الربح من الانترنت

كيفية ربح 200 دولارا من فيديوهات اليوتيوب | الربح من الانترنت للمبتدئين بدون راس مال

مقالة اليوم ستتعلم منها كيفية ربح اكثر من 200 دولار. فقط من اختصار الروابط و استهداف جمهور اجنبي للحصول على ارباح يومية و مدى الحياة باستعمال فيديوهات اليوتيوب . و موقع غوغل العملاق .

تحتاج فيديوهات اليوتيوب 

تختار فيديوهات من اليوتيوب مثلا فيديوهات الالعاب او اي مجال تراه يحصل على تفاعل جيد. وانا بخبرتي في مجال الربح من الانترنت و ايضا عندما كنت مبتدئ استعملت مجال الالعاب . و ربحت منه ارباح جيدة مكنتني من جمع راس المال لبداية مشواري في الربح من الانترنت .

تحتاج محرك البحث google :

موقع google هو الموقع رقم 01 عالميا من حيث البحث و الحصول على زيارات لروابط التي ستربح منها. سواء مجال اختصار الروابط او أي مجال اخري للربح من الانترنت . لذا في استراتيجية اليوم سنبحث في موقع google عن منتديات أجنبية . لان معدل الربح مرتفع و هذا ما يعرف cpm . و ايضا ساترك لك فيديو تفصيلي في اخر هذه المقالة لتفهم الاستراتيجية بالتفصيل .

موقع لتحقيق منه ارباح خيالية مع هدية التسجيل لك 1 دولار :

موقع shrinkme من اقوى مواقع الربح من اختصار الروابط . حيث يمكنك ربح ما يصل الى 220 دولار من 10000 زيارة لرابط الخاص بك . وايضا يقدم هدية التسجيل تقدر ب 1 دولار و ادنى حد للسحب هو 5 دولار . و تتوفر فيه كل طرق السحب . لتسجيل في الموقع و الحصول على هدية 1 دولار اضغط هنا

العمل بالطريقة بمعدل مرتين في اليوم لتحقيق الربح :

نصيحة مني و بعد مشاهدتك للفيديو الذي ستجده اسفل هذه المقالة مباشرة لفهم الاستراتيجية . طبق الطريقة يوميا فقط لمدة 20 دقيقة على الاكثر . وبعد شهر شاهد النتائج الخرافية و احصل على ارباحك يوميا و مدى الحياة .

فيديو الشرح :

ربح من اختصار الروابط |استراتيجية جديدة لربح 50 دولار| الربح من الانترنت

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات