الربح من الانترنت

الربح من الهاتف للمبتدئين | افلييت| الربح من الانترنت

السلام عليكم مرحبا متابعي مدونة الارباح في اقوى طريقة للربح من الانترنت. وهذه المرة للربح من الهاتف لان الكثير يبحثون عن طرق  الربح من الهاتف للمبتدئين في مجال الأفلييت.

و كيف ستتمكن من الربح من هاتفه فقط والاشتغال لمده نصف ساعة.

تابع معي هذه الاستراتيجية الجديدة والحصرية التي لم تشرح من قبل في المحتوى العربي. وايضا ان وجدت شرحا لها فستجدها ناقصه اي ليست بالتفصيل ومعلومات غير واضحه. وانا وضعت لكم فيديو ستجدونه في آخر هذه المقالة خطوة بخطوة. كيف ستمكن من الربح من الهاتف بدون رأس مال مجانا باستخدام هاتفك وايضا في مجال الأفلييت.

الافلييت للمبتدئين:

ببساطة مجال الأفلييت هو عبارة عن التسويق لمنتج بأخذ رابطه من شركات التي توفر هذه الخدمة. ونقوم بالترويج له وجلب له ضغطات وهذه الضغطات تتحول الى مبيعات.

وبالتالي تربح عمولة هذه العمولة تتمثل في ربح قد يصل الى 75 بالمئة .حسب الشركة التي تعمل عليها ومن اقوى الشركات التي تقدم خدمة التسويق بالعمولة افلييت شركة كليك بانك.

شرح طريقة العمل و الربح من الهاتف للمبتدئين:

الاستراتيجية المتبعة في هذا الدرس هو الابتعاد عن المجالات التي فيها منافسات كثيرة. ونتوجه الى مجالات اخرى مثل نيتش العائلة او السيارات. او توجد كثير من المجالات الاخرى.

اذا انت اختر المجال او النيتش الذي يعجبك ويأتي لك بضغطات كثيرة. فمثلا انا في الدرس اعتمدت على مجال العائلة والاطفال.

اخذت منتج خاص بالاطفال وكيفية نوم الاطفال بسهولة. وساقوم بالترويج عليه في اقوى مصدر للزيارات وهو الانستغرام.

كيفية العمل على الانستغرام : 

لكي تبدأ العمل في الانستغرام يجب عليك معرفه ان الانستغرام يتحصل على 6 مليار زيارة شهرية. و لانه اقوى مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لسهولته وتوفره على صور بدقة عالية.

في هذه الطريقة تستطيع العمل على الهاتف الخاص بك. ويكفيك وضع رابط الخاص بك في bio وهذه الطريقة لا تحتاج شرح لانها سهله جدا بعد بعد التعديل على البروفايل الخاص بك في الانستغرام. يكفيك وضع الصور ومتابعة أشخاص في نفس المجال الخاص بك. للحصول على متابعين وبالتالي على ضغطات وعندما تضع الرابط في bio .

الان يكفيك فقط وضع الصور وانتظر الارباح والمبيعات كيف ستاتيك بطريقه خرافيه بعد اسبوع او اسبوعين.

 للأشخاص الذين يعملون على الحاسوب او الكمبيوتر. يكفيك تحميل الإضافة التي سأترك لك رابطها اسفل هذه المقالة. مع مختلف روابط المواقع التي استعملها في الشرح في الفيديو. وهذه الاضافه ستمكنك من تصفح واضافه ونشر صور في الانستغرام. وكأنك تمتلك هاتف بعد التعديل على البروفايل. بنفس الخطوات التي سنقوم بها في الفيديو

وهذه تعتبر من اقوى الطرق الربح من الهاتف ومجال افلييت. بسهولة. وشغل لمدة من  10 الى 30 دقيقة بطريقة سهله جدا ارجو التوفيق للجميع.

الروابط المستعملة في الشرح :

فيديو الشرح :

الربح من الانترنت | كسب المال من الصور مجانا | الربح من الانترنت للمبتدئين

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. Appreciating the time and effort you put into your blog and in depth information you present. It’s good to come across a blog every once in a while that isn’t the same outdated rehashed material. Wonderful read! I’ve bookmarked your site and I’m including your RSS feeds to my Google account.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات