الربح من الانترنتالربح من المواقع

ربح 500 دولار في 30 دقيقة | النسخ و اللصق | الربح من الانترنت

طرق الربح من الانترنت كثيره وكثيره ومن بينها الربح من كتابة المقالات بدون خبره وخاصة المقالات الأجنبية . لكن كيف سنقوم بكتابة المقالات الأجنبية ونحن لا نجيد اللغة الإنجليزية هذا ما نتعلمه اليوم عن طريق أدوات بدون تدخل منا فقط عبر النسخ واللصق.

هذه اقوى استراتيجية يعمل بها الأجانب لتحقيق دخل إضافي و أرباح خياليه بدون تعب و فقط في وقت الفراغ عن طريق نسخ مقاله من موقع ما اعاده صياغتها ثم إرسالها للزبون.

الطريقة ببساطة عن طريق استعمال موقع ezinearticles الذي سنأخذ منه مقالات هذه المقالات مفيدة يقوم بوضعها الأشخاص لغرض الترويج عن مواقعهم او بيع خدمة أو بيع منتج.

نحن سنقوم بنسخ هذه المقالة ووضعها في أحد المواقع المجانية الخرافية التي تقوم بإعادة صياغة المقالات باحترافية بدون أخطاء إملائية أو نحويه هذا الموقع اسمه quillbot ومن اسمه تفهم انه بوت مجاني يساعدك على العمل.

بعد إعادة صياغة المقالة تقوم بوضعها في ملف docs وتضع الخدمة في إحدى المواقع التي سأضع لك وهي جديدة وانا اخترتها بدلا من فايفر وخمسات لقلة التنافس فيها وتحصل على أرباح

مثلا: كل مقال بـ 5 دولار يعني 100 شخص او 100 مقاله بـ 500 دولار بدون تعب وهذه الاستراتيجية شرحتها بفيديو تفصيل خطوة بخطوة تتعلم فيها حرفيا كيف ستعمل.

المواقع المستخدمة في الشرح :

فيديو الشرح :

ربح 1000 دولار في 60 دقيقة مجانا لكل الدول العربية| الربح من الانترنت

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات