الربح من الانترنت

ربح 1000 دولار شهريا | الربح من الانترنت للمبتدئين بدون راس مال

كيفية ربح 1000 دولار شهريا كورس كامل الربح من الانترنت هذه الاستراتيجية هي من كورس مدفوع قررت شرحه في القناة مجانا

اختيار المنتج و شركة الافلييت  :

للربح من هذه الطريقة يجب عليك اختيار منتج و شركة الافلييت للربح منها وهنا انا ساترك لك شركات كثيرة تقبل كل الدول العربية و أيضا ستجد لها شرح في القناة . وستجد فيديو تفصيلي لكيفية الربح من الطريقة المستعملة أيضا تحتاج لافضل مواقع الربح من الافلييت :

و هنا تجد مقالة في اكثر من 150 موقع افلييت : الربح من الافلييت أفضل 150 موقع افلييت 2021 عمولات عالية

إنشاء صفحة الهبوط :

الهدف من انشاء صفحة الهبوط هو الحصول على قائمة بريدية مستهدفة مئة بالمئة . ومن بين افضل المواقع لانشاء صفحة الهبوط و الحصول على 5000 الاف مشترك بثمن بسيط هذا الموقع للاستفادة من تخفيض اضغط هنا

للحصول على الزبائن و المتابعين بمعنى قائمة بريدية مستهدفة تشتري منك المنتجات. يجب تقديم شيء مجاني لهم مثل كتاب و إضافة احدى روابط الافلييت في الكتاب الذي يحمله الزبون مجانا فقط يجب عليه ادخال الايمايل الخاص به . 

لا يهم ان لم يشتري من رابطك من حمل كتابك . الفائدة انك حصلت على البريد الخاص به . وهنا اذا تحصلت على الايمايلات فهي مستهدفة مئة بالمئة. مثال انت حصلت على 100 إيميل مستهدف. تصور اذا اشترى 90 شخص منهم المنتج الذي تروج له و الأرباح الخاصة بالمنتج هي مثلا 50 دولار . اذا ارباحك تكون 4500 دولار . و ممن اهم مواقع تحميل كتب مجانا :

و يجب عليك التعديل على كتب الـ pdf فقط تقوم بدمج و وضع الروابط في الكتاب لاحتمال الشراء من رابط افلييت خاص بك وافضل مواقع التعديل على كتب الـ pdf هي :

ترويج الكتاب عن طريق موقع كبير و طريقة العمل عليه . هنا سنتستعمل موقع pinterest الذي يتحصل عل مليار و 200 مليون زيارة شهرية فقط طريقة العمل عليه تجدها في الفيديو .

فيديو الشرح تفصيلي :

الربح من رفع الملفات |طريقة حصرية | الربح من الانترنت للمبتدئين

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات