الربح من الانترنت

الربح من جوجل و الجيميل | الربح من الانترنت للمبتدئين 2021 مجانا بدون راس مال

يعتقد الكثير من الناس أن Google تمثل الإنترنت ، وأن المصطلح المعروف (Google) باللون الأحمر والأزرق والأخضر والأصفر يرمز إلى الإنترنت في تعريفه الأوسع والأكثر شمولاً.

هذه هي الحالة التي حققتها شركة Google الضخمة ، كواحدة من أكبر شركات التكنولوجيا والتكنولوجيا في العالم ، ولها فروع ومكاتب في أكثر من 200 دولة.

نتيجة لذلك ، إذا كنت ترغب في الربح من الإنترنت وجني الأموال ، فيجب أن تفكر في الربح من Google. لما لا؟ تقدم Google مجموعة واسعة من الأدوات والخدمات للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

بسبب الشعبية الهائلة لمحرك بحث Google ، وأيضًا لأن Google تمتلك موقع YouTube ، ثاني أكثر محركات البحث شهرة في العالم ، والذي يوفر منصة فيديو يزورها ملايين الأشخاص كل دقيقة.(الربح من جوجل و الجيميل).

كنا بحاجة إلى تسليط الضوء على أهم الطرق الأساسية للربح من Google ، مما يسمح لك بالتعاون مع هذه الشركة الضخمة ، نظرًا لوجود العديد من الأفكار والتقنيات ، المباشرة وغير المباشرة ، للقيام بذلك.

هذا ما سوف نتعمق فيه اليوم. سنعرض لك أهم الطرق وأكثرها فاعلية للاستفادة من Google ، سواء من خلال منصات الربح المباشر التي يعرفها الجميع أو الوسائل غير المباشرة التي قد لا تكون على دراية بها ، عزيزي القارئ.

الربح من رسائل الجيميل :

استراتيجية اليوم لربح من البحث في جوجل عن مواقع أصحابها يقومون بترويج لخدمتهم بمختلف المجالات . نحن سنقوم بأخذ الايمايلات الخاصة بهم لإرسال لهم رسائل خاصة بتطوير مواقعهم و تحسن السيو الخاص بهم . لكي يتصدروا نتائج البحث الأولى في جوجل . و هذه الرسائل نقوم بوضع روابط الافلييت الخاصة بنا التي نأخذها من المواقع التي ستقدم لنا أرباح . على كل اشتراك يأتي برابطنا . أيضا سأقدم لك سكريبت للعمل و مواقع و أدوات مجانية لربح منها في هذه الطريقة .

اعلم ان طريقة الربح من جوجل و الجيميل عندما تقرأها لأول مرة ستظهر انها صعبة. و لكن بعد فهمها في الفيديو الذي ستجده اسفل المقالة ستفهمها و ستتمكن بالعمل عليها فقط من هاتفك و في وقت فراغك و ستربح اكثر من 200 دولار يوميا.

الروابط المستخدمة مع تقديم سكريت للعمل :

سكربت فيها مواقع مع الرسالة و كل الاحتياجات اضغط هنا لتحميل

فيديو الشرح :

طرق أخرى لربح من google :

اكسب 2000 دولار من البحث في جوجل الربح من بحث GOOGLE يوميا

الربح 2000 دولار من البحث في جوجل الربح من بحث GOOGLE يوميا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات