الربح من الانترنت

الربح من CPA | استراتيجية شريرة! لربح 2.06 دولار كل 5 دقائق 

في هذا المقالة ، سأريكم كيفية الربح من CPA طريقة شريرة للتسويق بالعمولة وكسب أكثر من 900 دولار تقريبًا تلقائيًا. من خلال اتباع الخطوات المبينة في الفيديو تطبيقي تجده آخر هذه المقالة ، يمكنك بسهولة إعداد الطريقة والبدء في كسب المال من الانترنت دون تعب . هذه الطريقة يمكن تطبيقها  في جميع أنحاء العالم، طالما كان لديك وصولًا إلى بعض المواقع على الإنترنت. لذا، دعنا نبدأ!

01- التسجيل في CPAGrip : 

انتقل إلى محرك البحث جوجل وابحث عن “CPAGrip”. يقدم هذا الموقع عروضًا CPA يمكنك الترويج لها لكسب المال. إذا كنت جديدًا في مجال الربح من الانترنت، قم بإنشاء حساب مجاني واملأ تفاصيل معلوماتك الشخصية. اختر الخيار “موقع” أو “GPT” في نوع الناشر للحصول على الموافقة الفورية. بمجرد التسجيل، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

02- اختيار عروض CPA مربحة في موقع CPAGrip :

انتقل إلى قسم “My Offers” تحت قسم “Other Tools” في CPAGrip. هنا، ستجد مجموعة متنوعة من العروض CPA التي يمكنك الترويج لها. تعتبر عروض CPA هي العروض التي لا تتطلب المبيعات لكسب المال. اختر العروض التي تكون ذات صلة للجمهور المستهدف لديك ولبلدك. تأكد من اختيار العروض المسموح بها في بلدك. (الربح من CPA)

03- الترويج لعرض CPA : 

حدد عرضًا ترغب في الترويج له. بالنسبة لهذه الطريقة، يُوصَى باختيار عرض يحقق نسب تحويل عالية. قم بنسخ رابط العرض CPA واحتفظ به للاستخدام لاحقًا. سيتم استخدام هذا الرابط لجلب زيارات له.

04- استخدم موقع rite.ly لإنشاء الإعلانات:

رابط موقع  “rite.ly”. ستجده في آخر المقالة  هذا الموقع يتيح لك إنشاء إعلانات يمكنك تضمينها في مواقع أخرى على الانترنت . انقر فوق “بدء تجربة مجانية” وسجل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني. بمجرد التسجيل، تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على رمز المصادقة والصقه في صفحة تسجيل الدخول لبدء التجربة المجانية لمدة سبعة أيام. (الربح من CPA)

05- إنشاء إعلان في موقع rite.ly : 

تحت قسم “إنشاء إعلان جديد” في rite.ly، قم بإعطاء الإعلان اسمًا واختيار نطاق مخصص إذا كنت تفضل ذلك. حدد خيار الإعلان المنبثق والذي يجذب انتباه المشاهدين. قم بتخصيص نافذة الإعلان برسالة مقنعة تحث المستخدمين على المشاركة في الـ Giveaway. قم بتغيير رابط الملف الشخصي برابط عرض CPA الخاص بك. حدد صورة ملف تعريف ذات صلة لجعل الإعلان جذابًا بصريًا.

06- تخصيص الإعلان الخاص بك : 

املأ الوصف ونص الزر برسائل مقنعة لتشجيع المستخدمين على النقر. يمكنك أيضًا إضافة صوت يعمل مع الإعلان لجذب الانتباه. تأكد من أن نص الزر يحتوي على رابط العرض CPA الخاص بك. احتفظ بشعار الافتراضي أو قم بإزالته إذا كنت تفضل ذلك. (الربح من CPA)

07- تحديد تأخير الظهور وتضمين الإعلان : 

اختر عدد الثواني بعد زيارة الموقع قبل ظهور الإعلان. يُوصَى بتحديد تأخير يبلغ حوالي 8 ثوانٍ. انسخ رابط التضمين وابحث عن موقع يتعلق بالعرض CPA الخاص بك حيث يمكنك تضمين الإعلان. الصق رابط التضمين في Read.ly، واختر تضمينه مع إعلانك، ثم انقر فوق “إنشاء رابط”.

08- جلب زيارات مجانية إلى رابط الإعلان : 

لجلب حركة المرور إلى رابط ط الإعلان، انضم إلى المنتديات ومجموعات التواصل الاجتماعي ذات الصلة ربح المال من الانترنت 2023. أنشئ منشورًا يتضمن مقالًا مفيدًا حول كسب المال وأضف رابط الإعلان  CPA الخاص بك. تفاعل مع المجتمع وشارك رابطك في العديد من المجموعات والمنتديات.

09- البدء في كسب المال من الاستراتيجية : 

عندما ينقر الأشخاص على رابط ا الإعلان الخاص بك، سيتم نقلهم إلى عرض CPA الخاص بك. عندما يقومون بإدخال عنوان بريدهم الإلكتروني واستكمال العرض، ستحصل على 2.06 دولار مقابل كل استكمال. قم بالاستمرار في الترويج لرابط الإعلان الخاص بك على منصات متعددة لزيادة أرباحك. (الربح من CPA)

10- الخلاصة :

من خلال اتباع هذه الطريقة الشريرة (الربح من CPA)  يمكنك كسب 2.06 دولار كل 5 دقائق تقريبًا اوتماتيكي . قم بإعداد حسابك في CPAGrip، اختر العروض CPA المناسبة، قم بإنشاء إعلانات جاذبة باستخدام rite.ly ، وقم بتضمينها في مواقع ذات صلة، وجلب زيارات مجانية لها للتحقيق الربح من الانترنت بدون راس مال 2023 . تذكر أن تتبع التوجيهات والقوانين المتعلقة بالمواقع التي تروج عليها. جرب هذه الطريقة وشارك نجاحك في تعليقات المقالة . شكرا!

الروابط المستعملة في الشرح :

للحصول على كل الروابط اضغط هنا

فيديو الشلرح العملي :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات