتجاتهم رقمية ، مما يعني عدم وجود تكاليف “إنتاج” أو تكاليف “شحن” أو أي تكاليف أخرى ترتبط عادةً بالمنتجات المادية ، وبالتالي ارتفاع العمولات.
يدفعون بسرعة: في كثير من الأحيان أسبوعيا أو مرتين في الأسبوع. تدفع العديد من الشبكات التابعة على أساس NET 30 ، مما يعني أنها تحتفظ بأموالك لمدة 30 يومًا بعد حصولك عليها. يمكن أن يكون هذا مصدر إزعاج كبير ويخلق مشاكل في التدفق النقدي خاصة إذا كنت تدير حركة مرور مدفوعة.
إنها صديقة للمبتدئين: بعض الشبكات التابعة صارمة عندما يتعلق الأمر بقبول الشركات التابعة الجديدة. عادة ما يخافون من المحتالين الذين يمكن أن يعرضوا علاقات الشبكة مع المعلنين والبائعين للخطر من خلال استخدام تقنيات ترويجية مشبوهة. في حين أن هذا الحذر أمر جيد عمومًا ، فإنه يجعل من الصعب أيضًا على الشركات التابعة الجديدة الدخول إلى هذه الشبكات. كيف يمكنك البدء في اتخاذ خطوات طفلك وتجربة الأشياء عندما لا يُسمح لك حتى بالترويج لأي منتجات؟
صديقة دولية للشركات التابعة: تعمل طريقة الدفع بالإيداع المباشر مع Payoneer ، وهي محفظة رقمية شائعة يمكن أن تساعدك في الحصول على أموال بسهولة عبر الإنترنت بغض النظر عن مكانك في العالم (مع بعض الاستثناءات).
مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات: لديهم الآلاف من المنتجات المتاحة عبر حوالي عشرين فئة. هذا كثير من المنافذ والكثير من المنتجات والكثير من الفرص

هل بنك CLICKBANK صادق

نعم. Clickbank هي شبكة يستخدمها مئات الآلاف إن لم يكن الملايين من المسوقين. إنها مجرد طريقة للعثور على منتجات تابعة جديدة للتوصية بها ثم الاتصال بمالك المنتج.

فكر في Clickbank باعتباره أمازون أو Walmart للعروض التابعة. يمكنك التسوق ، والعثور على ما تريد ، ثم الترويج له على موقع الويب الخاص بك.

طريقة التسجيل في clickbank : 

شرحت في القناة في فيديو تفصلي طريقة التسجيل في موقع كليك بانك والتي قد تكون صعبة بعض الشيء لكني قمت بتوضيح كل شيء فقط تابع هذا الشرح : هنــــــــــــــــــــا 

موقع Digistore24 : 

يعد Digistore24 سوقًا عبر الإنترنت مثل ClickBank حيث يمكن للبائعين والناشرين مقابلة أنفسهم ومن ثم تنمية أعمالهم عبر الإنترنت.بعبارة أخرى ، Digitstore24 هي شبكة تابعة. وهي تعمل كوسيط بين البائعين والناشرين (أنت وأنا) الذين يبحثون عن بعض المنتجات أو الخدمات للترويج لها.

فوائد البائعين Digitstore24 :فيما يلي بعض المزايا التي تحصل عليها كمورد على شبكة الشركات التابعة لـ Digistore24:
أنشأت Digitstore24 نظامًا كاملاً للمبيعات والدفع ، وباعتبارك بائعًا أو مُصنِّعًا للمنتج ، يمكنك إدراج منتجاتك أو خدماتك في السوق والحصول على شركاء مؤهلين يقومون بتسويق منتجك لك.
يعتني Digitstore24 في نفس الوقت بتسليم منتجاتك ،
يعالج أسئلة العملاء ومعالجة المبيعات نيابة عنك ،
دليل كامل ملائم للمبتدئين سيساعدك في إعداد عمليات المبيعات وتحسينها وأتمتتها تلقائيًا.
كما أنها توفر جميع تفاصيل عملك عبر لوحة تحكم بديهية.
فوائد Digitstore24 للناشرين
هناك العديد من المزايا للانضمام إلى DIgistore24 كمسوق تابع أو مدون.

فيما يلي المزايا التي تقدمها D24 للشركات التابعة:يمكنك الانضمام مجانًا.
الموافقة على طلب الانتساب فوري.
يتم سرد المنتجات حسب الفئة مما يجعل عملية العثور على عرض أو منتج للترويج سهلة للغاية.
أنها توفر العديد من طرق الدفع مثل التحويل المصرفي ، باي بال.
على عكس ClickBank ، D24 هي شركة عالمية ، وبغض النظر عن مكان تواجدك ، يمكنك العثور على منتجات للترويج لها والحصول على أموال. بديل أفضل لـ ClickBank إذا كانت دولتك مقيدة.
إمكانية الحصول على أجر أسبوعي أو نصف شهري أو شهري.
عتبة العائد منخفضة (50 دولارًا لخيار الدفع الشهري).
يتراوح معدل العمولة من 15٪ إلى 90٪.
دعنا ننتقل الآن إلى القسم التالي من مراجعة Digistore24 ، لمعرفة كيف يعمل.

كيف يعمل Digistore24؟

وقد شرحت طريقة التسجيل في الشركة مع بعض الشرح عن طريقة عملها في فيديو توضيحي مفصل تجد هنـــــــــــــا

موقع warrior plus : 

Warrior Plus هو نقطة اتصال لأي مسوقين عبر الإنترنت يعملون على مكانة “MMO / Bizopp (كسب المال عبر الإنترنت وفرص العمل)”. إنه سوق حيث يمكنك إما بيع منتجاتك الخاصة أو منتجات رائعة للترويج لها كشركة تابعة أو شراء منتجات مفيدة لنفسك. الانضمام مجاني. سيدفع البائعون نسبة مئوية من العمولة للشركات التابعة عند كل عملية بيع ، ولكن بالنسبة للآخرين لا توجد رسوم على الإطلاق.
طريقة التسجيل في الموقع : 
 طريقة التسجيل في الموقع سهلة و القبول فوري فقط وضع الايميل و كلمة السر و اليوزرنيم مع ل تفعيل الايمايل رابط التسجيل تجده  هنـــــــــــــا
فيديو الشرح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات