التقنية و التكنولوجياالربح من الانترنت

الربح من الانترنت – 9 بدائل كليك بانك (clickbank) افلييت

إذا كان ClickBank لا يلبي احتياجاتك للربح من الانترنت ، فقد تشعر بأن الخيارات منخفضة. من بين أفضل مواقع الافلييت للمبتدئين ، يعد Clickbank واحدًا من أكبر مواقع الافلييت. ما هي الشبكات الأخرى التي يمكن حتى قياسها؟

والخبر السار هو أن هناك العديد من بدائل ClickBank المتوفرة. من خلال استكشاف البدائل ، قد تتمكن من العثور على عروض أفضل ومضاعفة دخلك الحالي.

في هذا الدليل ، سوف تتعرف على بعض من أفضل بدائل Clickbank. سوف تحصل على الحقائق حول كل واحدة ، بما في ذلك ما يقدمونه ، وكيف يدفعون ، وكيف يقارنون بشكل عام. في النهاية ، ستحصل على حكمنا بشأن أفضل بديل لـ Clickbank للشركات التابعة ابدأ الربح من هنا .

موقع JVZoo (الربح من الانترنت)

البرنامج التابع لـ JVZoo عبارة عن شبكة كبيرة تضم حاليًا 800000 شركة تابعة نشطة. يركزون على منتجات المعلومات الرقمية ، وقد يكون نوع العروض التي تراها مشابهًا لـ ClickBank.

JVZoo هي شبكة بائعين تابعين. يتمثل دورها في تسهيل العلاقات بين كل شركة تابعة وبائع ، دون تدخل كبير من الأعلى. نتيجة لذلك ، يتمتع البائعون بقدر كبير من القوة لتصميم عروضهم واختيار الشركاء التابعين لهم.

المقارنة بين موقع JVZoo و Clickbank


• التركيز على (الربح من الانترنت ) والأعمال التجارية عبر الإنترنت: إذا كنت قد اكتسبت خبرة في العمل في عروض المنتجات الرقمية في ClickBank ، فستتمكن من استخدامها إذا اخترت هذه الشبكة. قد تنطبق العروض على المحتوى الذي تم إنشاؤه بالفعل في أي موقع ويب استخدمته لعروض CB.

الدفع الفوري : تتميز هذه الشبكة بخيار دفع نادر حيث يمكنك تحصيل مدفوعات العمولات على الفور. يجب تفعيل هذه الميزة من قبل البائع ، لذلك فهي تنطبق فقط على بعض العروض التابعة.

لماذا تعتبر JVZoo البديل الاول لـ Clickbank (الربح من الانترنت)؟


يبدو موقع JVZoo مشابهًا لـ Clickbank الذين يقومون بالتبديل. إنه يركز على نفس النوع من المنتجات ، لذلك ستساعدك تجربتك في Clikbank على البدء هنا. قد يكون البديل الذي تبحث عنه إذا كنت تفضل بيع المنتجات الرقمية.

تتمتع هذه الشبكة أيضًا بسمعة طيبة لكونها صديقة للمبتدئين و بالتالي سهولة الربح من الانترنت للمبتدئين . ليس من الصعب أن يتم قبولك هنا ، مقارنة ببعض بدائل Clickbank الأخرى في هذه القائمة. عندما تكون كذلك ، هناك الكثير من مواد الدعم التي يمكن أن تجعل البدء على هذه الشبكة أقل سهولة من الشركات الأخرى .

هذا لا يعني أن هذه مجرد شبكة للشركات الافلييت الجديدة. من المرجح أن يجد أي شخص يفضل المنتجات الرقمية العاملة بعض العروض الجديرة بالاهتمام.

تتوفر أيضًا عروض من الدرجة الثانية.

طرق الدفع

بالنسبة لموقع JVZoo طريقة الدفع عبر Paypal و BlueSnap و Authorize.net و Zift و Stripe والشيك والإيداع المباشر

اما شركة clickbank فطريقة الدفع الخاصة بها هي عبر الشيك ، إيداع مباشر ، تحويل بنكي ، بايونير

الحد الأدنى للدفع = 50 دولارًا

التسجيل في موقع JVZoo هنـــــــــا

موقع Rakuten Marketing (الربح من الانترنت) :

هي واحدة من العديد من الشبكات التابعة التي سنغطيها والتي تركز على عروض المنتجات المادية ، بما في ذلك الأزياء الراقية والمجوهرات والإكسسوارات.

لا يعني التركيز على السلع المادية وجود عروض محدودة. اجتذب هذا البرنامج التابع أكثر من 1000 معلن يبيعون مجموعة متنوعة من المنتجات.

مقارنة بين موقع Rakuten Marketing و Clickbank:


• التركيز على المنتجات المادية: يتعامل موقع Rakuten Marketing فقط مع السلع المادية ، وتوفر عمولات للمبيعات المباشرة فقط. إذا كنت تفضل أن تكون حراً في الاختيار بين المعلومات والمنتجات المادية على شبكة واحدة ، فقد تفضل موقع اخر للربح من الانترنت

عملية تسجيل انتقائية: من الصعب التسجيل كافلييت لهذا الموقع مقارنة بالآخرين. ستحتاج إلى موقع ويب به زيارات لجذب انتباه المعلنين. يستغرق وقتًا أطول ويتضمن المزيد من المعلومات. بمجرد أن تتمكن من الانضمام بنجاح الى نظام الافلييت الخاص بهم ، لا يزال يتعين عليك التقدم بشكل منفصل لكل عرض تابع.

علامات تجارية رائعة: عمل Rakuent مع العديد من المنظمات والعلامات التجارية الضخمة بما في ذلك American Heart Association و Papa Johns و Ray-Ban و Vans.

طرق الدفع

بالنسبة لموقع Rakuten Marketing طريقة الدفع عبر الشيك ، إيداع مباشر، بايبال

اما شركة clickbank فطريقة الدفع الخاصة بها هي عبر الشيك ، إيداع مباشر ، تحويل بنكي ، بايونير

الحد الأدنى للدفع = 50 دولارًا

لماذا تختار Rakuten Marketing كبديل لـ Clickbank؟


اختر Rakuten Marketing كبرنامج تابع جديد لك إذا كنت تريد البدء في الترويج للمنتجات المادية وتثق في أنك ستنجح في ذلك من خلال عملية التقديم مع موقعك على الويب وحركة المرور الحالية. قد يواجه الناشرون الجدد الذين ليس لديهم عدد كبير من الزيارات مشكلة في الحصول على الموافقة.

التسجيل ليس عملية فورية ، ويمكن أن يستغرق أكثر من 24 ساعة لمعرفة ما إذا كنت موافقًا على برنامج الإحالة أم لا.

تأتي قيمة هذا الموقع من العلامات التجارية العظيمة التي جذبتها .

التسجيل في موقع Rakuten Marketing هنـــــــا

موقع CJ Affiliate Network (الربح من الانترنت) :

CJ Affiliate هي واحدة من أقدم شركات الافلييت . لديها وصول عالمي وتستضيف عروض البيع بالتجزئة والبرامج والمنتجات الأخرى. على الرغم من عمره ، لا يزال لديه الكثير من المعجبين الذين يعتبرونه بديلاً قويًا لـ ClickBank.

برنامج التسويق بالعمولة كبير جدًا حتى يومنا هذا ، ولا يجب أن تنفد العروض بسهولة ، حتى العروض ذات معدلات العمولة المرتفعة. ومع ذلك ، فإنه لا يحتوي على العديد من المنتجات أو العروض مثل CB. كمقايضة ، لديها عروض من المزيد من العلامات التجارية الحصرية.

المقارنة بين موقع CJ Affiliate و Clickbank (مجال الربح من الانترنت) :


• التقدم بطلب للحصول على كل عرض: مثل Rakuten ، تتطلب CJ منك التقدم بطلب للحصول على كل عرض. هذه الخطوة ضرورية حتى إذا تم قبولك بالفعل على الشبكة. قد يكون هذا عقبة محبطة إذا لم تكن معتادًا على ذلك.

• العلامات التجارية الحصرية: هناك الكثير من العلامات التجارية الكبرى لديها برامج هنا ، بما في ذلك العلامات التجارية التكنولوجية مثل Apple أو Verizon ، وتجار التجزئة مثل Home Depot و Barnes & Noble و Lowes. مثل Clickbank ، لديها انتشار عالمي.

طرق الدفع

بالنسبة لموقع CJ Affiliate طريقة الدفع عبر الشيك ، إيداع مباشر،

اما شركة clickbank فطريقة الدفع الخاصة بها هي عبر الشيك ، إيداع مباشر ، تحويل بنكي ، بايونير

الحد الأدنى للدفع = 50 دولارًا

التسجيل في موقع cj هنـــــــــا

لماذا تعتبر CJ Affiliate Network كبديل Clickbank (مجال الربح من الانترنت) ؟


سبب اختيار CJ هو نفسه كما كان لسنوات: الوصول إلى العلامات التجارية الكبرى. لا تزال شبكة التسويق التابعة الأقدم تتمتع بعلاقات ممتازة مع العلامات التجارية المتميزة التي لا تنشر عروضها في أي مكان آخر.

ينتهي الأمر بالعديد من المسوقين ذوي الخبرة هنا حتى يتمكنوا من فرز عدد أقل من العروض غير المرغوب فيها.

إذا اخترت بعض الشركات في هذه القائمة (Market Health ، على سبيل المثال) ، فستتمكن فقط من بيع نوع ضيق من المنتجات. تقدم CJ عروض لآلاف المنتجات في عشرات المنافذ. هذا يمكن أن يجعله أفضل بديل تابع للبعض و هنا تدخل مجال الربح من الانترنت من بابه الواسع و السهل .

التسجيل في موقع CJ Affiliate هنـــــــا

موقع Market Health

هو موقع افلييت قديم يعمل في مجال الصحة / الجمال. من بين بدائل ClickBank لدينا ، من المحتمل أن تقدم تجربة مختلفة تمامًا.

بينما يركز على مكانة ضيقة ، لا يزال لديه كمية هائلة من المنتجات للترويج لها مما يزيد نسبة الربح بأسهل طريقة . يتم تصنيع بعض هذه المنتجات الصحية مباشرة من قبل نفس الشركة التي تدير الشبكة.

Market Health مقابل Clickbank (مجال الربح من الانترنت)


• التركيز على المنتجات المادية: كشبكة تركز على الأطعمة الصحية ، تركز صحة السوق على عروض المنتجات المادية. تشمل هذه المنتجات المكملات الغذائية والمساحيق والكريمات التي يتم شحنها مباشرة إلى المستهلك.

• الاهتمام الشخصي: كشبكة منتسبة أصغر ، فإنها تميل إلى الحفاظ على علاقات أوثق مع شركاء فعالين. يمكن للناشرين الجيدين الذين يمتلكون موقعًا قويًا أن يتفاوضوا هنا على أسعار أعلى بسهولة أكبر مما يمكنهم في بعض الشبكات الأكبر.

لماذا تختار Market Health كبديل Clickbank (مجال الربح من الانترنت)؟


اختر بديل Clickbank هذا إذا كنت تهتم أكثر بالحصول على الاهتمام الشخصي من شبكتك. هذه شبكة تابعة واحدة من بين مجموعة قليلة فقط تبيع منتجًا يصنعونه.

يتيح لهم ذلك تقديم الدعم الذي تحتاجه للعمل في منافذ الأطعمة الصحية (على سبيل المثال ، الوصول إلى قوائم المكونات أو نتائج المختبر). يبدو أن المراجعين يتفقون على أنهم يعملون للتأكد من دعم أعضائهم. هذا يمكن أن يجعل هذه واحدة من أفضل الشبكات التابعة إذا كنت تريد أن تبدأ العمل في مجال الصحة والجمال.

ستجد هنا عادةً عروض عالية الجودة لمنتجات التجميل أكثر مما ستجده في برامج التسويق التابعة الأخرى الأكبر حجمًا.

طرق الدفع

بالنسبة لموقع Market Health طريقة Check by Mail, Bank Wire, Skrill, Prepaid Debit Cards

اما شركة clickbank فطريقة الدفع الخاصة بها هي عبر الشيك ، إيداع مباشر ، تحويل بنكي ، بايونير

الحد الأدنى للدفع = 20 دولارًا

التسجيل في موقع Market Health هنـــــــا

موقع Affiliate.com (مجال الربح من الانترنت)

هي شبكة صغيرة ولكنها انتقائية تفتخر بالحصرية. هناك عملية موافقة صارمة تم تصميمها لقصر العضوية على الشركاء المنتسبين ذوي الخبرة. في حين أن هذا قد يثبط عزيمة بعض المسوقين بالعمولة ، إلا أن الاستراتيجية قد تجتذب بعض المعلنين الأقوياء.

تشمل العروض التي تم الترويج لها الأجهزة المنزلية والأثاث والآلات الموسيقية ومعدات الصالة الرياضية. من بين هذه العناصر عالية التذكرة التي يمكن أن تنتج عمولات تابعة رائعة لكل عملية بيع.

Affiliate.com مقابل Clickbank المقارنة بين الموقعين (مجال الربح من الانترنت) :

• عملية موافقة أكثر تعقيدًا: طلب Affiliate.com أطول بكثير ويتطلب 24 ساعة + فترة انتظار. تم تصميم هذا لمنع المتقدمين الأقل جدية ولكنه قد يكون عقبة مزعجة أمام المنتسب المؤهل ويريد البدء بسرعة.

• التركيز على عروض المنتجات المادية: مثل العديد من الشبكات الأخرى التي غطيناها حتى الآن ، تركز هذه الشبكة على المنتجات التي يتم تسليمها مباشرة إلى المستهلك.

لماذا تعتبر Affiliate.com كبديل Clickbank (مجال الربح من الانترنت)؟


موقع affiliate.com إذا كنت ترغب في العمل مع شبكة تابعة لا تقدم إلا خدمات التسويق بالعمولة عالية الأداء.

لا يؤدي هذا التفرد بالضرورة إلى جعل هذه الشبكة أكثر ربحًا من CB ، ولكن هذا يعني أنك ستقضي على الأرجح وقتًا أقل في غربلة العروض غير المجزية.

موقع GlobalWide Media (Neverblue سابقًا)

مثل آخر واحد قمنا بتغطيته ، GlobalWide هي شبكة تركز على CPA. يجذب هذا العرض بعض العروض الراقية بشكل معقول من حجز الوجهة واشتراكات الخدمة. تشمل العلامات التجارية ذات العروض التابعة Hotels.com و Groupon و MindSpark.

المقارنة بين GlobalWide Media و Clickbank (مجال الربح من الانترنت):


• مدراء حسابات مخصصون: لا يزال لدى عدد قليل من الشبكات مدراء حسابات مخصصون ، لكن GlobalWide واحدة منهم. إذا تم قبولك على الشبكة ، فسيكون لديك شخص ما للذهاب إليه للحصول على إجابات أو نصائح حول حملات التسويق بالعمولة الخاصة بك.

• رقابة صارمة على الجودة: من الصعب الانضمام إلى هذه الشبكة ، وحتى أولئك الذين ينضمون تتم مراقبتهم عن كثب. يمكن أن تبدأ التحقيقات في الاحتيال بسرعة كبيرة وتمنعك من الوصول إلى حسابات الشركات التابعة أو المعلنين حتى الانتهاء منها.

لماذا تختار GlobalWide Media كبديل Clickbank (مجال الربح من الانترنت)؟


اختر GlobalWide إذا كنت ترغب في العمل مع شبكة تتمتع بسمعة طيبة وتركز على عروض CPA. من الصعب أن يتم قبولك كشركة تابعة ، ولكن هذا بسبب العلامات التجارية الكبيرة وسمعة العروض الجيدة.

ومع ذلك ، كن حذرًا ، فإن جزءًا من السمعة العظيمة لهذه الشبكة هو عملها الدؤوب ضد الاحتيال على نظامها الأساسي. من الصعب الانضمام ومن السهل البدء

طرق الدفع

بالنسبة لموقع GlobalWide طريقة Check, Wire, ACH (Direct Deposit), PayPal

اما شركة clickbank فطريقة الدفع الخاصة بها هي عبر الشيك ، إيداع مباشر ، تحويل بنكي ، بايونير

الحد الأدنى للدفع = 100 دولارًا

التسجيل في موقع Globalwide هنـــــــــــــا

موقع ShareASale

هي شبكة ضخمة تركز على عروض المنتجات المادية. تم إدراجه في بعض الأماكن على أنه الأكبر في العالم ، على الرغم من أن بعض المنافسين غير الشبكيين (بما في ذلك Amazon) يقومون بأعمال تابعة أكثر. على الرغم من أنها كبيرة ، إلا أنها لا تزال أكثر انتقائية من ClickBank.

كشبكة تابعة كبيرة ، فهي تغطي الكثير من المجالات ، بما في ذلك منتجات المنزل والحديقة ، والأزياء ، والأجهزة الخضراء ، ومعدات الأعمال. بفضل الحجم ، سيكون لديك الكثير من العروض للاختيار من بينها.

ShareASale مقابل Clickbank (مجال الربح من الانترنت)


• مجموعة كبيرة ومتنوعة من التجار: يمكن العثور هنا على عروض الشركات التابعة لمعظم أنواع السلع المادية. تشمل العلامات التجارية الممثلة متجر NBA Store و WP Engine و Viator.

• متطلبات الأداء: لدى ShareASale سياسات يمكن أن تؤدي إلى طرد الشركات التابعة ذات الأداء المنخفض من النظام بسبب أرصدة غير كافية. لا توجد تحذيرات دائمًا.

لماذا تختار ShareASale كبديل (مجال الربح من الانترنت)؟


اختر ShareASale كبديل إذا كنت تريد البدء في التركيز على عروض المنتجات المادية. تحتوي هذه الشبكة على العديد من العروض التابعة للاختيار من بينها والتي يعتبرها الكثيرون بديلاً جيدًا لشركة Amazon أيضًا.

طرق الدفع

بالنسبة لموقع ShareASale طريقة Check, Wire, ACH (Direct Deposit)

اما شركة clickbank فطريقة الدفع الخاصة بها هي عبر الشيك ، إيداع مباشر ، تحويل بنكي ، بايونير

الحد الأدنى للدفع = 50 دولارًا

التسجيل في موقع ShareASale هنـــــــــا

Amazon Associates

يعد برنامج Amazon Associates أحد أكبر البرامج التابعة في العالم. يتم تشغيله مباشرةً بواسطة المنتجات المدرجة في Amazon ويرتبط بها فقط. يتم دفع العمولات على المبيعات ويتم تحديد الهامش من خلال مقياس يكافئ مختلف المجالات بمعدلات مختلفة.

وغني عن القول أن هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات. يمكنك بيع معظم العناصر المدرجة على موقع أمازون. من السهل أيضًا اختيار منتجات متعددة للترويج لها على نفس موقع الويب.

Amazon Associates مقابل Clickbank الربح من الانترنت

• عروض CPS غير محدودة تقريبًا: يمكن العثور على كل نوع من المنتجات المادية تقريبًا على Amazon. يمكنك إنشاء موقع على شبكة الإنترنت حول بيع أي منها تقريبًا مجال الربح من الانترنت ، على الرغم من أن البعض لا يمتلك عمولات مجزية.

• قرارات حساب غير متوقعة: تشتهر أمازون بممارسة سلطتها التقديرية دون سابق إنذار. يمكن أن يتم حظرك من المنصة بدون سبب معلن. حتى الشركات افلييت عالية الأداء وذات السمعة العظيمة لا يبدو أنها محمية من ذلك.

لماذا تختار برنامج Amazon Associates كبديل Clickbank لمن يهتم بالربح من الانترنت؟


إختر Amazon Associates إذا كنت تريد البدء في بيع المنتجات المادية والمرونة لبيع مجموعة متنوعة منها و الربح من الانترنت فقط من الافلييت . هناك عدد لا حصر له من المنتجات المادية والرقمية للترويج لها.

لا تشترك البرامج التابعة لـ ClickBank كثيرًا مع هذا البرنامج ، لذا توقع تجربة جديدة ومنحنى تعليمي. إذا كنت تحب مجموعة متنوعة من عمليات البيع أكثر من عروض CPS ، فقد ترغب في التفكير في شبكة تابعة بديلة مختلفة.

طرق الدفع

بالنسبة لموقع Amazon Associates طريقة Check, ACH (Direct Deposit)

اما شركة clickbank فطريقة الدفع الخاصة بها هي عبر الشيك ، إيداع مباشر ، تحويل بنكي ، بايونير

الحد الأدنى للدفع=0.01 دولار – 100 دولار

التسجيل في موقع Amazon Associates هنــــــا

موقع شركاء eBay:

موقع eBay Partner Network هي شبكة فرعية ضخمة أخرى من اقوى شركات التسويق بالعمولة الافلييت تركز على البيع بالتجزئة مثل Amazon ، لكن eBay تستخدم نموذجًا مختلفًا.

بدلاً من مكافأتك على كل عملية بيع مثل Amazon ، تدفع eBay مقابل حركة المرور التي تقود إلى النتائج. اعتمادًا على المنتج ، قد تكون هذه صفقة أفضل أو أسوأ و هو من افضل مواقع الربح من الانترنت .

eBay Partner Network مقابل Clickbank في (مجال الربح من الانترنت)


• متطلبات حركة مرور أعلى: نظرًا للتركيز على تكلفة النقرة ، فإن eBay لديها متطلبات حركة مرور أعلى للشركات التابعة لها مقارنة بمعظم البرامج. طالما أن موقع الويب الخاص بك يحتوي على زيارات ، فإن الباقي ليس صعبًا للغاية.

• صفحات مقصودة أكثر شهرة: قد يتوقف بعض المشترين عن إجراء التحويل إذا اتبعوا الرابط الخاص بك ، لكنهم لا يثقون في موقع الويب الذي يصلون إليه. موقع eBay هو موقع معروف يمتلك الملايين حسابات به بالفعل.

لماذا تختار eBay Partner Network كبديل Clickbank في الربح من الانترنت؟

إختر شبكة شركاء eBay إذا كنت ترغب في بيع سلع مادية مقابل عمولات تكلفة النقرة. من الصعب أن تنفد المنتجات للترويج وبعضها يأتي بمعدل عمولة مرتفع بشكل مثير للإعجاب للشركات التابعة.

يمكنك توقع عملية تقديم أكثر تطلبًا. يجب أن يكون لديك موقع ويب به زيارات وجاهز لترويج المنتجات.

طرق الدفع

بالنسبة لموقع eBay Partner Network طريقة Check, ACH (Direct Deposit)

اما شركة clickbank فطريقة الدفع الخاصة بها هي عبر الشيك ، إيداع مباشر ، تحويل بنكي ، بايونير

الحد الأدنى للدفع=25 دولار

التسجيل في الموقع هنــــــــــا

إذن ما البديل الذي يجب أن تختاره لربح من بديل كليك بانك ؟


إذا كنت تحاول اختيار افضل بدائل ClickBank ، فهذا يرجع إلى ما تأمل في الحصول عليه من خلال المغادرة. فيما يلي 3 أسباب تجعل بعض الشركات الافلييت تختار البحث عن بدائل ClickBank وتوصيات حول مكان الحصول عليها

“أريد أن أبيع سلعًا مادية بدلاً من ذلك”
إذا كنت ترغب في الترويج لمنتجات مادية ، فقد تتمكن من الوصول إلى عمولات مربحة أكثر. معظم العروض عالية التكلفة التي ليست SaaS للمؤسسات مخصصة للسلع المادية. إذا كنت ترغب في الدخول ، فاختر برنامج التسويق بالعمولة من هذه البدائل:

  • Rakuten
  • Market Health
  • Amazon Associates Program
  • eBay Partner Network


“أريد فقط مجموعة متنوعة أفضل من أنماط العروض / العمولات”
من المهم أن تعرف ما الذي يقدم لك أفضل موهبة في بداية مسيرتك في مجال التسويق بالعمولة ، أو أي منها يجذب الجمهور الذي اكتسبته على موقع الويب الخاص بك. يمكن أن يؤدي بعضها إلى فرص أفضل بكثير ، والبعض الآخر لا يسبب الصداع.

إذا كنت ترغب في تجربة أنواع جديدة من العروض والعمولات ، فاختر برنامج الإحالة من هذه البدائل:

  • ShareASale
  • CJ Affiliate
  • JVZoo

إذا كانت لديك مهارات رائعة وكمية جيدة من حركة المرور ، فربما تكون متحمسًا لبدائل ClickBank التي ستلاحظ ذلك وتكافئه. إذا كان الأمر كذلك ، فاختر شبكة تابعة من هذه البدائل:

  • Affiliate.com
  • GlobalWide

هناك بديل Clickbank مشهور لك


ما هو أفضل بديل لـ ClickBank لجهات التسويق التابعة؟ إذا كنت تريد حقًا شبكة تسويق تابعة جديدة – ولكنك تريد شبكة مماثلة لشبكة ClickBank – فإن أفضلها هو JVZoo

سيتيح لك البرنامج التابع لـ JVZoo بيع نفس النوع من العروض مع بعض المزايا الإضافية. ستستمتع بمنصة أكثر سهولة في الاستخدام ويمكنك الحصول على عمولات مدفوعة على الفور عندما يستخدم المشترون Paypal عند الخروج.

موقع كليك بانك Clickbank هنــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ادبلوك لاننا نتعب في جلب المعلومات و كدعم لنا لربح من الاعلانات